'/> القس المجنون الفصل 2101 -->

Scroll Down

القس المجنون الفصل 2101






الفصل 2101: فانغ يوان يقوم بصفقة

حاول وو يونغ أن يظل هادئًا حيث تبادل بعض الكلمات مع الفطر Gu Immortal Ke Xin Hong.

"لذا فإن فانغ يوان يريد ميراث شنغ تيان الحقيقي الخاص بي لكنه لم يكتشف هو لاند!" بعد بعض التحقيقات ، انتهى القلق في قلبه أخيرًا.

كانت الحقيقة ، طالما أن Kong Ri Tian لم يكشف هذا السر شخصيًا ، لم يكن هناك سوى احتمال ضئيل أن يتم اكتشاف Hu Land من قبل أي شخص آخر غير عشيرة وو.

في ذلك الوقت ، استخدم كونغ ري تيان والباقي Hu Land للهروب ، ولم يرهم Gu Immortal آخر.

بعد هروب كونغ ري تيان والبقية ، لم ترد أنباء عنهم. وبالتالي ، يعتقد الغرباء مثل فانغ يوان أن كونغ ري تيان بين يدي. وهكذا ، جاء لي من أجل الميراث الحقيقي لشينغ تيان ".

اعتقد وو يونغ: "أفعالي السابقة لم تكن جيدة بما فيه الكفاية. كان يجب أن أعلن على الفور أن عشيرة وو أسرت كونغ ري تيان! "

على الرغم من أن هذا لم يكن صحيحًا ، إذا أعلنت عشيرة وو ذلك ، فلن يخرج كونغ ري تيان لدحضه على أي حال.

إذا كشف كونغ ري تيان عن نفسه ، فإن Gu Immortals الذين كانوا بعد الميراث الحقيقي لـ Sheng Tian سوف يتقاضون تجاهه مثل ابن آوى ، سوف يمزقون جسده الصغير الضعيف إلى أشلاء.

"إذا سمع كونغ ري تيان مثل هذا الإعلان من عشيرتي وو ، فسوف يفهم أيضًا دافعنا. الحفاظ على سرية هو لاند سيضمن سلامته أيضًا ، ولن يرفضها ".

كان لدى وو يونغ خطة أخرى ، يمكنه تعويض خطأه السابق.

كانت Hu Land منطقة منعزلة من السماء والأرض ، وكان لها قيمة هائلة ، إذا أرادت عشيرة وو امتلاكها ، فسيحتاج إلى القيام بذلك سراً!

"يمكنني السماح لك بالحصول على ميراث شنغ تيان الحقيقي." نقل وو يونغ بسرعة ورد Ke Xin Hong.

بالنسبة إلى Hu Land ، كان التخلي عن ميراث شنغ تيان الحقيقي قرارًا حكيمًا.

علاوة على ذلك ، تم الحصول على ميراث شنغ تيان الحقيقي هذا من قبل عشيرة وو ، وكان يحتوي على محتويات ولكن ليس غو الخالد. لا يزال جوهر قو الخالد والجوهر الخالد في يد كونغ ري تيان.

ذهل Ke Xin Hong قليلاً.

وافق وو يونغ بسهولة ، كان ذلك خارج توقعاته.

لقد كان خبيرًا في Gu Immortal في Mushroomman Paradise ، بعد أن قدم Lu Wei Yin إلى Fang Yuan جنبًا إلى جنب مع الجنة بأكملها ، أصبح تابعًا لـ Fang Yuan.

كانت هذه أول مهمة كلفه بها فانغ يوان.

عندما تلقى Ke Xin Hong هذه المهمة ، شعر بضغط داخلي كبير. لقد سمع عن اسم وو يونغ منذ فترة طويلة ، على طول الطريق ، كان يفكر فيما يجب فعله إذا رفض وو يونغ أو رفض الموافقة على ذلك.

أن يعتقد أنه سيوافق بسهولة بعد أن التقيا.

"لقد فهمت أخيرًا قوة وهيبة سيدي الآن." تنهد Ke Xin Hong داخليًا ، مليئًا بمشاعر عميقة.

أضاف Ke Xin Hong: "اللورد وو يونغ ، سيدي على استعداد لدفع ثمن ميراث شنغ تيان الحقيقي بالكامل."

