تحديثات
استيعاب الشر الفصل 250
0.0

استيعاب الشر الفصل 250

اقرأ استيعاب الشر الفصل 250

اقرأ الآن استيعاب الشر الفصل 250 بالعربية فقط وحصريا علي مقهي الروايات. كما يمكنك قراءة العديد من الروايات المختلفة; صينية, كورية, يابانية والعديد من الروايات العربية المميزة.


الفصل 250 (1): نية وانير التحضير لعالم قطع الروح

تم نشر أمر مطلوب في جميع أنحاء أرض النوم على شكل رقاقات ثلجية من قبيلة لي تو.

"مكافأة مائة مليون من اليشم الخالدة لمن أسقط Lu Bei!"

لم تكن هناك حاجة لتوضيح من كان لو باي. لم تكن هناك حاجة أيضًا لشرح إلى أي مدى يخاف منه جنرال الأرض. كانت مكافأة تصل إلى مائة مليون كافية لتحريك قلب خبير عالم صقل الفراغ ... بالطبع ، الشرط الأساسي هو أنه يجب أولاً أن يكون هناك خبير في عالم الزراعة هذا موجود في العالم الثاني.

كان تغيير موقف قبيلة لوه يون تجاه هذا الأمر المطلوب دقيقًا.

أصدر الجنرال السحابي ، Lu Daochen ، باستمرار اثني عشر طلبًا ذهبيًا ، وأمر Lu Sheng بمرافقة Lu Bei شخصيًا طوال الطريق إلى مقاطعة Luo Yun للمشاركة في الاختبار المؤهل ليصبح جنرالًا شيطانيًا.

شيطان عالم الروح الوليدة المبكر مع دم الشيطان الملكي القديم. أي شخص ينجح في قتله سيحصل على مائة مليون من اليشم الخالدة كمكافأة!

بعد انتشار المكافأة على رأسه ، تسلل عدد لا يحصى من الجنود الشياطين سراً إلى مدينة الصحراء الشمالية ، في محاولة لاغتيال لو باي.

ومع ذلك ، بعد شهر واحد من اليوم الذي أكمل فيه صحوة خط الدم الثاني ، بدا أنه اختفى من على سطح العالم.

لم يتم العثور على أي من آثاره.

كان ذلك لأنه كان داخل عالم اليوان ياو ، مما أدى إلى استقرار مستوى زراعة قوته الشيطانية!

كانت الجثة الأنثوية و Stone Warrior بجانبه ، يحرسانه بينما كان يركز! كانت هناك فتاة أخرى عالقة داخل تشكيل كبير. بينما كانت تقمع بشدة مستوى زراعتها ، كانت تشعر سراً بالصدمة من قوة هيبة الشاب أمامه.

كانت يوي لينغ كونغ!

هذه المرأة التي كانت واحدة من الكائنات المبجلة في البحر الذي لا نهاية له قد تجسدت من جديد بروحها البدائي فقط بسبب التقنية العميقة - دورة القمر.

ومع ذلك ، تم إغلاق مستوى زراعتها الضخم تلقائيًا داخل بحر وعيها. في هذه الأثناء ، كانت تظهر عليها علامات انفجار في أي وقت.

لقد احتاجت إلى مرجل ذكر لنتفها حتى تتمكن من تفريغ القوة السحرية الزائدة التي غمرت بحر وعيها ...

الآن ، كان نينغ فان هو خيارها الوحيد ...

"طفلة صغيرة ، هذه الجدة العجوز كانت تفكر في الأمر لفترة طويلة ... حول هذا الأمر ..." على الرغم من أن السخط كان منتشرًا في جميع أنحاء وجهها الطفولي ، إلا أنها كانت تضغط على أسنانها بشدة ، في محاولة للتغلب على نفسها وإخباره بقرارها.

"أنا آسف. ليس لدي الوقت لممارسة الزراعة المزدوجة معك الآن ... "

وقف نينغ فان ومدد جسده. ثم أطلق عليها ابتسامة.

لم يكن في عجلة من أمره. كان ذلك لأنه وفقًا للوضع الحالي لـ Yue Ling Kong ، كلما شعرت أنها على وشك الانهيار بسبب قوتها السحرية الهائلة المتراكمة بداخلها ، زادت الفوائد التي يمكن أن يحصل عليها من الزراعة المزدوجة معها.

إلى جانب ذلك ، فإن الوضع الحالي الذي كان فيه جعله يتمتع بامتياز عدم نتفها لأنه في هذا العالم الشيطاني ، لم يكن عليه أن يكون قلقًا في نتف المراجل الأنثوية لتحسين مستوى زراعته. بعبارة أخرى ، فإن ممارسة الزراعة المزدوجة مع Yue Ling Kong التي كانت مجرد فتاة شابة بلا ذكاء بلا ثديين وأرداف ستكون بلا قيمة في الوقت الحالي.

