تحديثات
مسار الأحلام السعيد الفصول 543-545
0.0

مسار الأحلام السعيد الفصول 543-545

اقرأ مسار الأحلام السعيد الفصول 543-545

اقرأ الآن مسار الأحلام السعيد الفصول 543-545 بالعربية فقط وحصريا علي مقهي الروايات. كما يمكنك قراءة العديد من الروايات المختلفة; صينية, كورية, يابانية والعديد من الروايات العربية المميزة.



الفصل 543: العودة

مترجم: Sparrow Translations Editor: Sparrow Translations

عالم دا تشيان. تسعة جبل المتطرف.

تألق مصفوفة Green Wood Sky Net. كانت قوية لكنها هادئة في نفس الوقت.

داخل المصفوفة ، كان جبل Nine Extremes مغطى بوفرة من المساحات الخضراء. تمتعت سيقان أرز الحبوب الصفراء في الحقول الروحية بالنمو السريع وأضاءت المناظر الطبيعية.

عندما كانت Liu Mengmei تتجول في الحقول ، شعرت فجأة بإحساس من الهدوء.

كانت احتياجات الإنسان الأساسية هي البقاء والتكاثر. سيتم ضمان البقاء على قيد الحياة طالما كان لدى المرء مأوى وطعام. في أوقات الفوضى ، كانت هذه سلعًا ثمينة.

بدأ الناس في الاستقرار بشكل مريح في جبل Nine Extremes ولم يعد هناك أي حديث عن المغادرة.

"بعد أن يصبح محصول هذا الموسم من أرز الحبة الصفراء جاهزًا للحصاد ، سنكون أكثر من مكتفين ذاتيًا. حتى أننا سنكون قادرين على التجارة!"

قامت ليو مينجمي بحساباتها. كان سادة الأحلام أكثر مهارة في التقنيات الزراعية مما يتوقعه المرء. كان عليهم أن يكونوا كذلك ، لأنهم اضطروا إلى إعداد استعدادات لأرضهم المزدهرة وجوف في المستقبل.

من مجرد لمحة ، تمكنت من تقدير إنتاجية الحقول. كان أكثر من كافٍ لتحقيق أهدافها.

"يجب أن أقول ، إن أرز الحبوب الصفراء محصول غير تقليدي تمامًا ..."

دفعها منغ تيان من الخلف.

"محصول ومعدلات نمو هذا النبات عالية للغاية ... بالطبع ، لا شيء يضاهي الأرز التسع الذي يزرعه زعيم الجبل! 10 أحجار لكل مو هي إحصائية مروعة!"

"سمعت أن زعيم الجبل يعتزم نشر بذور نبتة الأرز التسعة القصوى في جميع أنحاء العالم. وهذا سيعود بالفائدة على البشرية بشكل كبير!"

سأل منغ تيان بترقب.

"قد يكون أرز الحبوب الصفراء رائعًا ، لكنه لا يزال طعام سادة الأحلام. هل يستطيع الرجل العادي أن يأكله؟"

قطفت ليو مينغمي زهرة ووضعتها على أنفها بحزن. بصفتها تابعة موثوقة لفانغ يوان ، عرفت الأشياء.

كانت تعلم أن لديه طموحات هائلة وقد وضع نصب عينيه الصورة الكبيرة. الفوائد القليلة التي جلبتها مثل هذه التجارة الصغيرة لم تكن تهمه.

ومع ذلك ، لن يضر إذا استفاد من عملية إكثار البذور لتقوية نفسه.

"هل تقول ... أن جبل التسعة الأقصى شهد تدفقا للاجئين في الآونة الأخيرة ، فضلا عن المزارعين؟"

أثار ليو مينغمي حاجبًا وفجأة خطرت له فكرة.

"بعد إنشاء معبدنا في جبل Nine Extremes ، يتعين علينا الحفاظ على أمن المنطقة. المناطق المحمية بواسطة Green Wood Sky Net Array سوف تمنعهم من الدخول ، ولكن هناك قطع أخرى من الأرض متاحة للاستقرار. لن نزودهم بالطعام والبذور إلا إذا اعترفوا بسلطتنا وقاموا بالولاء لنا ... "

سيكون لمنظمة كبيرة بالتأكيد العديد من الشركات التابعة. بغض النظر عن مدى الضعف وعدم الأهمية التي قد يبدو عليها البشر في المؤسسات البشرية ، فقد زودوا المنظمة بإمداد مستمر من الأشخاص ولا ينبغي استبعادهم.

"أيضًا ... لقد تداولت تحالف المملكة وجبل بايز والفصائل الأخرى معنا من قبل ، ولكن لا يبدو أنها ستتوقف عن البث؟"

ضحك ليو منغمي ببرود.

"اعتبارًا من اليوم فصاعدًا ، سنقوم بتصنيف شركائنا التجاريين إلى فئات. سيتم وضع حد للتجارة على العناصر المحجوزة وسيتم توفير المنتجات الأساسية لعملائنا الكرام فقط ..."

كانت كل هذه الأشياء التي ذكرها فانغ يوان من قبل ، وكررها ليو مينغمي فقط.

"تحالف Dream Masters في الوقت الحاضر ضعيف تقريبًا ومع ذلك يستمرون في التصرف بقوة! نحن بحاجة إلى تأكيد هيمنتنا عليهم!"

"أمنيتك هي أمري!"

أومأ منغ تيان برأسه وانحنى باحترام وهو يتراجع.

"تنهد…"

شعرت ليو مينغمي بالإحباط وهي تحدق في جبل ناين إكستريميس.

"زعيم الجبل ... متى سيخرج أخيرًا من زراعته المغلقة؟"

فجأة سمع صوت من بوابات الهيكل.

"هل عاد الظلام الشديد؟"

ذهب Liu Mengmei لاستقبال الوافدين ورأى أن مجموعة من الناس قد تجمعوا بالفعل عند بوابات المعبد.

"أخت الظلام الشديد ... كيف سارت الصفقة؟"

مررت أصابعها من خلال شعرها واقتربت منهم بابتسامة.

