استيعاب الشر الفصل 233


الفصل 233 (1) خبير عالم يقطع الروح!

في الغرفة ، نظر Ning Fan إلى مزاد Nascent Soul Realm وهو يتقدم نحو نهايته في صمت مع ابتسامة على وجهه.

ومع ذلك ، ابتسم Dong Xu بمرارة أثناء شرح سبب اضطراره لإخفاء هويته لـ Xu Qiuling.

لم تعتقد Xu Qiuling أبدًا أن سيدها في البستنة الذي خضعت له بشكل تعسفي كان شخصية قوية ...

لكن الشيء الذي أحبطها حقًا هو أن سيدها المعتوه عادة حاول "تزويجها" إلى نينغ فان بكلمات قليلة!

على الرغم من أنها لم تكن مترددة ، لكن ...

ولكن هل يمكن تحديد زواج الفتاة بهذه الطريقة القذرة؟

تنهدت بخفة وسقطت نظرتها على ابتسامة نينغ فان الهادئة ، مما جعل قلبها يتخطى الخفقان.

أتساءل عما إذا كنت ما زلت أقلل من قدر السيد الشاب زو ...

إنه شخص كان قادرًا على جعل والدي والعم يان يصادقانه بأي ثمن ، والآن هو قادر على جعل واحدة من السبعة المبجلة في البحر الداخلي اللامتناهي ينزل أمامه.

بصرف النظر عن ذلك ... وجه السيد الشاب زو سيدتي حول كيفية الوصول إلى عالم الصقل الفراغي ...

لا يمكن تصوره ، لا يصدق ...

رمشت رموش Xu Qiuling باستمرار بينما استمر تحديقها في وجه Ning Fan ، مما جعل خديها يحمران مثل الطماطم الناضجة.

كانت نينغ فان الهادئة والمتماسكة مليئة بالسحر ... مثل هذا الرجل اللامبالاة كان فنجان الشاي.

كان والدها شيطانًا يكسب رزقه من بيع المراجل البشرية. طوال حياتها ، رأت والتقت بعدد لا يحصى من الشياطين ، لكن لم يكن أي منهم ساحرًا مثل هذا الرجل الذي سبقها.

تم تحديد عمرها ليكون قصيرًا مما تسبب في نهاية المطاف في أن تصبح شخصيتها باردة ، لكنها لم تستطع أن تنسى هذا الرجل بعد مقابلته مرة واحدة فقط ...

كان الأمر كما لو كان الرجل الذي كانت تتوق إليه في مئات السنين الماضية.

رجل يمكن أن يجعلها تعطي كل مودة له دون قيود ، حتى لو لم يستطع إنقاذها في النهاية ...

ربما لن تكون قادرًا على رؤيتي مع تقدم العمر في رحلتك.

لكنني على استعداد لمتابعتك نحو نهاية العالم ، مستمتعًا بكل المشاهد الجميلة حيث تتفتح الأزهار مثل قطعة من الديباج في العالم وأعدك بحياة نابضة بالحياة.

انتهى مزاد عالم الروح الوليدة أخيرًا.

تم بالفعل بيع العديد من الكنوز السحرية الثمينة في عالم الروح الوليدة وحبوب منع الحمل.

كل حبة يمكن أن تزيد من مستوى زراعة المرء حصل عليها نينغ فان ، على الرغم من أنه لم يكن يستخدمها ... قد تحتاجها الفتيات في مسقط رأسي.

لم يجرؤ مزارع عالم الروح الناشئ العادي على تقديم عرضه بعد سماع صوته من المستوى الثالث.

هذه المرة ، لم يحاول إخفاء هويته لأن نفوذه تحت الاسم المستعار Zhou Ming أصبح صعبًا للغاية بالنسبة له ليبقى بعيدًا عن الأضواء في البحر الخارجي اللامتناهي. توقف العديد من مزارعي عالم الروح الوليدة من البحر اللامتناهي الخارجي عن المزايدة على الفور بعد التعرف على مقصورة Ning Fan.

هذه كانت قوة هيبته الشيطانية.

سقطت نظرة نينغ فان على الطابق الثاني.