"أنت! هذه الجدة العجوز قد توسلت إليك بالفعل ، كيف تجرؤ ... ترفض ؟! "

"إذا أصررت ، كن مرجل الإنسان الخاص بي وامنحني جزيرة الفضاء الإلهية كهدية!" طالب نينغ فان.

"على جثتي! هل لديك أي فكرة عن من أنا وكيف أحترمني؟ يمكن اعتبارك محظوظًا إذا فعلت ذلك مرة واحدة معك! إذا لم يكن الأمر كذلك لأنني سأنتهي بالتأكيد ميتًا إذا لم أمارس الزراعة المزدوجة ، هل تعتقد حقًا أنني سأضع عيني على جسدك النحيل؟! "

"بلى؟ أود أن أقول إن Yue Ling Kong ، القمر المبجل للبحر الداخلي الذي لا نهاية له ، هي في الواقع فتاة صغيرة ... إذا مارست الزراعة المزدوجة معك مع جسد طفلة ، فسوف أشعر أيضًا بالذنب على الرغم من مع العلم أنك وحش عجوز ... لأن ... ملكك ... صغير جدًا! "

"أنت!!!" فقدت الفتاة أعصابها لكنها شعرت على الفور بألم حاد في بحر وعيها ، كما لو أن قوتها السحرية المقيدة ستنفجر.

أصبح وجهها شاحبًا وسرعان ما قمع غضبها ، معتقدة مدى كراهية الشاب.

لقد نطق تلك الكلمات لاستفزازي عن قصد ، بقصد إزعاج عقلي. بهذه الطريقة ، ستزداد حالة بحر وعيي سوءًا بشكل أسرع ...

قبل كل شيء ، كانت الحقيقة الوحيدة التي وجد Yue Ling Kong غير قادر على قبولها هي لماذا أصبحت قوة هالة هذا الشاب قوية جدًا بعد نصف عام فقط!

قوة الشيطان ... هذا الطفل النتن يزرع أيضًا طريق الشيطان؟ تبلغ قوته الشيطانية الحالية أكثر من 7000 وحدة ...

كانت Yue Ling Kong متأكدة تمامًا من أنها خلال المرة الأخيرة التي واجهت فيها Ning Fan ، لم تمتلك الأخيرة 7000 وحدة من القوة الشيطانية.

وهذا يعني أن هذا الرجل تمكن من زيادة قوة الشيطان 7000 وحدة في غضون نصف عام فقط!

بالنسبة لها ، كان الأمر مذهلاً تمامًا.

إلى جانب ذلك ، كان بإمكانها معرفة أن قوته الشيطانية لم يتم تعزيزها بالقوة باستخدام عناصر خارجية. في تناقض صارخ ، كان بسبب الصحوة وتطور سلالته التي تسببت في زيادة قوته الشيطانية!

كان هناك عدد غير قليل من القوى المكونة من سباقات الشياطين في البحر الداخلي الذي لا نهاية له مثل طائفة ختم الشيطان. على الرغم من أن Yue Ling Kong كانت شخصًا لم تطأ قدمها أبدًا خارج الجزيرة ، إلا أنها كانت لا تزال على دراية بكل شيء يحدث تقريبًا في جميع أنحاء العالم وفي نفس الوقت توقعت ما سيحدث بعد ذلك.

بقدر ما استطاعت أن ترى ، حتى سلالة الشيطان من الشيطان المبجل لم تكن قوية مثل نينغ فان!

ما هي بالضبط درجة سلالته الشيطانية؟ لحسن الحظ ، أنا لست عضوا في سباق الشياطين. خلاف ذلك ، ستكون قوة الهالة الخاصة بي أيضًا أضعف من قوتها حتى لو استعدت مستوى زراعة نصف خطوة لعالم صقل الفراغ!

بوضع قوته الشيطانية وسلالته الشيطانية جانبًا ، فإن قوة الهالة وحدها هي بلا شك قوية مثل قوة خبير عالم قطع الروح المتأخر!

يبدو الأمر سخيفًا فقط إذا تم نشر هذا للجمهور ... المزارع الذي لم يصل بعد إلى عالم تقطيع الروح لديه في الواقع قوة هالة من عالم قطع الروح المتأخر ...

علاوة على ذلك ، يبدو أن قوة الهالة الخاصة به مليئة بأثر قتل تشي. عادة لا تمتلك قوة الهالة أي قوة هجومية ، لكن قتل تشي داخل قوة الهالة الخاصة به جعل قوة الهالة قادرة على إلحاق الأذى بالآخرين ...

"Baleful Qi… هذا الرجل قد قتل خبير في عالم تقطيع الروح من قبل!"

