مسار الأحلام السعيد الفصول 467-469



الفصل 467: البنفسج

مترجم: Sparrow Translations Editor: Sparrow Translations

"شخص ما يخترق المستوى السابع من المرحلة الإلهية الوهمية! من أين سيد الأحلام هذا؟"

خلف قائد حراس التنين الخفي ، توقف خط الضوء وظهرت نظرة مشوشة. "هل هو صديق أم عدو؟ أم يمكن أن يكون ... مزارعًا وحيدًا ؟!"

إذا كان أي سيد أحلام من حراس التنين الخفي أو المنظمات الكبرى الخمس سيستعد لاختراق المستوى السابع ، فمن المؤكد أنهم سيتخذون جميع الاحتياطات لمحاولة الاختراق بمعزل عن غيرهم. حتى الحكماء سيتم نشرهم للبحث عن المزارع الذي يمر بهذا الاختراق.

بعد كل شيء ، كانت الحرب على وشك الاندلاع وفي مثل هذه الفترة الزمنية المتوترة والحساسة ، فإن إضافة سيد الحلم الإلهي الوهمي من الدرجة السابعة يعني زيادة كبيرة في القوة القتالية للمنظمة التي ينتمي إليها سيد الحلم. سيكون من الصعب تخيل مقدار القوة التي ستكتسبها المنظمة المذكورة.

لذلك ، كان من المعقول فقط لسادة الأحلام في المنظمات الأخرى تعطيل مثل هذا الاختراق.

ومع ذلك ، كان سيد الأحلام هذا مثل الأحمق الذي اختار الاختراق تمامًا مثل ذلك في الغابة. لابد أنه مجنون.

"بغض النظر ، لا يمكن أن يكون من المنظمات الخمس الكبرى!"

شد قائد حراس التنين المخفي أسنانه وشق طريقه بسرعة إلى الجبل القاحل.

كان يعلم أن إرادة العالم ستكون بالتأكيد ضد المنظمات الخمس الكبرى!

في الواقع ، بعد أن وضع مصفوفة 6 Extremes Earth Shattering Array ، لم يجرؤ أي سيد أحلام من المنظمات الكبرى الخمس على أن يكون متهورًا.

كان أساتذة الأحلام من المنظمات الكبرى الخمس يتعارضون مع إرادة المملكة وبالتأكيد لن يمنحوا السماء أي فرصة للتعامل معهم.

سيكون من الأهمية بمكان ملاحظة أن المصدر الطبيعي للعالم القديم لم يكن شيئًا مقارنة بمصدر دا تشيان. ومع ذلك ، فقد كان بالفعل قويًا بما يكفي لإغلاق حتى حكيم بعد إيقاظه.

إذا كانت إرادة دا تشيان راغبة وغير مقيدة ، فإنها ستتمكن بلا شك من تدمير حتى حكيم!

لذلك ، من المرجح أن ينضم سيد الأحلام هذا الذي كان على وشك تجربة اختراق إلى المحكمة الإمبراطورية إذا لم يكن جزءًا منها بالفعل ...

شعر قائد حراس التنين الخفي أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا حيث اندفعت عيناه قبل أن يتوقف. "يوجد شئ غير صحيح!"

"قعقعة!"

هزت الغيوم الداكنة من الأعلى وضربت 7 خطوط من البرق بلا رحمة وباستمرار. كانت قوتهم هائلة حقًا وكان الأمر كما لو أن السماوات كانت تنطلق كل شيء لقتل سيد الأحلام الذي يختبر الاختراق.

"هذه..."

صُدم قائد حراس التنين الخفي. "البراغي السبعة المستمرة للصاعقة؟! أي شخص يستحق مثل هذه الضيقة كان سيخطئ كثيرًا وسيظل يتم التعامل معه حتى لو لم يخضع للاختراق ، فهذا فظيع ..."

"هاها!"

بدا سيد الأحلام في الخلف متحمسًا للغاية. "مو هزي ، أنت تحفر قبرك!"

ومع ذلك ، شعر في قلبه بمزيد من الارتباك. "هل يمكن أن يكون سيد الأحلام هذا جزءًا منا ، المنظمات الخمس الكبرى؟"

"قعقعة!"

خلال تبادلهم ، ضربت شرائط البرق بلا رحمة وقسمت الجبل القاحل إلى قسمين ، كاشفة عن صورة ظلية في كهف جبلي.

"ترتفع!"

حدقت الصورة الظلية نحو السماء وبدا مرتبكًا وهو يلوح بيديه.

"ووش! ووش! ووش! ووش! ووش! ووش! ووش!"

ظهرت 7 سيوف سحرية متلألئة قبل أن تأخذ أشكال 7 أطفال غريبة الشكل. كان بعضهم لطيفًا ، وبعضهم بدا غريبًا بينما بدا البعض الآخر ناضجين. في هذا الوقت ، كانوا يفوضون الوظائف لبعضهم البعض حيث سيطروا على كمية هائلة من جوهر السيف للدفاع ضد ضربات البرق القادمة.

"بوهو ... يا معلمة ، هذا الخط من البرق يؤلم".

"كل واحد منا يواجه خط برق واحد فقط. لن يؤذينا ويمكننا مواصلة القتال!"

"ليتل واتر ، ليتل فاير ، ليتل ليك ليست عدادات للبرق. الرعد الصغير والرياح الصغيرة هما عدادات أفضل!"

...

يتواصل الأطفال القلائل من خلال إرادتهم الروحية ويقسمون الوظيفة. علاوة على ذلك ، بدا الأطفال الذين نشأوا فيما بعد أكثر نضجًا.

على سبيل المثال ، تولى Earth Sword Child دور القائد بدون تعليمات Fang Yuan الصريحة وكان ، في الواقع ، يؤدي المهمة بشكل جيد.

"هممم ... السبعة منهم ، بعد توحيد قواهم ، قادرون على التعامل حتى مع سيد أحلام إلهي وهمي من الدرجة السادسة. في المستقبل ، سيكون لدي هؤلاء المساعدون لمساعدتي!"

شهد فانغ يوان هذا المشهد أمامه وشعر بالرضا.