"كانت على مايرام…"

تشدد وجه الظلام الشديد. في جبال التسعة ، كانت ليو مينغمي مسؤولة عن الشؤون الزراعية بينما كانت مسؤولة عن الأمن. كما كان للظلام الشديد مسؤولية إضافية تتمثل في تسوية المعاملات الخارجية. ومع ذلك ، بدا أن Liu Mengmei لديها شيء ضدها وحاول دائمًا استعدائها.

"مع الحراسة المسلحة التي قدمها زعيم الجبل بالإضافة إلى حماية جيش Ado's Demon Army ، لن تجرؤ تلك البطاطس الصغيرة على تجربة أي شيء مضحك."

دحرج الظلام الشديد عينيها.

"وماذا عنك أيتها الأخت ... ما زلت تتوق إلى اليوم الذي يخرج فيه زعيم الجبل من زراعته المغلقة؟ هيهي ..."

كانت تريد أن تقول المزيد ، لكن شعاعين من الضوء الأخضر طاروا فجأة في ذراعيهم.

"زعيم الجبل عاد؟"

تغلبت السعادة على Liu Mengmei واندفع نحو القاعة الرئيسية دون إلقاء نظرة ثانية على Extreme Darkness.

"همف! يا لها من امرأة مشاكسة!"

بدا الظلام الشديد بينما ركض Liu Mengmei في المسافة وضحك. ثم توقفت للحظة قبل أن تضحك أكثر.

...

"يا له من حلم!"

في الحمام ، ترك فانغ يوان الماء الدافئ يتدفق على جسده وهو يحدق في انعكاس صورته في المرآة. لقد ذهل.

"بعد المرور عبر العديد من العوالم ، أتساءل أحيانًا من أنا حقًا."

فرك فانغ يوان وجهه.

لا يزال الرجل الموجود في المرآة يحتفظ بمظهره الشاب ولم يبدو بعد 30 يومًا ، ومع ذلك كان بالفعل أحد أقوى الرجال في دا تشيان.

ومع ذلك ، كان دا تشيان الحالي ظلًا لما كان عليه في السابق.

نظر فانغ يوان إلى بطنه.

ظهرت هناك علامة سوداء ببقعة أرجوانية في وسطها.

"كل ما اكتسبته في مملكة العين الأرجوانية موجود هنا ... لماذا بدأت فجأة أشعر بإحساس ديجا فو؟"

فرك بطنه بتعبير مضطرب على وجهه.

كان إنقاذ العالم إنجازًا استثنائيًا. يمكن أن تساعده الطاقة من جوهر العوالم على اختراق المستوى السابع من المرحلة الإلهية الوهمية على الفور!

لكن عالم العين الأرجواني كان عالمًا صغيرًا نسبيًا. إذا كان العالم أكبر وأقدم ، لكان فانغ يوان قد انضم إلى صفوف الحكماء الآن.

لم يهتم فانغ يوان بأي طاقة أخرى من العوالم.

أكثر ما كان يهمه هو قدرة Body Seal بالإضافة إلى هزيلة من الطاقة الأصلية التي تمكن من إغلاقها!

وهكذا ، استفاد فانغ يوان من رغبة العالم في طرد الطاقات الغريبة وكذلك الاستفادة من المكاسب التي حققها ليعيد نفسه إلى هذا العالم. حتى أنه جلب معه قدرة Body Seal الجديدة!

إذا لم تكن هناك كارثة تدمر العالم ، فكيف ستسمح إرادة العالم لشخص خارجي من عالم آخر بتولي تفويضه السماوي؟

بمعنى آخر ، كان فانغ يوان قد طعن إرادة العالم بعودة متوقعة وأجبرها على تسليم التفويض!

على الرغم من أن الابن الحقيقي للسماء قد مات قبل ولادته ، إلا أن فانغ يوان عرف أن المفتاح وضع على قدرة ختم الجسد. طالما يمتلك المرء هذه القدرة ، فإنه سيحصل على تفويض من السماء!

"بعد تلقي هذه القدرة ، كل شيء آخر يتضاءل بالمقارنة!"

ضحك فانغ يوان ونظر إلى لوحة الإحصائيات الخاصة به:

الاسم: فانغ يوان (تانتاي ميمينغ)

الجوهر: 100

الروح: 100

السحر: 50 (100)

مهنة: ؟؟؟

زراعة: إلهي حقيقي ، منطقة الوجود ، المرحلة الإلهية الوهمية (الطبقة الأولى)

التقنية: جسم Pangu Eagle Body ، [8 Gates Sword Array (؟؟؟)] ، [تعويذة زراعة الطاقة الروحية الأولية (الصف الخامس (مكتمل))]

المهارة: [الطب (المستوى 3)] ، [علم النبات (المستوى 6) (الذروة)] ، [العيون الذهبية الناريّة (المستوى 1)] ، [Body Seal (Ultimate form)] "

كان من المفترض أن تكون قدرة ختم الجسم من مملكة العين الأرجوانية هائلة حتى في دا تشيان.

ومع ذلك ، حتى في شكله النهائي ، فإنه يضيء فقط بضوء خافت. كان من الواضح أنه خارج الاستخدام.

"هذا هو الثمن الذي يجب دفعه لإغلاق هذا الجزء من الطاقة الأصلية!"

ارتدى فان يوان ملابسه وأطلق الصعداء.

في الحقيقة ، لقد شعر بأنه مثقل بالكمية الضئيلة من الطاقة الأصلية التي أغلقها في جسده.

"أنا بالفعل على الطريق الصحيح ... هذا الجزء من الطاقة الأصلية هو بالتأكيد على نفس مستوى الكيان الذي جرد مسار سادة الأحلام في Da Qian. سأستمر في التحرك في هذا الاتجاه!"

كان فانغ يوان قد ألقى نظرة جائعة في عينيه.

في الوقت القادم ، سوف يمتص الطاقة الأصلية بالكامل ويتعامل مع هذا العالم المذهل.

