تحديثات
مسار الأحلام السعيد الفصول 531-533
0.0

مسار الأحلام السعيد الفصول 531-533

اقرأ مسار الأحلام السعيد الفصول 531-533

اقرأ الآن مسار الأحلام السعيد الفصول 531-533 بالعربية فقط وحصريا علي مقهي الروايات. كما يمكنك قراءة العديد من الروايات المختلفة; صينية, كورية, يابانية والعديد من الروايات العربية المميزة.



الفصل 531: تشويه

مترجم: Sparrow Translations Editor: Sparrow Translations

"Sss…"

استنشق تشين شين هواءً باردًا حادًا.

لقد رأت للتو جيسي ، الراهب الأكثر دقة ، يمشي نحو حفرة كما لو كان في حالة نشوة.

لو حدث ذلك لها ، لما تمكنت من الفرار.

"يبدو أننا في ورطة!"

في ظلام الليل ، التفت فانغ يوان نحو Tantai Guihu ورفاقه ، الذين تم تجفيف معظم الألوان من وجوههم.

"كن حذرًا. لا أريد أن أجرح أيًا منكم بالصدفة!"

قبل أن يتمكن أي منهم من الرد ، أطلق فانغ يوان لعنته. مع رداءه الأسود ، بدا فانغ يوان مثل قابض الأرواح. تدفقت سيول من الدم الطازج من داخل أكمامه وتناثرت على الأرض.

بدأت الأشكال السوداء في الظهور خارج مجرى الدم. كانوا أرواحًا ومرحوا في كل مكان مع التخلي.

"Sw ... سرب! إنه سرب أشباح!"

كاد تشين شين أن ينقلب في رعب.

حتى أكثر طارد الأرواح الشريرة من النخبة سيجدون صعوبة في النجاة من سرب أشباح من هذا المستوى.

كان هذا الشاب مذهلاً. ماذا كان بالضبط؟ لماذا كان أكثر غموضا من هذه القرية؟

"اذهب ... اقلب كل زاوية وركن في القرية وأبلغني. لا تفوت أي شيء!"

أصبحت عيون فانغ يوان سوداء بالكامل الآن. لقد بدوا أكثر بشاعة في ضوء النار الشبحية.

أصدر مرسومه مثل نوع من سيد الأشباح وتشتت الأرواح في كل الاتجاهات.

"Grrk! Grrk!"

ساد الصمت الليل مرة أخرى ولم يسمع سوى صرير أسنان تشين شين.

"هممم؟"

من خلال سرب الأشباح وقوة لعنته ، شعر فانغ يوان أن حواسه تتسع في متناول اليد حتى قاموا بتغليف القرية بأكملها. يمكنه الآن اكتشاف كل اضطراب في المنطقة.

كانت هذه الشبكة الحسية هي التي سمحت له بالتقاط وجود كيان مرعب!

"أصل ... اللعنة؟ لا يبدو أنه من العالم الحقيقي ..."

كان فانغ يوان صامتًا للحظة. فجأة تغير تعبيره.

تم طرد سرب الأشباح الذي أرسله على عجل. على الرغم من أن العديد من الأرواح كانت جيدة مثل علف المدفع ، كان هناك العديد من أشباح النخبة القاتلة أيضًا!

"أحسنت ... لقد دمرت سرب الأشباح في مثل هذا الوقت القصير!"

صر فانغ يوان على أسنانه وأجبر على الضحك.

"ماذا؟ هل تحطم سرب الأشباح في لحظة ؟!"

لم يعرف تانتاي غيهو بما يشعر به.

كانت لعنة هذه القرية تتجاوز بكثير ما كان قادرًا على التعامل معه ، حتى عندما كان طاردًا للأرواح الشريرة من النخبة. الشخص الوحيد الذي يمكنهم الاعتماد عليه الآن هو فانغ يوان!

"إذا كانت هذه هي الحالة ، فعلينا الانتظار حتى الفجر ... لا يمكننا الرؤية جيدًا في الظلام. سنكون قادرين على اكتشاف المزيد في الصباح!"

اقترح تانتاي جيهو بعد التفكير قليلاً.

"مم ... يمكننا فعل ذلك!"

كان فانغ يوان بخير مع أي شيء. بعد كل شيء ، كان قد اختبر المياه وأدرك أن اللعنة في قرية Ghost Sealing كانت من المستوى الغريب!

يتطلب إنهاء هذه اللعنة قوة كبيرة وتوقيتًا جيدًا.

'الأصل ... هل يمكن أن يكون في البعد البديل؟ لا ، بفضل قدراتي ، لن يتمكن حتى العالم السفلي من حجب حواسي ... هذا الشعور ... "

كان فانغ يوان يفكر في شك كبير ، لكنه احتفظ به لنفسه.

"إذا كان تخميني صحيحًا ، فسيكون التعامل مع هذه اللعنة بمثابة ألم ..."

... ...

فجر.

عندما اندلعت أشعة الشمس الأولى عبر الأفق ، تمكنوا من رؤية القرية بأكملها محاطة بالضباب.

"ما هو إلا ضباب مشترك!"

اختتم Tantai Guihu بعد فحص الهواء.

في هذه المرحلة ، بدا وكأنه يدرك شيئًا ونظر حوله. وصل الأربعة منهم إلى مدخل القرية دون علمهم.