هؤلاء الأطفال الذين جعلهم روحانيًا لم يكونوا مخلصين فقط بل أقوياء أيضًا. حتى لو مات هؤلاء الأطفال ، فيمكن إحياءهم في عالم الأحلام الفعلي لفانغ يوان ولم يكن هناك مساعدين أفضل من 7 منهم.

"الشيء الوحيد ... أن هذه الضيقة تبدو مملة بعض الشيء!"

نظر فانغ يوان إلى السماء حيث بدأت الغيوم الداكنة تتشتت ، تاركة إياه عاجزًا عن الكلام.

بعد كل شيء ، لم يقم فانغ يوان بأبحاثه حول اختراق المستوى السابع من المرحلة الإلهية الوهمية وكان على حين غرة.

"لا يمكن لإرادة العالم التعامل معي إلا إذا ارتكبت شيئًا خاطئًا ، ولم أتعامل معي لأنني أشعر أنني أعارض ذلك ... كل أفعالي السابقة تساعد المنظمات الخمس الكبرى وأنا منخرط فيها إلقاء مصفوفة 6 Extremes Earth Shattering Array في 9 Extremes Mountain. لذلك ، بمجرد أن تتاح لها الفرصة ، ستحاول بالتأكيد قتلي ... بالطبع ، في النهاية ، يبدو الأمر كما لو كان يمنحني ثانية صدفة. هل يمكن أن تكون قد شعرت بأنني على وشك الدخول إلى الدرجة السابعة ، أم يمكن أن تكون حقيقة أنني لست حكيمًا وبالتالي غير مهم؟ "

فكر فانغ يوان في نفسه للحظة قبل تشكيل طبقة من الضباب حوله. بذلك ، طار في السماء ونظر إلى الضيفين غير المدعوين. "من هم يا رفاق؟"

"كيف يمكنك بسهولة التعامل مع برق السماء؟"

لقد صُدم الكائنان القويان حقًا بعض الشيء بعد أن شاهدا كيف نجا فانغ يوان بعد الضيقة.

كانت عيون Mu Hezi مفتوحة على مصراعيها. كان يعلم أن هذا الكائن القوي الذي تم ترقيته حديثًا كان أقوى من سيد الحلم الإلهي الوهمي من الدرجة السابعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حقيقة أن كل سيف سحري له يمكن أن ينحرف بسهولة عن كل خط برق يعني أن سيد الأحلام هذا قد ورث ميراثًا مثيرًا للإعجاب من سيد جندي الأحلام القوي.

"الشيء الوحيد ... يبدو أنني سمعت عن مثل هذا الأسلوب السيف في مكان ما!"

"أنا فنغ بوير من طائفة البحث عن المصدر! أخي ، طالما أنك تساعدني في محاصرة قائد حراس التنين المخفي ، مو هيزي ، فلن أدين لك بخدمة فحسب ، بل ستكون المنظمات الخمس الكبرى بأكملها على استعداد لذلك هل لك معروفا! "

من الخلف ، تحدث فنغ بوير بثقة.

في هذا الوقت ، حققت المنظمات الكبرى الخمس انتصارات متعددة وكانت المحكمة الإمبراطورية تعاني من خسائر. حتى لو لم يكن فانغ يوان من المنظمات الخمس الكبرى ، يجب أن يكون قادرًا على اتخاذ قرار معقول.

"مصدر البحث عن الطائفة ... فنغ بور؟"

ابتسم فانغ يوان بينما تومض نظرة قاتلة عبر عينيه. "الرياح ، الرعد ، الماء والنار!"

"نحن هنا يا معلمة!"

طار 4 أطفال في الهواء وظهر الشكل الوهمي للسيوف التي يمثلونها بشكل غامض خلفهم. مع ذلك ، شكلوا مجموعة الشعارات الأربعة التي أغلقت واحتوت Mu Hezi في الداخل.

"هذا هو..."

حدق مو هزي في المصفوفة كما لو كان قد فكر في شيء ما.

"هاها ... كنت أعلم أن الأخ سيكون شخصًا عاقلًا!"

كان Feng Buer منتشيًا عندما اندفع نحو المصفوفة. "مو هزي ، أنت دائمًا ضد المنظمات الخمس الكبرى. الآن بعد أن تخسر ، أريدك أن تموت هنا اليوم!"

"4 شعارات ، قم!"

بشكل غير متوقع ، بمجرد أن اقترب Feng Buer من المصفوفة ، توسعت مصفوفة الشعارات الأربعة واحتوتها بالداخل أيضًا.

"صديق ... ماذا تقصد بهذا؟"

تغير تعبير فنغ بور. مع تلويح يديه ، ظهر حوله 3 تنانين ضخمة تحميه.

كانت هذه التنانين الضخمة الثلاثة عبارة عن تنانين عملاقة من الغرب ، وهو أمر بدا أن فانغ يوان يتذكره من حياته الماضية. كانت أجسادهم عبارة عن أجسام سحلية ضخمة مع جناحين إضافيين مصنوعين من اللحم. كانت النقطة الأكثر تميزًا هي أن رؤوسهم كانت ذات مظهر شرس.

"الشعارات الأربعة للبوابات الثمانية ... أنت ... من نسل السيد بلا قلب؟"

حدق Mu Hezi في Fang Yuan وتغير تعبيره مرة أخرى. كان مذهولاً.

على الرغم من أن Master Heartless كان قاسياً في الماضي ووقف علانية إلى جانب المحكمة الإمبراطورية ، في النهاية ، أدت الأعمال غير المعقولة للمحكمة الإمبراطورية إلى ثورة Master Heartless. الآن ، شخص آخر لديه ميراث Master Heartless والذي كان أيضًا في المستوى السابع من المرحلة الإلهية الوهمية جعل Mu Hezi في ضياع ما يجب فعله.

"بلا قلب؟"

بالمقارنة مع Mu Hezi ، كان رد فعل Feng Buer أكبر. "هل هذا الرجل العجوز لم يمت بعد؟ هاها ... لا يزال من الجدير بالتقدير أن تتمكن من أسر تلميذه!"

حدق نحو فانغ يوان كما لو كان يريد أن يضرب في أي وقت.

ومع ذلك ، هز فانغ يوان رأسه قبل مد يديه.

"ووش!"

تم إطفاء كرتين من النيران على الفور ، وكشفت عن تعويذة ممزقة في الداخل.