"على الرغم من وجود بعض الفواق على طول الطريق ، إلا أنني استفدت بالفعل من التجربة بكل ما تستحقه!"

بعد أن خرج من زراعته المغلقة ، استدعى خادمة واكتشف أن فترة قصيرة فقط قد مرت. ثم أمر بتقديم فطوره وذهب لتفقد موظفيه.

في الصالة الرئيسية.

وضع فانغ يوان وعاء اليشم في يده وأطل على الأشخاص الأربعة الذين دخلوا.

"حسنًا ... ما هو الوضع في الخارج؟"

"يُرجى الاطمئنان ، يا سيدي. كل شيء على ما يرام. لكننا نشهد تدفقًا للاجئين مؤخرًا وبعضهم مهتم بالانضمام إلى منظمتنا ..."

كان ليو مينغمي أول من أبلغ.

"أيضًا ... كان Baize Mountain راضٍ جدًا عن آخر التجارة التي قمنا بها معهم. إنهم حريصون على التعامل معنا بشكل أكبر ومهتمون بشكل خاص بالأرز الروحي ... لقد كان تحالف Realm منخفضًا ولكن مصادرنا تشير إلى ذلك لقد اقترب منهم ممثلو الطائفة الإلهية الشريرة من أجل صفقة من نوع ما. أشم رائحة مؤامرة ... "

كانت للظلام الشديد ذكريات عن حياتها السابقة وبالتالي كانت حكيمة بشكل غير مألوف.

"مؤامرة ... ما رأيك يمكن أن يخططوا لها؟"

أثار اهتمام فانغ يوان.

"ربما للعمل بشكل أوثق معًا وإنشاء تحالف!"

ضحك الظلام الشديد بهدوء.

"همف ... نحلم أن السادة شخصيات مكروهة هذه الأيام. لماذا يسرعون بوفاتهم من خلال القيام بشيء رفيع المستوى؟"

لم تكن Liu Mengmei سعيدة بالظلام الشديد وحاولت دحض ادعائها.

"يمكن لسادة الأحلام أخيرًا التقاط أنفاسهم بسبب الكارثة التي أحدثتها الأرواح الشيطانية ... بعد كل شيء ، قوة عنصر الأحلام فعالة جدًا ضد الأرواح الشيطانية. إذا لم ننتهز هذه الفرصة لاستعادة قوتنا ، فسنمحو عندما تأتي القوات الأخرى في دا تشيان ... "

حدق الظلام الشديد بشكل لا يصدق في Liu Mengmei.

"أختي ، ألا تفهمين شيئًا بهذه البساطة؟"

"حسنا!"

لوح فان يوان بيده. بوجوده في السلطة ، لم يجرؤ أحد على قول كلمة أخرى.

"لقد ساهم كلاكما كثيرًا في منظمتنا ..."

كان صوت فانغ يوان هادئًا لكن قلبه كان بعيدًا ، وراء مصفوفة Green Wood Sky Net. يمكن أن يشعر بالحقول المتدحرجة من Green Elemental Grass والأجواء السعيدة التي تنتقل من جميع أنحاء العالم.

مع كل هذا ، يمكنه استعادة مستوى زراعته حتى بدون عبور الأحلام وتقوية أسس جبل Nine Extremes.

"أنت لطيف جدا ، يا مولاي!"

اعترفت السيدتان بمدح فانغ يوان بتواضع لكن عيونهما تألقت بالبهجة.

"لا تقلق ، ستتم مكافأتكما ... دعنا لا نتحدث عن الأمور الداخلية أولاً. الظلام الشديد ، أنت مسؤول عن تعاملاتنا الخارجية. ما هو الوضع في العالم الحالي؟"

بعد الفوضى في البداية ، كانت القوى الباقية على الأرض قد عادت إلى الظهور.
***********************

الفصل 544: الاتجاه

مترجم: Sparrow Translations Editor: Sparrow Translations

"الوضع العالمي الحالي؟"

ركضت الظلام الشديد أصابعها من خلال شعرها وابتسمت بشكل غير مريح.

"ليس جيدا بما يكفي!"

"من المتوقع أن ينزلق العالم إلى الفوضى بعد حدوث غزو روح الشيطان. كما يقول المثل ،" الأشخاص الأقوياء ينهضون في الأوقات الصعبة ". ستنتهز الفصائل القوية حقًا هذه الفرصة لتعزيز قوتها."

انتزع فانغ يوان يديه.

"ألم يكن هناك أي رد فعل من أي مكان في العالم؟"

في الحقيقة ، كان هناك العديد من القوى الكامنة في دا تشيان. بينما كانت قوة أسياد الأحلام تتراجع ، كان الفرسان الروحيون وفناني الدفاع عن النفس ينتظرون في الأجنحة ليحلوا محلهم.

إذا تم تحقيق الإمكانات الكاملة للصراع في إمبراطورية دا تشيان بأكملها ، فسيؤدي ذلك إلى زعزعة العالم.

على الرغم من ضعف البلاط الإمبراطوري وأساتذة الأحلام ، إلا أنهم ما زالوا قادرين على خوض معركة جيدة.

"قم بالتفصيل!"

قال فانغ يوان باقتضاب.

"نعم سيدي!"

أشار Extreme Darkness إلى شخص ما لجلب خريطة وصدى صوتها الواضح حول الغرفة.

"... بعد المعركة في Jade Capital ، تم جر أسياد الأحلام من مذابحهم بينما تم تدمير البلاط الإمبراطوري. لقد كانت ضربة مدمرة بالفعل! لقد اجتاحت الأرواح الشيطانية جميع مناطق إمبراطورية دا تشيان التسعة وتسعين. Jade Capital في المنطقة الوسطى كانت الأكثر تضرراً! المناطق المحيطة بها أصبحت الآن مهجورة بعد مذبحة كل شخص على قيد الحياة! أصبحت المنطقة بأكملها ملعبًا للأرواح الشيطانية! "

التقطت قلمًا وتتبعت الخطوط العريضة للمناطق التسع في منتصف الخريطة.