تومض عيناها بالكفر بينما كانت يداها الصغيرتان تتقلبان بقبضتيها.

شخص قادر على قتل خبير في عالم قطع الروح. أفترض أن هذا الرجل ربما لديه وسائله الخاصة لمواجهتي ...

السبب الذي جعله يحاصرني هنا هو أنه ينتظر اللحظة التي لم يعد بإمكاني تحمل الألم الناجم عن القوة السحرية المفرطة داخل بحر وعيي وأتوسل إليه أن يزرع معي. عندما يحين الوقت لن تكون هناك طرق أخرى غير قبول كل مطالبه ...

"هممف. بالنظر إلى أنك ما زلت شابًا ، فإن هذه الجدة العجوز لا تريد أن تغضب منك ... "

يبدو أن يوي لينغ كونغ قد تعلمت أن تكون جيدًا. لقد عرفت الآن أنه يجب ألا تغضب بسهولة أبدًا لأنه سيكون فقط وفقًا لما يرغب فيه.

على مضض ، وضعت ابتسامة قبيحة على فمها ثم جلست على الأرض في وضع تأملي وعينيها مغلقة.

إنها حقًا تستحق لقب البطلة بين النساء. لقد أصبحت يقظة لنواياي. أعتقد أنه سيكون من الصعب للغاية الآن إثارة غضبها ... إذا مارست الزراعة المزدوجة معها ، فقد أتمكن من أخذ القوة الزائدة بداخلها ، ولكن بمجرد أن تنتهي من تفريغ قدر القوة السحرية التي تريدها إلى ، ستوقف تلقائيًا تدفق الطاقة المتبقية. عندما يحين الوقت ، سوف تستعيد على الأقل مستوى تربيتها إلى عالم تقطيع الروح الأوسط وربما حتى عالم قطع الروح المتأخر! سيكون من الصعب حصرها في قبضتي واستخراج معظم القوة السحرية منها ... ومع ذلك ، ما لدي هو الصبر والصبر على انتظار انهيار وعيها القمري ... "

مداعب نينغ فان شعر جثة الأنثى. كانت عيناه مليئة بالندم ، ليس فقط لأنه عاملها ببرود لفترة طويلة ، ولكن أيضًا لأنه لم يستطع قتل مو شياو هوان لاستعادة جزء من روحها.

"أنا آسف. لا يزال يتعين عليك البقاء داخل حلقة المرجل لبعض الوقت ... "

"أوه ..." بدت جثة الأنثى كما لو كانت محبطة قليلاً.

"ومع ذلك ، سترافقك ... اسمها مو شياو هوان ..."

هز Ning Fan خاتمه واستدعى Little Stammer.

بعد وقت قصير من لقاء كلاهما مع بعضهما البعض ، شعر كل منهما وكأنهما يعرفان بعضهما البعض منذ ولادتهما.

كان مثل الوقت الذي التقى فيه Zhihe مع Si Wuxie. كان ولعهما ببعضهما البعض فطريًا.

"من فضلكم تنسجم جيدًا مع بعضكما البعض ..."

...

تومض قوة عالم اليوان ياو وعاد نينغ فان إلى الظهور في غرفته. لقد اختفى لمدة شهر كامل.

بمجرد ظهوره ، سمع صوت التنفس الخفيف لامرأة نائمة على سريره.

كانت امرأة ذات ثياب أرجوانية ذات بشرة حمراء وصدر وافر. كانت مثل الثعلب الصغير يلتف تحت بطانية نينغ فان.

"لو وان إير هذا جريء حقًا. كيف تجرؤ أن تأتي إلى سريري لتنام وهي امرأة؟ إذا كنت غير إنساني أكثر قليلاً ، فستفقد عذريتها تمامًا هكذا ... "

نينغ فان مازحت. ثم سار نحوها وغطىها ببطانية قبل الجلوس بجانب السرير للتأمل.

منذ أن أصبح نجمه الشيطاني في عينه اليسرى أسود أرجواني ، اكتسب نوعًا آخر من القدرة - القدرة الفطرية لسباق فو لي.

منظر حقيقي!

بهذه القدرة ، يمكنه أن يرى بسهولة من خلال إخفاء الشخص وتحييد التكوينات الخيالية وكذلك الضباب المشتت ، طالما أنها لم تكن مملكة صغيرة أعلى من نينغ فان.

في الوقت الحالي ، نظرًا لأن قوته الشيطانية وصلت إلى 7455 وحدة ، فسيكون من الصعب عليه الاستمرار في تحسينها. لم تكن أسرع طريقة سوى الحصول على Blue Flame Grass لمساعدته في التهام الدم الذهبي لـ Demon Marshal.