"على الرغم من أن هذه ليست سوى مصفوفة من 4 شعارات ، إلا أن كلاكما موجود بالفعل داخل أرضي الروحية. هل تعتقد أنه يمكنك أداء كل هذه الأشياء خلف ظهري؟

تنهد فانغ يوان مرة أخرى. "هل تعتقد أنه يمكنك التنمر علي لمجرد أنني معلم أحلام من الدرجة السابعة تمت ترقيته حديثًا؟"

"همف!"

ضحك فنغ بوير. "يمكنك فقط الدفاع عن نفسك وحمايتها الآن. لقد ماتت بالفعل ... بصفتك تلميذًا لـ Master Heartless ، فإن مظهرك لن يؤدي إلا إلى مطاردة المنظمات الكبرى الخمس. لا أحد يستطيع أن ينقذك!"

"هيهي ... هل تعرف من أنا ، أو ما هو مظهري الحقيقي؟"

دحض فانغ يوان وأصبح فنغ بوير عاجزًا عن الكلام.

فكر فانغ يوان بصمت في نفسه. "سيد ، كم عدد الأشخاص الذين أساءت إليهم؟ لماذا لا تزال مجموعة كاملة من الحكماء والكائنات القوية غير راغبة في ترك الأمور تنزلق حتى اليوم؟

"اقتله بأي ثمن!"

بأمر ، دخل أطفال Lake و Mountain و Earth Sword في 4 Emblems Array أيضًا.

كشفت السيوف السحرية السبعة عن شكلها الحقيقي والأطفال الوهميين وقفوا في مواقعهم قبل تنفيذ تقنياتهم. "على النجوم السبعة ، نشكل الدب الأكبر ... 7 سيوف ، تتحد لتشكل المنطقة الروحية البنفسجي وتقتل!"

"قعقعة!"

طار الرعد والبحيرة والجبل في الهواء لتولي مواقع مصفوفة المواهب الثلاثة ، مما أدى إلى إغلاق الجزء العلوي من المصفوفة.

بدأت المنطقة الروحية بالانتشار وكأنها بداية العالم. بدأت الأرض والنار والرياح والمياه في الظهور ، مما جعل كل شيء بنفسجي نقي.

عند مشاهدة هذا المشهد ، تقلص تلاميذ Mu Hezi. على الرغم من أنه لم يكن الشخص الذي يتعرض للهجوم ، إلا أنه شعر باليأس الكافي للهروب إلى جدران المصفوفة. "أرى ... هذه هي مصفوفة سيف 8 بوابات الأسطورية والسرية لأسياد الجندي الأحلام ... وقد ذكر الحكماء إنشاء أرض روحية بنفسجية من خلال الجمع بين الأرض والنار والرياح والماء. هذه مجموعة فقط الحكماء وما فوق يمكنهم الدفاع ضدهم! "

"طنين طنين!"

بدا الأمر كما لو كان تدمير العالم بأسره حيث تفككت التنانين الضخمة القليلة داخل المنطقة الروحية.

بعد ذلك ، بدأت المنطقة الروحية البنفسجية في حبس فنغ بوير في الداخل وبدأت موجة من الطاقة البنفسجية في الهبوط في محاولة لإبادة سيد أحلام الطبقة السابعة تمامًا من طائفة البحث عن المصدر.

كانت هذه معركة فانغ يوان الأولى بصفته سيد الحلم الإلهي الوهمي من الدرجة السابعة وكان يحاول بالفعل تدمير شخص من نفس المستوى. أذهل هذا العدوان والقسوة Mu Hezi فقط ، الذي كان يشهد كل شيء من الخطوط الجانبية. يشاع أن السيد بلا قلب وتلاميذه جميعهم مجانين. هذا صحيح حقا! يحاول هذا الشخص بالفعل قتل شخص من نفس الدرجة بمجرد أن التقيا. قبل سنوات ، حاول Master Heartless مهاجمة حكيم! "

"هذه حقًا أرض روحية بنفسجية!"

حدق فنغ بوير في الطاقة البنفسجية المتساقطة باستمرار وومضت عبارات الإعجاب والغيرة والجنون على وجهه. فجأة ، قام بتلويث نفسه ونظر في فانغ يوان. "أنت ميت ... لورد شيطان قتل القلم الإلهي لن يتركك أبدًا!"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

الفصل 468: مذبحة

مترجم: Sparrow Translations Editor: Sparrow Translations

"حتى لو لم يبحث عني ، سأعود إليه يومًا ما!"

حلق فانغ يوان في الهواء وأعدم مصفوفة سيف الفوضى.

"ولكن اليوم ، سوف تموت!"

على الرغم من أن مصفوفة سيف الأبراج السبعة الخاصة به لا يمكن مقارنتها بالبداية الفوضوية في العالم ، إلا أنه كان أكثر من كافٍ لتدمير سيد الحلم الإلهي الوهمي من الدرجة السابعة.

تدفقت السيول الفوضوية المخضرة وقضت على كل شيء في طريقها. جرف النهر كل قطعة من المعدات السحرية التي ألقاها فنغ بوير ودمرها.

"آه! أرضي المزدهرة!"

ظهر سراب أرض مزدهرة خلف فنغ بوير.

كان هذا تراث سيد الحلم الإلهي الوهمي من الدرجة السابعة ، ومخبأه الأخير!

"يمكن لعالم الأحلام لسيد الأحلام الإلهي الوهمي من الدرجة السابعة أن يصبح حقيقة. ويمكن أن يكون بمثابة جوف متنقل وعندما يستقر ، يصبح مساحة كبيرة من الأرض المزدهرة ... ..."

أدرك فانغ يوان أنه شاهد هذا المشهد.

في هذه المرحلة ، المرحلة النهائية ، وضع Feng Buer جانبًا كل اعتباراته وأخرج بطاقته الرابحة.

ضمن الوهم الضبابي للأرض المزدهرة ، ظهرت شخصيات ضخمة وذات مظهر قوي. بدا بعضهم وكأنهم حققوا المستوى السادس من المرحلة الإلهية الوهمية.

"آه .. إنه إله الأجداد!"

"إنه يخوض حربًا مع الأرواح الشريرة!"

"سيدي ... دعني أساعدك!"

...

