نهوض إله التبذير الفصول 754-766



الفصل 764: ثاني أعظم عين نسر

مترجم: Atlas Studios Editor: Atlas Studios

"السابق ... عشاق تجريبي!" بدأ الجميع بعيونهم مفتوحة على مصراعيها. "السيد الشاب ، أنت حقًا ... رائع! في غضون فترة وجيزة ، قمت بسحب Galaxy Aristocrat مرة أخرى ليكون شريكًا تجريبيًا! يا إلهي…"

في قلب تانغ موكسين ، فكرت ، "دالي آه ، كم من الوقت تنوي الاستمرار في هذا العمل؟" En ، لقد كانت Tang Muxin ذكية جدًا حقًا ، لقد أدركت النقطة الرئيسية في الحال!

"سهل." فرك هونغ دالي أنفه. "حتى تجد عشيق أحلامها ، العبقري الخارق الذي تجاوز ثلاثين مستوى من برج التجارب."

"شهيق -" تنفّس الجميع بحدة - اللعنة ، هل يجب أن يكشف عن هذا السر ...

نظر الجميع إلى تانغ موكسين ...

"حسنا فهمت." أوعز تانغ موكسين. "يمكنك الذهاب والراحة أولاً. سألعب معهم لفترة أخرى ".

"En ، حسنًا." عاد هونغ دالي إلى غرفته بدون تعبير. تبعه Jiang Qianxue ووجهها احمر.

في الخارج-

"استمع!" صرحت تانغ موكسين أسنانها. "أي شخص يجرؤ على إخراج القطة من الحقيبة ، سأقوم بجلدها!"

سقط عرق الجميع مثل شلال. أعلنوا بقلق: "كل ما تقوله يا سيدتي الشابة نفعل كل ما تريد!"

...

داخل غرفة هونج دالي.

كان وجه Jiang Qianxue أحمر محمر. لم تجرؤ على النظر إلى هونغ دالي. كانت تخشى ألا تأخذه إذا نظرت إليه. بعد كل شيء ، كان هذا الجو غريبًا جدًا ...

كان من الجيد أن يتفهم هونغ دالي تمامًا ...

"يمكنك الحصول على السرير ، وسوف أنام على الأرض." فرك هونغ دالي عينيه. كان نائمًا تمامًا في العادة. كان ذلك في منتصف الليل بالفعل وقد تجاوز وقت نومه. عندما أنهى حديثه ، أمسك بالبطانية واستلقى على الأرض - في دقيقة واحدة فقط ، كان يشخر بعيدًا.

حسنًا ، يبدو أن مصطلح "أسوأ من الوحش" لا ينطبق على هونغ دالي ...

على العكس من ذلك ، كان قلب جيانغ تشيانشو ينبض. كانت متوترة وقلقة.

"هونغ دالي ، هل سيفعل لي أي شيء في منتصف الليل ..." فكر جيانغ تشيان شيوي لفترة طويلة قبل أن يستلقي على السرير في النهاية. كانت متعبة جدا وسرعان ما نمت ...

...

في نفس الوقت ، في دالي البيدق شوب.

بالحديث عن ذلك ، كان الرفيق لوه تشيانغ لا يزال شابًا جيدًا يتمتع بجودة نفسية جيدة. ومع ذلك ، فقد أدرك شيئًا ما بعد أن تغير رئيسه. بدا متجر الرهن مختلفًا قليلاً عن ذي قبل. على سبيل المثال ، جاء شخص غامض آخر في هذا اليوم.

كان رجلاً في الأربعينيات من عمره يرتدي قبعة سوداء. كان طوله مترين وله سيف أسود ضخم مع صليب جميل كمقبض له. كانت مثل هذه الميزات شائعة نسبيًا ، لكن عينيه كانتا هي التي جعلت الرفيق لوه تشيانغ يشعران بالبرودة.

كان زوج من العيون الحادة مثل النسر!

لم يعتقد لوه تشيانغ أبدًا أنه سيرى شخصًا مثل هذا يزور متجر الرهونات. بدا شريرًا لدرجة أنه كان على الأرجح قد جاء لسرقة مرهن بدلاً من رهن شيء ما.

ومن ثم ، شعر لوه تشيانغ بالحرج قليلاً. لم يكن يعرف كيف يحييه.

"أنا هنا فقط لإلقاء نظرة." استقر الرجل ذو عيون النسر بشكل مريح على الأريكة القرفصاء حتى أنه سكب لنفسه كوبًا من الماء. "ماذا تقبل هنا؟"

الذهاب إلى دكان البيدق لسؤاله عما قبله. كان هذا سؤالًا غريبًا.

"نحن ..." أراد لوه تشيانغ أن يعطيه إجابة عامة ، على سبيل المثال ، الخصائص والمركبات الفضائية والأحجار الكريمة ... ولكن عندما فكر في المتطلبات الغريبة لرئيسه ، أومأ برأسه بشكل حاسم. "نحن نقبل كل شيء ، طالما أن له قيمة."

"إن ، هذا سهل ، إذن." أومأ الرجل بعيون نسر برأسه قليلاً وسأل ببطء ، "هل تقبل الرؤوس البشرية؟"

بالحديث عن ذلك ، كان لوه تشيانغ ممتنًا جدًا لأنه لم يكن يعاني من أي مرض أو مشاكل في قلبه. وإلا ، إذا استمر في العمل هنا ، فلن يعيش طويلاً - استعد وسأل ، "هذا أيها الأخ الأكبر ، هل أنت هنا ... لبيع رؤوس بشرية؟" نظر حوله وهو يتكلم. "ولكن يبدو أنك لم تحضر ..."

