رواية الطبيب الإلهي الفصل 591

الفصل 591 المزارع والثعبان
"هل شفيت حقًا؟"

على الرغم من أن الألم في ساقه اليمنى قد اختفى تمامًا ، إلا أن العامل لا يزال غير قادر على تصديق ذلك. كما يقول المثل ، يستغرق التعافي 100 يوم عندما يكون لديك إصابات في العصب أو العظام. كيف يمكن أن يتعافى بسرعة؟

قال تشين هاودونغ وهو يمد يده ويدفع العامل برفق: "ستعرف بمجرد المحاولة". وقف عامل البناء من على النقالة. على الرغم من وقوفه على الأرض فقط بقدمه اليمنى ، إلا أنها كانت مستقرة ، كما لو أنها لم تُصاب على الإطلاق.

حاول وضع ساقه اليسرى على الأرض ، لكنه شعر بألم حاد مفاجئ. كان هناك شعور مختلف تمامًا بين ساقيه اليمنى واليسرى.

طلب منه تشين هاودونغ أن يجلس على كرسي بجانبه وقال ، "تحمل معها لفترة من الوقت ، سأعيد ضبط هذه الساق لك."

بعد ذلك ، أمسك بساق العامل اليسرى ، التي كان لي مينتاى قد أعادها للتو ، وسحبها للخلف. شعر عامل البناء بألم حاد ، ولكن قبل أن يتمكن من الصراخ ، أعاد تشين هاودونغ ربط ساقه اليسرى المكسورة مرة أخرى.

"حسنًا ، يمكنك المحاولة مرة أخرى هذه المرة."

بعد أن قال تشين هاودونغ ذلك ، سمح لعامل البناء بالوقوف مرة أخرى.

حاول العامل المشي بضع خطوات على الأرض ووجد أن ساقيه قد تعافت. بكى بحماس ، "أنا بخير. لقد تعافوا حقا!

"أنت طبيب رائع حقًا. شكرا، شكرا جزيلا لك!"

قال تشين هاودونغ ، "حسنًا ، يمكنك العودة إلى المنزل. تذكر أن تستريح لمدة أسبوع قبل العودة إلى العمل ".

بعد أن غادر عامل البناء ، تنهدت لي مينتاى وقالت: "كنت أعتقد أن مهاراتي في تقوية العظام كانت من الدرجة الأولى ، لكنها مجرد لعبة أطفال مقارنة بالسيد ميديكال سيج. أنا معجب بك حقًا ".

قالت أليس أيضًا ، "مذهل! شيء مذهل! لم أر قط مثل هذه المهارة الطبية السحرية. الطب الصيني مدهش حقًا ".

اقترب الظهيرة ولم يعد هو وينبين يطلب من العيادة إرسال المرضى. انتهى اجتماع التبادل الطبي.

بعد مغادرة أليس ، غادر Li Mintae والآخرون ، انحنى كل من Su Hongbo و Zhang Helun إلى Qin Haodong.

قال تشين هاودونغ في مفاجأة ، "ماذا تفعل؟"

قال Su Hongbo ، "Haodong ، نشكرك نيابة عن جميع ممارسي الطب الصيني. إنها مساهمة ضخمة لاستعادة التمثال البرونزي وخلاصة وافية لمااتيريا ميديكا ، التي فقدت لسنوات عديدة. لقد عادوا أخيرًا إلى هواشيا ".

قال Zhang Helun ، "في الوقت نفسه ، شكرًا لك على جعل الطب الصيني يلمع مرة أخرى ويصبح مشهورًا في جميع أنحاء العالم."

كان الرجلان المسنان يعلمان جيدًا أنه إذا لم يظهر تشين هاودونغ قوته في ذلك اليوم ، فإن التحدي الذي أصدره لي مينتا والآخرون لن يسير على ما يرام على الإطلاق. حتى مسابقة الوخز بالإبر البرونزية للتمثال كانت ستجعلهم يفقدون ماء الوجه.

بعد أن انتهوا من الحديث ، صرخ الجمهور معًا ، "الحكيم الطبي عظيم! الحكيم الطبي عظيم! "

على الرغم من انتهاء اجتماع التبادل ، إلا أن التأثيرات اللاحقة لم تتوقف.

بسبب الأداء المتميز لـ Qin Haodong ، كانت دائرة الطب الصيني بأكملها فخورة ، مما زاد من اهتمام الناس بالطب الصيني في Huaxia.

سحب Li Mintae على الفور تعليقاته حول ممارسي الطب الصيني واعتذر علنًا في نفس الوقت عندما عاد إلى بلاده.

اشتهر تشين هاودونغ. علم جميع طلاب كلية الطب أنه كان الحكيم الطبي من مدينة جيانغنان. أصبح لبعض الوقت معبودًا لعشرات الآلاف من الطلاب ومحب أحلام عدد لا يحصى من الفتيات.

كما وعد ، كان Kim Siyuan ينتظر بالفعل أمام الباب عندما عاد Qin Haodong إلى المنزل في المساء.