"هذه المنطقة ، التي كانت ذات يوم موطنًا لأعظم مدن دا تشيان ، أصبحت الآن مقبرة ضخمة ... عدد الضحايا مئات الملايين. لم يعد هناك شيء يقال ..."

"خارج المناطق المركزية التسعة ، الأمور أكثر تعقيدًا. على الرغم من تأثرها أيضًا بغزو الأرواح الشيطانية ، إلا أنه لا يزال بإمكان الجيوش الإقليمية الوصول إليها. ومع ذلك ، لا يزال عدد كبير من قوات الروح الشيطانية متمركزًا في البرية و هاجموا المدن من وقت لآخر ... الحادث الأكثر شهرة هو وو يوي وتشانغ جين ، الذين أباد جيش روح الشيطان جيشهم بالكامل وفقدوا حياتهم ... "

"أنا لست مندهشا!"

شبك فانغ يوان يديه معًا وأومأ. كان هذان الشخصان مدعومين من قبل أسياد الأحلام ، وبالنظر إلى أن مؤيديهم قد انهاروا ، كان من الممكن أن يتم جرهم من خيولهم من قبل الفنانين القتاليين والفرسان الروحيين حتى لو لم تقتلهم الأرواح الشيطانية.

ربما كان هذا ما حدث.

"بعد سقوط سادة الأحلام ، ظهرت بعض الفصائل لملء فراغ السلطة. وتسابقوا للحصول على الأراضي باسم حماية الجماهير. كما اشتبك بعضهم مع جيش الروح الشيطاني في عدد قليل من المناوشات ، مما عزز شرعيتهم! "

استمر الظلام الشديد.

"بشكل عام ، يمكن تقسيم العالم الآن إلى 4 أجزاء. دعونا لا نتحدث عن الأراضي التي استولت عليها الأرواح الشيطانية. نشأ تحالف عسكري في الشمال ، يضم جميع الطوائف في المنطقة. تمكنت المنظمة من جمع العديد من top Wu Zongs ويرأسه إله حقيقي ... أراضي الشمال قاحلة وقليلة السكان. لم يكلف تحالف Dream Masters عناء التدخل في الشؤون الشمالية في ذلك اليوم. يعمل تحالف Martial Alliance على تحقيق الإمكانات فى الشمال…"

تحدث الظلام الشديد عن هذا الأمر بازدراء.

بعد كل شيء ، كان تحالف Dream Masters قد ترك المكان وشأنه بالفعل. لقد اعتقدوا أنها كانت أرضًا معقمة بلا موارد قيمة.

"تحالف الشمال العسكري؟"

كان فانغ يوان صامتًا للحظة. لم يسمع بهذه المنظمة مطلقًا ، لكن الشمال ذكره بأخوة تشين في مقاطعة دونجيي في منطقة الرمال.

كانت قطع الشطرنج التي زرعها في الأيام الأولى. تساءل فانغ يوان عن حالهم ، بعد أن تُركوا بمفردهم لفترة طويلة.

على الرغم من أن عائلة تشين كانت عشيرة مؤثرة في دونجي ، إلا أنها ستكون عاجزة في مواجهة مثل هذه الكارثة.

"حسنًا ، لدينا مرؤوسان مزروعان في مقاطعة دونجي في منطقة الرمال ... أرسل موظفينا للتحقق من سير الأمور. إذا كانوا على ما يرام ، فلنترك الأمر على هذا النحو. إذا لم يكن الأمر كذلك ، اسألهم عما إذا كانوا يعتزمون للانتقال إلى مكان آخر! "

قام فانغ يوان بإيماءة ذراع ممتدة.

يقع جبل Nine Extremes في الجزء الجنوبي الشرقي من Da Qian. كان القدوم إلى هنا من الشمال رحلة عشرات الآلاف من الأميال. أيضًا ، مع تشغيل الأرواح الشيطانية في حالة فوضى ، كانت الهجرة على نطاق واسع بمثابة انتحار! حتى لو كانت مجموعة صغيرة ، فسيكون ذلك محتمل للغاية.

يعتمد ما إذا كان أشقاء تشين سيأتون أو يمكن أن يأتوا على مستوى تصميمهم وثروتهم.

بغض النظر ، شعر فانغ يوان أن إرسال الناس للاطمئنان عليهم كان بالفعل عرضًا رائعًا للخير. لم يرَ ضرورة لإحضارهم شخصيًا.

"نعم سيدي!"

انحنى Liu Mengmei وألقى نظرة صعبة على Extreme Darkness.

"أما بالنسبة للغرب ، مع وجود منطقة المشجعين في الوسط ، فإنه يشهد ظهور فصيل يعرف باسم قصر الله الذي يبحث عن الله! هناك العديد من الألوهية الحقيقية والعناصر الحقيقية من البلاط الإمبراطوري هناك. كما ترددت شائعات بأن Qian وانضم إليهم هواني والرئيس وو زون ، والحكومة المحلية تحت سيطرتهم ، ونفوذهم يمتد إلى المناطق المحيطة ، وقد تمكنوا حتى من تأمين ولاءات الميليشيات المحلية ، ونتيجة لذلك ، أصبحوا متعجرفين لا يطاق!

لا يمكن إزعاج الظلام الشديد للترفيه عن Liu Mengmei والتركيز على تقديم التقارير إلى Fang Yuan.

"هل تبحث عن قصر؟"

كان فانغ يوان مرتبكًا بعض الشيء.

"سيكون هذا المكان مناسبًا تمامًا لرجل عجوز على شفا الموت لا يعرف إلا كيف يغني القصاصات طوال اليوم."

"على شفا الموت؟"

فاجأ الظلام الشديد. على الرغم من أن الناس من البلاط الإمبراطوري قد تقدموا في السنوات ، إلا أن لديهم سنوات عديدة ليعيشوا بفضل زراعتهم القوية.

"لا تهتم بي ، استمر ..."

أشار فانغ يوان لها أن تستمر. لقد أصبح أكثر حذرًا.