"بالطبع لا." هز الرجل ذو عيون النسر كتفيه. "لم أحصل على عمولتي ، فلماذا أحمل رأسي؟"

"أنت ..." سأل لوه تشيانغ بعناية ، "كم تنوي رهنها؟"

"بسيط ، خمسمائة ألف دولار من دولارات المجرة." الرجل ذو عيون النسر لم يقف في الحفل على الإطلاق. "سأبقى هنا بعد ذلك. فقط دعني أعرف إذا كنت تريدني أن أستعيد رأس شخص ما لك ".

خمسمائة ألف دولار من المجرة!

امتص لوه تشيانغ نفسا من الهواء البارد. رأس بشري! حتى أن هذا الشخص قال إنه سيبقى هنا. مما يعني أنه كلما احتاجوا ، يمكنهم الاشتراك في خدماته!

كان هذا مجرد اغتيال! كان هذا غير قانوني!

سقط عرق لوه تشيانغ مثل شلال. "هذا ، يا سيد ، هل يمكنك الانتظار بعض الوقت حتى أتمكن من سؤال رئيسي؟"

"بالتأكيد." أخذ الرجل بعين النسر رشفة من مشروبها. "لكن اجعلها سريعة. وبخلاف ذلك ، سينخفض ​​سعر الطلب الخاص بي - ولكن سيكون العثور على الهدف أسهل بكثير ". حدق في رقبة لوه تشيانغ.

الا تفهم إذا كنت تجرؤ على إضاعة وقتي ، سأقطع رأسك!

مخيف جدا!

اتصل لوه تشيانغ بسرعة بهونج دالي. “رئيس ، ساعد! رجل يطلب خمسمائة ألف دولار من المجرة. يريد أن يرهن رأس إنسان ، رأس أي شخص! بوس ، من فضلك أنقذني. وإلا فسوف يقتلني - هذه ليست لعبة ، إنها حياة وموت ... "

"أوه ..." بدا هونغ دالي نعسانًا. "آه ... حسنًا. تستطيع ان تقرر. أنا بحاجة إلى النوم أولاً ... "

انه التعلق…

انه التعلق! في الواقع ، أغلق بوس! أههههههههه! كيف يمكن أن يكون! كيف أواجه مثل هذا الشخص المخيف بنفسي ؟!

"هذا ... أن ..." كانت ساقا لوه تشيانغ تهتز. "سيد ، وافق رئيسي. يمكنك أن ترى أين ترغب في أخذ قسط من الراحة ... "

"أي غرفة ستفعل." هز الرجل ذو عيون النسر كتفيه بلا مبالاة. "على أي حال ، أنا أستعد للذهاب إلى برج المحاكمات. طالما هناك خوذة الواقع الافتراضي ".

"أوه ... حسنًا!" أخيرًا رؤية نور النصر! شكر لوه تشيانغ السماء عندما أحضر السيد إلى غرفته. ثم سرعان ما فهم. لقد قلل من تعقيد الأمر ...

"سيد ، كيف ... كم عدد المستويات التي مررت بها في برج التجارب؟" أثناء قيادته للطريق ، تحدث لوه تشيانغ مع السيد. بدا السيد الأكبر الثاني مصطلحًا مناسبًا. كان السيد العظيم الآخر أقسى منه ...

"لقد اجتزت للتو المستوى الثاني والعشرين." استجاب الرجل ذو عيون النسر بشكل عرضي. سرعان ما صُدم.

لأنه رأى بوابة السيد العظيم الذي كان مستلقيًا على الأريكة وينظر إلى العرض. بالطبع ، في نفس الوقت ، تحولت بوابة السيد العظيم لإلقاء نظرة على ثاني أعظم السيد ذي عين النسر. كلاهما "آه" - تحدثا في نفس الوقت تقريبًا. "ما الذي تفعله هنا؟!"

قبل أن يرى ما حدث بعد ذلك ، شعر لوه تشيانغ أنه من الضروري أن يكتب وصية. إذا حدث له أي شيء ، فإن رئيسه الضال على الأقل سيعطيه بعض التعويض المالي. على سبيل المثال ، إعطاء عائلته بضع مئات من الآلاف. على الأقل ، مع الاستقرار المالي ، يمكن لوالديه إنجاب طفل آخر ...

بالطبع ، كانت فرصة كتابة وصية نادرة جدًا.

لأنه بمجرد أن رأى سيد عظيم وثاني أعظم مستر عين النسر بعضهما البعض ، ألقى ثاني أعظم سيد عين النسر سيفه في وجهه ...

يصطدم!

تم تقسيم الأشياء الموجودة في الغرفة بالكامل إلى قطعتين من الباب إلى الحائط إلى الأثاث المتنوع بالداخل.

سيف الطاقة! كانت هذه هي المرة الأولى التي يشهد فيها لوه تشيانغ سيف طاقة!

قبل أن يسترد لو تشيانغ حواسه ، ضرب السيد العظيم غيتس قبضته في الهواء واهتز المبنى بأكمله. يبدو أن سيف الطاقة قد اختفى ...

"من المؤكد اني احلم." فرك لوه تشيانغ عينيه وعاد إلى الطابق السفلي - اتصل برئيسه بشكل حاسم ...

...

من ناحية أخرى ، منطقة مدينة شينلوو.

تجمع عدد لا يحصى من طائرات غالاكسي الأرستقراطية البيضاء هنا. لقد ملأوا المجال الجوي بأكمله. كانت الشمس مغطاة تقريبًا في ملكية عائلة جيانغ. خرج الناس من المركبة الفضائية دون توقف ودخلوا مالك العقار ، فيلا جيانغ دوكسينغ.

"هاهاها ، جيانغ القديمة ، مبروك ، مبروك!" كان هذا أول ما قاله الناس عندما دخلوا من الباب. "ظهر مثل هذا العبقري الفائق في مدينة Shenluo ، هذه أخبار كبيرة. كيف هذا؟ كيف تشعر الان؟ يجب أن تكون متحمس؟ Aiya ، مع هذه الموهبة ، سوف تفخر باجتماع قمة Galaxy Aristocrat القادم. من فضلك ارحمنا بعد ذلك! "

"نعم نعم. هذه موهبة قوية. قد لا يظهر المرء حتى بعد ألف عام. حالفك الحظ!"