تشكيل منع الحواس الذي تم إنشاؤه هناك لم يكن قادرًا على منع Ning Fan من التحقيق في ما بداخله.

داخل الغرفة ، كان Su Yao عابسًا قليلاً. فاكهة داو من عالم الروح الوليدة التي كانت تنتظرها بألم لم يتم رؤيتها بعد.

كان ينبغي أن تكون هناك أربع فواكه داو للبيع بالمزاد ، على أن يتم بيع واحدة بالمزاد في بداية المزاد ؛ اثنان في منتصف المزاد ؛ والأخير في نهاية المزاد.

ولكن الآن ، حتى عندما كان المزاد يقترب من نهايته ، لم يكن من الممكن رؤية فواكه داو ، مما جعل سو ياو قلقة.

في الثانية التالية ، تم الكشف أخيرًا عن العنصر الأخير تحت عينيها القلقة.

"العنصر الأخير في هذا المزاد هو فاكهة داو من عالم الروح الوليدة المبكرة ، نظرًا لظروف غير متوقعة ، يمكن لطائفتنا فقط بيع فاكهة داو هذه بالمزاد. العرض المبدئي هو 5 ملايين! "

"5.5 مليون!"

لم يكن هناك ذرة من الصبر داخل Su Yao ، مما جعلها تحاول على الفور دون أي تردد.

كان من السهل التعرف على صاحبة هذا الصوت اللطيف والرائع لمن يعرفها. بلا شك ، هي سيد طائفة بي ياو.

كانت Dao Fruit عنصرًا نتج عن قتل الآخرين.

كانت طائفة بي ياو هي الطائفة الوحيدة التي ادعت أنها طائفة صالحة من بين الطوائف العشر الأولى وكان على تلاميذ الطائفة الامتناع عن القتل. كانت هناك العديد من القيود على الانتحار. ومع ذلك ، كان من المفارقات أن يأتي سيد الطائفة الصالح إلى بحر الشيطان الممتع ليشتري فاكهة داو.

البعض يضحك في صمت ، والبعض يتكلم ويضايق بسخرية ، والبعض الآخر يشتهي جسدها الجذاب.

لكن لم يكن هناك شيء يمكن أن يقلل من تصميمها. كان الغرض الوحيد من هذه الرحلة هو شراء فاكهة داو بنجاح لأختها ، يين سوتشيو.

أرادت مساعدة Yin Suqiu في تشكيلتها الوليدة!

ومع ذلك ، فقد قلل Su Yao قليلاً من تأثير فاكهة داو.

لم يكن تأثير الطائفة العشرة الأولى ضئيلًا ، لكن جزيرة بي ياو الخالدة كانت استثناءً.

طالما أن المرء لا يسيء إلى هذه الطائفة بطريقة مفرطة ، فلن تطاردهم الطائفة على السطح من أجل الانتقام.

طالما أن المرء يمتلك ثروة كافية ، فيمكنه أن يتعارض مع Su Yao والمزايدة على فاكهة Dao بسعر أعلى. ومع ذلك ، فإن جزيرة بي ياو الخالدة لن تتخذ أي إجراء.

"6000000!"

"6.2 مليون!"

"6.6 مليون!"

"7 ملايين!"

سلسلة من العطاءات ترددت بالتناوب.

توقفت المنافسة عندما رفع العرض إلى 9 ملايين.

لأن ... الذي قدم العطاء كان من الغرفة الجنوبية في الطابق الرابع!

"لقد قدمت عرضًا مقابل 9 ملايين!"

في اللحظة التي سمع فيها صاحب هذا الصوت الخشن والشرير ، شعر كل مزارع كان تحت ذروة عالم الروح الوليدة بقشعريرة في العمود الفقري في نفس الوقت.

على الرغم من أنه كان مجرد صوت عادي ، إلا أنه بدا كما لو كان يمتلك قوة يمكنها حتى أن تنهار السماء.

تحولت موجة من الطاقة البدائية للسماء والأرض إلى خيوط روحية سماوية لا حصر لها ظهرت مع هذا الصوت ، محطمة التكوين الوقائي للغرفة التي كان Su Yao فيها!

