تحديثات
معالج الكونغفو الذي لا يقهر الفصل 385
0.0

معالج الكونغفو الذي لا يقهر الفصل 385

اقرأ معالج الكونغفو الذي لا يقهر الفصل 385

اقرأ الآن معالج الكونغفو الذي لا يقهر الفصل 385 بالعربية فقط وحصريا علي مقهي الروايات. كما يمكنك قراءة العديد من الروايات المختلفة; صينية, كورية, يابانية والعديد من الروايات العربية المميزة.


الفصل 385: القتال من أجل "الأصدقاء"
مترجم:  استوديو نيوي بو  المحرر:  استوديو نيوي بو

كان تشين شياويو موهبة من عشيرة هوو. ومع ذلك ، إذا تزوجت من Bi Clan ، فإنها ستصبح عضوًا في تلك العشيرة. في المستقبل ، كان من الصعب قول ذلك ، لكنها قد تكون سيدًا في Bi Clan. كانت عيون بي كوانهاي مشرقة ، وتعرض لإغراء متزايد وهو ينظر إليه.

قال بي فنغدي بحرج: "يا جدي ، لا أعرف حتى تلك الفتاة". احمر وجهه الشاحب الفاتح ، كما لو كان خجولًا جدًا. كان جميع الإخوة في Bi Clan مندهشين لرؤية مظهر Bi Fengdi. في الواقع لأخينا الأكبر مثل هذا الجانب بالنسبة له! كان من النادر جدا رؤيته. هل يمكن أن يكون قد أعجب بالفعل بتلك الفتاة الصغيرة من هوو كلان؟

ابتسمت بي كوانهاي وقالت ، "أنت لا تعرفها الآن ، لكن من السهل التعرف عليها في المستقبل. يمكن تطوير المشاعر بعد كل شيء. Fengdi ، تلك الفتاة ليست فتاة بسيطة. قد لا يكون ظهور مثل هذه الشابة الموهوبة بشكل استثنائي في العاصمة ممكنًا ، حتى في غضون مئات السنين. إذا كنت لا تقاتل من أجلها ، فعليك حقًا أن تصدم بالإضاءة ".

كان حفيده جيدًا في كل شيء. كان لديه موهبة استثنائية وأخلاق حميدة. لقد كان محافظًا جدًا. لم يتفاعل مع فتاة من قبل ولم يسبق له أن اكتشف اهتمامًا بأي فتيات. الآن بعد أن كان في سن الزواج ، إذا كان لا يزال سلبيًا جدًا ، فلا توجد معرفة متى سيتزوج.

عند الاستماع ، كان الناس في كل مكان يضحكون. يمكن للجد العجوز المهيب عادة أن يقول مثل هذا الشيء!

"جدي ، أعتقد أننا يجب أن ندع الأمور تأخذ مجراها. الاقتراح لها الآن مفاجئ للغاية. قال بي فنغدي بهدوء: "نحن لا نعرف حتى ما إذا كانت تحبني ، أو إذا كان لديها بالفعل أي شخص تحبه". كان الأمر كما لو أنه لم يكن معتادًا جدًا على مثل هذه الأشياء. علاوة على ذلك ، كان الاقتراح في الاجتماع الأول مفاجئًا وصادمًا للغاية. في ذلك الوقت ، قد ينتهي به الأمر إلى ترك انطباع سيء.

"دع الأشياء تأخذ مجراها الخاص بي. ماذا تعرف؟ ربما كانت هذه السيدة الشابة البارزة قد نظر إليها الكثيرون بالفعل. كلما كنت أبطأ ، زادت احتمالية خطفها من قبل شخص آخر. هذه الأشياء يجب القيام بها فجأة. كلما تمكنت من تأكيد ذلك بشكل أسرع ، كلما كان الجد أكثر راحة ". حدق بي كوانهاي في بي فنغدي. يبدو أن هذا الفتى لم يفهم. كانت تلك الفتاة الصغيرة رائعة للغاية ، ولم يكن هناك معرفة بعدد الأشخاص الذين كانوا يتطلعون إليها. كان هناك بالتأكيد المزيد من الأشخاص الذين لديهم نفس الأفكار كما فعل. إذا كانوا قد تأخروا في اتخاذ الإجراءات ، فلن تكون هناك فرصة لهم.