عبس جيانغ دوكسينغ وهز رأسه. ”يا له من محظوظ. أنا لا أعرف حتى من هو هذا العبقري. هل تعتقد أنه من السهل جدًا العثور على شخص واحد في هذه المدينة الشاسعة؟ "

"هذا صحيح." أومأ الجميع برأسه. تذكر بعض بلطف. "قديم جيانغ ، ربما تكون محظوظًا ، لكن كن حذرًا. Qianxue الخاص بك ... "

على الرغم من أنه لم يكمل كلماته ، إلا أن المعنى كان واضحًا.

كان عليه أن يشاهد Jiang Qianxue. إذا وقعت في حب هذا العبقري الفائق ، إذا لم يكن هذا العبقري الفائق من مجرة ​​الأرستقراط ، فسيكون ذلك مشكلة!

"اني اتفهم. سوف أكون حذرا." ابتسم جيانغ دوكسينغ بسخرية. "نعم ، لست متأكدًا مما إذا كان يجب أن أكون سعيدًا أم قلقًا. إنه أمر مقلق ".

...

في صباح اليوم التالي ، زحف هونغ دالي ببطء من السرير في منتصف بعد الظهر.

نظر من النافذة.

"ما هو اليوم؟ لماذا يوجد الكثير من المركبات الفضائية ... ”لم يربط اللقيط عديم الإحساس المركبة الفضائية لـ Galaxy Aristocrats به على الإطلاق. قام وارتدى ملابسه وفرك عينيه. "أنا جائع ..." ثم نظر إلى Jiang Qianxue الذي كان جالسًا على حافة السرير. "هل انت جوعان؟"

كانت جيانغ تشيانشو ترتدي ملابسها وكانت جالسة على السرير وساقيها مغلقة بإحكام. كان رأسها منخفضًا لدرجة أنه كاد أن يُدفن في صدرها. لم تجرؤ على النظر إلى هونغ دالي. "نعم ... جائع ..."

"أوه ..." ، فتح هونغ دالي الباب وأمر الخدام. "الجميع ، أسرعوا واجتمعوا. سنخرج لتبديد بعد أن نأكل. ها ها ها ها!"

"نعم!" هلل الجميع.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الفصل 765: مناقشة الخمور
مترجم:  استوديوهات أطلس  المحرر:  استوديوهات أطلس

عندما غادر هونغ دالي الغرفة ، سارع Jiang Qianxue للحاق بالركب.

انتهوا من وجبتهم وخرجوا.

بينما كانوا يفكرون في أين يذهبون ، اتصل بهم لوه تشيانغ من مرهن. بمجرد اتصال المكالمة ، كان من الواضح أن لوه تشيانغ كان في حالة من اليأس. "بوس ، لقد استقلت! أريد أن أقدم استقالتي! لم اعد احتمل. بكى ، بكى ، نعي! "

"إيه ، الأخ لوه تشيانغ ، ماذا حدث؟" بمجرد أن رأى تعبير لوه تشيانغ ، كان هونغ دالي مستمتعًا على الفور. "ماذا حصل لك؟ شعرك فوضوي ولديك حلقات عيون داكنة. ماذا حدث؟"

"ما الذي يمكن انا يحدث." قال لوه تشيانغ بوقاحة: "أسرع وتعال إلى متجر الرهونات. لا يمكنني الصمود بعد الآن ... "

بدا الأمر خطيرًا إلى حد ما هذه المرة!

لم يكن في عجلة من أمره للوصول إلى Star Harbour على أي حال ، لذلك قرر الذهاب إلى مرهن لإلقاء نظرة. "حسنا. سوف اذهب الآن. الانتظار لي."

لذلك صعدوا جميعًا إلى المركبة الفضائية وانطلقوا.

على المركبة الفضائية.

ارتجفت جيانغ تشيان شي عندما تمسكت بذراع هونغ دالي اليسرى. تمسك Tang Muxin بإحكام على ذراع Hong Dali الأيمن. كان الوضع متوترا ومتقلبا. وقف Li Nianwei والجميع في الخلف في حالة من البرد. كانت رحلة غير مريحة للغاية.

لحسن الحظ ، سرعان ما وصلوا إلى وجهتهم. على الأقل لم يبدأ أحد بالقتال على المركبة الفضائية ...

بمجرد دخولهم إلى متجر الرهونات ، ذهلت هونغ دالي ...

بدا المظهر الخارجي لمحل الرهن جيدًا ، لكن الداخل ...

ببساطة ، كان الجزء الداخلي من محل الرهن مثل مستودع ضخم فارغ - من الجدران إلى المستوى الثاني ، إلى جميع الأثاث والأجهزة ، تم تحطيم كل شيء إلى قطع وتناثر في كل مكان. لم يُترك شيء على حاله. لا شيء سوى المرحاض الذي كان يختبئ فيه لوه تشيانغ ...

على الأرض في وسط المستودع كان هناك رجل ضخم يزيد ارتفاعه عن أربعة أمتار. كانت زوايا فمه منحنية قليلاً بابتسامة كانت شريرة ولكنها ساحرة. كان في خضم مواجهة مع رجل طوله مترين كان يمسك بسكين أسود. انطلاقا من تعابيرهم ، يبدو أن الرجل البالغ طوله أربعة أمتار كان أقوى. بعد كل شيء ، كان تعبيره مرتاحًا للغاية ، بينما بدا الرجل الذي يحمل السكين الأسود وكأنه يواجه عدوًا مميتًا.