تحققت الأرقام واندفعت للخارج. كانوا مدعومين بقوة الأرض المزدهرة وكانوا قادرين على مقاومة الهالة الخضراء الفوضوية في المناطق المحيطة.

"هؤلاء ... الناس؟"

ذهل فانغ يوان للحظات ، ثم فهم.

"على الرغم من أن المستوى السابع من المرحلة الإلهية الوهمية لا يسمح للفرد بخلق كائنات من لا شيء ، يمكن للمرء أن ينقل الكائنات الذكية إلى عوالم أحلامهم ويضاعفها. أليس هذا تخصص فنغ بور؟ إنه طائفة بمفرده!"

كانت قدرة المستوى السابع من المرحلة الإلهية الوهمية على خلق الكائنات معيبة.

لا يمكن للمرء أن يمتلك قوى الانتشار إذا قرروا متابعة المعرفة. كان هناك مثال على طفل التنين الناري ، بالإضافة إلى أطفال السيف المختلفين.

وبالمثل ، كان على المرء أن يتخلى عن السعي وراء المعرفة إذا أراد الحصول على صلاحيات الانتشار. على الأكثر ، سيكونون قادرين فقط على خلق العديد من الوحوش البربرية والوحشية.

فقط سيد الأحلام الحقيقي للمرحلة الإلهية البارزة يمكن أن يخلق سباقًا متحضرًا حقًا مع أفضل ما في العالمين.

ومع ذلك ، فإن عالم الأحلام لسيد الحلم الإلهي الوهمي من الدرجة السابعة لا يختلف عن أرض مزدهرة. إذا تكاثرت الوحوش البرية هناك ، يمكن للناس أن يعيشوا هناك أيضًا!

وهكذا ، حتى بدون القدرة على الإبداع ، لا يزال بإمكان المرء هجرة الناس إلى أرضهم المزدهرة. معظم أساتذة الأحلام الإلهية الوهمية من الطبقة السابعة سيحضرون عائلاتهم وأصدقائهم وتلاميذهم إلى عوالم الأحلام حيث سيكونون بأمان.

ومع ذلك ، نظرًا لأن جميع سادة الأحلام يواجهون خطرًا الآن ، فقد أصبح هذا ما يسمى بالسلامة مزحة.

فقاعة!

أغلقت مصفوفة سيف المواهب الثلاثة السماء والأرض. في الوسط ، تدفقت السيول الفوضوية الواسعة. كان أي شخص بمستوى زراعة أقل من المستوى السابع من المرحلة الإلهية الوهمية غير مهم.

الاندفاع نحو السيول الفوضوية سيحول المرء إلى رماد. كل شيء سوف يتكسر إلى أبسط المواد ويعود إلى الأرض.

"عدوا جميعًا. دافعوا عن المصفوفة وانطلقوا في المحنة الشيطانية!"

كان Feng Buer يجهد جهود مقاومة القوة الهائلة للسيول الفوضوية.

"لا فائدة… ... سوف تدمر هنا اليوم!"

طاف فانغ يوان.

"لا يمكن لقوة إرادتك أن تتواصل مع الحكماء ولا تهرب ... حتى لو زرعت بذور الإحياء ، فسيتم إحياء استنساخ ، وليس أنت! ستمحو زراعتك في المستوى السابع وستمحي ذكرياتك!

إطلاق العنان للفوضى مرة أخرى لم يكن مزحة.

تحت هذا القفل ، لا يمكن نقل أي معلومات. حتى الإحياء سيكون له حدوده!

كما تحدث فانغ يوان ، تدفقت السيول الفوضوية الخضراء في الفراغ إلى عالم الأحلام الفعلي. محنة كبرى ستحدث الآن.

ووش!

اندفعت السيول الفوضوية الخضراء وتحطمت في السماء والأرض. تم تحريك كل العناصر.

في عالم الأحلام الفعلي وكل ما عاش فيه تم تدميره وتقسيمه إلى أبسط المواد.

تم تدمير عالم الأحلام الفعلي. ذهب عشيرته ، وكذلك قوته.

بدا Feng Buer وكأنه حطام ، وفي النهاية بدا خائفًا.

"لا يمكنك قتلي! لا يزال لدي علامة على وجود حكيم. إذا سقطت ، سيصل الحكماء!"

"كيف تجرؤ على المجادلة مرة أخرى في وجه موت محقق! لن أخشى إلا إذا ظهر الحكيم! وإلا ، لماذا أخشى استنساخًا سحريًا؟"

ظل فانغ يوان هادئًا ولوح بيده.

فقاعة!

اندفعت السيول الفوضوية الخضراء إلى أسفل وسحقت الدفاعات المحيطة بـ Feng Buer. تم انتزاع العديد من قطع اللحم والعظام الكبيرة من Feng Buer نفسه.

"هل تجرؤ على قتلي؟"

شعر Feng Buer بشدة بخطورة الحياة والموت للموقف ومزق قميصه ليكشف عن علامة فرشاة.

"كل الترحيب بوصول الحكيم!"

شرب حتى الثمالة!

ضوء ساطع ، ثم فرشاة بلورية كبيرة تتحقق قبل السيول الفوضوية. بدا وهميًا وأطلقوا النار باتجاه فانغ يوان بنية القتل.

"هذه ... فرشاة الحكماء! يمكن أن تقتل كائنات أعلى!"

يمكن أن يشعر مو هزي بشعر جسده يقف على نهاياته. شعر بقشعريرة في قلبه لأنه علم أنه إذا تعرض لضربة ، فسوف يصاب بجروح خطيرة ، إن لم يكن ميتًا!

"حتى الحيوانات المستنسخة من الحكماء لن تكون قادرة على إنقاذك!"

هدر فانغ يوان وضرب بقبضة اليد مباشرة في طرف الفرشاة.

فقاعة!

ارتجف الفراغ من حولهم حيث تسببت القوة الهائلة في تحليق الفرشاة المقدسة للخلف.

أعطت الفرشاة العملاقة صوتًا حزينًا وهي تطفو في الهواء وتتفكك. سقطت القطع المكسورة في السيول الفوضوية وتحولت إلى مسحوق.

"غير ممكن!"

لم يتمكن فنغ بوير ومو هزي من تصديق عيونهم.

"هذه هي سمة حكيم. كيف يمكن تدميرها بهذه السهولة؟"

"موت!"