صادف مرور رجل ضخم يحمل فأسًا وحطبًا على ظهره. ابتسم لهم عندما لاحظهم.

"أنتم .. زوار من العالم الخارجي؟"

"سيدي ... ألم نلتقي بالأمس فقط؟"

سألته تشين شين بنظرة محيرة على وجهها.

"بالأمس؟ كنت أقوم بتقطيع الخشب طوال اليوم. لم أقابل أي شخص من العالم الخارجي!"

حك الرجل الضخم رأسه.

"هل أنتم أشخاص هنا للقيام بجولة في المكان؟ أم أنتم علماء آثار؟"

"كيف لا يمكنك التعرف علينا؟"

أجبرت تشين شين ابتسامة قاسية من شفتيها ونظر إلى السماء. كانت الشمس تتجه نحو الغرب. لم يكن يبدو مثل الفجر.

"شعب غريب!"

تمتم الرجل الضخم في نفسه ومشى بعيدًا مع كومة الحطب الخاصة به.

كان Jiese مذهولًا وشهد عددًا لا يحصى من المشاعر.

"زمن…"

لعنة المستوى الغريب يمكن أن تعكس السبب والنتيجة ، بل وتشوه المكان والزمان!

كان فانغ يوان مفتونًا.

حتى الحكماء لم يتمكنوا من العودة بالزمن إلى الوراء. لكن هذه اللعنة يمكن!

على الرغم من أن الظاهرة كانت محلية ، إلا أنها لم تكن صغيرة!

"أنت تقول ... أننا عدنا إلى اليوم السابق عندما دخلنا القرية لأول مرة؟"

تفكر تانتاي غيهو بهدوء ونظر حوله.

"إذن ... أين تشين هي؟"

"في حلقة زمنية لا نهائية ، الموت بسبب اللعنة لا رجوع فيه؟"

أومأ فانغ يوان إلى نفسه. لقد فهم أكثر الآن.

"مستحيل ، كيف يمكن للوقت أن يعود ... لماذا لا يعود أخي؟"

وضعت تشين شين رأسها في يديها. بدت وكأنها على وشك أن تعاني من انهيار.

"في الواقع ، ليس من الصعب معرفة ذلك. لقد عادت معداتنا ومظهرنا إلى ما كان عليه في اليوم السابق ..."

نظر فانغ يوان إلى المتعلقات التي كان يحملها معه. ثم تقدم نحو القرية بحزم.

"اللعنة بدأت لحظة دخولنا هذه القرية. لن نتمكن من مغادرة المكان ما لم نحلها مرة واحدة وإلى الأبد!"

لقد عرفوا طريقهم منذ أن كان يومهم الثاني في القرية.

كان Jiese متيقظًا بشكل خاص بعد أن ذكره Fang Yuan بالحذر. لقد وجد أنه من الغريب أن القرويين كانوا بلا تعبيرات إلى حد كبير مع نظرة شاغرة في أعينهم.

"هاها ..."

كرة منسوجة من الشعاب المرجانية تتدحرج في طريقها مع طفل يتبع الرمز خلفها. فوجئ تشين شين.

"إنه جودان! وسيدتي دونغهوا!"

ومع ذلك ، سار الزوجان الأم والابن وراءهما كما لو كانا غير مرئيين.

"لقد وقعنا في هذه الحلقة الزمنية ..."

اندلعت دموع تشين شين وهي تتحدث.

"لا ... لا أريد أن أموت. لماذا أتيت إلى هنا؟ أريد العودة إلى المنزل ، أريد أن أرى أخي! بوهو ..."

"حسنا!"

مررت لها تانتاي غيهو منديل ورقي.

"استرخ ... سنهزم هذه اللعنة".

"إنه ... كل خطأك! إذا لم يكن ذلك من أجلك ، فلماذا كنت في هذا المكان المهلك؟ ولما مات أخي!"

اعتادت أن تشعر أن سحقها على Tantai Guihu جعلها على استعداد لفعل أي شيء من أجله.

لكن في هذه المرحلة ، مع تعرض حياتها للخطر واللعنة معلقة عليهم جميعًا مثل الفأس ، أدركت أنها تريد أن تعيش أكثر من أي شيء آخر.

"شينير ..."

كان تانتاي غيهو عاجزًا عن الكلام.

"لا أريد أن أراك مرة أخرى!"

صرخ تشين شين عليه وركض نحو مدخل القرية.

لم يستطع فانغ يوان إلا أن يهز رأسه في هذا المشهد. إذا كان من الممكن التراجع عن اللعنة بسهولة ، ألن تجعل كل ما حدث مزحة؟ "

"سأطاردها!"

صر تانتاي غيهو على أسنانه. كان يعلم أن تشين شين ليس لديه أمل في مواجهة الخطر الذي يواجهونه. لم يستطع التخلي عنها ، خاصة رؤية كيف مات شقيقها من أجله.

"حسنًا. سننقسم إلى مجموعتين. جيسي وأنا سنذهب للبحث عن رئيس القرية والمعبد. دعونا نجتمع في منزل السيدة دونغهوا الليلة!"

أومأ فانغ يوان.

في الحقيقة ، لطالما اعتبر تشين شين عبئًا. إذا أرادت البحث عن المشاكل بنفسها ، يمكنها المضي قدمًا.

أيضًا ، الآن بعد أن عثروا على قرية Ghost Sealing ، لم يعد Tantai Guihu مفيدًا له.