من خلال استهلاك كل الدم الذهبي الذي جمعه ، سترتفع قوته الشيطانية بالتأكيد إلى أكثر من عشرة آلاف وحدة. في ذلك الوقت ، سيكون هذا هو الوقت المناسب له لاختراق عالم قطع الروح.

"من أجل الوصول إلى عالم قطع الروح ، أحتاج أولاً إلى تحضير بعض الحبوب ... قبل وصولي إلى مقاطعة لو يون ، سيكون من الصعب رفع مستوى زراعي. في الوقت الحالي ، أعتقد أنه يمكنني أيضًا تحضير حبوب ترميم الوجه لشيطان الرياح وشيطان الزهرة كمكافأة على ولائهم الجدير بالثناء ... أما بالنسبة لوصفات تحضير حبوب الثورة الخامسة التي تساعد في زيادة فرص النجاح في الحصول على عالم قطع الروح ، لقد حصلت على اثنين من برج الكتاب المقدس. أحدهما هو حبوب التكسير العامة والآخر هو حبة الدم العميقة. كل واحد منهم قادر على زيادة فرصة النجاح بنسبة 10٪ ... أما بالنسبة لحبة الفصل ولم الشمل ، على الرغم من أنها مناسبة فقط للبشر للوصول إلى عالم تقطيع الروح ، إلا أنه يمكن استخدامها أيضًا في تحسين قوتي الشيطانية. إنه فقط أن تأثير الحبة سينخفض ​​بمقدار النصف ... على هذا النحو ، فإن إمكانية الوصول إلى عالم تقطيع الروح بقوة شيطاني ستزداد كثيرًا. الآن ، الشيء الوحيد الذي أفتقده هو طريقة زراعة الشياطين ... "

"لا يمكن استخدام كتاب كاميليا المقدس للتقدم إلى عالم قطع الروح. ومع ذلك ، فمن خلال قطرة دم أسلافي ، اكتسبت بعض القدرات الجديدة بالإضافة إلى طرق الزراعة. لذلك ، لست بحاجة إلى زراعة واحدة جديدة عن قصد. بعد كل شيء ، هم موروثون من ذكريات سلالات الأجداد. الشيء الوحيد الذي يتعين علي فعله هو التعرف عليهم. تسمى طريقة الزراعة هذه بـ "ابتلاع الظل" وهي تقنية شيطانية تركز بشكل أساسي على نوعين من التقنيات: تقنية العبور والتقنية الوهمية. همم. مع قوتي الشيطانية الحالية وسلالة العشيرة الملكية ، فإن سرعة تقنية Shadow Mist الخاصة بي ستكون هي نفسها مع التحول الفوري لعالم فصل الروح ... من هناك؟! "

أشرق النجم الأرجواني في عين نينغ فان اليسرى. رأى صورة ظلية رقيقة لشخص يختبئ خارج غرفته. كان مستوى زراعة هذا الشخص في عالم فصل الروح المبكر.

ربما لم يكن الشخص يتوقع أن يكتشفه نينغ فان ، فقد أجرى على الفور التحول الفوري وهرب على بعد عشرة آلاف لي *.

"هل تحاول الركض ؟!"

سخر نينغ فان. تقدم خطوة للأمام وتحول جسده بالكامل إلى سحابة من الدخان الأرجواني. في غضون ثانية ، اجتاز أيضًا عشرة آلاف لي!

بمقارنة سرعاتهم فقط ، كانت سرعته أسرع قليلاً من المتسلل.

توقف خبير عالم قطع الروح بالفعل لأنه لم يكن يتوقع أن نينغ فان الذي لم يكن في عالم قطع الروح كان قادرًا على اللحاق به في مثل هذه اللحظة الوجيزة. وسع عينيه بشكل مفاجئ ، وتحرك مرة أخرى وسافر عشرة آلاف لي *.

ومع ذلك ، فإن الاتجاه الذي يتجه إليه الشخص أصبح بعيدًا. بعد الفرار لمئات الآلاف من اللي * بعيدًا ، توقف هذا الشخص بين الوادي ، وهو يلهث بشدة. التفت إلى ظهره وحدق في نينغ فان.

في عينيه ، بدا ظل نينغ فان مثل ظل الشبح. كانت كل خطوة يقوم بها مريحة للغاية كما لو كان يتجول مكتوفي الأيدي في فناء وكان كل واحد منهم قادرًا على تقريبه أكثر من عشرة آلاف.

تمامًا كما توقف الرجل الغامض لانتظاره ، رأى Ning Fan شيئًا خلف الوادي ، مما جعله يتراجع بدلاً من المضي قدمًا وابتسامة عريضة.

"لم أكن أتوقع منك حقًا ، الجنرال الشيطاني جينغ يون من قبيلة Pure Flame ..."