عادت Li Mintae والآخرين إلى Koryo ، تاركينها وحيدة في Huaxia لتلقي العلاج.



عندما رأت تشين هاودونغ ، تقدمت على الفور وسألت بقلق ، "دكتور تشين ، هل يمكنك حقًا علاجي؟"

”لا تقلق. قال تشين هاودونغ عندما سمح لها بالدخول إلى الغرفة.

بعد أن جلست كيم سيوان ، نظر إليها تشين هاودونغ وقال ، "إذا كنت على حق ، فيجب أن تكون هناك روح أخرى داخل جسمك لديها ضغينة عميقة ضدك. الروح تريد السيطرة على جسدك. هل يمكنك إخباري بالسبب المحدد؟ "

"صحيح! صحيح! قال كيم سيوان بحماس ، دكتور تشين ، أنت على حق ، "كانت والدتي تحمل توأمان عندما أنجبتني. ومع ذلك ، كنا توأمًا سياميًا ، وتطورنا لم يكن جيدًا ، ولم يكن لدينا سوى قلب واحد.

قال الطبيب إن واحدًا منا فقط يمكنه النجاة. في النهاية ، اختارت والدتي السماح لي بالبقاء. لذلك ماتت أختي بعد العملية.

وبسبب هذا ، كان لديها الكثير من الاستياء في قلبها. لم تتقمص من جديد بعد وفاتها ؛ بقيت في جسدي. تحاول دائمًا التحكم في جسدي في الرابع عشر من كل شهر ، يوم العملية.

"لذلك ، أشعر بالجنون في كل مرة يصل فيها الرابع عشر. أشعر بالحاجة إلى تدمير كل شيء أمامي وحتى تدمير جسدي.

لم يعرف والداي السبب ، لذلك أخذوني لرؤية الكثير من الأطباء ، لكن ذلك لم ينجح. في وقت لاحق ، اكتشفوا هذا النمط ببطء. قيدوني في اليوم الرابع عشر من كل شهر. كانوا يطلقون سراحي عندما أعود إلى طبيعتي.

"عندما كبرت ، كنت عاقلًا بما يكفي لإخبارهم عن حالة جسدي ، لكن والديّ لا يستطيعان فعل أي شيء حيال ذلك. في هذه الحالة ، كان عليهم الاختيار.

وفي وقت لاحق ، وجدوا العديد من الرهبان والكهنة الطويين. أرادوا إطلاق الروح في جسدي ، لكن لم ينجح أي منهم. في وقت لاحق ، رأينا أيضًا الكثير من أطباء الطب الصيني ، لكن هذا لم ينجح أيضًا ".

تابع Kim Siyuan بتعبير مؤلم ، "بمرور الوقت ، أصبحت الروح في جسدي أقوى وأقوى. في البداية ، كان سيستغرق جسدي لمدة ساعتين فقط ، لكن الوقت الآن أصبح أطول وأطول. إنه يوم تقريبًا الآن.

"أعتقد أنها ستحتل جسدي وتحولني إلى مجنون حقيقي عاجلاً أم آجلاً إذا استمر الأمر على هذا النحو.

"دكتور تشين ، أرجوك أنقذني. أنا أشعر بألم شديد الآن! "

"هذا هو مصيرها. قال تشين هاودونغ: "لا يمكن أن تلوم أي شخص آخر ، لا تقلق ، سأزيلها من جسدك الآن."

قالت كيم سيوان ، "دكتور تشين ، إنها في الحقيقة شخص بائس. إذا كان ذلك ممكنا ، من فضلك أرسلها للتقمص. لا تؤذيها ، حسنا؟ "

قال تشين هاودونغ: "لقد كانت غير راغبة في المغادرة لسنوات عديدة. يظهر أن لديها الكثير من الاستياء في قلبها. سأتحدث معها عن التفاصيل لاحقًا ".

أومأ كيم سيوان برأسه وقال ، "شكرًا لك دكتور تشين."

طلب منها تشين هاودونغ الجلوس القرفصاء على السرير ؛ ثم أخرج الإبر الفضية وثقبها في نقاط الوخز الكبيرة على رأسها واحدة تلو الأخرى.

عندما تم ثقب الإبرة السابعة ، ارتفعت خيوط سوداء من Qi فجأة من أعلى رأس Kim Siyuan ، وتحولت أخيرًا إلى مظهر فتاة صغيرة. يمكن ملاحظة أن مظهرها كان مشابهًا جدًا لمظهر Kim Siyuan ، لكن تعبيرها كان عنيفًا للغاية.

نظرت الفتاة الصغيرة حولها وبدت فضولية للغاية بشأن الموقف. أخيرًا ، رأت تشين هاودونغ بجانبها وقالت ، "من أنت؟ ماذا ستفعل؟"

قال تشين هاودونغ ، "لكل شخص طريقته الخاصة. لقد ماتت لسنوات عديدة ، فلماذا لا تتخلى عن هوسك؟ إذا كنت قد ولدت من جديد ، فسيكون عمرك حوالي 20 عامًا الآن ".