بعد مشاهدة Tantai Guihu يختفي بعيدًا ، ابتعد Fang Yuan بلا مبالاة وشرع في البحث عن زعيم القرية.

"نعم؟ تبحث عن سكن ، بالتأكيد!"

وافق رئيس القرية على الفور.

"لا تقلق ، سندفع ثمن مساكننا. أيضًا ، أنا عالم آثار وأرغب في زيارة معبدك. هل يمكننا ذلك؟"

تومض فانغ يوان بابتسامة مشرقة.

"معبد؟"

غير رئيس القرية تعبيره.

"لا يوجد شيء تراه هناك. إذا كنت ترغب في فحص تحفنا ، فلدينا عدد غير قليل ..."

"مليئة بالقمامة. لن ألعب معك هذه اللعبة."

طرد فانغ يوان رئيس القرية بعد أن قال مقالته.

بينغ!

لم يقابل رئيس القرية أي شخص بهذه الزئبق وصرخ وهو يضرب الجدار في النهاية البعيدة.

"لدينا مشاغب في القرية!"

"اضربهم! اقتلهم!"

استجاب القرويون لصرخات زوجة رئيس القرية. مسلحين بالمعازق والمذراة ، أحاطوا بفانغ يوان وجيز بغضب.

"انصرف!"

رفع فانغ يوان صخرة وسحقها إلى مسحوق بيده العارية. ثم ألقى المسحوق باتجاه الغوغاء.

لوطي!

انفجرت ضباب الدم بين الحشود وامتلأت صيحاتهم بالهواء.

"أميتوفو ... هؤلاء أناس حقيقيون!"

كان Jiese في حيرة من أمره.

"ارحموا! لا تذهبوا في فورة قتل بلا معنى!"

"ماذا لو أردت؟ هل ستوقفني؟"

ضاقت عينيه فانغ يوان.

"لا ، ولكن على الأقل اسمح لي أن أقرأ لهم شعار التناسخ!"

...

أظهر فانغ يوان رحمة في النهاية وامتنع عن قتل أي شخص.

قرر رئيس القرية التعاون مع فانغ يوان ، وإن كان ذلك على مضض ، بعد رؤية عرضه المتفوق في فنون الدفاع عن النفس. تم اقتيادهم إلى المعبد.

"سيدي ... يا سيدي ، يمكنك أن تأخذ ما تريد. لا تؤذينا ، وسنفعل ما تريد منا!"

سحب رئيس القرية وجهًا طويلًا وأخرج مفتاحًا من البرونز بشق الأنفس. كان يستخدم المفتاح لفتح الباب في الفناء.

كانت هذه الساحة مخفية بين المباني التي بدت جميعها متشابهة. إذا لم يكن لديهم دليل جيد ، لقضوا أيامًا في البحث عنه.

سار فانغ يوان عبر الفناء وتوقف أمام القاعة الرئيسية. حدق في صفوف الألواح أمامه.

"اللوح التذكاري للسلف غوي كاو ..."

قرأ Jiese النقوش على لوحة عشوائية وتحول بحدة إلى زعيم القرية.

"سيدي ، ما هو لقبك؟"

"لقبي هو Gui [1]"

سحب رئيس القرية وجهًا أطول.

"أنا أقول الحقيقة ، إنها ليست مزحة."

"أنا أرى!"

أومأ جيز برأسه.

كان لقب Gui بالفعل لقبًا من أصول قديمة.

وفقًا لرئيس القرية ، كان لدى معظم الأشخاص الذين يعيشون في المنطقة المجاورة لقب Gui ، مما أدى إلى ظهور اسم هذه القرية التي كانوا عالقين فيها: قرية Five Ghosts.

... ...

[1] Gui هو بينيين الحرف الصيني لـ "الشبح".
***********************


الفصل 532: الاسم

مترجم: Sparrow Translations Editor: Sparrow Translations

"كيف الحال؟ أي اكتشاف جديد؟"

شاهد Jiese بينما استخدم Fang Yuan عينيه الذهبية الناريّة لمسح المناطق المحيطة.

"لا! كل شيء نظيف!"

هز فانغ يوان رأسه واستدار لمواجهة رئيس القرية.

"هل هذا هو المعبد حقا؟"

"سيدي ... أجدادي كلهم ​​هنا؟ لماذا أكذب؟"

رد رئيس القرية على عجل عندما لاحظ عبوس فانغ يوان.

يمكن أن يخبر فانغ يوان من رد فعله أنه كان يقول الحقيقة.

"ألا يوجد مكان آخر غير هذا المكان؟"

"نعم ، لا يوجد شيء آخر!"

"غريب!"

هز فانغ يوان رأسه.

"لنذهب! سنذهب للبحث عن سيدتي دونغهوا!"

"أميتوفو!"

Jiese لديه نظرة فاحصة على وجهه.

"هل يمكن أن يكون ... أنك تريد تلقي لعنة هذا الشيء وتحاول إنقاذ حياة جودان؟"

"ربما لا يمكن أن تسوء الأمور ، هل أنا على حق؟"

أومأ فانغ يوان برأسه وأخذ جيسي إلى السيدة دونغهوا.

"ما هذا عن اكتشاف شيء ما والشتائم نتيجة لذلك؟"

كانت المرأة محيرة.

"ماذا حتى تتحدث عنه؟"

"نحن الرهبان لا نقول أشياء تافهة!"