الفصل 250 (2) نية وانير التحضير لعالم قطع الروح

أخرج الرجل الغامض أمامه ملابسه المموهة تحت القمر الأحمر الدموي وتحول إلى رجل قوي البنية يرتدي بريدًا مصنوعًا من موازين الوحوش.

عرف نينغ فان هذا الرجل من ذكريات لو باي. كان هو الشخص الذي ارتبط به لو باي عندما كان يحاول خيانة قبيلة لوه يون.

بعد اكتشاف جينغ يون من قبل نينغ فان وتجاوزه الأخير بتقنية اجتياز استثنائية ، شعر بضغط شديد كما لو كان يثقله وزن جبل تاي عندما تبادل النظرات مع الأخير. داخليًا ، كان مفتونًا بشدة بسلالة الروح الحقيقية للعشيرة الملكية لهذا الأخير.

إنها حقًا السلالة الحقيقية للعشيرة الملكية كما ادعت الشائعات. الضغط هائل. إنه قوي بما فيه الكفاية حتى لو كان بلا غضب ...

ومع ذلك ، فإن شفاه جينغ يون منحنية بابتسامة في اللحظة التالية. كان لو باي الذي كان يعرفه في الماضي بالتأكيد مجرد كائن متواضع ، بغض النظر عن إمكانات هذا الأخير الفطرية أو ذكائه.

"أنت لست لو باي حقًا! كان قائد اللهب على حق بعد كل شيء ... "

"ليس لدي أي فكرة عما تتحدث عنه ..." ظل تعبير نينغ فان دون تغيير. بسبب سلالة العائلة الملكية التي أيقظها ، بدأ الكثير من الناس يشكون في أن هوية لو باي قد تغيرت.

ومع ذلك ، فإن Ning Fan الحالي لا يعتقد أنه من الضروري بالنسبة له شرح هويته الحقيقية لأهل قبيلة Luo Yun.

كان عليه فقط أن يثبت شيئين. أولاً ، كان عضوًا في سباق الشياطين. ثانياً ، كان مخلصًا لقبيلة Luo Yun.

وكان المعياران بديهيًا من خلال مساهمته في فوز Luo Yun في Vast Meadow. على هذا النحو ، حول حقيقة ما إذا كان Ning Fan هو Lu Bei أم لا ، فإن Cloud General ، Lu Daochen ، سوف يغض الطرف عن ذلك.

بمعنى آخر ، فشلت كلمات الرجل الغامض في بث الرعب في نينغ فان.

"هيهي. إذا كان الرفيق الداوي لا يفهم ، فلا بد أني أنا من كان يثرثر الهراء ... هيهي. الأخ لو باي ، لماذا لا نذهب داخل الوادي ونتحدث؟ لدى Flame General مهمة جديدة لك ... "

بدا جينغ يون مهذبًا للغاية. ومع ذلك ، دعا كلماته فقط ابتسامة ازدراء من نينغ فان.

أنا لست طفلاً في الثالثة من العمر. لماذا أنا ذاهب لدخول الوادي ، مع العلم أنه تم إنشاء تشكيل لعالم تقطع الروح بدرجة عالية هناك بينما ما يقرب من مائة من شياطين عالم الروح الوليدة تنتظرني هناك ... هل تعتقد حقًا أنني أحمق؟ "

"إيه ... هيهي. أعتقد أن هناك بعض سوء الفهم ، يا أخي لو ... "

أصبح تعبير جينغ يون محرجًا ، وشعر بالذهول سرًا من بصيرة لو باي الشديدة. يمكن أن يلاحظ الأخير حتى تشكيل مملكة عالية الدرجة للقطع الروحى تم تمويهه عن عمد.

على ما يبدو ، لا يمكنني استخدام الطريقة القاسية للحصول على سلالة عشيرته الملكية.

لا يهم. في الوقت الحالي ، سأقوم أولاً بتمرير المهمة من Flame General إليه. بمجرد أن ينتهي من المهمة ، سأخرج بخطة أخرى للاستيلاء على سلالته!

كان نينغ فان يتوق إلى دم مارشال الشيطاني بينما كان عدد لا يحصى من شياطين عالم تقطيع الأرواح يتوقون إلى سلالة عشيرته الملكية.

"تخزن زلة اليشم هذه المهمة الموكلة من قبل Flame General. بعد أن تقوم بتجميع العنصر المطلوب ، ستكون مؤهلاً للانضمام إلى قبيلة Pure Flame الخاصة بنا. بصرف النظر عن ذلك ، ستتم ترقيتك لتصبح القائد الشيطاني لمدينة الضوء الجنوبي! " صفق جينغ يون وأطلق شعاع من الضوء الناري باتجاه نينغ فان. تم تغليف زلة اليشم بالداخل.