صُدمت جيانغ تشيان شي للحظات عندما رأت الرجل قوي البنية الذي يبلغ ارتفاعه أربعة أمتار. لكنها ألقت نظرة خاطفة على هونغ دالي وقامت بتأليف نفسها.

ماذا كان الوضع هنا؟

نظر هونغ دالي إلى الرجلين بفضول. اندفع لوه تشيانغ إلى الأمام وتشبث بفخذ هونغ دالي ، منتحباً. "بوس ، لا يمكنني تحمل الأمر بعد الآن! اطردني! إذا لم تفعل ذلك ، فسأغادر بنفسي! "

"إيه؟" نظر هونغ دالي إلى لوه تشيانغ ، ثم نظر إلى بوابة السيد العظيمة وثاني أعظم عين النسر. انحنى والتقط لبنة ، ثم قال بصرامة ، "كلاكما تخويف أخي لوه تشيانغ الليلة الماضية؟!"

لقد كان مشهدًا كوميديًا.

كان عملاق طوله أربعة أمتار في مواجهة مع رجل طوله مترين ، ثم ظهر رجل بطول 1.75 متر وبيده لبنة. على الرغم من قصره ، لم يكن وجوده أدنى من ذلك بأي حال من الأحوال. حتى أنه كان لديه جالاكسي أرستقراطي معلقًا على ذراعه ... عند رؤية هذا المشهد ، لم يستطع الرفيق لو تشيانغ ، الذي كان مستعدًا للاستقالة ، مقاومته ...

من منا لا يشعر بالفضول بشأن إنهاء هذا الوضع؟ كان الرفيق لوه تشيانغ مترددًا حقًا في المغادرة الآن ...

رئيسنا مذهل! حتى أنه تمكن من اجتذاب أرستقراطي غالاكسي بنجاح!

استدار السيد جيت لينظر إلى هونغ دالي ، ثم ضحك فجأة. "واهاها ، يا له من طفل مثير للاهتمام. ماذا ، هل ستهاجمني؟ "

على الجانب الآخر ، تراجع مستر إيجل آي على الفور خطوة إلى الوراء وجلس على الجانب. تمتم ، "لن أحاربك اليوم. اسمحوا لي أن أعود وأتدرب بضعة أيام أخرى قبل أن أقاتلك مرة أخرى! "

"لقد تخويفت أخي لوه تشيانغ. بصفتي رئيسه ، يجب أن يكون لدي تفسير! " لم يخاف على الإطلاق ، وقفت هونغ دالي وجهاً لوجه مع بوابة السيد. "إذا لم أتمكن حتى من حماية الناس من حولي ، فكيف يمكنني العيش هنا!"

كانت كلماته مدوية ، وكان لوه تشيانغ متأثرًا بدموعه المتدفقة على وجهه. "بوس ، من الرائع أن ألتقي بك في هذه الحياة!"

"هاهاهاها ، طفل ، أنت شجاع جدًا." نظر السيد بوابة إلى هونغ دالي بعناية وفجأة هز رأسه. "سمعت أن هذا الطفل الآخر هنا يناديك" بوس ". هذا يعني أنك الضال الصغير الذي دفع مائة وعشرين ألف دولار من دولارات جالاكسي من أجلي؟ "

"إذن ،" نظر هونغ دالي إلى مستر جيت ورفع منتصرًا الطوب في يده. "أنت السيد الضال الذي قبلت مني مائة وعشرين ألف دولار من جالاكسي شهريًا ولم تفعل شيئًا؟"

"واهاها!" قام السيد غيت بعمل علامة إبهام. "أحسنت ، أنت مفعم بالحيوية!"

"سيد عظيم." رفع هونغ دالي الطوب في يده وابتسم. "هل تساوي مائة وعشرين ألف في الشهر؟"

"في هذا العالم ، الموهبة هي أثمن شيء!" صعد السيد بوابة إلى الأمام ونظر إلى هونغ دالي وجهاً لوجه. "سمعت أنه إذا تجاوزت المستوى العشرين فسيكون هناك نبيذ لي. أين النبيذ؟ "

"يا؟ سيد ، هل تحب شرب الخمر؟ " أومأ هونغ دالي بارتياح وألقى بالطوب بعيدًا. سحب ذراع السيد غيت ، وقاده إلى كومة من الصخور وجلس. ثم لوح بيده بمرح. "Xiaoyi ، أحضر النبيذ. أحضر بعض الأنواع المختلفة. اليوم ، سأناقش النبيذ مع هذا السيد الضال! "

"مناقشة النبيذ؟" عندما سمع السيد جيت ، الذي لم يكن خائفًا من أي شيء تحت السماء ، حتى الأرستقراطيين من طراز جالاكسي ، تلك الكلمات ، أضاءت عيناه على الفور. "طفل ، هل ستناقش النبيذ معي؟"

كان الاستماع إلى حديثهم ممتعًا. ازدحمت عين النسر ، مع أي شخص آخر ، لمعرفة ما يمكن أن يقدمه هذا الضال المذهل.

"لماذا ا؟ هل تعتقد أنني صغير جدا؟ " عبس هونغ دالي. "لا ينبغي الحكم على الناس من خلال حجمهم ، ولا ينبغي الحكم على النبيذ حسب أعمارهم. قد لا أكون قادرًا على الشرب ، ولكن عندما يتعلق الأمر بمناقشة النبيذ ، فأنا لست خائفًا منك! "

تألقت عيون السيد جيت بشكل إيجابي. "واهاهاها! حسن! دعني أرى ما لديك! "

سرعان ما عاد لينغ شياويي مع النبيذ. كان هناك عشرة أنواع مختلفة في المجموع ، وكلها ذات صفات مختلفة.