طلب الله! ربما كان هدفهم تطهير العالم من أعدائهم. كان وزراء وجنرالات دا تشيان يكرهون العائلة المالكة ، لكن عداوتهم مع أسياد الأحلام عميقة أيضًا.

"في الشرق ... هناك العديد من الفصائل الصغيرة التي تتنافس مع بعضها البعض من أجل الهيمنة. كثير منها ينهض ويسقط خلال فترة زمنية قصيرة. لقد تركت الأرواح الشيطانية إلى حد كبير الأراضي الشرقية وحدها بسبب قربها من البحار وهم أصبحت الآن بؤرًا للفوضى. إذا كانت منظمتنا تنوي التوسع ، فيمكننا بالتأكيد التفكير في التوجه شرقًا! "

عرضت "الظلام الشديد" اقتراح.

"حسنًا ، هل هناك أي مناطق نفوذ أخرى في العالم؟"

نقر فانغ يوان على لسانه بالكفر.

"المنظمتان اللتان تحدثنا عنهما احتلتا عدة مناطق. لديهما تسلسل هرمي منظم وانضباط صارم بين أفرادهما وكذلك الأشخاص الأكفاء. لكنهما ما زالا قوى إقليمية ..."

هز الظلام الشديد رأسها.

"بخلاف هذين ، هناك تحالفان يجب ملاحظتهما. ليس لديهم مقرات ويسيطرون على مناطق متفرقة ، لكن لا يمكن الاستهانة بقوتهم الجماعية!"

"واحد منهم ... هل تحالف دريم ماسترز القديم؟"

عبث فانغ يوان بالكأس في يده.

"هذا صحيح ... على الرغم من أن أسياد الأحلام قد سقطوا من مذبحهم ، إلا أننا نتمتع بصفات ممتازة. وطالما نعمل بجد ، يمكننا تحقيق اختراقات واستعادة القوة. يمكننا أيضًا الاستفادة من إرث أسلافنا لنصبح عظماء مرة أخرى . "

"مهما حدث ، كل شيء في الماضي ..."

لعبت ابتسامة باهتة على شفاه فانغ يوان.

إذا اختار الإعلان عن استنتاجاته ، فمن المحتمل أن يسبب ذلك ضجة بين سادة الأحلام.

سيحتفظ بسره لفترة أطول.

"ماذا عن الآخر؟"

"الأخير هو اتحاد الفرسان الروحيين ... جمعية الروح السماوية!"

تفاجأ الظلام الشديد حتى عندما تحدثت عن ذلك.

"كانت هذه المنظمة موجودة في الأيام التي كان فيها سادة الأحلام لا يزالون في السلطة. امتدت شبكة اتصالاتهم في جميع أنحاء دا تشيان واستندت إلى التواصل بين الفرسان الروحيين. وشاركوا أيضًا في الأنشطة التجارية. بعد حدوث الغزو والحلم قرروا أن يخرجوا من الظلام! "

أمال فانغ يوان رأسه قليلاً. من حيث المهارة ، كان الفرسان الروحيون في المرتبة الثانية بعد سادة الأحلام.

إذا كان هناك أي مجموعة من الأشخاص الذين يمكنهم تحدي قيادة أسياد الأحلام مرة أخرى في اليوم ، فسيكونون الفرسان الروحيين.

بعد كل شيء ، كان هناك العديد من الأشياء التي لم تستطع فنون الدفاع عن النفس تحقيقها. من ناحية أخرى ، يمكن للتعاويذ الروحية أن تحقق نتائج تنافس سادة الأحلام. يمكنهم حتى القيام بجزء من العمل البحثي.

تنهد فانغ يوان بهدوء وقدم ملاحظة ذهنية حول كون جمعية الروح السماوية هي نسخة دا تشيان من جمعية ماجيك ماسترز.

في هذه الحالة ، سيكون التحالف العسكري الشمالي هو تحالف المحاربين. ماذا عن قصر البحث عن الله في الغرب؟ تحالف القتلة؟ تحالف من فلول الإمبراطورية؟

فحص فانغ يوان الخريطة مرة أخرى.

شكل التحالف العسكري وقصر طلب الله وفصائل الشرق المتناثرة مثلثًا كبيرًا. في الوسط كان تحالف دريم ماسترز وجمعية الروح السماوية. كانت طائفة Nine Extremes Mountain مجرد بقعة في وسطهم.

بالطبع ، احتلت هذه الفصائل البشرية أقل من نصف الأراضي على الخريطة.

غرقت بقية الخريطة في محيط الأرواح الشيطانية.

قد تكون المؤسسات البشرية قادرة على الظهور في أراضي العدو ، لكنها لن تصل أبدًا إلى أي شيء مهم.

"يجب أن يشعر Dream Masters بسخط شديد."

شعر فانغ يوان بموجة من الشفقة عليهم.

"لقد كانوا في يوم من الأيام أقوى منظمة في دا تشيان. الآن ، لقد تخلفوا كثيرًا وربما يكونون على وشك الدمار! أود أن أرى نظرة الحكماء ..."

إذا انحدر تحالف Dream Masters إلى صراع داخلي مرة أخرى ، فلن ينتهي بهم الأمر أفضل من الفصائل الصغيرة على الساحل الشرقي.

"بالنظر إلى مكان وجود الجبال التسعة المتطرفة ، فإن الشمال بعيد جدًا ، والغرب شديد البرودة ويعوقه حاليًا الأرواح الشيطانية ..."

نظر فانغ يوان إلى الخريطة.

"إذا ذهبنا إلى الوسط ، فلن نعود أبدًا ... يبدو أننا لا نستطيع سوى التوسع نحو الشرق؟"

"من الناحية الفنية ، طالما أننا ندمر الأرواح الشيطانية موجة تلو الأخرى ونحسم مسألة الحصص الغذائية ، يمكننا التوسع في أي مكان نريد ..."

رد الظلام الشديد وابتسم بمرارة.