خرج راهب أسود بدين من الغرفة وهو يضحك ويلعق لسانه في نفس الوقت بينما كان يحدق في غرفة Su Yao.

"إذن ... هذا هو المرجل البشري الذي أعده ذلك الزميل الصغير ميليان. حسنًا ... تبدو جيدة. هي من النوع الذي أحبه! ولكن بما أن ميليان مات بسببك ، فأنت أفضل حالاً من الموت! "

توهجت العيون الشريرة للراهب الأسود البدين وظهرت خلفه صورة شيطانية سوداء لبوذا كان طولها ستة زانغ *. ثم انفجرت صورة بوذا في دخان أسود متوجهًا نحو سو ياو.

ومع ذلك ، فقط خبراء عالم تقطيع الأرواح يعرفون أنه ليس دخانًا ، ولكنه تقنية قاتلة تم تجميدها من عدد لا يحصى من الخيوط السوداء ذات الطاقة الروحية السماوية!

على الفور ، تلاميذ الطائفة Bi Yao Sect خلف Su Yao تلصق وجوههم بالخوف.

كل الوحوش القديمة والخبراء في المكان تعرفوا على الجاني!

"إنه وحش قديم في عالم يقطع الروح! إنه الراهب الخفيف الشرير ، نائب رئيس طائفة بوذا الأسود! "

"هذا الدخان الأسود هو أقوى تقنية لـ Evil Light - Evil Smoke. بعد الوقوع فيه ، حتى مزارعو Peak Nascent Soul Realm سيفقدون قوتهم السحرية على الفور ويتم تقطيعهم إلى قطع ... "

أصبح كل وحش قديم عادة ما يكون مغرورًا فجأة وجودًا غير منطقي مثل النمل في مواجهة وحش قديم في عالم تقطع الروح. لم يجرؤوا حتى على التنفس بعمق.

لم يجرؤ أي منهم على استجواب خبير عالم Severing Realm من البحار الداخلية الذي يحاول قتل أحد أسياد الطوائف في الطوائف العشرة الأولى في البحر الذي لا نهاية له ، ناهيك عن مواجهته.

بينما كان كل ذلك يحدث ، كان Xu Rushan و Yan Zhongze يستمتعان بشرب الشاي في قمة Blissful. إنه أمر يفوق توقعاتهم تمامًا أن مجرد مزاد درجة الروح الوليدة من شأنه أن يتسبب في ظهور مشهد.

ذلك الراهب الخفيف الشرير مجنون! لقد قام بالفعل بتحويل هدفه إلى طائفة بي ياو للتنفيس عن غضبه بعد أن حذرناه من الذهاب ضد تشو مينغ!

أراد الاثنان المساعدة لكنهما كانا بعيدين جدًا عن مكان الحادث.

أما بالنسبة للخبراء الثلاثة الآخرين في عالم قطع الروح في المزاد ، فقد كان لديهم أجنداتهم الخاصة.

في الغرفة الشرقية ، قام شاب بعيون متلألئة يرتدي عباءة فضية بطي مروحته. كان شعار وحش الرعد الفضي مخيطًا على طية صدره!

كان هذا الشخص من كبار مزارعي عالم الروح الوليدة وقد وصلت قوته السحرية إلى 8 آلاف وحدة!

كانت هالة هذا الشخص على قدم المساواة مع ضوء الشر!

كان Zhou Qing من Zhou Clan!

كان هذا الشخص عبقريًا لعشيرة Zhou Clan من البحر الداخلي الذي لا نهاية له. على هذا النحو ، حصل على لقب "ابن الجنة من عشيرة زو". لقد كان أكثر مربي الشياطين موهبة بين جميع أقرانه في البحر الداخلي الذي لا نهاية له ويمكن اعتباره "أقوى مزارع تحت عالم تقطيع الروح" في ذلك المكان! عندما يغادر الطائفة ، سيرافقه خبير في عالم تقطيع الروح ، تشو تشي. كان ذلك كافيًا لإظهار مدى أهميته لعشيرة Zhou.

