الخاتم الذي يتحدى السماء الفصل 379




الفصل 379: البوابة السحيقة
مترجم:  EndlessFantasy Translation  المحرر:  EndlessFantasy Translation

بعد استلام Abyss Crystal ، لم تخطط Jiang Fei لاستخدامها على الفور. بعد كل شيء ، كان لابد من استخدام هذا الشيء في المستوى 49 من أجل تحقيق أفضل النتائج.

بعد أن تحدث مع Nephilim King لفترة من الوقت ، كان Jiang Fei مستعدًا للمغادرة. بعد كل شيء ، ظل الملك Nephilim يشير إلى Jiang Fei بصفته صهره مما جعل Jiang Fei غير مريح للغاية.

"بيلا ، كيف نعود إلى توايلايت سيتي؟" همست جيانغ فاي لإيزابيلا التي كانت تجلس بجانبه.

"لماذا ما زلت تريد العودة إلى توايلايت سيتي؟ أليس من الأفضل أن نعود مباشرة إلى داونلايت سيتي؟ " سألت إيزابيلا وهي مرتبكة.

"إيه؟ هل يمكننا العودة إلى Dawnlight City مباشرة؟ " سأل جيانغ فاي.

"بالطبع ، يمكن لنقطة النقل عن بعد هنا في قصر الملك Nephilim أن ترسلنا إلى أي مكان في العالم!" قالت إيزابيلا بفخر.

كان قصر الملك النفيليم هو المعسكر الأساسي لفصيل الظلام. كانت نقطة الانتقال الآني هنا متصلة بجميع أنحاء العالم. باستثناء المناطق شديدة الحراسة التابعة لفصيل الضوء ، كان لمعظم الخرائط الأخرى نقطة انتقال عن بعد مرتبطة بقصر الملك النفيليم.

"يا؟!" فوجئت جيانغ فاي. ثم فجأة خطرت له فكرة. استدار وقال للملك النفيليم أوغسطس ، "جلالة الملك ، لأنني مغامر ضعيف للغاية ، لا يزال يتعين عليّ ، إيزابيلا ، العودة إلى المدينة الرئيسية والقطار. لن نضايقك أكثر! "

"بالتأكيد! الشباب مثلك بحاجة إلى المزيد من التدريب! " عندما رأى أن جيانغ فاي يريد المغادرة ، لم يمنعه الملك النفيليم.

"صاحبة الجلالة وأنا وبيلا سنكون في الغالب في المدينة الرئيسية. ومع ذلك ، إذا فاتت بيلا المنزل ، كيف يمكننا العودة إلى هنا بسهولة؟ " أظهر جيانغ فاي أخيرًا نواياه الحقيقية.

"هاها! هذا سهل! زيريس ، أحضر بوابة واحدة أعماق هنا! " ضحك الملك النفيليم بسعادة. إذا أراد جيانغ فاي القدوم إلى الهاوية كثيرًا ، فقد كانت بالتأكيد أخبارًا جيدة له. بعد كل شيء ، أظهر هذا أن جيانغ فاي كان على استعداد للاقتراب من Nephilims.

بسرعة كبيرة ، أحضر أكاتزيريس حامل كرة بلورية بحجم قبضة اليد وسلمه إلى جيانغ فاي.

بوابة السحيق (بوابة أسطورية)

الاستخدام: يتجاهل أي حواجز عالمية ويفتح بوابة إلى الهاوية. يستمر لمدة خمس دقائق.

ملاحظات: يمكن فتح بوابة Abyssal ثلاث مرات في اليوم.

"جلالة الملك ، شكرا جزيلا لك!" شعر جيانغ فاي بسعادة غامرة. من خلال بوابة Abyssal هذه ، يمكنه بسهولة الوصول إلى قصر الملك Nephilim واستخدام نقطة النقل عن بعد. بهذه الطريقة ، أصبح لديه الآن عنصر النقل الآني الذي كان أقوى من الجرم السماوي للتنين الكوني.

بعد كل شيء ، عمل الجرم السماوي الآني بشكل عشوائي ولا يمكن للمرء أن يعرف أين سينتهي بهم الأمر بعد استخدامه. على العكس من ذلك ، يمكن لجيانغ فاي الذهاب إلى أي مكان يريده من خلال نقطة الانتقال في قصر الملك نفيليم. حتى لو كان محاطًا بعدد كبير من الأعداء ، يمكنه فتح البوابة السحيقة والهرب. سيتمكن اللاعبون الآخرون أيضًا من استخدام البوابة بعد أن فتحها. ومع ذلك ، إذا طارده أعداؤه في البوابة وانتهى بهم الأمر في الهاوية ، فإن جيش النفيليم في الهاوية سيساعده بالتأكيد. إذا كان صهر الملك النفيليم يتعرض للتنمر ، فإن جيش النفيليم لن يتجاهله ، أليس كذلك؟

بعد حصوله على بوابة Abyssal ، قام Jiang Fei بتوديع الملك Nephilim. في الأصل ، أراد Jiang Fei العودة إلى Dawnlight City على الفور.

ومع ذلك ، أرادت إيزابيلا الحصول على شيء من غرفتها في القصر ، لذلك طلبت من جيانغ فاي انتظارها في القاعة الجانبية.

انتهى الأمر بـ Jiang Fei في الانتظار لأكثر من ساعتين حتى أجبره النظام على عدم الاتصال بالإنترنت. في ذلك الوقت ، لم تكن إيزابيلا قد عادت بعد.