حتى الآن ، اجتاح جيش روح الشيطان نصف دا تشيان مثل الشتاء ، مما تسبب في ارتعاش جميع الكائنات الحية خوفًا منهم.

كان كل فصيل آخر يسحب قواته ويخطط لتجاوز الأوقات المظلمة. فقط فانغ يوان كان يفكر في توسيع أراضيه.

"بغض النظر عن أي شيء ، فإن الاستعداد هو الفوز بنصف المعركة!"

أعطى فانغ يوان ابتسامة غامضة.

كان واثقًا من مهاراته في علم النبات.

انهارت إمبراطورية دا تشيان بأكملها في مواجهة غزو روح الشيطان بسبب مشاكل القدرة على التكيف وحقيقة أن سادة الأحلام لم يكونوا أقوياء بما فيه الكفاية.

ومع ذلك ، بعد انتشار العشب الأخضر ، يمكن للعالم أن يبدأ أخيرًا في القتال.

وبالتالي ، يمكن أن ينتهز Fang Yuan هذه الفرصة للقيام ببعض التحركات الثورية!

أغمض فانغ يوان عينيه للحظات ويمكنه أن يشم تغيرًا في الهواء. ضحك بصمت.

***********************

الفصل 545: صديق قديم

مترجم: Sparrow Translations Editor: Sparrow Translations

منطقة المعجبين ، قصر الله الراغب.

حلقت طبقة من الضباب فوق منحدر الجبل. جلس Qian Huanyi القرفصاء وتحكم في تنفسه ، وكأنه إله في الجنة.

ظهر وميض ووصل الرئيس وو زون ويداه خلف ظهره ، كما لو أنه نزل من فوق. "كيف حاله؟"

"أشعر بنفس الطريقة أيضًا!"

قام Qian Huanyi بتأليف نفسه. "الطاقة الأولية المضطربة وقوة عنصر الحلم بدأت تستقر. يبدو أن العالم على وشك التعافي."

كلاهما كانا من بين الأفضل في مهنتهما وقد باركتهما إرادة المملكة من قبل. حتى بعد أن فقدوا مواقعهم ، كانت حواسهم لا تزال جيدة.

"إذا كان الأمر كذلك ... فإن الإرادة السماوية تبدأ في اتخاذ إجراءات!"

كان الرئيس وو زون معجبا.

"على الرغم من أن الإرادة السماوية تتعافى ، فمن غير المرجح أن يحصل كلانا على بركات السماء مرة أخرى! هل ما زلت تفكر في ذلك؟"

نظر Qian Huanyi نحو الرئيس Wu Zun وهز رأسه.

لقد باركتهما السماء في السابق لأنهما حظيا بدعم البلاط الإمبراطوري وسيشعر السماويون أن هناك حاجة لإبقاء حكماء الأحلام تحت السيطرة.

كلا الشرطين يجب أن يكون مستوفى. الآن بعد أن أصيب Da Qian وأساتذة الأحلام بجروح خطيرة ، لم تعد هناك حاجة للإرادة السماوية لمباركتهم وتقويهم.

"همف ... ليس من الحكمة دائمًا الاعتماد على الآخرين ، فهذه الفوائد مؤقتة فقط ، حتى لو كان الكيان الذي نعتمد عليه هو السموات!"

سخر المتفوق وو زون. "بعد أن نتمتع كلانا بالقوة مثل الحكماء. ومع ذلك ، في ذلك الوقت ، تم تقييد اختراقاتنا كفنانين قتاليين وفرسان روحيين ... والآن بعد رفع القيود ، أصبحنا أحرارًا. هيهي ... "

مهما كان الأمر ، فإن أسس دا تشيان ستسمح لها بدعم ولادة عدد لا يحصى من الحكماء!

حتى الرئيس وو زون وتشيان هواني كان لديهما إمكانية أن يصبحا حكيمًا!

الآن بعد أن استقر كل شيء ، تم إغرائهم بالمحاولة. وإلا لما انضموا إلى قصر البحث عن الله.

"من بين طاقات العالم ، على الرغم من أن قوة عناصر الحلم لا تزال هي الأقوى ، إلا أنها غير قادرة على التأثير على الأشكال الأخرى لقوة العناصر. هذا هو الوقت المناسب لفنون الدفاع عن النفس والتعاويذ الروحية لتصبح أقوى ... قريبًا ، ستكون قادرة على السيطرة على جيوشنا ومهاجمة الأرواح الشيطانية ".

طالما كانت هناك منافسة عادلة ، لم تكن هذه المنظمات أقل خوفًا من الأرواح الشيطانية.

بعد كل شيء ، لم يكونوا أغبياء وبدأوا في التعرف على عادات أرواح الشياطين.

"بطبيعة الحال! حتى الآن ، لا يوجد سوى عدد قليل من الجنرالات الشياطين الذين يمكنهم القتال ضدنا. وأنا أعتزم بالفعل اختبار مهاراتي عليهم!"

قام الرئيس وو زون بقبض قبضتيه وكسر مفاصل أصابعه.

"سيكون من الأفضل لو تمكنا من السيطرة عليهم. ومع ذلك ، فإن هذه الأرواح الشيطانية ماكرة للغاية ، وخاصة بالنسبة لجنرالات الشياطين. لديهم عدد لا يحصى من النسخ المستنسخة من أنفسهم ويكاد يكون من المستحيل القضاء على كل استنساخ منهم ... .. "

تلمعت عيون Qian Huanyi.

كانت لديه خطة مختلفة عن الرئيس وو زون.

الآن بعد أن تعافت المملكة ، يجب أن أتبع الاتجاه السماوي. سيكون الأمر مواتياً إذا تمكنت من تحقيق اختراق وأصبحت حكيمًا. خلاف ذلك ، لا بأس أيضًا إذا كنت قادرًا على توحيد الأراضي والسيطرة عليها ، وبالتالي السماح للسماء أن تباركني مرة أخرى!