أمسك هونغ دالي زجاجة بشكل عشوائي ووضعها أمامه. ألقى نظرة فاحصة عليها. كانت زجاجة من النبيذ BoerBlu ، وهو نبيذ مشهور جدًا ومكلف في مجرة ​​درب التبانة. فتح هونغ دالي زجاجة النبيذ وسأل مستر جيت سؤالاً. "سيد الضال ، ما رأيك هو أفضل طريقة لشرب هذا النبيذ؟"

أثار فضول الجميع عندما طرح هونغ دالي هذا السؤال. هل كانت هناك طرق مختلفة لشرب الخمر؟ من الواضح أنك تشرب بفمك ، ولا تسكبها في أنفك ، أليس كذلك؟

"نبيذ العنب؟" لمس السيد غيت لحيته على شكل الهلال وقال ، "إنها زجاجة صغيرة. سيتم الانتهاء منه في جرعة واحدة. وإلا كيف هناك لشربه؟ يجب أن يشرب مع وعاء. وعاء كبير ، لذلك سيكون لديه ركلة كافية! "

"خطأ!" ضحك هونغ دالي. "شرب الخمر فن. هذا نبيذ جيد ، لكن لا يمكن شربه بدون وعاء جيد! السيد الضال ، أنت مهمل جدا بشأن النبيذ. كل ما تفعله هو أن تبتلعها مثل الوحشي. هذا لن ينجح ، إنه قبيح للغاية. لا لا! يجب أن تتطابق الخمور مع وعاء مكمل. يجب أن يتطابق كوبك مع نبيذك! "

"هناك الكثير من النظريات الهراء لشرب الخمر؟" كان السيد جيت من ذوي الخبرة عندما يتعلق الأمر بالقتال. ولكن عندما يتعلق الأمر بشرب النبيذ ، كان صحيحًا أنه يعرف فقط كيفية تناوله باستخدام وعاء. على الرغم من أن Hong Dali قال إنه كان مهملاً عندما يتعلق الأمر بشرب النبيذ ، إلا أنه لم يكن غاضبًا. بدلاً من ذلك ، أصبح فضوليًا عندما سمع أن النبيذ يجب أن يشرب بكوب مطابق. سأل: فكيف أشربه إذن؟

قال هونغ دالي ، "يجب أن تشرب نبيذ العنب بكوب مضيء! سيدي الضال ، فكر في الأمر. هناك قول مأثور في مسقط رأسي يقول "نبيذ فاخر في فنجان مضيء ، أصوات العود تحثنا على الحرب بينما نستعد للشرب". النبيذ أحمر فاتح اللون. إذا شربها بطل مثلك ، فهذا يجعلك تبدو أنثوي وأقل إثارة للإعجاب ، أليس كذلك؟ "

"نعم ، هذا منطقي!" أومأ السيد جيت برأسه بعد سماع ما قاله هونغ دالي. "هذا اللون ساطع إلى حد ما."

"لهذا السبب!" ضحك هونغ دالي ، ووجهه هادئ. "يجب أن تستخدم كوبًا مضيئًا لشرب هذا النبيذ! بمجرد وضع النبيذ في الكوب المضيء ، يصبح لونه أشبه بالدم الطازج. سيكون شرب الخمر مثل شرب الدم. كما يقول المثل ، أطمح لأكل أعدائك ، اضحك وثرثر أثناء شرب دماء الزرج. هذا هو الأسلوب ، هذا الطموح! "

نجح Hong Dali في ابتكار العديد من النظريات الكبرى بنبيذ فقط. كل من كان يستمع كانت له أفواههم.

نادرًا ما ظهر هذا الرجل الهراء ، لكن عندما فعل ذلك ، كان الأمر مذهلاً! لقد أتيحت لهم الفرصة لرؤيته يعمل اليوم!

شعر جيانغ Qianxue بالفخر أيضًا. بعد كل شيء ، كان صديقها قادرًا جدًا ، ولذلك شعرت بالقدرة أيضًا - على الرغم من أن هذا الصديق كان مزيفًا ...

"هذا الشقي." غطت تانغ موكسين فمها وضحكت بلطف. "هذا حقًا بعيد المنال. هيهي ". أومأ لي نيانوي والجميع بالموافقة.

كان السيد عين النسر راضيا. لقد خسر الليلة السابقة ، لكن اليوم ، تمكن هذا الشاب المذهل بالفعل من الفوز بجيتس عندما يتعلق الأمر بمعرفة النبيذ. كان دوره ليخسر. رائعة حقا!

كان السيد غيت ماهرًا عندما يتعلق الأمر بالقتال ، ولكن عندما يتعلق الأمر بمناقشة النبيذ ، أومأ برأسه بغزارة عندما سمع شيئًا يبدو أنه منطقي. خاصة عندما تحدث هونغ دالي عن "أطمح لأكل أعدائك ، اضحك ودردش وأنت تشرب دماء الزرج" ، بدا الأمر عظيمًا وبطوليًا. شعرت بالارتياح لسماع ذلك!

بعد أن انتهى من الحديث عن نبيذ العنب ، بدأ هونغ دالي في إلقاء الهراء مرة أخرى. أمسك زجاجة من النبيذ بشكل عشوائي. للوهلة الأولى ، كان اللون ذهبيًا ، وكان اسم النبيذ يسمى Fragrant Pomegranate Bloom. قال على الفور ، "لشرب نبيذ بلوم الرمان المعطر هذا ، علينا استخدام كوب من اليشم. كما يقول المثل ، وعاء اليشم يحمل ضوء العنبر. إذا استخدمنا كوبًا من اليشم أو وعاء من اليشم ، فسيضيف اللون إلى النبيذ ".