تقول الشائعات أن هذه المرأة كانت سبب الصراع بين زو مينغ وطائفة بوذا السوداء. لكن Evil Light لن يجرؤ على قتل Zhou Ming للتنفيس عن غضبه كما أعطاه Xu Rushan تحذيرًا. ومن ثم ، فهو يحاول إجبار Zhou Ming على التصرف حتى يكون لديه سبب مناسب لقتله ... Hmm ... Evil Light ، هو شخص يستحق اهتمامي. إنه لا يمتلك حتى نية إلهية على الرغم من أنه بالفعل مزارع لعالم قطع الروح. أفترض أنه وصل إلى مستوى زراعته الحالي بحيلة رخيصة. سأحتاج على الأكثر فقط إلى استخدام 4000 وحدة من قوتي السحرية لإنهائه. لكن هذا Zhou Ming ... إنه ليس عضوًا في عشيرتنا ، ومع ذلك فإن تقنياته جيدة ... أقوى عالم تحت روح Severing في البحر الخارجي الذي لا نهاية له ... أتساءل كم عدد الضربات التي يمكن أن يأخذها مني ... وكم القوة السحرية التي سأفعلها بحاجة إلى هزيمته ".

"ثلاث حركات! ألف وحدة! " بدا تشو تشي وكأنه رجل قليل الكلام.

"Zhou Qi ، أعتقد أنك تبالغ في تقدير هذا الرجل ..."

ابتسم تشو تشينغ ببرود ، ولكن في الحالة التالية ، ارتجفت نظرته!

"إنه تشو مينغ ؟!"


الفصل 233 (2) خبير عالم يقطع الروح!
في غرفة تقع في الجزء الشمالي من المنطقة ، كان رجل قوي البنية وجهه أحمر بشكل ملحوظ وله لحية طويلة ينظف سيفه العملاق الذي يشع بضوء فضي.

كانت عيناه الحادة تحدقان في جسد السيف كما لو أن أفكاره كلها مستغرقة في السيف.

لم يستطع مزاد Nascent Soul Realm الجاري أن يثير أدنى قدر من اهتمامه. عندما تصرف Evil Light Monk ، لم يرفع حاجبيه حتى.

في المرة التالية ، مع ذلك ، وقف وعيناه ممتلئتان بالحيوية ، محدقًا خارج الغرفة غير مصدق!

"هذا الرجل هو Zhou Ming؟ هذه تقنية السيف القوية! أعتقد أنه لا يمكن لأكثر من 10 أشخاص في Sword Island تحمل أسلوب هذا الشخص! "

في هذه الأثناء ، في غرفة بالجانب الغربي ، كان رجل مسن يرتدي رداء أرجوانيًا يحمل امرأتين في ذراعيه.

لقد كان كسولًا لدرجة أنه لم يتمكن من رفع جفنيه عندما تسبب Evil Light في الضجة في الخارج. بدلا من ذلك سخر ، "أوه. إذن هذا هو نائب سيد طائفة بوذا الأسود؟ إنه ضعيف جدًا مقارنة بخبراء عالم تقطيع الروح من طائفة ختم الشياطين ... "

كان Evil Light مجرد شخص تحت ازدرائه. السبب في أنه يمكن أن يكون مغرورًا جدًا لأنه كان ثالث شيخ من طائفة ختم الشيطان ، Purple Gu.

ومع ذلك ، مباشرة بعد أن بدأ Evil Light هجومه ، ظهر شخص ما وكان وجوده وحده كافيًا لجعل Purple Gu مليئًا بالغضب الشديد.

من الواضح أن Purple Gu يمكن أن يشعر بالشيطان الأرجواني qi الذي زرعه في Eagle Crane Elder بنفسه من ذلك الشخص!

لا يمكن أن يكون خطأ!

”تشو مينغ! أنت تغازل الموت! "

فجأة وميض ضوء أرجواني داخل غرفته واختفت السيدتان اللتان كانتا على جانبه في ملايين الديدان الأرجوانية الذهبية.

المرأتان لم تكن بشرًا بل دودة! كانت تسمى تلك الديدان "بيربل بايتس". على الرغم من صغر حجمها ، إلا أن الدودة الناضجة كانت قادرة على عضة مزارع قلب الذهب حتى الموت. المئات منهم سيكونون قادرين على التهام أحد منتجي عالم الروح الوليدة بينما الآلاف منهم يمكن أن يبتلعوا خبير عالم يقطع الروح!