كان دور وو يونغ مذهولاً.

عند سماع كلمات Ke Xin Hong ، بدا الأمر وكأن فانغ يوان أراد تجارة عادلة؟ لن يبتزها أو ينتزعها بالقوة؟

استجاب وو يونغ بسرعة ، وأدرج حالته.

عبس Ke Xin Hong قليلاً ، لأن Wu Yong أراد مادة خالدة لمسار الرياح من المرتبة التاسعة ، كان نادرًا جدًا في السوق.

لم يستطع Ke Xin Hong أن يقرر هذا بمفرده ، فقد تواصل بسرعة مع Fang Yuan.

بعد تلقي إجابة ، بدأ Ke Xin Hong يبتسم مرة أخرى وهو ينظر إلى Wu Yong.

باستخدام كنز السماء الصفراء ، تم الانتهاء من هذه الصفقة بسرعة.

حصل فانغ يوان على التفاصيل الكاملة لميراث شنغ تيان الحقيقي ، بينما حصل وو يونغ على مادة خالدة لمسار الرياح من المرتبة التاسعة.

"فانغ يوان لديه عدد كبير من الكهوف من السماوتين ، وليس من الغريب أن يكون لديه مواد خالدة نادرة. لكنه مضى حقًا في التعامل معي ؟! "

من المثير للدهشة أن حصل وو يونغ على مادة خالدة لمسار الرياح من المرتبة التاسعة ، حيث حقق عمل وو يونغ التحضيري لتكرير رياح الخالد ذات الثمانية وجوه تقدمًا كبيرًا.

لكن وو يونغ لا يمكن أن يكون سعيدا!

كان لدى فانغ يوان قوة المعركة لانتزاع ميراث شنغ تيان الحقيقي لكنه لم يفعل ذلك.

لقد أرسل فقط فطر عيش الغراب Gu Immortal وأعرب عن صدقه في إجراء تجارة عادلة ، وبعد ذلك ، تمسك بكلمته ودفع مادة خالدة لمسار الرياح من المرتبة التاسعة.

"فانغ يوان مذهل حقًا!" تنهد وو يونغ بعمق.

كما يقول المثل ، سيغرق سباح خبير في النهاية ، ويموت المقاتل الخبير في المعركة ، وكان الاعتماد على تخصصه دون امتلاك مهارات أخرى أمرًا خطيرًا.

بمجرد أن يبدأ الناس في الاعتماد على شيء ما ، فإنهم سيبقون عن غير قصد داخل منطقة الراحة الخاصة بهم ، وسوف يطورون نمطًا عقليًا. عندما يواجهون مشاكل ، فإنهم سيستخدمون سمة تخصصهم لحل المشكلات ، مع مرور الوقت ، ستختفي جميع أساليبهم ووجهات نظرهم الأخرى. في النهاية ، سيواجهون أكبر مأزق في حياتهم ، وقد تكون نهايتهم.

لكن فانغ يوان لم يفعل ذلك.

كانت لديه قوة معركة كبيرة ويمكنه انتزاع الميراث الحقيقي ، ولكن إذا فعل ذلك ، فسوف يضيع الكثير من الوقت والطاقة ، بل كانت هناك فرصة للفشل.

بعد كل شيء ، يمكن محو المعلومات.

ولكن باستخدام هذه المعاملة ، حصل Fang Yuan بسهولة على الميراث الحقيقي لـ Sheng Tian دون أي عوائق.

حلل وو يونغ: "هذا يمكن أن يعني شيئين على الأقل."

"أولاً ، لدى فانغ يوان الكثير من المواد الخالدة ، مادة خالدة لمسار الرياح من المرتبة التاسعة ليست مهمة في عينيه!"

"ثانيًا ، على الرغم من أنه الشخص الأول في العالم ، إلا أنه لا يزال يحتفظ برباطة جأشه وعقله المخادع ، فهو لا يعتمد بشكل مفرط على قوته. تنهد ، كان سيكون رائعا لو تمكنت من قتله في ذلك الوقت. لقد نما فانغ يوان بالفعل بشكل كامل ، بهذه الطبيعة ، إنه مرعب للغاية ".