”لا تقلق. بغض النظر عن أي شيء ، فإن Bi Clan هي أعلى عائلة أرستقراطية في العاصمة. لم يتمكن أحد من تولي هذا المنصب لعشرات السنين. إذا كنا نتقدم بطلب زواج ، أعتقد أن Huo Clan ستوليه دراسة متأنية. علاوة على ذلك ، أنت لست سيئا للغاية. من بين الشباب في العاصمة ، ما من أحد يخيف أكثر منك حتى الآن. كن أكثر ثقة بنفسك ، لأنكما زوجان متجانسان. كيف تعرف أن الفتاة لا تتوهمك أيضًا؟ " نصح بي كوانهاي بجدية.

كان حفيده قلقًا للغاية طوال الوقت. كان أيضًا غير مفصل جدًا في العلاقات ولم يكن يعرف كيف يأخذ زمام المبادرة. حتى كجده ، كان يرى أن هذا الفتى كان مهتمًا بتلك الفتاة الصغيرة. وإلا لكان بشخصيته قد رفضها مباشرة. حتى أنه لم يقل أي شيء عن خوفه من أن الطرف الآخر لن يحبه.

احمر وجه Bi Fengdi كما قال قليلاً بحرج ، "ثم ... جدي ، سأدعك تتعامل مع هذا الشيء. أنا لست جيدًا مع هذه الأشياء ".

"هذا هراء ، إذا لم يفعل ذلك جدي ، فهل من المفترض أن أعتمد عليك للقيام بذلك بنجاح؟ قال بي كوانهاي في حالة مزاجية: "إذا كانت لديك هذه الإمكانية ، فلن يقلق جدي كثيرًا. إذا كان هذا الفتى يتمتع بهذه القدرة ، فمن المحتمل أن يكون لديه بالفعل حفيد عظيم. ومع ذلك ، بدت الأمور إيجابية في الوقت الحالي. على الأقل ، لم يرفضه Bi Fengdi تمامًا ووافق بالفعل. الشيء الوحيد الذي يحتاجه الآن هو أن يوافق الطرف الآخر أيضًا.

"من الآن فصاعدًا ، حاول إظهار نفسك أكثر ، حتى لو كان ذلك عن قصد. على أي حال ، تأكد فقط من إظهار نقاط قوتك للفتاة. كلما كنت متميزًا ، زادت فرص النجاح. يمكننا إهمال كل الأشياء الأخرى أولاً. في معركة المراكز العشرة الأولى ، عليك أن تفوز باللقب. إذا قابلت تلك الفتاة ، فلا يزال عليك إظهار أسلوب كريم ... هذا ... ما يسمى؟ أوه صحيح يا رفاق. عليك أن تصور جانبك المهذب. تحب الفتيات عمومًا الأولاد ذوي الثقافة الجيدة ...

"أيضًا ، خلال المعركة ، يمكنك الاستسلام لها ، لكن بالتأكيد لا يمكنك أن تخسر لها عن قصد. بشكل عام ، لا تحب الفتيات حقًا الرجال الأقل شأناً منهم. كلما كنت أقوى ، ستشعر بالأمان أكثر ... "تمسك بي كوانهاي بحفيده وعلمه ببطء ، وهو يرفرف عقله لينقل له كل تجربته في" التقاط الفتيات ". عندما كان متحمسًا ، فقد حتى القليل من هالته كشيخ عظيم.

عند الاستماع إلى تعاليم كبار السن ، أومأ جميع الأشخاص المحيطين من Bi Clan بدورهم وكانوا يأخذون النصائح بشكل متواضع بمظهر مقبول للغاية. عرفت السماوات فقط أنه عندما كان الأكبر سناً ، فإن الفتاة الوحيدة التي كان يحبها أصبحت في النهاية زوجة لشخص آخر. في هذه الأثناء ، كانت زوجته الأولى متطابقة من الزواج التبادلي للعائلة. في الواقع ، قبل يوم الزفاف ، لم يكونوا قد التقوا ببعضهم البعض.

...

"أوه نعم ، فاز Xiaoyou مرة أخرى. إن عشيرة تشين ليست جيدة بعد كل شيء ". قفز وانغ شياو في الفرح. كانت يداها على وركيها ، وكانت تبدو فخورة بما يتجاوزها. كان الأمر كما لو أنها شعرت بإنجاز أكبر مما لو كانت هي نفسها قد فازت.