"حسنًا ..." لمست السيد جيت ذقنه ونهض فجأة. كانت تحركاته سريعة جدًا لدرجة أنه في الوقت الذي استغرقه لأخذ نفسين ، عاد إلى متجر الرهونات بعد أن اندفع فجأة. عندما غادر ، كان خالي الوفاض ، ولكن عندما عاد ، كانت هناك قطعة كبيرة من اليشم بلون الزبرجد في يديه. صعد إلى هونغ دالي وأسقط قطعة اليشم على الأرض. بعد ذلك ، غمرت يده ضباب أسود وقام بتقطيع اليشم بقطعة من راحة يده. تم عمل شريحتين أخريين ووعاء بسيط من اليشم.

لقد كانت خطوة جميلة ، وصفق تانغ موكسين والباقي وهللوا.

أخذ السيد إيجل آي وسحب سيفه الأسود وقال ، "عملك رديء للغاية. دعني افعلها!"

بعد قول ذلك ، أمسك السيد بوابة وعاء اليشم في يديه بينما كان السيد إيجل آي يلوح بسيفه الأسود حوله. بضربات قليلة فقط ، ظهر وعاء من اليشم اللامع.

"مهارات السيف جيدة!" وأشاد هونغ دالي.

تم سكب نبيذ بلوم الرمان المعطر في وعاء اليشم. من المؤكد أن نبيذ Fragrant Pomegranate Bloom الذهبي يتوهج بشكل مشرق بينما يتأرجح في وعاء اليشم في الإضاءة الناعمة. شربها السيد جيت في جرعة واحدة ضاحكًا. “مثيرة للاهتمام ، واهاها ، مثيرة للاهتمام! كيد ، واصل الحديث! "

صفق الجميع بحماس.

بصوت حلو ، امتدحه تانغ موكسين. "أحسنت القول ، دالي. اختار الجد الأبيض اللحية قطعة جيدة من اليشم. يتمتع العم Black Sword بمهارات رائعة! "

أومأ الجميع بالموافقة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

الفصل 766: عمال التجديد العظيم
مترجم:  استوديوهات أطلس  المحرر:  استوديوهات أطلس

أخذ هونغ دالي زجاجة أخرى. كانت هذه زجاجة نبيذ أبيض عديمة اللون ، Galaxy Fantasy. استنشقها بغرور وقال ، "هذه المجرة الخيالية لها طعم رائع ، لكنها تفتقر إلى الجليد. يجب أن يكون في حالة سكر مع فنجان قرن التنين. يضيف اليشم اللون ، لكن قرون التنين تضيف العطر. كل شيء له غرضه! "

"حسنا!" أومأ السيد بوابة واندفع للخارج مرة أخرى. بعد فترة وجيزة ، عاد مرة أخرى برأس الديناصور ريكس. لم يكن لديهم أي فكرة من أين حصل عليه ...

اندلعت هونغ دالي من العرق البارد. لحسن الحظ ، لم يقل أن أي جزء من المجرة الأرستقراطية كان مطلوبًا لاحتواء النبيذ. خلاف ذلك ، فإنه سيصبح على الفور رجلاً مطلوبًا في مجرة ​​درب التبانة.

تم قطع بوق T-Rex. كان السيد بوابة راضيا جدا بعد شرب النبيذ.

صحيح أنه كان يحب شرب الخمر. لقد جرب تقريبًا جميع أنواع النبيذ والمشروبات الكحولية في مجرة ​​درب التبانة ، لكنها كانت المرة الأولى التي يقابل فيها شخصًا جعل اختيار فنجان النبيذ يبدو وكأنه فن. شعر فجأة بالاستنارة. حتى الطريقة التي نظر بها إلى هونغ دالي كانت مختلفة الآن.

في هذا الوقت ، أحضر هونغ دالي زجاجة أخرى من النبيذ. نظر بعناية في قائمة المكونات وأومأ بارتياح. "يُصنع خمور الذرة الرفيعة باستخدام وصفة قديمة من مئات الآلاف من السنين. كان لابد من استخدام الأدوات العتيقة ومعدات التخمير. الأكبر سنا هو الأفضل. لذلك ، من الأفضل شرب هذا النبيذ مع نوع من الكأس العتيقة ".

"حسنًا ، لا توجد تحف في أي مكان هنا. دعونا نحتفظ بها لوقت لاحق ". كان السيد جيت محبطًا بعض الشيء لأنه لم يكن هناك بالفعل متاحف في أي مكان هناك.

بعد جولة أخرى من الكلام الفارغ ، مدت هونغ دالي زجاجة من نبيذ Thousand Blossom وقالت مبتسمة: "نبيذ Thousand Blossoms مصنوع من آلاف أنواع الزهور ، لذا فإن النبيذ له رائحة رقيقة تذكرنا بالربيع المسكر. أنت حتى قبل أن تشربه. يجب أن يشرب هذا النبيذ مع فنجان كرمة قديم. ومع ذلك ، يصعب الحصول على الكروم القديمة ، لذلك يمكننا الاكتفاء بكوب خشبي ".

"حسنًا ،  كوب واحد خطير  ." خرج السيد بوابة مرة أخرى. هذه المرة ، عاد مع شاهد قبر. "هل يجب أن أحفر هذا؟"

كانت هونغ دالي تتعرق بغزارة الآن. "قصدت الخشب ، وليس القبر ..."

تحول وجه مستر جيت إلى اللون الأحمر بشكل غير معهود. "أسأت الفهم." ثم بحث في كل مكان عن بعض الخشب. أخيرًا ، رأى طاولة مكتب الرفيق لو تشيانغ - الطاولة مصنوعة من الخشب الحقيقي ...

بعد نصف دقيقة ، كان مستر جيت يشرب الخمر باقتناع من فنجان خشبي منحوت للتو. ابتسم وقال ، "واهاها ، يا فتى ، الطريق للذهاب. كنت على حق. " وبينما كان يتحدث ، نظر بعناية إلى هونغ دالي. فجأة ، انحنى إلى الأمام وجذب هونغ دالي إلى أحضان - كانت ذراعه سميكة مثل خصر هونغ دالي! "طفل ، أنا أحب مظهرك. كن ابني! "

يا فتى ، أنا أحب مظهرك. كن ابني!