عندما انتهت صفقة الإرث الحقيقي لـ Sheng Tian ، كان الجسم الرئيسي لـ Fang Yuan موجودًا بالفعل في الصحراء الغربية.

الصحراء الغربية ، مقر عشيرة فانغ.

تجمع كبار زعماء عشيرة فانغ بشكل كامل تقريبًا ، وقد حدقوا في فانغ يوان كما لو كان عدوًا قاتلًا.

"الجميع ، لا تكن عصبيًا جدًا ، حقًا ، لقد جئت إلى هنا لإجراء صفقة مع عشيرة فانغ." ابتسم فانغ يوان.

لكن الخالدين من عشيرة فانغ شعروا بضغط كبير عليهم.

قال Fang Gong ، أول شيخ من عشيرة فانغ: "هل حظنا أو سوء حظنا أن نلقى اهتمامك؟"

"الجميع ، لدينا العلاقة تمامًا في الواقع." بدأ فانغ يوان بتفعيل حركته القاتلة.

عندما تسربت الهالة ، وقف كل أعضاء Gu Immortals من عشيرة Fang من مقاعدهم ، وسرعان ما قاموا بتنشيط Gu Immortal Gu ، وكانت المعركة على وشك البدء.

"فانغ يوان ، ماذا تفعل؟"

"هذا هو مقر عشيرة فانغ لدينا!"

"في وقت سابق عندما كنا بالخارج ، قلت إنك تريد إجراء صفقة ، إذا هاجمت الآن ، فمن سيصدق كلماتك في المستقبل؟"

دعا Gu Immortals من عشيرة فانغ بعصبية شديدة.

ابتسم فانغ يوان ببرود: "إذا أردت أن أؤذيك ، كان بإمكاني الهجوم من البداية ، هل يمكن لعشيرة فانغ أن تمنعني؟"

كما قال ذلك ، تغير مظهره.

صُدم قو الخالدون من عشيرة فانغ: "سوان بو جين؟"

قام فانغ يوان بتنشيط الوجه المألوف مرة أخرى ، متحولًا إلى مظهر آخر.

رأى Gu Immortals من عشيرة فانغ ظهور فانغ يوان ، وصُدموا مرة أخرى: "فانغ دي تشانغ؟"

عبس فانغ يون ، كان الابن المتبنى لفانغ دي تشانغ ، ورأى تحول فانغ يوان ، وشعر بالنفور: "اللورد فانغ يوان ، هل أتيت إلى عشيرتنا لمجرد عرض التحولات هذا للسخرية منا؟"

نظر فانغ يوان إلى فانغ يون ، قائلًا بمعنى عميق: "يون إر ، خلال هذا الوقت عندما غادرت ، لماذا لم تتحول إلى مسار الحكمة؟ أعطاك أبي ثلاث طرق للحكمة غو الخالد وحتى ميراث مسار حكمتي. عشيرة فانغ ليس لديها مسار حكمة Gu Immortal في الوقت الحالي ، إذا لم تتحمل هذه المسؤولية ، فمن سيفعل ذلك؟ "

"أنت ، أنت!" أشار فانغ يون إلى فانغ يوان ، حدق بعيون مفتوحة على مصراعيها ، مليئة بالصدمة.

كان لدى Gu Immortals من عشيرة فانغ الأخرى أيضًا تغيير في التعبير.

لقد أدركوا شيئًا من كلماته ، وكان لديهم تخمين فيما يتعلق بالحقيقة ، وحقيقة الأمر جعلتهم يغرقون في الذعر.

"في الواقع ، أنا سوان بو جين ، التي أصبحت أيضًا فانغ دي تشانغ فيما بعد. لقد تفاعلت معكم يا رفاق أكثر بكثير مما تعتقدون ". نظر فانغ يوان حوله وهو يضحك بحرارة.