لم يعد بإمكان فانغ يوان أن يزعج نفسه بالقول أكثر من ذلك وألقى بفنغ بوير في السيول الفوضوية.

في الواقع ، كان هناك العديد من العوامل التي ساهمت في التنفيذ القوي لضربة فانغ يوان الأسطورية.

أولاً ، كان هناك مجموعة سيف الأبراج السبعة ، التي أغلقت السماء والأرض وأثارت العناصر. أدى هذا إلى عزل كل شيء ، وحتى الحكماء لم يتمكنوا من الدخول في المصفوفة أو نقل الطاقة إليها.

بعد ذلك ، كان مستوى زراعة فانغ يوان مرتفعًا للغاية. كان عمليا كائنا قويا.

في هذه المرحلة ، في سياق إطلاق العنان للسيول الفوضوية ، سقط كل شيء في مكانه وسمح لـ Fang Yuan بتوجيه تلك الضربة المدمرة.

"لا!"

"أنا فينج بوير ، شيخ من طائفة البحث عن المصدر ، حكيم المستقبل. كيف يمكنني أن أموت هنا؟"

اندلعت السيول الفوضوية واجتاحت Feng Buer. تمزق جسده تاركا وراءه هيكل عظمي. ومع ذلك ، انبعثت نيران الكراهية من تجاويفه ، حتى انحسرت أخيرًا في نظرة توسل.

"اعفيني! لدي العديد من السنوات لأعيشها ولا أريد أن أموت هنا ... أنا على استعداد للخضوع للمحكمة الإمبراطورية وحراس التنين المخفي طالما سمحت لي بالعيش. لدي العديد من الكنوز وأسرار الطائفة الباحثة عن المصدر. يمكنني أن أعطيهم جميعًا! "

"إنه لأمر مؤسف أنني لا أصدق كلمة من كل ما قلته!"

تقدم فانغ يوان إلى الأمام ببطء. بدا مثل العملاق بانغو على وشك تقسيم العالم. هالة فوضوية تحيط به وهو يضغط بكفه على جمجمة Feng Buer.

لقد تأثر قليلاً بصدق هذا الشخص.

كان من المؤسف أن مستويات زراعة فانغ يوان كانت غير كافية ، ولم تكن قادرة على التحكم في سيد الأحلام في المستوى السابع من المرحلة الإلهية الوهمية. لمنع المتاعب في المستقبل ، كان من الأفضل قتله.

بينغ!

تحطمت جمجمة فنغ بور في الغبار وامتصتها السيول الفوضوية.

"انا لست راض…"

حتى لو تم تدمير الجسد في الفراغ ، فإن قوة الإرادة ستضع صراعًا قويًا وتطلق الصواريخ ذهابًا وإيابًا.

سادة الأحلام لديهم مستويات جنونية من قوة الإرادة. يمكنهم البقاء على قيد الحياة بدون أجسادهم لفترة طويلة. ستبقى الأرواح سليمة ويمكن أن تمتلك أجسادًا أخرى.

"أنت على وشك الموت. لا تخلق المشاكل بعد الآن ، همف!"

نضح فانغ يوان بالهدوء وسيطر على السيول الفوضوية.

حتى الكائنات القوية لم تكن خالدة. كانت السيول الفوضوية كافية للحد من قوتهم.

من وقت لآخر ، يمكن رؤية الصور من السيول الفوضوية. كان هناك فنغ بوير في كل واحد منهم. نظرة شرسة ، صراخ ، شتم ، استجداء. وجد مو هيزي أنه مشهد مؤسف للغاية.

في النهاية ، هدأ الغبار ولم يعد هناك شيء.

"رئيس!"

ظهر أطفال سيف الأرض والنار والهواء والماء وأبلغوا فانغ يوان. بقيت بقية مصفوفة سيف المواهب الثلاثة محجوزة واستهدفت مو هزي.

"هذا الرجل لا يبدو كشخص جيد. هل نواجهه؟"

كان الأطفال متحمسين لوضع أيديهم عليه.

"انتظر! أنا رجل صالح! رجل طيب للغاية!"

تحول لون مو هزي إلى اللون الأحمر الفاتح ، ولكن كان لابد من تنحية غروره جانبًا في مسألة الحياة والموت. استقبل فانغ يوان.

"أنا مو هيزي ، قائد حراس التنين المخفي. شكرًا جزيلاً على مساعدتك!"

"أنا لست مغرمًا جدًا بسادة أحلام طائفة البحث عن المصادر. إنها مجرد صدفة أن أساعدك!"

قام فانغ يوان بتعديل أكمامه.

"لقد خرجت مؤخرًا من الزراعة المغلقة وانقطعت عن بقية العالم لفترة من الوقت. هل حدثت أي تطورات كبيرة؟"

"تنهد .. إنها قصة طويلة!"

ضحك Mu Hezi بمرارة وشرع في إعطاء ملخص.

"Zhang Jin و Wu Yue يتقدمان بسرعة. المحكمة الإمبراطورية عاجزة عن إيقافهم. التهديد الأكبر في الوقت الحالي لا يزال شي Longtu. لقد استولى هذا اللصوص بالفعل على مدينة Yingchou. في غضون ما لا يزيد عن سبعة أيام ، سوف يتقدم إلى عاصمة اليشم! "

"تسك تسك ... هذا يعني أن البلاط الإمبراطوري قد انتهى؟"

ظل فانغ يوان بلا تعبير. لم يكن هناك أي تلميح للقلق على وجهه.

ربما عرف مو هزي السبب أيضًا وضحك مرة أخرى.

"أنا مدين لسيدي والمحكمة الإمبراطورية ، وسأعود إلى حراس التنين الخفي للعيش والموت معهم ... صديقي ، بأي طريقة تربطك بالمعلم بلا قلب؟"

"سيد بلا قلب هو أستاذي!"

لم يكلف فانغ يوان عناء إخفاء هذه الحقيقة. بعد كل شيء ، كان يستخدم مصفوفة سيف الأبراج السبعة ولم يكشف عن وجهه بعد. ربما لم يكن هناك أحد يمكنه أن يخمن أنه كان فانغ يوان من تحالف المملكة.