بعد تناول وجبة الإفطار ، ذهب جيانغ فاي إلى المدرسة كالمعتاد. اليوم ، 0541 كان لا يزال قيد الإصلاح. لم يكن لدى جيانغ في أي فكرة عن القدرات الجديدة التي ستتمتع بها الحلقة الغامضة بعد هذا الإصلاح. ومع ذلك ، لم يستطع الانتظار لمعرفة ذلك. لقد مر نصف وقت الإصلاح الثماني وأربعين ساعة بالفعل. عندما يغادر اللعبة غدًا ، من المحتمل أن يتم ذلك.

كما هو الحال دائمًا ، كان يومًا مملًا في الحياة المدرسية. عندما كانت الساعة العاشرة ليلاً أخيرًا ، عاد Jiang Fei إلى اللعبة مرة أخرى.

بعد الدخول على الإنترنت ، كان Jiang Fei لا يزال في القاعة الجانبية. بعد الانتظار لمدة ساعة أخرى أو نحو ذلك ، كان جيانغ فاي على وشك استخدام صلاحياته كسيد لاستدعاء إيزابيلا بقوة. في هذه اللحظة ، ظهرت إيزابيلا أخيرًا.

”فاي! هل أبدو جميلا في هذا الفستان؟ " ارتدت إيزابيلا التي كانت ترتدي فستانًا ملكيًا ورديًا طويلًا أمام جيانغ فاي. من الواضح أنها بذلت الكثير من الجهد لارتداء الملابس.

"بلى! أنت جميلة!" أومأ جيانغ فاي برأسه. لم يكن رد فعل روتيني. في الأصل ، كانت إيزابيلا بالفعل جميلة للغاية. بعد ارتداء الملابس ، أصبحت أكثر جمالا.

"Hehe…" بدت إيزابيلا سعيدة للغاية بعد أن أشاد بها جيانغ فاي.

"لقد جعلتني أنتظر هنا لفترة طويلة حتى تتمكن من العودة واللباس؟" سأل جيانغ فاي ، مرتبكة. من الواضح أن صبيًا غبيًا مثله لم يكن في حالة حب أبدًا شعر بالتذمر قليلاً.

"ماذا دهاك؟ هل جعلتك تغضب؟ " عبست إيزابيلا.

اشتكى جيانغ فاي: "لم يكن عليك أن تأخذ كل هذا الوقت لارتداء الملابس ..."

"همف! إذا كنت أعلم أنك ستكون هكذا ، لما بذلت الكثير من الجهد! " قالت إيزابيلا ، غير راضية. كما يقول المثل ، فإن النساء سوف يملكن أنفسهن لمن يحبونهن. إذا لم يكن الأمر كذلك لأنها كانت تحب جيانغ فاي ، فلن تكلف نفسها عناء ارتداء الملابس.

"حسنًا ... حسنًا ... لنعد!" لم يرغب Jiang Fei في إضاعة الكثير من الوقت في هذا الموضوع ، لذلك غادر القاعة الجانبية مع Isabella.

نظرًا لأن إيزابيلا كانت مألوفة تمامًا لقصر الملك النفيليم ، فقد وجد كلاهما بسهولة نقطة النقل عن بعد. بعد ذلك ، انتقلوا مباشرة إلى منطقة Dawnlight City.

عندما خرجوا من نقطة التخاطر ، لم تكن منطقة مدينة داونلايت سيتي. بدلاً من ذلك ، كانوا على خريطة خارجية كانت أكثر من مستوى 60. كانت نقطة الانتقال الآني موجودة في منطقة تنتمي إلى فصيل الظلام.

لم يُسمح لكبار أعضاء فصيل الظلام مثل Nephilims بدخول المدن الأربع الرئيسية. بالطبع ، كان هذا هو نفسه بالنسبة إلى Protoss. لذلك ، لا يمكن فتح نقطة الانتقال عن بُعد لفصائل الضوء والظلام إلا خارج المدن الأربع الرئيسية ، بدلاً من الاتصال بنقطة النقل الآني في المدن مباشرةً.

ومع ذلك ، بعد العودة إلى منطقة Dawnlight City ، يمكن لـ Jiang Fei فقط استخدام مفتاح Return Scroll لإعادة المدينة. يومض ضوء أبيض عندما مزق لفافة العودة. ثم ظهر هو وإيزابيلا في داونلايت سيتي.

"آه! لقد عدت أخيرًا! " قال جيانغ فاي في دردشة النقابة.

"السيد الشاب ، لقد عدت!" رحب به الأخ الأكبر بير والآخرون على الفور.

"سيد النقابة ، هل اكتملت مهمة Twilight City's Teleportation Point؟" سألت السيدة كازانوفا. إذا أكملت Twilight City مهمة Teleportation Point ، فيمكنها أن تطلب من Billy Boy والآخرين الاتصال بالإنترنت. لم تستطع جعلهم يبقون في وضع عدم الاتصال من أجل الاختباء إلى الأبد.

"على الاغلب لا. لقد استخدمت طريقة أخرى للعودة! " أوضح جيانغ فاي.

"بعد ذلك ، هل يمكنك اصطحاب الآخرين وإعادتهم؟" سألت السيدة كازانوفا.

"حسنًا ... لا أعتقد أن هذا مناسب حقًا بالنسبة لي ..." بعد التفكير ، رفض جيانغ فاي. على الرغم من أنه يمكنه بسهولة فتح بوابة Abyssal والسماح لبيلي بوي والآخرين باستخدام نقطة النقل عن بعد في قصر الملك Nephilim للعودة إلى مدينة Dawnlight ، لم يرغب Jiang Fei في كشف الكثير من أسراره. على أي حال ، حتى لو لم يسجل بيلي بوي والآخرون اللعبة لبضعة أيام ، فلن يتسبب ذلك في أي خسائر.!
 

Copyright © 2015 مقهي الروايات™ is a registered trademark.

Designed by Templateism | Templatelib. Hosted on Blogger Platform.

الوضع الليلي