كان فنانو الدفاع عن النفس يدورون حول القوة الغاشمة والتغلب على الآخرين ، بينما كان الفرسان الروحيون أكثر حساسية تجاه البيئة ، ويحاولون بذل قصارى جهدهم ليكونوا واحدًا مع العالم. بالنسبة إلى Qian Huanyi ، لم يكن هناك فرق في تحقيق اختراق أو تلقي البركات من الإرادة السماوية.

بالطبع ، لم يشعر بالحاجة إلى إخبار الرئيس وو زون عن خططه.

"فقط..."

لقد غير موضوع المناقشة. "العالم يتعافى بسرعة كبيرة! يجب أن يكون هناك شيء مريب يحدث. علينا أن نتحقق من ذلك!"

سيكونون عاجزين عن الكلام إذا كان كل هذا من عمل السماء. ومع ذلك ، إذا كان هذا من فعل شخص ما ، فسيتنافس هذا الشخص معه للحصول على بركات الإرادة السماوية. هذا من شأنه أن يضعهم في وضع غير موات ولن يسمحوا بحدوث ذلك أبدًا!

"هممم ، أجد هذا غريبًا أيضًا. لا تقلق ، فقد أرسل القصر الذي يبحث عن الله بالفعل أشخاصًا للتحقيق!"

سخر المتفوق وو زون. "هؤلاء الناس لا يثقون بي على ما يبدو ..."

"هذا أمر طبيعي ..." نظر Qian Huanyi إلى أسفل. "على الرغم من أنهم يزعمون أنهم يخدموننا ، إلا أنهم يستخدموننا فقط كعامل رادع. بعد كل شيء ، كانت حقيقة أننا كنا في يوم من الأيام قريبين إلى حد ما من رئيس حراس التنين الخفي! ومع ذلك ، لا يهم. .. الجميع يتآمرون على بعضهم البعض ، وسنرى من سيضحك أخيرًا ".

...

في قلب دا تشيان ، منطقة غوانغ.

كانت عشرات الآلاف من الأرواح الشيطانية تشبه المحيط الأسود لأنها تحيط بجبل معين.

"الزعيم ، هناك ... هناك وصول 8 جنرالات شياطين ، ومن بينهم أسد العقرب ذو الذيل الثلاثة!"

في قاعة الأجداد ، أبلغ أحد كبار السن الأخبار مرتبكًا.

"طائفة غوانغمينغ ... نجت من اضطهاد أسياد الأحلام ، ومع ذلك لا يمكننا النجاة من هذا؟"

بدا زعيم الطائفة ، فارس روحي حقيقي للعناصر ، محبطًا.

"موقعنا غير ملائم. نحن قريبون جدًا من قلب جيش الشياطين ..."

"لا جدوى من قول كل هذا الآن. اجمع التعزيزات! بعد كل شيء ، نحن أعضاء في جمعية الروح السماوية!"

"جمعية الروح السماوية؟ لا أعتقد أن المساعدة ستأتي في الوقت المناسب ... أولاً وقبل كل شيء ، سوف يستغرق الأمر وقتًا حتى نحصل على المساعدة. ثانيًا ، كل أعضاء الجمعية لديهم مشاكلهم الخاصة للتعامل معهم! كن على استعداد لمساعدتنا؟ "

...

انخرط الشيوخ في نقاش ساخن.

"انسى ذلك!"

أخيرًا ، اتخذ القائد القرار. "اطلبوا المساعدة من جميع حلفائنا. سنحرس هذا المكان بحياتنا. وفي ملاحظة منفصلة ، كيف تسير هجرة الطائفة؟"

"منذ الغزو ، كنا نحرز تقدما بالفعل ، ونحن الآن في المرحلة الأخيرة!

لم يكونوا جميعًا حمقى ويمكنهم بالفعل التنبؤ بالمستقبل الكئيب ، وهو ما يفسر استعداداتهم المتقدمة. "لقد قمنا بالفعل بترتيبات مع التحالف العسكري في الشمال وقصر البحث عن الله في الغرب. بالطبع ، لا يزال التركيز على الشرق! ومع ذلك ، على الرغم من أن غزو الأرواح الشيطانية ليس مكثفًا هناك ، إلا أن لديهم مشاكلنا. نحن ... "

تردد أحد كبار السن وكانت نواياه واضحة.

الجميع يريدون البقاء على قيد الحياة ولن يضحوا بأنفسهم على حساب مثال معين! علاوة على ذلك ، في هذه الأوقات العصيبة ، لا تزال المنظمات بحاجة إلى قوة قتالية!

"هل لدى الجميع نفس المشاعر؟"

نظر القائد نحو الشيوخ القلائل. "أنت على حق ، نحن بحاجة إلى أن يتولى الناس المسؤولية هناك. قلة منكم يمكنهم المغادرة ... سأحرس الجبل ، حتى لو كان ذلك يعني أن عليّ أن أموت!"

كانت هناك بالفعل في مثل هذه المرحلة ومع ذلك ، كان زعيم الطائفة لا يزال حازمًا.

"زعيم..."

تبادل القلة من كبار السن النظرات وكانوا عاجزين عن الكلام عندما أخذوا إجازتهم.

بعد ثلاثة أيام.

في وهج ساطع ، تفكك الجبل بأكمله في الغبار وأصيب جيش الأرواح الشيطانية بجروح خطيرة.

من بعيد ، شاهد بعض الجنرالات الشياطين المشهد.

"العنصر البشري الحقيقي ضحى بنفسه وبطائفته كلها ..."

"أجوسي شيء فقير. من المؤسف أنه لم يحالفه الحظ لقيادة الجيش".

"ومع ذلك ، لديه العديد من المستنسخات السحرية وجميعهم لديهم القدرة على تولي جسده الرئيسي. الموت لا يهم حقًا ..."

سيكون لهذه الأرواح الشيطانية العديد من النسخ السحرية. كان بعضهم من الثعابين ، بينما كان البعض الآخر على شكل بشر مع مخالب الأخطبوط ، لكنهم جميعًا كانوا على حد سواء غريبًا وغير طبيعي.

"أشعر أن شيئًا ما ليس صحيحًا!"