بدا Jiese جاد جدا.

"أستطيع أن أقرأ الحظ. لطفلك علامة سوداء تلوح في الأفق. قد يواجه كارثة الليلة!"

نظرًا لأن السيدة دونغهوا لم تكن تعرف شيئًا على ما يبدو ، فقد خمّن Jiese أنه من المحتمل أن يكونا على اتصال باللعنة بعد دخول القرية. أراد أن يراقب أي تطورات جديدة عن قرب.

"أنت مجنون! كيف تجرؤ أن تلعن جودان!"

كانت السيدة دونغهوا ستحدق في الخناجر في فانغ يوان لولا سمعته المزدهرة في القرية.

"حسنًا ، سنصعد إلى منزلك. من هذه اللحظة بالذات ، لن تغادر أنت وطفلك مجال رؤيتي ، هل هذا واضح؟"

لم تستطع فانغ يوان عناء الاستماع إلى احتجاجاتها وسلمها مجموعة من الأوراق النقدية مقدمًا.

"إذا كنت تستطيع اتباع تعليماتي ، فستكون هذه الأموال ملكك. إذا لم تفعل ..."

ضغط بكفه على جدار قريب ودفعها قليلاً.

فقاعة!

سقط الجدار بالكامل إلى الوراء مع انهيار مدوي. كان جودان خائفًا لدرجة أنه انفجر في البكاء.

"أنتم أيها الناس…"

خفضت السيدة دونغهوا رأسها وبدت وكأنها على وشك البكاء

"هل أنتم خاطفون؟ لا! جودان أهم من أي شيء في العالم. على جثتي!"

"كفى ، لقد أوضحت نفسي بما فيه الكفاية. إذا واصلت إحداث الضجيج ، فسأربط بينكما!"

أعطاها فانغ يوان نظرة جليدية.

كان القرويون القريبون مرعوبين وتظاهروا بممارسة أعمالهم. لم يكن أمام السيدة دونغهوا خيار سوى مسح دموعها والموافقة.

اتبع فانغ يوان وجيزه ترتيبات اليوم السابق وانتقلا إلى منزل السيدة دونغهوا. كل ما تبقى هو انتظار حلول الظلام.

هذه المرة ، على الرغم من ذلك ، لم يترك الزوجان الأم والابن مجال الرؤية.

"أميتوفو ..."

بخلاف نطق الترانيم العرضية ، جلس جيسي هناك بصمت دون أن يشرب أو يأكل ، وأبقى عينيه مركّزين على جودان.

وفقًا لتحقيقاتهم السابقة ، كان هذا الصبي الرائع على وشك الموت.

لكنه كان مرتبكًا على الرغم من ذلك.

نظر إليه الصبي حياً للغاية ، كما فعل القرويون الآخرون!

'أتساءل كيف السيد تانتاي والآنسة تشين؟ نظرًا لقدرات السيد Tantai ، فلن يواجه أي مشاكل في الارتباط بنا ... "

لم يكن بإمكان جيزي سوى التحديق في القمر الصاعد والتساؤل.

....

وفى الوقت نفسه. خارج القرية.

"الأخ تانتاي ... ماذا نفعل؟"

وجد Tantai Guihu Chen Xin. كانت قد غادرت في نوبة غضب لكنها عادت إليه عندما جاء يبحث عنها.

"هذا الضباب غير طبيعي!"

تحول قناع تانتاي غيهو إلى اللون الأحمر وكان صوته كئيبًا.

لم يكن الأمر أنهم لم يرغبوا في الارتباط بفانغ يوان. لقد أدركوا للتو أنهم ... فقدوا!

عندما خرجوا من الضباب ، وجدوا أنهم كانوا يسافرون على طول سلسلة من التلال الجبلية.

هبت الرياح الباردة بلا رحمة.

خلع Tantai Guihu سترته الخارجية وسحبها فوق Chen Xin. ثم ركز جهوده على قياس التضاريس.

"آثار الأقدام على الأرض غير منظمة. لا بد أن عددًا كبيرًا من الناس قد مروا هنا منذ وقت ليس ببعيد. لا يمكننا أن نكون بعيدين جدًا عن القرية!"

قدم Tantai Guihu تخميناته واتبع آثار الأقدام. جاء إلى كهف بعد فترة وجيزة. تم قلب الأرض من حولهم ، تاركة التربة من الطبقات السفلى وجذور النباتات مكشوفة.

"هل هذا ... قبر؟"

عاد تانتاي غيهو إلى كلام رئيس القرية وفهمها.

"هناك العديد من المدافن في محيط القرية. هذا القبر القديم لا بد أنه تعرض بسبب الانهيار الأرضي. لا بد أن القرويين وصلوا إليه وأخذوا الكنوز المدفونة. لا عجب أن رئيس القرية أراد أن يظهر لنا التحف وحتى ألمح إلينا أنه يريد القيام بأعمال تجارية. ويبدو أنه يريد التخلص من البضائع المسروقة! "

لم يفكر تانتاي غيهو كثيرًا في هذا الاكتشاف.

كان من الصواب أن يعتمد سكان هذه المنطقة على الجبال في معيشتهم. لم يكن من مسؤوليته القلق بشأن الحفاظ على الآثار الثقافية.

"الأخ تانتاي ... أنا خائف!"