ومع ذلك ، فإن شعاع الضوء الناري الذي كان يمكن مقارنته بضربة كاملة لخبير عالم فصل الروح قد انحرف بواسطة نينغ فان بنقرة من جعبته.

بعد استلام قسيمة اليشم ، طالب على الفور بمكافأته دون حتى إلقاء نظرة خاطفة عليها.

"أريد مائة خصلة من عشبة اللهب الأزرق التي يبلغ عمرها عشرة آلاف عام!"

"هذه الغرامة! ولكن من الأفضل أن تنظر إلى المهمة أولاً ... في اليوم الذي تنجز فيه المهمة ، سأحضر ما تريد في مقاطعة لو يون.

"لا داعي للقلق عندما يجب أن أنظر إلى المهمة. وداعا…"

لم يعطه نينغ فان حتى لفتة مهذبة عندما اختفى في عمود من الدخان.

بعد مغادرته ، أصبح تعبير جينغ يون قاتمًا. لوح بيده وكشفت شياطين عالم الروح الوليدة الذين اختبأوا في الوادي عن أنفسهم.

"هذا الرجل يقظ وملاحظ ، ولكنه أيضًا مغرور في نفس الوقت. يبدو أنه نسي احترامه نحوي. كيف يجرؤ على التصرف بوقاحة؟ هممف! أطلب المكافأة مني دون حتى إلقاء نظرة على المهمة ، هاه ؟! لكنه تمكن من رؤية ما يحدث بعد كل شيء. ومع ذلك ، لم يكن يعلم أن أهمية هذه المهمة لا يمكن مقارنتها بمئة خصلة فقط من Blue Flame Grass. لكن لماذا يريد عشب اللهب الأزرق ...؟ غرامة. سأترك الجنرال الشيطاني المحترم ليقرر هذا الأمر. دعنا نغادر الآن ... هذه هي حدود قبيلة لو يون وقبيلة لي تو. إذا تم العثور علينا ، فقد يثير ذلك بعض المشاكل ... "

...

في مقر إقامة جنرال الشيطان ، بقي نينغ فان خارج غرفته. مبتسمًا ساخرًا ، استدعى سيف قاتل الانفصال من غلابيلا واخترق زلة اليشم.

تمامًا كما اصطدم السيف بزلة اليشم الأحمر الناري ، أطلق زلة اليشم صوتًا طنينًا ، وكشف أثرًا خفيًا لنية شيطان أحمر ناري تم حرقه حتى لا شيء بسبب هذا القطع.

خزن الإحساس الشيطاني الأحمر الناري إضراب مملكة قطع الروح المتأخرة من قائد اللهب. لم يكن الأمر من أجل قتل Ning Fan ولكن لزرع ختم شيطاني في Ning Fan بمجرد تنشيط زلة اليشم بلا مبالاة حتى يمكن التلاعب به.

كانت الأسباب التي دفعت الجنرال Flame General من خلال الكثير من المتاعب لإيقاع Ning Fan هي بالطبع بسبب سلالة عشيرته الملكية بالإضافة إلى ضمان أداء الواجب دون فشل.

هذا هو بالضبط سبب عدم قيام نينغ فان حتى بقبضة يده على جينغ يون عندما غادر. كما يقول المثل ، لماذا يجب أن يكون المرء مهذبًا مع الشخص الذي يأتي بنية سيئة.

ومع ذلك ، فقد أظهر أيضًا أن قبيلة Pure Flame يبدو أنها قللت من تقدير Ning Fan ... هل اعتقدوا حقًا أن مثل هذه التقنية التافهة كانت كافية لإخضاع Ning Fan؟

عندما تم تدمير أثر الإحساس بالنار ، فقد انزلاق اليشم لونه تدريجياً وعاد إلى مظهره الأصلي.

نشر نينغ فان إحساسه الروحي ودرس محتوياته. كانت المهمة الموكلة إليه هي الاقتراب من Lu Daochen وسرقة اللفيفة القديمة سراً التي تحتوي على جزء من خريطة الممر العالمي إلى العالم الثالث. لقد قدمت له الكثير من التفاصيل لدرجة أنه تم ذكر الأماكن المحتملة التي تم إخفاء اللفيفة فيها.