كان تعبير فانغ قونغ غاضبًا ، ولم يعد بإمكانه الانتظار بعد الآن ، وبرز: "ما الدليل الذي لديك؟"

قدم فانغ يوان مجموعة من الأدلة لعشيرة فانغ جو الخالدون أثناء انتقاله إلى فانغ غونغ ، ضاحكًا: "فانغ غونغ ، أنت وفانغ دي تشانغ قررتا التضحية بسوان بو جين لتحسين قصر الفاصوليا الإلهي ، هل تريدني حقًا أن أفضح ذلك؟ "

لم يكن لدى فانغ يوان أدلة فحسب ، بل كان لديه حقائق دقيقة ، وسرعان ما أدركت عشيرة فانغ القصة كاملة.

"لذا تسلل فانغ يوان إلى عشيرة فانغ منذ فترة طويلة!"

"حتى أنه أصبح شيخنا الخارجي الأعلى!"

"يا إلهي ، حتى شيخنا الأعلى الثاني فانغ دي تشانغ تم استبداله به ، لم نلاحظ حتى!"

بعد أن أدرك Gu Immortals من عشيرة Fang الحقيقة ، أصبحوا جميعًا شاحبين مع تفجر العرق البارد.

كان الأمر مرعبا للغاية.

إذا لم يكن الكشف عن فانغ يوان ، فسيظلون يعتقدون أن فانغ دي تشانغ محاصر حاليًا داخل مدينة الإمبراطور الإلهي.

منذ انتهاء حرب القدر ، كانت عشيرة فانغ تحاول التفاوض مع محكمة السماوية لاستعادة شيخهم الأعلى فانغ دي تشانغ.

"هذا يعني أن Divine Bean Palace قد حاصر نسختك ، بينما مات شيخنا الأعلى الثاني على يديك!" نظر فانغ غونغ إلى فانغ يوان بنظرة باردة.

كان فانغ قونغ طويلًا وقويًا ، بشعر أبيض طويل ولحية منتشرة حول رأسه مثل بدة الأسد ، وكان لديه عضلات منتفخة تشبه الصخور. في مواجهة قاتل شيخه الثاني ، لو كان أي شخص آخر ، لكان قد هاجم بالفعل.

لكن ضد فانغ يوان ، كان بإمكانه فقط كبح جماح نفسه ، ونظر إلى فانغ يوان بنظرة معقدة ، وكان هناك غضب وكراهية في عينيه ، ولكن أيضًا اليأس والحذر.

كان فانغ يوان قويًا جدًا ، وقوته الشيطانية لا مثيل لها ، وسمعته لا مثيل لها ، ولم يجرؤ فانغ قونغ على القيام بحركة متهورة!

تابع فانغ يوان: "القول بأن فانغ دي تشانغ مات على يدي هو قول صحيح وخاطئ أيضًا. تم تدمير جسد فانغ دي تشانغ لكن روحه في يدي ، هل تريد استعادتها؟ "

في ذلك الوقت ، لتجنب الكشف عن فانوس الروح Gu ، لم يقتل فانغ يوان فانغ دي تشانغ ، فقط فصل جسده وروحه.

ظلت روح فانغ دي تشانغ في أيدي فانغ يوان.

سمع غو الخالدون من عشيرة فانغ هذا ، وأصبحوا متحمسين.

"روح فانغ دي تشانغ بين يديك؟"

"عظيم ، يمكن إنقاذ شيخنا الأعلى الثاني!"

"لا عجب أن القارة الوسطى كانت غامضة للغاية طوال هذا الوقت ، لذلك لم يكن لديهم حتى شيخنا الأعلى الثاني في المقام الأول."

"في العالم الحالي ، تم تدمير المصير ، طالما أن روح فانغ دي تشانغ موجودة ، إذا حصل على جسد غو الخالد ، سيعود إلى عشيرة فانغ مرة أخرى."

"إذا كان جسد Gu Immortal هذا ينمي مسار الحكمة ، فعند إحياء فانغ دي تشانغ ، سيكون مساعدة هائلة لعشيرتك بأكملها!"

"أخبرني الآن ، أيها الأصدقاء من عشيرة فانغ ، هل تريدون إجراء معاملة معي؟" أعلن فانغ يوان عن إنذاره.

كان Gu Immortals من عشيرة Fang صامتين ، نظروا إلى Fang Gong.

في اللحظة الحاسمة ، فقط غو الخالد من المرتبة الثامنة مثل فانغ غونغ يمكنه اتخاذ القرار!

Read too

تعليقات

test 3
test 2
test