يبدو أن هذه كانت عادة خاصة لـ Mister Gate. كان يسأل من يحب أن يكون ابنه ...

لدهشة الجميع ، هونغ دالي لم يرفضه!

"حسنًا ، حسنًا." ابتسم هونغ دالي وربت على ذراع السيد غيت. "الملوثات العضوية الثابتة!"

"واهاها!" طاف مستر جيت ضاحكا. كان صوته عالياً للغاية اهتز سقف متجر الرهونات. "لدي فرد آخر من العائلة الآن. واهاها! "

كان التعرف على الأب الروحي مناسبة سعيدة ، لذلك خرج الجميع للبحث عن مطعم حيث يمكنهم تناول الطعام والشراب والبهجة - كان هذا شيئًا يسعدهم العودة على الأرض في الحالة السماوية ، ولم يكن الأمر مختلفًا كثيرًا هنا في مركز غالاكسي أليانس.

على الطاولة ، قال هونغ دالي بشكل طبيعي ، "أوه ، بالمناسبة ، بوبس ، لقد فتحت بعض المتاجر في ستار هاربور ولدي نقص في الموظفين. ما رأيك أن تذهب هناك وتلعب؟ مساعدة في رعاية متاجري! "

"يا؟ المحلات التجارية؟ حسنًا ، حسنًا ". فكرت مستر جيت لثانية واحدة فقط قبل الموافقة. "دعنا نذهب الان. حسنًا ، "نظر إلى مستر إيجل آي ،" تعال معي أيضًا. إذا كنت تريد القتال ، يمكننا القتال هناك! "

"حسنا!" أومأ الرجل بعيون النسر دون تردد. "إذا كنت في حالة مزاجية سيئة ، يمكنني جمع رأسين بشريين."

ارتجف تانغ موكسين والباقي. كان مرعبا!

في الطريق إلى ستار هاربور ، سأل مستر جيت هونغ دالي ، "دالي ، ماذا أفعل عندما أصل إلى هناك؟ أي نوع من المتاجر لديك؟ ماذا تبيع؟ "

"يا." فرك هونغ دالي ذقنه وفكر في الأمر. فجأة ، قال ، "بالحديث عن ذلك ، بوبس ، نسيت أن أقدم لك تحية." وبينما كان يتحدث ، أخرج كومة كبيرة من الدروع من ساعته الفضائية وقال ، "بوبس ، أنت كبير جدًا. عندما كنت أشتري هذه الدروع لم أكن أخطط لذلك. ماذا عن اختيار القليل واستخراج الأحجار الكريمة بدلاً من ذلك؟ "

"ماذا؟" التقطت البوابة بشكل عشوائي قطعة من الدرع وشعرت بها لفترة من الوقت. صُدم على الفور. "هذه الأحجار الكريمة كلها من الدرجة الأولى! السمات التي يضيفونها جيدة جدًا ".

"هيه ، وإلا كيف يمكنني تقديمها لك كهدية تحية؟" ضحك هونغ دالي وقال ، "أيها الملوثات العضوية الثابتة ، احتفظ بكل ما يلفت انتباهك. على أي حال ، أخطط لبيعها بألف جالاكسي لكل منها. يمكنك أن تختار ، ثم سأبيع الباقي ". ثم نظر إلى الرجل بعيون نسر وقال ، "حسنًا ، كيف أخاطبك يا سيدي؟

"ميهوك". التقط الرجل ذو عين النسر قطعتين من الدروع بسكينه الأسود وأمسكهما في يده. "نعم ، السمات جيدة حقًا. سأحتفظ ببعض العناصر المناسبة أولاً. شكرا جزيلا. سأعطيك رأسًا بشريًا آخر مجانًا عندما يحين الوقت ".

تانغ موكسين: "..." لي نيانوي: "..." لو تشيانغ: "..." الآخرون: "..."

هل يمكن أن لا تتحدث عن شيء مرعب للغاية ، فنحن لا نأخذ رؤوس بشرية هنا!

منذ أن أصبح صديقها ، لم يستطع مغادرة Jiang Qianxue. قال هونغ دالي ، "Qianxue ، أنت تختار بذلة من الدروع أيضًا. على أي حال ، ليس لدي أي فائدة لهم حتى لو احتفظت بهم ".

لم يكن Jiang Qianxue موجودًا عندما اشترى Hong Dali الدروع المختلفة. عندما اشترى الحجر الكريم الخام ، لم يكن لدى Jiang Qianxue أي فكرة عن الغرض منها. لم تفكر كثيرًا في ذلك أيضًا. ومع ذلك ، عندما حملت الدرع ، فوجئت. "الكثير من الجواهر عالية الجودة؟" وبقولها هذا ، فكرت فجأة في ثلاث نساء غامضات قابلتهن في مركز ساورون للمزادات. الآن بعد أن نظرت بعناية إلى Tang Muxin و Li Nianwei و Ling Xiaoyi ...

الله ، ثلاث نساء قابلتهن ذلك اليوم ، هل يمكن أن يكونوا ثلاث منهن؟ كان لدى هونغ دالي الكثير من الأصول!

بالطبع ، كانت Jiang Qianxue امرأة ذكية - لم تبحث عن الحقيقة. تذكرت مكانتها كصديقة ، يجب أن تقبل كل ما قدمه لها صديقها ، لذا اختارت بضع قطع تحبها.

اختارت بدلة كاملة من الدروع الفولاذية. يبدو أنها كانت مبارزة محترفة قوية جدًا ...

سرعان ما وصلوا إلى ستار هاربور. ذهب Hong Dali ومجموعته أولاً إلى المستوى الحادي عشر ، حيث كان متجر Hong Dali للدروع.