"في الواقع ... كان Master Heartless شيخًا في حراس التنين الخفي. سيشعر سيدنا بالارتياح لمعرفة أن لديه شخصًا ما ليواصل إرثه!"

أصبح Mu Hezi مدروسًا ، لكنه لم يستطع إلا طرح سؤاله.

"صديقي ، ما هو رأيك في البلاط الإمبراطوري؟"

على الرغم من وجود بصيص من الأمل ، كان لدى Master Heartless والمنظمات الخمس الكبرى عداوة عميقة. مع هذه الحقيقة ، كان لدى كلا الطرفين أساس للتعاون.

كانت الحرب قادمة. كان عليه أن يجمع كل أنواع القوات إلى جانبه.

ـــــــــــــــــــــــــــــ

الفصل 469: إخفاء

مترجم: Sparrow Translations Editor: Sparrow Translations

"الإمبراطورية ... هيهي ..."

هز فانغ يوان رأسه وضحك.

على الرغم من أن Mu Hezi لم يكن يعرف ما الذي يعنيه هذا الضحك ، إلا أن النغمة المزعجة كانت كافية له لتغيير تعبيره.

في الواقع ، شعر مو هزي بالحرج إلى حد ما. كان يعلم أن Master Heartless لم يخذل البلاط الإمبراطوري ، وكان البلاط الإمبراطوري وحراس التنين الخفي هم الذين خذلوا Master Heartless.

ومع ذلك ، بعد سماع مثل هذا الرد من Fang Yuan ، لا يزال Mu Hezi يشعر بالإحباط الشديد ، وحتى الغضب قليلاً. كأهل دا تشيان ، كيف يمكن أن يكون مخادعًا جدًا؟

بصفته قائد حراس التنين الخفي ، كان شعار مو هزي في الحياة "إذا أراد الإمبراطور أن يموت ، فعليه أن يموت". حتى لو شعر بالظلم ، فلا يزال عليه أن يتحملها ويطيع الأوامر!

في هذه اللحظة ، كان هذا الاستياء منه لا يزال مخفيًا. فكر لفترة وسأل: "إلا إذا كنت لا تنوي تصحيح سمعة سيدك؟"

"السمعة كلها مختلقة ، لا شيء!"

هز فانغ يوان رأسه وتابع قائلاً: "سأشارك في الحرب في جايد كابيتال ، فقط عليك دفع الثمن لإرضائي ... دا تشيان شاسع وهناك العديد من الأشخاص المميزين والفريدين ، يجب أن يكون هناك أن يكون شيئًا يرضيني ".

"صفقة!"

تحول وجه مو هيزي إلى شاحب وأخذ قطعة من الورقة ذات اللون الأخضر الزمردي.

"هذا هو تاليسمان رسول العشرة آلاف ميل ، يمكنك التواصل من خلاله دون المرور عبر عالم الأحلام. إنه آمن للغاية!"

"أنا سوف يبقيه!"

تلقى فانغ يوان هذا البند. قام على الفور بمسح العنصر بإرادته الروحية عدة مرات للتأكد من عدم وجود حيل خفية عليه.

حتى لو كان هناك ، فلن تكون هناك مشكلة. كان بإمكان فانغ يوان فقط رميها في أي برية بعيدة واستخدامها عندما شعر بالرغبة في ذلك.

على أي حال ، فإن الشخص الذي سيشعر بنفاد صبره لن يكون بالتأكيد هو.

"بما أن هذا هو الحال ، فسوف آخذ إجازتي!"

لأكون صريحًا ، شعر Mu Hezi بعدم الارتياح الشديد للوقوف أمام Fang Yuan وخاصةً داخل مجموعة السيف. لم يرغب أبدًا في تجربة مثل هذا الشعور حيث أصبحت حياته تحت أيدي شخص آخر مرة أخرى.

"بالطبع ، من فضلك!"

أومأ فانغ يوان برأسه لأعلى قليلاً وأطلق ثلاثة أطفال يحملون السيف المجموعة. تحول Mu Hezi على الفور إلى تيار من الضوء الأخضر وخرج.

"لقد استنفدت القوات الروحية لـ Extreme Wood على جسده بالفعل. إذا أردت قتله ، فيجب أن يكون ذلك أسهل من قتل Feng Buer ..."

شاهد فانغ يوان مو هزي يغادر وظل صامتًا وهو يفكر.

"فقط ... لن يكون هناك الكثير من المعنى في القيام بذلك."

قتل فانغ يوان فنغ بوير لأن فنغ بوير كان سيد الأحلام من طائفة البحث عن المصدر ، والتي كانت عدو سيده.

في السابق ، لم تكن لديه مثل هذه القوة القوية وكان بإمكانه فقط السير بحذر.

الآن بعد أن حقق فانغ يوان إنجازات عظيمة في قواه الإلهية ، على الرغم من أنه لم يستطع قتل قلم قتل الشيطان الإلهي ، إلا أنه ما زال يقتل شيخًا إلهيًا من الدرجة السابعة. حتى لو تعرض للسخرية بسبب تنمره على الضعيف وخوفه من القوي ، كان لا يزال سعيدًا لأنه قتل Feng Buer.

كان فصل الضعيف عن القوي وإلحاق الهزيمة بهما على حدة فن حرب. فقط الحمقى سيقاتلونهم بتهور.

"5 أشهر ... هذا ما يقرب من نصف عام. لقد نجحت في الوقت المناسب تمامًا للحرب الكبيرة!"

بعد المعركة الحاسمة ، سيخضع العالم لتغييرات مضطربة ولن تكون هوية فانغ يوان مهمة.

الآن ، كان الطرفان مشغولين بالتحضير للحرب الكبرى. سيتم حجب الأسرار بالإضافة إلى حقيقة أن فانغ يوان كان سيد الحلم الإلهي الوهمي من الدرجة السابعة والإله الحقيقي ، حتى الحكماء لن يتمكنوا من اكتشاف هويته.

"مع هؤلاء ، يكفي!"