ارتجفت تشين شين عندما نظرت إلى المدخل الفاصل للكهف. بدا وكأنه فم مفتوح لوحوش ضخم.

"مم ، دعنا نخرج من هذا المكان الآن. سنعود مع فانغ يوان غدًا."

لم يكن Tantai Guihu شخصًا متهورًا واستدار على الفور للمغادرة.

الكراك!

لقد داس على شيء هش.

"هذا ... هو رمز لعائلة Tantai؟"

انحنى Tantai Guihu لالتقاط قطعة مكسورة من البلاط. بدا مندهشا.

"في الواقع ... هذا هو أصل عائلة Tantai! دفن أسلاف عائلة Tantai في هذا القبر!"

ووش!

كانت كلماته قصيرة بسبب سقوطه في الهواء.

انهارت الأرض تحتها وابتلع الاثنان في الثقب الأسود.

... ...

"هههه ..."

"رينغ دينغ دينغ!"

الكرة المصنوعة من القصب تدحرجت على الأرض ، والجرس الذي بداخلها يرن بكل ما يستحق.

ضحك جودان ولعب كما لو كان كل شيء على ما يرام مع العالم. كأنه لم يكن هناك لعنة ولا خطر.

صفعة!

تدحرجت الكرة إلى نقطة توقف بجانب قدم جيسي. نظر جودان إلى والدته المشغولة ولم يتمكن من اتخاذ قرار بشأن ما يجب فعله بعد ذلك.

"أميتوفو ، استرجعها!"

ابتسم جيسي لجودان وسلمه الكرة.

"غريب ... لماذا لا يحدث أي شيء؟"

عند رؤية جودان يستلم الكرة ويشكره بأدب ، أصبح Jiese غير متأكد من نفسه. كان يميل إلى الاعتقاد بأن كل ما رآه في الليلة السابقة كان مجرد وهم.

'غريب جدا…'

كان جودان فضوليًا أيضًا. لماذا أصر هذان العمّان المرهقان على البقاء في منزله لمراقبة والدته ونفسه؟

كان عليه أن يعترف بأنه كان مروعًا من فانغ يوان.

يمكن للقوة الخام أن تكسب عادة الأطفال الصغار. كان كل شخص يحلم بأن يصبح بطلاً عندما كان أصغر سناً.

لا تهتم ، من لتناول العشاء.

كما استعد جودان للتنقيب ، غمرت الذكريات.

يبدو أنه من عصر ذلك اليوم نفسه.

أدى ظهور الشمس إلى إزالة جميع البرك على الأرض. كان يسير على طول درب الجبل. كان هناك الكثير من الناس ، وآثار أقدام كثيرة. كان الجميع يتنافسون على دورهم لدخول كهف مظلم ، للحصول على أشياء كثيرة في ذلك الكهف.

كان هناك العديد من الألعاب في ذلك الكهف.

كان الشيء الأكثر لفتا للنظر في تلك المنطقة هو متراصة كبيرة حمراء الدم. قال شيئًا لا يستطيع قراءته ، لكن الناس من حوله كانوا يسخرون منه.

"منطقة محظورة ، ممنوع دخول"؟ يا لها من مزحة!

"القطع الأثرية في القبر القديم تنتمي إلى قريتنا!"

"سيموت المرء إذا اكتشفه. ختم القبر ... ما هذا؟ قصة شبح؟"

....

أمسكت السيدة دونغهوا بيد جودان الصغيرة بإحكام. كان لظلام محيطه صفة مخيفة. كان الرجال من حوله يمسكون بالمشاعل والنور يضيء وجوههم بطريقة بشعة. جعلهم يبدون وكأنهم أشباح متوحشة.

"لنذهب يا جودان ، فلنسرع ونغادر!"

بقبضة قوية ، سحبت السيدة دونغهوا جودان نحو مدخل الكهف.

باستثناء أنه في تلك اللحظة ، كان أحدهم قد قرأها بصوت عالٍ بالفعل!

"آه!"

في العالم الحقيقي ، انفجر جودان بالبكاء دون سابق إنذار.

… ..

"إيه؟ كيف انتهى الأمر بهذا الشيء في منزلي؟"

حك رئيس القرية رأسه ونظر إلى القطعة البرونزية المخبأة تحت سريره.

كان تمثالًا برونزيًا جميلًا ذو طابع قديم. يمكن لأي شخص أن يقول أن هذا كان كنزًا ثمينًا.

"انتظر لحظة ، أعتقد أنني حفرت هذا. من ذلك القبر القديم ..."

في الوقت نفسه ، عادت الذكريات إلى الفيضانات.

"مضحك. كان نشاطا حدث في الصباح شمل القرية بأكملها. إنه العصر الآن. أين الجميع؟"

منذ أن اكتشف القبر القديم على منحدرات الجبل ، قام بتنشيط كل فرد في القرية على أمل إغنائها.

"أتذكر الآن. تم بناء هذا القبر كمعبد بداخله. كان هناك لوح يقول أن العناصر الموجودة بداخله ملعون ، والابتعاد عنهم. خاصة الاسم الموجود على أول لوح تذكاري. اكتشاف ذلك سيؤدي إلى ... الموت!؟"

ارتجف زعيم القرية بشكل لا إرادي وحاول أن ينسى كل ذلك بهز رأسه بعنف.

لم يستطع حتى فانغ يوان اكتشاف فقدان ذاكرته. الآن بعد أن تذكر رئيس القرية كل شيء ، لن ينساه أبدًا طوال حياته.