في الواقع ، عندما تفتح متجرًا ، هناك أشياء يجب أن تكون خاصًا بها. على سبيل المثال ، أعمال الترميم والديكور ، وكذلك التوظيف وتخصيص القوى العاملة. يجب أن يكون هناك مدير؟ يجب أن يكون هناك أيضا بعض أفراد الأمن؟ خاصة بالنسبة لشخص مثل Hong Dali ، الذي اشترى سبعة متاجر في لقطة واحدة ، يجب أن يحصل بالتأكيد على بعض من ذلك ، أليس كذلك؟

ليس هونغ دالي.

بمجرد دخوله إلى المتجر ، نظر حوله وبدأ في إصدار التعليمات. "إيه ، العم ميهوك ، أعتقد أننا سنحتاج إلى إزعاجك. أنوي تجديد هذا المتجر ".

سأل تانغ موكسين بفضول: "دالي". "إذا كنت ترغب في تجديد المحل ، يجب أن تبحث عن مقاول ترميم؟ لماذا تسأل العم ميهوك؟ إنه مبارز وليس مقاول ترميم! "

بغض النظر عن أي شيء ، كان ميهوك رجلاً عظيماً يمكنه القتال ضد بوابة السيد العظيم طوال الليل ، كيف يمكنه القيام بعمل مقاول التجديد ...

بالطبع ، كانت الموارد والمواهب غير المستغلة من المهارات المطلوبة للمضال المؤهل. كان رد هونغ دالي واقعيًا للغاية. "مهارة المبارزة التي يتمتع بها العم ميهوك جيدة ، وسيكون من السهل جدًا والمريح بالنسبة له أن يقوم ببساطة بنحت الجدران لصنع الأبواب. سيظل على مقاولي التجديد طرق الحائط وستكون صاخبة ".

ميهوك: "..."

كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها أنه يمكن استخدام فن المبارزة بهذه الطريقة.

تابع هونغ دالي ، "علاوة على ذلك ، بعد فتح الباب ، يجب أن نصنع بعض الخزائن أو شيء من هذا القبيل؟ نصنع بعض الثقوب في الجدران حتى نتمكن من وضع بعض الزخارف؟ يمكننا أيضًا إنشاء حوض سباحة على الأرض ، والسماح للعملاء بالصيد أو شيء من هذا القبيل؟ ستكون هناك حاجة إلى بعض القرصنة والقطع لعمل عداد ، أو ربما تقطيع الأشياء للتنقل؟ مثل هذه المهمة الهامة لا يمكن أن يقوم بها إلا سياف قوي مثل العم ميهوك! "

ميهوك: "..."

"واهاها!" بعد سماع ذلك ، ضحك جيت بصخب. أشار إلى ميهوك وهو يمسك بطنه. أدرك أنه كلما نظر إلى هونغ دالي ، زاد حبه له.

سرعان ما أدرك أنه كان مخطئًا ، وخاطئًا جدًا ...

قال هونغ دالي ، "عندما يتم قطع الباب وإزالة جميع المفروشات ، يجب على شخص ما نقل الأشياء - بوبس ... التي ... ربما ..."

بوابة: "…"

"آه ، في الواقع ، أعتقد أنك قد تكون كبيرًا في السن ، لكنك لا تزال قويًا جدًا." ابتسم هونغ دالي. "هذه الوظيفة مناسبة لك! عندما ننتهي سأعالجك بالنبيذ. يمكنك أن تشرب بقدر ما تريد! "

حسنًا ، بما أنه قال ذلك بهذه الطريقة ، لم يكن هناك طريقة لرفضه.

كان الجميع يحاول جاهدين قمع ضحكاتهم. كان فرحان. بالطبع ، بغض النظر عن الضحك ، لا يزال يتعين القيام بالمهمة.

بدأوا العمل.

بصراحة ، كانت عين النسر العظيم وبوابة السيد العظيمة فائقة الكفاءة حقًا عندما عملوا. لوح ميهوك بسيفه الأسود بعنف وقام باختراق كل شيء بشدة. طالما كان شيئًا لا يبدو ممتعًا ، فقد قطعه! تبع السيد غيت وراءه متحركًا وتراكم كل القطع التي تم اختراقها. أولاً ، قاموا بعمل دائرة على الأرض ، ثم قاموا بتقطيع المواد المقطوعة إلى قطع أصغر. خرج لي يانغ وأتباعه الآخرون واشتروا شيئًا يعمل مثل الأسمنت ويلصقونه على دائرة الرقائق ...

لقد قاموا بالفعل بإعادة تدوير وإعادة استخدام جميع المواد غير المرغوب فيها والمهملة. قبل فترة طويلة ، تم اختراق المتاجر السبعة بدقة. على الأرض كانت هناك بركة مياه ضخمة تربط جميع المتاجر السبعة. تم اختراق الأشياء التي يجب اختراقها ، والأشياء التي يجب رميها تم إلقاؤها. ثم أضافوا بشكل عشوائي بعض الأرائك وطاولات القهوة. وهكذا اكتمل متجر الدروع!

"دالي ..." حدق تانغ موكسين مذهولًا في المتجر الجديد الذي تم تجديده للتو أو بالأحرى تم تشويهه ، وقال ، "كنت على حق. يبدو أن هذا أسرع بكثير من أعمال التجديد ... "

ميهوك: "..." بوابة السيد: "..."

"انه الضروري!" أومأ هونغ دالي بقوة بينما ابتسم. "في المستقبل ، اعرض قطعة واحدة من الدرع هنا في المنتصف. سنبيع واحد فقط في اليوم. بمجرد بيعه ، يُغلق المتجر! "



 

Copyright © 2015 مقهي الروايات™ is a registered trademark.

Designed by Templateism | Templatelib. Hosted on Blogger Platform.

الوضع الليلي