بعد أن شاهد فانغ يوان Mu Hezi يختفي في الآفاق ، نظر إلى لوحة الإحصائيات الخاصة به:

"الاسم: فانغ يوان

الجوهر: 100

الروح: 100

السحر: 100

المهنة: دريم الجندي ماستر

زراعة: إلهي وهمي (المستوى السابع) ، إلهي حقيقي ، كائن المنطقة

التقنية: [Pangu Eagle Body (؟؟؟)]، [8 Gates Sword Array (8th Sword) (1٪)]، [Elemental Spiritual Energy Agriculture Spell (Grade 5 (Complete))]

المهارة: [الطب (المستوى 3)] ، [علم النبات (المستوى 5)] ، [العيون الذهبية النارية (المستوى 1)] "

مع الزراعة في كل من تقنيات الأحلام وفنون الدفاع عن النفس ، في مثل هذه المرحلة ، شعر فانغ يوان أن جوهره وروحه وسحره كانت جميعها يتردد صداها بتردد خاص أدى إلى إحساس متناغم إلى حد ما.

"أتساءل كم عدد الأشخاص الموجودين في عالم Da Qian بأكمله والذين أصبحوا كائنات قوية تم إنجازها في كل من تقنيات الأحلام وفنون الدفاع عن النفس؟"

نظر فانغ يوان إلى لوحة الإحصائيات الخاصة به وتفكر في الأمر.

في مصفوفة سيف بوابات الثمانية ، كان السيف الأخير فقط ، سيف السماء ، غير مكتمل. بمجرد أن يكملها فانغ يوان ، سيكون قادرًا على أن يصبح سيد الحلم الإلهي الوهمي من الدرجة الثامنة ويقترب من مستوى Master Heartless.

كانت زراعة فانغ يوان في فنون الدفاع عن النفس قد اكتملت بالفعل ، والآن بعد أن أصبح إلهًا حقيقيًا.

وهكذا ، كان الطريق الوحيد المتبقي هو اختراق المرحلة الإلهية البارزة !!

سيد الحلم الإلهي البارز سيكون في نفس المستوى مثل فنان قتالي إلهي حقيقي وفارس روحي حقيقي. ومع ذلك ، فإن سيد الحلم الإلهي البارز سيكون لديه العديد من التقنيات الإلهية التي لا يمكن تصورها ويمكنهم أيضًا إنشاء كائنات حية. وهكذا ، فإن سيد الحلم الإلهي البارز سيحكم سلطة دا تشيان بأكملها بإحكام.

عادة ما يمثل سيد الحلم الإلهي البارز قوة ، مجموعة كاملة! لن يؤثر تأثيره على عالم Da Qian بأكمله فحسب ، بل سيؤثر أيضًا على العديد من الطائرات القريبة.

"في الواقع ، المستوى السابع من المرحلة الإلهية الوهمية هو أدنى معيار لاقتحام المرحلة الإلهية البارزة ... لكن هذا مشابه لاختراق وو تسونغ. في المرة الأخيرة ، إذا اخترقت مباشرة إلى إلهي حقيقي في خط الطول السابع أو الثامن ، لن يكون جسدي الإلهي لفنون الدفاع عن النفس قوياً كما هو الآن! "

تلمع عيون فانغ يوان. إذا أراد الاختراق ، فعليه بالتأكيد أن يفعل ذلك بشكل مثالي.

كان هذا هو الحال بالنسبة لفنونه القتالية وكان كذلك الحال بالنسبة لزراعة سيد أحلامه أيضًا.

على الرغم من أن مصفوفة سيف 8 بوابات السرية كانت قوية وتم اعتبارها تقنية قوية بين أساتذة الأحلام الإلهية البارزة ، إلا أنها لا تزال تحتوي على 8 مستويات فقط!

لا يزال يتعين إكمال اللغز العميق للطبقة الأخيرة بواسطة فانغ يوان نفسه.

"في الواقع ، يكفي بالفعل أنني اخترقت المستوى السابع من المرحلة الإلهية الوهمية ... كما يقول المثل ، كلما صعدت إلى أعلى ، زادت صعوبة سقوطك ... المصدر الطبيعي لسادة الأحلام ، عالم القلب الشيطاني ، لا تبدو لطيفة جدا ".

كان للتجارب في كوكب الأرض تأثيرات كبيرة على فانغ يوان.

على الأقل ، عرف فانغ يوان أن عالم القلب الشيطاني لم يكن بالتأكيد نوعًا من العالم الجميل. لقد كان متأكدًا بنسبة 80 ٪ من أنه عالم مثل العالم الروحي الذي يفترس الضعيف وأنه كان يتوق لشيء ما في عالم Da Qian.

"بالمعنى الدقيق للكلمة ، فقط فنون الدفاع عن النفس والتعاويذ الروحية هي من أصول دا تشيان. أسياد الأحلام هم في الواقع منتجات أجنبية ولم يكونوا موجودين إلا بعد أن نظر عالم القلب الشيطاني إلى عالم Da Qian ... بالطبع ، أنشأ الأشخاص الموهوبون في Da Qian إن تربية أسياد الأحلام ، وزراعة الحقائق من الأكاذيب ، وقد تكون هذه النقطة خارج توقعات عالم القلب الشيطاني. وبالتالي ، فإنها تشعر بالتفاؤل إلى حد ما ... "

نظر فانغ يوان إلى كلتا يديه وفكر ، "بعد أن سلكت الطريق بصفتي سيد الأحلام ، ليس هناك عودة إلى الوراء. وبالتالي ، لا يمكنني سوى تقديم كل ما لدي. على الأقل ، الآن بعد أن أصبحت في المستوى السابع من المرحلة الإلهية الوهمية ، لا يزال لدي بعض القوة للرد. بمجرد ظهور عالم القلب الشيطاني ، قد لا يتمكن أسياد الأحلام الجهلة هؤلاء من المقاومة ".

بمجرد أن يكون لدى الشخص بعض القوة الأساسية في الحلم ، سيتم تمييزه وطبعه. وبالتالي ، يمكن حصاده في أي وقت.

كان هذا التغيير على مستوى الروح. حتى لو تخلى الشخص عن زراعته ، فسيكون عديم الفائدة.

لذلك ، في مثل هذه المرحلة ، حتى فانغ يوان لا يمكنه السعي إلا للحصول على فوائد قصيرة الأجل ، وبالتالي ، اندفع ليصبح سيد الحلم الإلهي الوهمي من الدرجة السابعة. بعد ذلك ، سيتعين عليه الرد وفقًا لذلك.

حدق فانغ يوان في الآفاق. ثم تحول إلى شعاع من الضوء واختفى.