"مثير للإعجاب. قد لا تستحق قبيلة Pure Flame أن أكون صداقة. لكن بشكل غير متوقع ، أعطوني بالفعل معلومات حول الخريطة. علاوة على ذلك ، إذا قمت بتأجيل تاريخ الإنجاز ، فإن جينغ يون سيجلب بالتأكيد أجزاء من Blue Flame Grass للضغط علي لأنه كان يعلم بالفعل أنه لن يعمل على حثني بالقوة. سوف يلجأ بالتأكيد إلى إغرائي بوعد بمكافأة ... ربما ، قد يعطيني 50 خصلة من Blue Flame Grass أولاً أو ربما 30 خصلة فقط. للأسف ، لا أحد منهم يعرف أنني بحاجة فقط إلى 10 خصل من العشب. إذا طلبت منه 10 خصل من Blue Flame Grass ، فقد يكون ذلك خفيفًا جدًا بحيث لا تكون مكافأة وقد تثير شكوكهم ... "

"جنرال اللهب ، لو جيفين 1. يجب عدم الاستهانة بهذا الشخص. ربما لاحظ أنني لست لو باي الحقيقي. الإحساس بالنار الذي استخدمه في كمين لي لم يُستمد من بحر وعيه. يتم تشكيله باستخدام تقنية الشيطان. هذا لأنه قلق من أنه قد يتعرض للإصابة بعد أن أتلف الإحساس بواسطتي ... أفترض أنه يتوقع حتى أنني قد أمتلك القدرات لقتل كائن في عالم تقطيع الروح المتأخر ... بما أنه قادر على التوصل إلى هذا التخمين ، قد يكون الجنرال الشيطاني المحترم لقبيلة Luo Yun قادرًا أيضًا على القيام بذلك. الأمر فقط هو أن لو داوتشين لا يبدو أنه يؤذي حقدًا تجاهي إذا حكمنا من الوضع الحالي. ربما ، لديه نية لجذبي إلى جانبه ... هذا يخلص إلى شيء واحد - ليس من المهم أن أكون لو باي الحقيقي أو المزيف.

تمتم نينغ فان لنفسه. استدعى لهبًا رماديًا في راحة يده ، وأحرق زلة اليشم ودخل غرفته.

ظل بجانب السرير منتظرًا أن يستيقظ لو وان إيه.

على ما يبدو ، يجب أن يكون لدى هذه المرأة ما تقوله له لأنها تنتظره عن قصد داخل هذه الغرفة.

جاء الفجر. طار بعض السنونو عبر الستائر.

فرك لو وان إير عينيها النائمتين ومدت جسدها بالتثاؤب. بمجرد أن خفضت يديها ، انزلقت ملابسها الرفيعة من كتفيها ، لتكشف عن شكل ثدييها الناضجين فوق صدرها. شدّت شعرها الفوضوي إلى الوراء ودفعت البطانية إلى نهاية السرير.

ومع ذلك ، بمجرد أن أصبحت رؤيتها أكثر وضوحًا ، لاحظت أن عيون نينغ فان كانت تحدق بها بشكل ثابت. على الفور ، ذهب كل نعاسها وصرخت من الحرج.

"آه!!! أنت وقح لو باي! "

"كيف أنا وقح؟ هل قبلتك أو لمستك؟ في الواقع ، خلال الوقت الذي ساعدتني فيه على تغيير ملابسي ، لم أحمر خجلاً عندما رأيت جسدي العاري بالكامل ... علاوة على ذلك ، أعتقد أنني لم أستغلك ولو مرة واحدة. على العكس من ذلك ، كنت أنت من تحرش بي إلى حد كبير ... ”رد نينغ فان بهدوء.

"أنت ... * نفخة * ..." شعر لو وان إير بالخجل والانزعاج في نفس الوقت. ولكن بمجرد أن رأت النظرة البطيئة على وجه نينغ فان ، لم تستطع مقاومة الرغبة في الضحك.

إذن هذا هو الجانب الآخر منه. لم أكن أتوقع أنه رجل عاطفي ...

اعتقدت أنه رجل لا يعرف إلا كيف يقتل ...

"نظرًا لأن السيدة وان إيه كانت تقيم كل ليلة تقريبًا في غرفتي ، أعتقد أنه يجب أن يكون لديك ما تخبرني به."

"نعم. سمعت أن أخي قال أنه تم استدعائك من قبل سيدي للمشاركة في الاختبار المؤهل لجنرالات الشياطين. أريد في الواقع ... إيه "

فكرتها الداخلية: أريد أن أرافقك ، لكني أخشى أن ترفضني مرة أخرى ... لقد مضى وقت طويل منذ أن ذهبت إلى هناك. علاوة على ذلك ، لم أقم بزيارة رسمية إلى سيدي منذ فترة طويلة. حتى لو كنت أفتقده كثيرًا ، فإن أخي المكلف بالدفاع عن حدود القبيلة لا يسمح لي بالذهاب. الجنرالات الشياطين ليس من المفترض أن يتركوا واجبهم على انفراد. لذلك ، لم تكن هناك فرصة لي للذهاب إلى هناك. ولكن حتى أخي أمر من قبل الجنرال السحابي نفسه بمرافقتك إلى المقاطعة الآن ، فهو لا يسمح لي بالذهاب أيضًا. يريد أن يتركني لحراسة مدينة الصحراء الشمالية وحدي ... أريد أن أغادر معكم!