كان لدى Purple Gu Taoist سبعة عشر ألفًا من تلك الديدان معه. لذلك ، لن يكون أي من خبراء عالم قطع الروح على استعداد لمحاربته!

ولكن سرعان ما استبدلت نية القتل التي اندفعت في عينيه بالدهشة.

"لماذا يعتبر Zhou Ming قويًا للغاية على الرغم من أنه مجرد مزارع لعالم الروح الوليدة المتأخرة؟!"

كان قلب Su Yao مليئًا باليأس واليأس عندما أظهر Evil Light Monk أسلوبه.

كان الدخان الأسود سريعًا جدًا بالنسبة لها ، ولم يسمح لها حتى بإخراج كنوزها السحرية لمنعها.

ولكن ماذا لو تمكنت من إخراج كنوزي السحرية….

لا توجد طريقة يمكنني تحملها ...

ومع ذلك ، فإن صورة ظلية لشاب كانت أسرع من الدخان الأسود!

بمجرد وميض الضوء الرمادي الذي كان مملوءًا جزئيًا بالدخان الأخضر ، ظهر أمام الدخان الأسود بزوج من العيون الباردة الثاقبة!

"هل المرجل البشري الخاص بي شخص يمكنك إلحاق الضرر به؟ سحق!"

أضاءت أصابع يد نينغ فان الخمسة بضوء أخضر داكن. عندما تخبط نحو الدخان الأسود ، خرج أثر من نية الشيطان لجبل لوه من جسده ، وأحاط به بشيطان هائل تشي! الدخان الأسود الروحاني السماوي الذي كان قادرًا على تمزيق خبراء ذروة عالم الروح الوليدة إلى قطع ، متناثرة!

"همف ... لقد كشفت عن نفسك أخيرًا! هاها. سيكون لدي الآن سبب مبرر لقتلك الآن. لا يوجد شيء يمكن لـ Xu Rushan قوله بعد الآن! موت!"

ابتسم Evil Light بابتسامة قبيحة وسرعان ما قام بأداء التعويذات للتقنية التالية. كان ينتظر نينغ فان لإنقاذها وقد أظهر نفسه في النهاية!

لكن نينغ فان تصرف أسرع منه!

في ومضة ، رفع إصبعين من أصابعه وأشار إليه.

أول إصبع ، سحق الجبل!

الاصبع الثاني ، قواطع السماء!

بدأ عدد لا يحصى من الجبال في جزيرة جوينت جويوس الخالدة في الانهيار.

حطمت القوة الهائلة لإصبعه سقف برج دار الخالد ، لتكشف عن السماء الشاسعة!

على الرغم من أنه كان لا يزال نهارًا ، إلا أن السماء بأكملها مظلمة وعلقت شمس سوداء عملاقة في منتصف السماء.

عندما أثار نينغ فان نيته القتل ، أشعلت الشمس السوداء.

سقطت الشمس. انهارت الغيوم. والسماء انكسرت!

كشر نور الشر من الخوف!

لقد كان أضعف خبير في عالم تقطيع الأرواح في البحر الداخلي الذي لا نهاية له ، لكن يبدو أن الهجوم القادم يتمتع بقوة أقوى هجوم من خبير في عالم تقطيع الروح المبكر!

حتى ستون واريور كاد يموت في هذا الهجوم. فكيف يستطيع يا نور الشر أن يقاومها ؟!

يركض! يجب أن أركض!

"عجل البحر!"

أشار نينغ فان إليه بإصبعه الثالث. هذه المرة ، كانت تقنية ختم الجسم!

عدد لا نهاية له من الخيوط الرمادية التي تربط أطراف Evil Light بإحكام ، مما لا يترك له حرية الحركة. مع مستوى الزراعة الحالي لـ Ning Fan ، كان أكثر من قادر على إغلاق حركات Evil Light لنصف نفس.

"ما هذه التقنية ؟!"