...

بعد لحظات ، تشقق الفضاء. خرج شخص ذو شخصية طويلة وجسم مثالي ووجه مثل وجه الإله وتفحص المناطق المحيطة. كان رأس حراس التنين الخفي!

"لقد رحل؟"

فكر رأس حراس التنين المخفي لبعض الوقت ثم نظر إلى الفضاء أمامه ، "لي تشينغ ميان ، تعال!"

"التنين الخفي! كيف تجرؤ على القدوم إلى هنا نسخة سحرية من نسختك! ألا تخشى أن أقتلك؟"

ظهرت تموجات في الفضاء كما لو أن الستار قد تم كشف النقاب وشخص ظهر ببطء.

كان هذا الشخص في منتصف العمر وشعره ناصع البياض وظهر وجهه. بدا وكأنه مر بالكثير وكانت بشرته صافية مثل اليشم. لقد كان بالتأكيد رجلاً رائعًا عندما كان صغيرًا.

كان يحمل قلمًا طويلًا لامعًا نقيًا. كان الأمر كما لو كان فنانًا جاهزًا للحصول على المواد.

"أنا استنساخ سحري وأنت نسخة سحرية أيضًا ، ما الذي يجب أن نخاف منه حتى لو تشاجرنا؟"

ضحك رئيس حراس التنين المخفي ، "لقد شعرت أن أثر بصمتك قد مات هنا ... هل يمكن أن يكون ، أنت هنا من أجل ذلك؟"

"توقف عن العمل ، منذ وفاة Buer وتشتت آثار البصمة ، كنت أعرف بالفعل أن مصفوفة سيف البوابات الثمانية قد عادت بالتأكيد ... Hmph ، فقط مجموعة سيف الأبراج السبعة يمكنها قطع وتمنعني من الإحساس هنا!"

كان لي تشينغ ميان يتأرجح وكانت النظرة على وجهه حزينة وسعيدة في نفس الوقت. ثم تابع قائلاً: "عندما اقترب فصيل Master Heartless" من الإبادة ، لم تفعل شيئًا حيال ذلك. هل تعتقد أنه ليس لديه كراهية لك؟ فصيل بلا قلب "جميعهم مجانين! هل المحكمة الإمبراطورية لا تزال تحمي أحفادها؟ !

"لا أريد أن أذكر الأحداث الماضية بعد الآن ، لكنني أعتقد أن كراهية نسله ضدكم جميعًا هي بالتأكيد أكبر من كراهيته ضد البلاط الإمبراطوري ... وإلا ، فإن هذا الشخص لم يكن ليقتل فينج بوير ولكنه ترك مو هيزي ".

تحدث رئيس حراس التنين المخفي بطريقة آسرة للغاية ، "وهكذا ... لن أعتقله فحسب ، بل سأجذبه إلى جانبي".

"إذا لم يكن العالم في حالة فوضى الآن ، لكان هذا الشخص قد أظهر حافره المشقوق! لا تهتم ... سأرى كم من الوقت يمكن أن تظل المحكمة الإمبراطورية سعيدة!"

سخر لي تشينغ ميان واختفى.

بطبيعة الحال ، كان لي تشينغ ميان واضحًا جدًا بشأن ما كان يفكر فيه رئيس حراس التنين المخفي.

إذا كان على رئيس حراس التنين الخفي أن يطارد خليفة مصفوفة سيف البوابات الثمانية ، فلن يكون فقط قد بذل الكثير من الجهد واستنفاد جزءًا من قوته ، إذا نجح ، فلن يكون الأمر مهمًا على أي حال. ومع ذلك ، إذا فشل ، فسيبعد مثل هذا الشخص القوي من البلاط الإمبراطوري.

كان لدى Master Heartless أعداء في جميع أنحاء العالم. لم يكن على رئيس حراس التنين المخفي أن يقلق بشأن ما إذا كان هذا الشخص سينحاز إلى الأعداء أم لا.

ومن ثم ، لم يكن رئيس حراس التنين المخفي منزعجًا وقال تلك الأسطر القليلة فقط.

ومع ذلك ، كان مصدر البحث عن العداء والكراهية من الطائفة ضد هذا الشخص في عمق البحر. لقد كان بالتأكيد شيئًا لن يتم حله بهذه السهولة.

...

في هذه اللحظة ، تميز فانغ يوان بحكيمين وفي المستقبل ، سيكون هناك المزيد من الحكماء بعده. أعاد فانغ يوان الذي لم تكن هويته مجهولة مظهره الأصلي وتوجه نحو مدينة ينجشو.

هكذا كان يتصرف بسخرية.

كان كل أسياد الأحلام يظنون أن خليفة Master Heartless سيكون جبانًا ويختبئ ، من كان سيعرف أنه سيكون لديه مثل هذه الهوية الواضحة وسيكون متجهًا بشكل صارخ نحو مدينة Yingchou؟

علاوة على ذلك ، فإن الهوية الإلهية الحقيقية للفنان القتالي فانغ يوان ستكون أفضل تغطية له.

مثل هذا العبقري الذي يمكن أن يتقدم إلى الإلهية الحقيقية في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن كان بالفعل صادمًا للغاية وسيكون مثل النزوة.

لكن لم يكن أحد ليتخيل أنه يمكنه اختراق المستوى السابع من المرحلة الإلهية الوهمية!

"إذا أردت أن أعود وأستمر في كوني ، فانغ يوان ، هناك مشكلتان ..."

سرعان ما فكر فانغ يوان وهو يشق طريقه ، "أولاً ، سيكون هناك مراقبون محترفون آخرون يكتشفون بعض الآثار داخل عالم كوكب الأرض. لحسن الحظ ، تم حل هذا بالفعل لأن إرادة كوكب الأرض قد زادت بالفعل من قوتها في صد ومقاومة جميع النفوس والقوى الأجنبية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن القوانين الفيزيائية في تلك العوالم تزداد قسوة وقسوة ، أي شخص يدخل هذا العالم سيموت بالتأكيد ".

"المشكلة الثانية تتعلق بكيفية إخفاء زراعاتي!"



 

Copyright © 2015 مقهي الروايات™ is a registered trademark.

Designed by Templateism | Templatelib. Hosted on Blogger Platform.

الوضع الليلي