عند سماع ما قاله ، صرخت الفتاة الصغيرة على الفور بنظرة غضب ، "لماذا أموت؟ لماذا كانوا متحيزين جدا؟ كلانا كان ابنتيهما. إذا تم اختياري ، لكنت على قيد الحياة. لماذا اختاروا هذه المرأة؟ "



قال تشين هاودونغ ، "إذا تم اختيارك ، لكانت قد ماتت. الحياة والموت مصممون. كنتم أخوات. لماذا أنت مثابر جدا؟ "

"أنا لا أهتم. لا تدخل أنفك في أعمال الآخرين. بما أنني لا أستطيع العيش ، سأقتلها! "

بعد أن انتهت الفتاة الصغيرة من الكلام ، استدارت وألقت بنفسها على كيم سيوان. كانت على وشك العودة إلى جسدها.

"انت عنيد."

حرك تشين هاودونغ إصبعه وأدخلت إبرة فضية في دماغ كيم سيوان. حاولت الفتاة الصغيرة عدة مرات وفوجئت بأنها لا تستطيع العودة.

"كيف تجرؤ على إفساد خططي؟ سأقتلك!"

ثم اندفعت نحو تشين هاودونغ بإيماءات تهديدية ، كما لو أنها تريد انتزاع جسده بعيدًا.

لوح تشين هاودونغ بيده وخرجت مرآة يين يانغ. أوقف ضوء ذهبي الفتاة الصغيرة في الهواء.

كافحت الفتاة الصغيرة بشدة ، لكنها اكتشفت أنها لا تستطيع التخلص من عمود الضوء. عندها فقط عرفت أنها قابلت سيدًا. صرخت في رعب ، "يا معلمة ، أرجوك أنقذ حياتي! أرجوك أنقذ حياتي! "

قال تشين هاودونغ ، "سأعطيك خيارين. أولاً ، ضع هوسك جانباً وجسدك. ثانيًا ، ستفقد روحك ".

"اخترت الخيار الأول."

تحت الضغط الشديد ، تخلت الفتاة الصغيرة على الفور عن الكراهية في قلبها.

"أتمنى لك حياة جديدة جيدة. إنطلق!"

قدم تشين هاودونغ تعويذة. الطفلة تم استيعابها في مرآة Yin-Yang ؛ دخلت دورة التناسخ!

بعد ذلك ، أخرج تشين هاودونغ الإبر الفضية على رأس كيم سيوان. فتحت عينيها ببطء وشعرت براحة غير مسبوقة.

"دكتور تشين ، هل تم حل المشكلة؟"

أومأ تشين هاودونغ برأسه.

"كيف حالها؟" سأل كيم سيوان بتعبير مضطرب. كان لديها شعور لا يوصف بالروح المستاءة في جسدها. شعرت بالذنب والألم.

قال تشين هاودونغ ، "لقد ولدت من جديد."

"شكرا لك دكتور تشين!" تنفس كيم سيوان الصعداء. لقد أخرجت شيكًا بقيمة مليون يوان من جيبها وسلمته بكل احترام إلى تشين هاودونغ. "هذه هي رسوم العلاج. شكرا جزيلا. بدونك ، لا أعرف حقًا كم من الوقت كنت سأستمر فيه ".

أخذ تشين هاودونغ الشيك ووضعه جانبًا.

قال كيم سيوان ، "دكتور تشين ، لقد رأيت عظمة وعمق الطب الصيني فيك. هل يمكنني أخذك لي كطالب لك؟ "

قال تشين هاودونغ ، "ما مدى معرفتك بثقافة هواشيا؟"

قال Kim Siyuan ، "منذ أن درست الطب ، أعرف الكثير عن ثقافة هواشيا. إذا كنت على استعداد لقبولي كمتدرب لك ، فلن أخذلك. "

هز تشين هاودونغ رأسه وقال ، "ليس هذا ما قصدته. أريد فقط أن أسألك ، هل سمعت أي قصص شهيرة من هواشيا؟ "

سأل كيم سيوان بفضول ، "أنا أعرف الكثير. عن أيهما تتحدث؟"

قال تشين هاودونغ ، "المزارع والثعبان."

مع وجه مليء بالخجل ، خفضت كيم سيوان رأسها وقالت ، "أنا آسف ، دكتور تشين. أعتذر مرة أخرى عن سلوكي السابق ".

قال تشين هاودونغ ، "إنه واجب الطبيب أن يعاملك. مصيرنا ينتهي هنا. يمكنك الذهاب الآن."

بالطبع ، لن يترك الماضي بسبب اعتذاره. اعتذروا له بسبب مهاراته الطبية. ستتغير عقولهم إذا كانت مهاراتهم الطبية ذات يوم أفضل.

عرفت كيم سيوان أيضًا أن تشين هاودونغ لن يقبلها. انحنى باحترام ثم غادرت.
 

Copyright © 2015 مقهي الروايات™ is a registered trademark.

Designed by Templateism | Templatelib. Hosted on Blogger Platform.

الوضع الليلي