"هذا ... هذا الاسم!"

"Tantai…"

لوطي!

ظهرت خطوط حمراء على جسد زعيم القرية وانقسم شخصه بالكامل بشكل مقزز. كان الدم في كل مكان.

ارتفعت ببطء روح بنظرة فارغة من برك الدم الحمراء. لقد اتخذ وجه زعيم القرية!

… ..

"سعال السعال ..."

ساعد Tantai Guihu تشين شين الأشعث في الحفرة الكبيرة.

"هل انت بخير؟"

"أنا بخير! يبدو أننا سقطنا في سرداب ..."

أطلق تشين شين ضحكة قسرية.

"ليس هذا فقط ، لقد اكتشفت شيئًا آخر. انظر!"

شغّل تانتاي غيهو مصباحه وظهرت الهياكل المحيطة بهما. فوجئ تشين شين.

"هل هذا ... سرداب؟ لماذا يبدو أشبه بمعبد؟"

"... أعتقد أن هذا قد يكون المعبد الذي كانت تتحدث عنه السيدة دونغهوا!"

خطا تانتاي غيهو وتشين شين خطوات قليلة للأمام وفحصا صفوف الألواح المنحوتة من الحجر الأخضر.

"أسلافي Tantai مدفونون هنا؟"

انحنى تانتاي جيهو للألواح تقديسًا. عندما نظر لأعلى ، لاحظ أن هناك لوحًا منفردًا موضوعًا في الصف العلوي. كانت محاطة بالسلاسل وكان من المفترض أن تكون مغطاة بستارة سقطت بطريقة ما ، كاشفة عن مجموعة من الشخصيات الكبيرة.

"الجد ... تانتاي موي !؟"

لم يكن Tantai Guihu متأكدًا من السبب ، لكن النظر إلى هذا الجهاز اللوحي جعل شعره يقف على نهايته وأعطاه إحساسًا بالهلاك الوشيك.
***********************

الفصل 533: الوشيكة

مترجم: Sparrow Translations Editor: Sparrow Translations

"هذا المكان يزحف لي. دعنا نخرج من هنا. سنعود مع فانغ يوان غدًا!"

يرتجف ، وسحب Tantai Guihu Chen Xin معه وركض بقوة نحو المخرج.

كانوا حاليًا في القاعة الكبرى في القبو. لقد سقطوا في قلبه عندما تراجعت الأرض ، ولكن بفضل السقف المكشوف ، تم تمهيد الطريق أمامهم.

"آه! الأخ Tantai ، انظر!"

وصل الاثنان إلى مدخل النفق. أشارت تشين شين إلى اللوح الحجري أمامهما ، ووجهها أبيض كالورقة.

"ربي!"

اندلع عرق بارد تانتاي غيهو وهو يقرأ النقوش عليها.

كانت الكلمات على اللوح الحجري بسيطة. أوضحوا أن المكان ختم "اسمًا" لا ينبغي أن يكون موجودًا في العالم. ينتمي الاسم إلى أحد أسلاف عائلة Tantai. لقد ارتكب جريمة شنعاء ونتيجة لذلك ، تم لعن اسمه.

كل من رأى أو سمع بالاسم سيموت!

إذا كانوا قد دخلوا القبو من المدخل ، لكانوا قد شاهدوا علامة التحذير أولاً وكانوا سيتابعون بحذر.

لسوء الحظ ، لم يكن Tantai Guihu و Chenxin ، وبالتالي لم يروا التحذير.

"ماذا سنفعل الآن؟ لا أريد أن أموت!"

تنهمرت الدموع على وجه تشين شين وهي تحاول أن تنسى النقوش على اللوح التذكاري. لكن كلما تدخلت أكثر في الذاكرة ، كانت أعمق بصمتها في وعيها.

"لقد فهمت أخيرًا ... لماذا سكان قرية فايف جوستس هكذا ..."

توصل تانتاي غيهو إلى إدراك.

"كانوا يعتزمون نقل الكنز المدفون بعيدًا ولكنهم رأوا اللوح التذكاري على طول الطريق ، وبالتالي أطلقوا العنان لعنة على أنفسهم ... ربما ماتوا أكثر من مرة منذ ذلك الحين."

فهمت تشين شين أيضًا وارتجفت عندما فكرت في الأمر.

حدث انهيار أرضي في الجبال ذات يوم جميل ، وكشف عن مدخل القبر القديم.

غلب الجشع على أهالي قرية فايف جوستس ، وشاركوا في الاندفاع نحو الذهب على الرغم من التحذيرات المكتوبة ، مما أدى إلى تفعيل لعنة لا توصف.

بالإضافة إلى ذلك ، بسبب تشويه الوقت ، لم يكن الموت نهاية لهم. لقد لعنوا ليموتوا ويموتوا مرة أخرى كل يوم في حلقة زمنية لا نهائية!

الآن ، كان من الواضح أن الأربعة منهم قد عثروا على هذه اللعنة الدورية التي لا تنتهي!

....

في غضون ذلك ، في Ghost Sealing Village.

"المحظور الذي لا يوصف هو اسم؟"

نظر فانغ يوان إلى السيدة دونغهوا ، التي استعادت ذاكرتها ، بثقل.

كانت لعنات المستوى الغريب محفزات غريبة. في بعض الأحيان يمكن أن يكون مجرد اسم أو حتى صورة!