فجأة ، ظهرت صورة ظلية سوداء ضخمة بحجم جبل.

كان على شكل أسد أسود وله ثلاثة ذيول عقارب تخرج من ظهره. ومع ذلك ، كان لها رأس إنسان.

"تحياتي أيها المعلم ثلاثي الأطراف! كنت تقول ..."

بمظهره ، انحنى جميع الجنرالات الشياطين باحترام.

"لقد زاد هذا العالم مقاومته لنا ... على الرغم من أن هذا أمر لا مفر منه ، فقد جاء بسرعة كبيرة ..."

زأر أسد العقرب ثلاثي الذيل وبصق قطعة من العشب من فمه. "لقد أجريت تحقيقاتي ووجدت هذا!"

"إيه؟"

تجمع جنرالات الشياطين حولها وكانوا جميعًا في حالة صدمة. "هذا العشب يمكنه بالفعل تثبيت طاقة العناصر الطبيعية في البيئة المحيطة. وعلى الرغم من أنه غير ضار بنا ، إلا أنه يضعنا في وضع غير مؤات ، لأنه سيقويها! هل يمكن أن يكون هذا انتقامًا طبيعيًا من العالم؟"

على الرغم من أن هؤلاء الجنرالات الشياطين لم يتطوروا من الأرواح الشيطانية ، إلا أنهم كانوا ناضجين ومليئين بالخبرة والتعليم ، مما جعلهم يشبهون البشر.

"لقد انتشر هذا النوع من العشب بسرعة في جميع أنحاء العالم ولا يمكننا إيقافه في الوقت المناسب. ومع ذلك ، انطلاقًا من كيفية ظهوره ، يبدو أن هذا عمل الإنسان وليس الطبيعة!"

أطلق أسد العقرب ثلاثي الذيل نفثًا من الدخان الأبيض الذي شكل خريطة دا تشيان ، قبل تحديد نقطة معينة على الخريطة. "من الطريقة التي ينتشر بها العشب ، يبدو أن المصدر يجب أن يكون من بين هذه المناطق القليلة ... في المستقبل ، سيكونون هم الذين يقودون المقاومة ضدنا. يجب علينا تدميرهم!"

"أنا موافق!"

"متفق عليه!"

"هذا العالم سوف ينتمي إلينا عاجلاً أم آجلاً! إنه ينتمي إلى النظام الفوضوي!"

اتفق الجنرالات الشياطين في انسجام تام وسرعان ما توصلوا إلى قرار.

بدأت موجة جديدة من توسع الأرواح الشيطانية ...

...

تسعة جبل المتطرف.

عقد فانغ يوان ساقيه وبدأ في استكشاف تقنيات سيد الأحلام.

"لقول الحقيقة ، فإن سيد الأحلام داو غير عادي. بغض النظر عما إذا كانت مصفوفة سيف بوابات الثمانية أو أي مسارات أخرى ، فإن الوجهة النهائية ستكون هي نفسها. سيتمكن المرء من تكوين كائنات ويصبح خالقًا يتمتع بالقوة!"

بعد عدد قليل من الصفقات مع Dream Masters Alliance وفهم المعلومات والتقنيات السرية التي تم الحصول عليها منهم ، بدأ Fang Yuan في استيعاب فهم جديد لداو الأحلام بمعدل غير مسبوق.

"الشيء الوحيد هو ... أن الأساس لكل هؤلاء ليس قويًا بما يكفي!"

في البداية ، اعتمد أسياد الأحلام على قوة عناصر الحلم وبدا كل شيء ساميًا وغير موثوق به. هذا هو السبب في أنه يمكن سرقة حلم داو من دا تشيان بسهولة.

الآن ، شعر فانغ يوان أنه حتى أنقى أشكال قوة الأحلام من مملكة القلب الشيطاني لا يمكنها تلبية احتياجاته.

أي شخص يواجه الطاقة الأصلية سيتفق مع فانغ يوان.

"إنه لأمر مؤسف ... إذا كنت سأستخدم تقنية Body Seal الخاصة بي ، فسوف أجلب المشاكل ... لا ينبغي أن أجذب الكثير من الاهتمام!"

كان على فانغ يوان أن يعترف بحقيقة أنه لولا قدرة ختم الجسم ، فلن يجرؤ أبدًا على التفكير في تسخير الطاقة الأصلية.

"يمكنني استخدام الطاقة الأصلية فقط كهدف لي من أجل تقوية أسس سادة الأحلام."

بدأ فانغ يوان يبدو مكتئبًا. "لم أتمكن من استكشافه بالكامل في المرة السابقة. هل يجب علي استكشاف عالم آخر حقًا؟ أين يجب أن أذهب؟ لقد تأثر كل شيء في الجوار بمملكة القلب الشيطاني وأصبح لا يمكن التنبؤ به ..."

لقد شعر أنه كان بإمكانه فقط مساعدة مملكة العين الأرجواني. إذا كان سادة الأحلام العاديون قد اجتازوا الأحلام إلى عالم العين الأرجواني ، فإنهم سيموتون هناك فقط. حتى الحكماء سيتم العبث بهم من خلال اللعنات في العالم ولن تتاح لهم الفرصة حتى لمواجهة الطاقة الأصلية!

"يجب أن أبقى بعيدًا عن الأضواء وأن أكتشف بعض العوالم الأخرى لتحسين أسس حلم داو ..."

شعر فانغ يوان بالاضطراب. إنه لأمر مؤسف أن Da Qian قد تحول ، مما أدى إلى أن تصبح جميع الإحداثيات الأولية للعوالم الأخرى غير مجدية ... بالنظر إلى مستوى زراعي الحالي ، سأظل بحاجة إلى بذل الكثير من الجهد لتحديد إحداثيات العوالم الأخرى .. . "

"زعيم الجبل!"

في هذا الوقت ، بعد حصول Liu Mengmei على إذن ، دخلت الغرفة وبدت قلقة. "في الخارج ... هناك شخص يدعي أنه أخت صديقك ، وهي هنا لرؤيتك!"