شق شاب من وانغ كلان طريقه وحاول الوصول إلى كتب وانغ شياوفي الجيدة بقوله: "شياوفي ، سمعت أنك أفضل أصدقاء تشين شياويو. هل يمكنك تقديمها لي؟ "

"هذا صحيح ، Xiaofei ، فنون الدفاع عن النفس لتلك الفتاة مدهشة للغاية. من الواضح أنها لن يتفوق عليها الرجال. أريد حقًا تبادل بعض النصائح حول فنون القتال معها. أعرضها لي؟ "

"Xiaofei ، الأخ الخامس يعاملك بشكل أفضل. عندما كنت صغيرا ، أحضرتك للعب. الأخ الخامس يحب تلك الفتاة حقًا. عرفني لاحقًا ، حسنًا ... "

...

قامت مجموعة ضخمة من الناس من وانغ كلان بتطويق وانغ شياوفي ولفها مباشرة في وسطهم. كان لكل واحد منهم واجهة الرغبة في أن يكونوا أصدقاء فقط.

"أنتم يا رفاق ... فقط احفظوه! لن يعجب شياويو بأي منكم ". حافظت وانغ شياويو على موقفها ويدها على وركها. لم تترك لهم أي فخر لأنها تدحرجت عينيها في هؤلاء الشباب من وانغ كلان. تجاه الإخوة من عشيرتها ، يمكن أن تكون مباشرة وترفضهم ببساطة. في الواقع ، لقد فعلت ذلك بطريقة باردة للغاية.

"مرحبًا ، Xiaofei ، أنت مخطئ هنا. كيف تعرف أننا لسنا من نوعها؟ ماذا لو صادفت إعجابها بأشخاص من هذا النوع؟ كيف يمكنك النظر إلى الإخوة من عشيرتك. هل ما زلت أختنا الصغيرة الجميلة شياوفي؟ فقط قدمني. في المستقبل ، سيوافق الأخ الرابع على أي طلب منك ".

"بالضبط بالضبط! كيف تعرف أنها لا تحبنا؟ كما يقول المثل ، الأسمدة والمياه لا تتدفق خارج الحقل. يتمتع الجناح الأقرب إلى الماء بأول ضوء قمر. Xiaofei ، يمكنك أخيرًا أن تكون ذا قيمة. إذا تمكنت تلك السيدة شياويو من الزواج من وانغ كلان ، فسيكون ذلك هو أول عمل لك من حيث الجدارة لعشيرة وانغ. إذا تجرأ أي شخص على القول إنك عديم الفائدة في المستقبل ، فسأكون أول من لا يتركه ".

لم يقتصر الأمر على تجاهل وانغ شياوفي لكلمات ذلك الأخ الأكبر ، بل إنها استشاطت غضبًا. حدقت في هؤلاء الناس بعيونها الكبيرة وقالت بحضور شرس جدا: من تقولين عديم الفائدة ؟! من هو عديم الفائدة ؟! من يجرؤ على من يناديني بلا فائدة ؟! بأي طريقة أنا عديم الفائدة ؟! "

"ما أعنيه هو أنك ، Xiaofei ، أنت أكثر شخص مفيد في Wang Clan. إذا تجرأ أحد على القول إنك عديم الفائدة ، فسأكون أول من يحصل عليه. إنه مثال ، مجرد مثال ... "

"هذا صحيح ، لقد كان مجرد مثال."

"Xiaofei ، أنت شخص مفيد ، يمكنك بالتأكيد التفكير في طريقة لجعل السيدة Xiaoyou تنضم إلى Wang Clan. بحلول ذلك الوقت ، لن يكون أحد أكثر روعة من أختنا الصغرى زياوفي ".

أحاطت المجموعة بشياوفي بالإطراء. تم تعديل الكلمات الجذابة بطرق صغيرة حيث قالواها مرارًا وتكرارًا مع وضع هدف واحد فقط في الاعتبار. كانوا يأملون في أن يتمكن وانغ شياوفي من ربطهم وإعطائهم فرصة للالتقاء مع تشين شياويو.

"هذا يكفي. أنتم جميعًا بالغون ولم تعدوا أطفالًا. هل يمكنك فقط أن تفكر بلطف أكثر؟ شياويو لديها بالفعل منذ فترة طويلة شخص تتخيله. لن تكون قادرًا على تفكيكها ، حتى لو حاولت. لا فائدة حتى لو قتلتني. إذا أحضرت هذا إلى Xiaoyou ، فإنها بالتأكيد ستقطع كل العلاقات معي ".