بمساعدة Yin Yang Locket ، يمكن لـ Ning Fan الاستماع إلى أفكار المرأة بسهولة.

نظرًا لأنها تنوي المغادرة معي ، فلن يكون من الصعب إحضارها معي. بطريقة ما ، إنه سداد لنواياها الطيبة بإعطائي حبوب منع الحمل في ذلك الوقت.

يعتقد نينغ فان لنفسه.

"سمعت أن Mistress Wan'er هي أفضل سيد زيادة الروح في المدينة. هل هذا صحيح؟ " غير نينغ فان موضوع المحادثة.

"نعم. لقد وصلت مهاراتي في تعزيز الروح إلى عالم الأرض العميق. لقد تعلمت كل منهم من سيدي. على الرغم من أن مستوى تدريب الماجستير الخاص بي ليس هو الأفضل بين الجنرالات الشياطين التسعة المحترمين ، إلا أن معرفته وحكمته وتقنيات زيادة الروح وتقنيات تكرير حبوب منع الحمل كلها في ذروتها ... "

عندما تحدثت عن أسلوبها في زيادة الروح ، نسيت حرفيا خجلها وأصبحت مفعمًا بالحيوية.

"إذا كان هذا هو الحال ، لدي كنز سحري يحتاج إلى الخضوع لتكبير الروح. أتساءل عما إذا كانت السيدة وان إيه مستعدة للانضمام إلي في الرحلة إلى المحافظة؟ بالطبع ، إذا كانت Mistress على استعداد ، فسوف أقنع شقيقك بالبقاء والدفاع عن المدينة. بعد كل شيء ، بدون الجنرال الشيطاني ، ستضعف دفاعات المدينة. إذا قام أعضاء قبيلة لي تو بغزو المدينة ، فإن العواقب ستكون غير واردة ... لذا ، وان إيه ، هل أنت على استعداد؟ "

"أنا افعل! لا ، أعني أنني على استعداد لإجراء زيادة روحية على كنزك ".

احمر وجهها وتسارع دقات قلبها.

لأن لو باي خاطبها باسم Wan'er ...

تغلغل ضوء شمس الصباح الباكر عبر الستائر ، مما أدى إلى إشراق الغرفة بأكملها. وقفوا في مواجهة بعضهم البعض ، ينظرون بصراحة في عيون بعضهم البعض.

بالنسبة للمزارعين ، لم يخش الكثير من الخبراء المشهورين القتل ، أو أن يصبحوا شياطين أو يقلبوا العالم كله رأسًا على عقب. كان خوفهم الأكبر هو أن يكونوا في علاقة معقدة مع النساء. كان بعضهم قلقًا من فقدان أجسادهم البكر ، في حين أن البعض منهم ينغلق على أنفسهم ويبقون في عزلة لبقية حياتهم. كل ما يخشونه أو قلقون يتلخص في عنصر واحد - الحب.

كان الحب أصعب اختبار للحالة الذهنية لكل مزارع.

ومع ذلك ، بالنسبة إلى Ning Fan ، لم يكن يخشى الحب لأنه تجرأ على الحب وكذلك الكراهية.

في الماضي ، لم يقطع عواطفه ليصبح شيطانًا ، لكنه في الحقيقة أصبح شيطانًا بسبب الحب. إذا استطاع الشخص حتى أن يتخلى عن حبه ، فسيكون من غير المجدي فعليًا أن يستمر في زراعة طريق الشياطين.

على الرغم من أن "التحول الإلهي" و "تحول الشيطان" كانا مجرد كلمة مختلفة عن بعضهما البعض ، إلا أن التمييز الحقيقي بينهما هو ما إذا كان المزارعون يحتضنون مشاعرهم أم لا. وبعبارة أكثر دقة ، كان الأمر يتعلق بما إذا كانوا قد اختاروا طريق الحب أو طريق القساوة.

عندما يتعلق الأمر بمواجهة العقبة التي كان المزارعون يخشونها أكثر من غيرها ، كان Ning Fan دائمًا صريحًا وصادقًا مع نفسه. لقد تصرف بشكل حاسم ولم يسمح لنفسه أبدًا بالغرق في الارتباك. بهذه الحالة الذهنية ، لن يكون من الصعب عليه أن يخضع لعملية تحول الشيطان!

"هذه المرأة هي سيدة ممتازة في زيادة الروح ... يجب أن يكون من الجيد تكليفها بزيادة قدرة استنزاف الطاقة على سوط الروح الخاص بي ..."

"بالإضافة إلى ذلك ، على طول الرحلة ، أريد أن يخترق سيف قاتل الانفصال إلى درجة الكنز الروحي للسماء العميقة ..."