"ولكن إذا كان الاسم فقط ، ألا يوجد الكثير من الأشخاص الذين يحملون نفس الاسم؟ ألن يتسبب ذلك في حدوث فوضى في جميع أنحاء العالم؟ ومن ثم ، يجب أن تكون هناك عوامل محفزة أخرى أيضًا ، مثل ربما ... ضمن مجموعة موقعك؟

ربما يفسر هذا سبب اختيار عائلة تانتاي للهجرة. لابد أنهم تعلموا درسًا مؤلمًا.

نظر إلى زوج الأم والابن أمامه ببعض الشفقة.

هذه اللعنة. الموت. فقط كم مرة مروا بها؟ لن يعتادوا عليها أبدًا لأن ذكرياتهم ستُعيد ضبطها كل يوم ، وسوف يخففون الخوف والخراب كل يوم.

"أخبرنى!"

كان فانغ يوان مباشرًا.

"أخبرني عن الاسم ، عن مخاوفك ، كل شيء!"

لم يكن يعرف ما إذا كان بإمكانه التعامل مع لعنة الزمكان ذات المستوى الغريب وكان يخطط للمحاولة وفي أثناء ذلك ، العثور على مصدر اللعنة.

"كيف أفعل ذلك؟ هذا شيء ضار ..."

كانت السيدة دونغهوا شاحبة الوجه. لقد كانت خائفة من تجربتها في فترة ما بعد الظهر.

"إذا لم تخبرنا الآن ، فقد لا يتم إنقاذ ابنك في الوقت المناسب!"

سخر فانغ يوان.

"إنه خيارك!"

الشيء الوحيد الذي منع السيدة دونغهوا من إخبارهم هو ضميرها ، ولكن عندما تم قياسه مقابل جودان ، فإن الميزان يميل لصالح ابنها الحبيب.

"بخير ... سأخبرك ، هذا الاسم!"

صرحت السيدة دونغهوا على أسنانها.

"راهب ، هل تسمع؟"

التفت فانغ يوان إلى Jiese بابتسامة مسلية.

"أميتوفو ، كما يقول المثل ،" إذا لم يكن أنا ، فمن؟ "

كان وجه Jiese رسميًا.

"أيضا ... حقيقة أن اللعنة تؤثر علينا بالفعل ، ولا مفر منها."

"ليس سيئًا. أنت تتحدث مثل تلميذ حقيقي للرب بوذا."

أومأ فانغ يوان برأسه وعاد إلى السيدة دونغهوا.

"في ذلك القبر القديم يوجد معبد. ولوح النصب التذكاري الموجود في الصف العلوي مكتوب عليه الاسم الملعون. وقد تم في الأصل تكبيله وتغطيته بستارة ، لكن رئيس القرية اعتقد أن اللوح قد يؤدي إلى المزيد الكنوز وأمر بإزالتها ... "

يمكن أن تتذكر السيدة دونغهوا أحداث ذلك اليوم المشؤوم بوضوح.

"هذا الاسم ... أتذكره ، إنه ... Tantai ... Moye!"

"إنه بالفعل من عائلة Tantai ..."

نظر فانغ يوان وجيز إلى بعضهما البعض. لم يتفاجأوا.

"Tantai Moye؟"

يمضغ فانغ يوان الاسم. لقد أثبتت تصوراته الحسية فجأة ارتباطًا مع الأصل الحقيقي للعنة.

"اللوح التذكاري كان مجرد حافز ، وليس الأصل ... الأصل الحقيقي للعنة مخفي في فجوات الزمكان."

لقد فهم الآن سبب عدم تمكنه من العثور على الأصل خلال تحقيقاته السابقة.

لأن اللعنة لم تكمن في مستوى الوجود ، بل على محاور الزمكان!

مرة أخرى ، سقط صمت مميت على العالم الخارجي.

"يبدو أن كل شخص قد استعاد ذكرياته مرة أخرى. اللعنة تحدث الآن ..."

تنهد فانغ يوان ولبس رداءه الأسود. أعطت عيناه بريقًا ذهبيًا وأصبحت يداه أرجوانية سوداء. كان على استعداد للقتال.

بعد كل شيء ، كان يتعامل مع لعنة يمكن أن تشوه الزمكان ، وهي الأكثر فعالية بين لعنات المستوى الغريب.

"أيضا ... ما علاقة هذه اللعنة بعائلة تانتاي؟"

بعد تفكير عميق ، تقدم فانغ يوان للأمام ووضع سلاسل سوداء حول مدام دونغهوا وجودان.

مع مراقبة أرواحهم ، تحول تعبيرهم من الخوف إلى السلبية.

'لا عجب أنني اعتقدت أنهم كانوا غريبين منذ البداية! لقد ماتوا وأعادوا الحياة مرات عديدة حتى أنهم الآن ليسوا بشرًا ولا شبحًا! "

كان هذا سؤالًا آخر تمت الإجابة عليه ، لكنه لم يجعل فانغ يوان يشعر بالتحسن.

حاسته السادسة والأحداث المختلفة التي حدثت بعد أن علموا بالاسم أخبرته أن وصول كيان مرعب ... كان وشيكًا!

"أميتوفو ، لا تقلق سيدتي دونغهوا ، سيكون جودان ... بخير!"