عرف وانغ شياوفي مدى افتتان تشين شياويو بمو وين. بالنسبة إلى مو وين ، يمكنها حتى إهمال صديقتها المقربة في بعض الأحيان. لهذا السبب ، شعرت بالغيرة قليلاً من مو وين. في الماضي ، لم تكن تحب منظره بسبب ذلك. ومع ذلك ، ما زالت لا تحب مشهده الآن.

"لا يمكن أن يكون! لديها بالفعل شخص تحبه بالفعل ... السماء ليست في صفنا ... "من حولها ، كانت هناك صرخات خيبة أمل على الفور. كان كل واحد منهم غاضبًا ومتألمًا. في الوقت نفسه ، من الواضح أنهم كانوا يشعرون بالغيرة أيضًا.

"هل يمكننا أن نأخذ السرقة؟" سأل أحدهم بسخط شديد.

"أنت؟ احفظها." لم تهتم وانغ شياوفي بحفظ أي فخر لإخوتها الأكبر. لم تكن حتى تفكر جيدًا في إخوتها الأكبر.

ليس بعيدًا ، يبدو أن مجموعة من شيوخ وانغ كلان لم يتحركوا من وضع الجلوس. ومع ذلك ، فقد تم لفت انتباههم في اتجاههم. في تلك اللحظة ، شارك القليل منهم بعض النظرات وهزوا رؤوسهم وهم يتنهدون. في الواقع كان لديها حبيب بالفعل. من الواضح أن وانغ كلان لم يكن لديها تلك الثروة.

في ذلك الوقت ، عندما كانت Wang Clan مستعدة للاتحاد مع Qin Clan من خلال الزواج ، طرحت Qin Clan تغييرًا في المرشح. في ذلك الوقت ، لم يكن وانغ كلان سعيدًا جدًا بذلك. بعد كل شيء ، كان تغيير شخص مثل وجود بديل. لم يكن منحدرًا مباشرًا من وانغ كلان. وكان الزواج بين العائلتين قد انقطع بالفعل. ومع ذلك ، من أجل ضمان عدم تأثر المخطط الأكبر للأشياء ، كان وانغ كلان لا يزال يقبله بالقوة.

إذا كانوا قد عرفوا في ذلك الوقت أن البديل كان تشين شياويو ، فمن المؤكد أنهم سارعوا إلى Qin Clan في أول فرصة وجلبوا Qin Xiaoyou إلى Wang Clan لمنعها من الهروب.

عاد تشين شياويو إلى مقر عشيرة هوو وابتسم في مو ون. كانت متحمسة إلى حد ما ، لأنها أتيحت لها أخيرًا الفرصة لإثبات نفسها أمام Mo Wen. على الرغم من أن هذه المنافسة لم تكن مقنعة للغاية ، إلا أنها كانت بداية جيدة ، وكانت تعتقد أنها ستصبح أقوى في المستقبل.

ابتسم مو ون. كان بإمكانه فقط تخمين أفكار تشين شياويو تقريبًا. ومع ذلك ، كان شيئًا جيدًا. على الرغم من أنه لم يكن لديه متطلبات صارمة للغاية لتدريب Xiaoyou ، إلا أن حرصها على التحسين سيكون بلا شك مفيدًا جدًا لمستقبلهم.

في الجولة الرابعة ، موهبة Qin Clan ، Qin Qiao ، كانت ضد أفضل موهبة Feng Clan. كواحد من اثنين من ممارسي فنون القتال القدامى الوحيدين في عالم Qi Nucleation في المسابقة ، لم يكن هناك شك بطبيعة الحال في قدراته. بدون تفكير ثانٍ ، هزم ببساطة خصمه في أقل من دقيقة. كان الأمر بسيطًا ومباشرًا ، مما دفع عددًا كبيرًا من الأشخاص إلى الانتباه.

في الماضي ، على الرغم من أن Qin Qiao كان موهبة استثنائية في Qin Clan ، إلا أنه لم يكن لافتًا للنظر. على الأكثر ، كان إلى حد ما في نفس مستوى تشين كوي. ومع ذلك ، فقد اخترق الآن عالم Qi Nucleation وشق طريقه إلى الرتب العليا للسادة. يمكن أن يكون تقريبًا مشابهًا لأفضل المواهب في العاصمة ، Bi Fengdi. لقد كان مذهلاً بكل بساطة.

هل يمكن أن تنفجر موهبة الشخص عندما يصبح بالغًا؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فكيف استطاع تشين تشياو اللحاق ببي فنغدي في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن؟