كان Jiese يحاول تهدئتهم عندما طرأ تغيير مفاجئ على وجهه.

كانت السيدة دونغهوا قد طعنت يدها في صدر جيسي.

"يا رب بوذا ، تنين السماء ، تنفجر!"

حلقت عيون جيزي على مصراعيها وأطلقت أشعة ذهبية. تشكلت عصابة واقية من الضوء حول جسده.

بينغ! بينغ!

تم شد مجموعتي السلاسل ، وفي النهاية كان هناك شبحان شريران!

"هممم؟"

نظر فانغ يوان وفوجئ لرؤية تحول سيدتي دونغهوا وجودان. كانت أيديهم أرجوانية مخضرة بأظافر طويلة جدًا. كانت مظاهرهم هي مظهر الأشباح.

"البشر في دقيقة واحدة ، والأشباح التالية؟ لم يكن هناك أي علامة على الإطلاق ... لا ، لا. لقد ماتوا بالفعل عندما أصابتهم اللعنة لأول مرة."

توصل فانغ يوان إلى استنتاج سريع قبل أن يتحول إلى جيس.

"راهب ... هل أنت بخير؟"

"لن أموت!"

أخرج Jiese كيس الدواء ووضع المرهم على جرحه. ويبدو أن الهجوم قد أثر عليه بسبب ضعف تنفسه.

إذا لم يكن فانغ يوان قد منعهم من البداية ، لكان الشبحان قد أخرجا قلب جيسي.

Wooooowooooo!

في هذه اللحظة ، كان هناك اضطراب خارج المنزل.

عندما ذهب فانغ يوان للتحقق من ذلك ، أدرك أن هناك عشرات الأشباح تتجول في الخارج.

كانوا جميعًا قرويين في النهار لكنهم تحولوا بشكل جماعي إلى أشباح عندما حل الليل. مع قيادتهم من قبل رئيس القرية ، بدأوا في الاقتراب من الفناء.

"قرية شبح الختم ... هذه القرية ترقى إلى مستوى اسمها!"

ضحك فانغ يوان ببرود.

"هل تعتقد أنني سأقلق بشأن سرب أشباح من هذا المستوى؟"

شينغ! شينغ!

امتدت صفوف وصفوف السلاسل من جسد فانغ يوان حتى شكلوا شبكة دفاعية عملاقة.

تحولت عيناه في نفس الوقت إلى ثقوب سوداء وانطلقت منها أشعة من الضوء.

"شبح ... حصادة!"

ظهر خلفه ظل أسود كبير يحمل منجلًا وأرجحه بقوة وحشية!

ظهرت تعبيرات الخوف على وجوه الأشباح ، مما جعلها تبدو بشرية للحظة.

الأشباح التي أصيبت تفككت كأن أجسادهم من الرمل ..... كل ما تبقى منهم كان هياكل عظمية.

اختفت الخصلات الشبيهة بالروح التي تركت وراءها تمامًا في الثقوب السوداء.

"أميتوفو!"

قام Jiese بتثبيت يديه معًا وكان يستعد لتلاوة تعويذة التناسخ عندما حدث تغيير في المناطق المحيطة.

تشكل ضباب كثيف حولهم وعادت الأشباح المفككة تتجسد مرة أخرى. كان الأمر كما لو أن الوقت قد عاد للوراء!

....

"بسرعة!"

أمسك Tantai Guihu بيد تشين شين وانطلق نحو قرية Ghost Sealing.

"هذه اللعنة بالتأكيد لن تسمح لأي شخص بالهروب ... بل إنها جعلتنا نفقد طريقنا حتى تجبرنا على رؤية الاسم!"

قام Tantai Guihu بتحليل وضعهم.

"إذا ركضنا نحو العالم الخارجي ، فسنواجه طرقًا مسدودة بغض النظر عن المسار الذي نسلكه. فقط من خلال العودة إلى قرية Ghost Sealing ستكون لدينا فرصة للبقاء على قيد الحياة!"

في الواقع ، أثناء الركض ، كان بإمكانهم رؤية قرية Ghost Sealing الصامتة تقترب منهم تحت ضوء القمر.

"طالما وجدنا فانغ يوان ، سنعيش!"

صرخ Tantai Guihu بصوت عالٍ. وفجأة ظهر صدع في قناعه.

"ماذا؟"

صُدم وتوقف.

"قناعتي ... حتى القناع الخاص بي يستسلم تدريجياً للعنة؟"

بفضل القناع ، تمكن هو وتشين شين من الوصول إلى هذا الحد دون التعرض للأذى.

لكن الآن ، كانت أكبر حماية لهم هي فقدان قوتهم.

"لا تقلق تشين شين ، لن أدعك تموت!"

قطع Tantai Guihu راحة يده مرة أخرى. على الرغم من أنه لم يكن يعرف مدى فعالية دمه في هذه المرحلة الزمنية ، إلا أنه كان أفضل من لا شيء.

"شكرا لك أخي Tantai ... لقد كنت دائما ..."

بعد أن عانى تشين شين من الكثير من الأمور معًا ، كان يبكي مرة أخرى وكان على وشك قول شيء ما.

فجأة ، أظلم العالم.

شعرت بالرعب عندما أدركت أنها عادت إلى القبو ، وأن تانتاي غيهو لم يكن من الممكن رؤيتها في أي مكان.

كان الظلام يخنقها وشعرت باليأس الشديد.

"لا!!!"