تغير تعبير Evil Light بشكل كبير.

ما هي هذه التقنية التي يمكن أن تسمح لمزارع عالم الروح الناشئ المتأخر بإغلاق تحركاتي ؟!

"أنت أضعف خبير في عالم قطع الروح وأنا أقوى مزارع لعالم الروح الوليدة ... يمكنك أن تموت الآن! سحق!"

وخرج من إصبعه أثر لسيف تشي ينبعث منه ضوء ذهبي أسود. كانت المرة الأولى التي يعرض فيها هذا السيف تشي وبالتالي ، لم يصل بعد إلى أقصى إمكاناته. أما بالنسبة للتقنية ، فقد أصبح أكثر إتقانًا فيها بعد استخدامه هذه المرة.

عندما غادر السيف تشي من إصبعه ، انكسر إلى عدد لا يحصى من الخيوط السوداء الدقيقة. ومع ذلك ، إذا نظر المرء عن كثب ، فإن أطراف الخيوط السوداء كانت عبارة عن سيوف صغيرة حادة للغاية.

كان الأمر كما لو أن شعاعًا من الضوء قد تم سحبه إلى عدد لا يحصى من أعمدة الضوء الرقيقة.

لكن عندما وصلوا قبل Evil Light ، تقاربوا ولفوا جسده.

أضعف خبير في عالم تقطيع الأرواح ، Evil Light ، لم يكن لديه الوقت حتى لاستخدام كنزه الروحي في السماء العميقة. في حالة من اليأس ، ألقى بلطف من الرمل الأسود الذي كان كنزًا معيبًا في السماء العميقة ، بقصد درء الخيوط السوداء.

ولكن عندما تلامس رمله بالخيوط السوداء ، تحلل على الفور إلى رماد.

في هذه اللحظة ، انكسرت السماء اللامحدودة فوق جزيرة Joyous Immortal Island المشتركة ، وكشفت عن عالم الفراغ المظلم والغريب ، مما جعل الجميع يشعر بوخز في فروة رأسهم.

بعد تدمير كنزه المعيب في السماء العميقة ، كانت الخيوط السوداء مثل الديدان تلتهم جسد Evil Light وتمزقه إلى أشلاء.

ومع ذلك ، فقط عندما غرق جسده تمامًا ، انطلق وميض من الظل الأسود بقوة من ختم الخيوط السوداء. على الرغم من حالته المؤلمة ، تمكن من أداء التعاويذ وتحول إلى سحابة من الدخان الأسود للهروب مع التحول الفوري. في الثانية التالية ، كان بالفعل على بعد عشرات الآلاف من الأشخاص.

كان الظل الأسود بحجم قبضة اليد مثل الروح الوليدة. كان وجهه هو نفسه تمامًا مثل Evil Light Monk ، لكن جسده كان خادعًا وماديًا.

كانت روحه البدائية!

السرعة المذهلة للروح البدائية أذهلت مروحة نينغ داخليا.

تنهد وهو يمسح أثر الدم الأسود على زاوية فمه ، "إنه لأمر مؤسف أنني فشلت في القضاء على هذا الراهب الشرير وتركه يهرب ... من المؤكد أنني لم أصل بعد إلى مستوى القدرة على القتل خبير في عالم قطع الروح ... "

كان جو الغرفة مليئًا بالصمت.

الشقوق في السماء خارج البرج أغلقت تدريجياً من تلقاء نفسها. لكن سقف برج دار الخالد لا يمكن استرداده مرة أخرى.

بعد مشاهدة تلك المعركة ، تصاعد الخوف الذي يشعر به كل واحد من الوحوش القديمة من البحر اللامتناهي الخارجي لتشو مينغ إلى درجة غير مسبوقة.

حتى الوحوش القديمة من البحر الذي لا نهاية له والتي لم تنظر حتى إلى تشو مينغ في عينه في وقت سابق بدأوا في الانتباه إليه ، وخاصة خبراء عالم تقطيع الروح في الطابق الرابع. كلهم أعجبوا. إذا كانوا هم الذين استقبلوا هجومه ، فمن المؤكد أنهم سوف يصابون بجروح خطيرة أيضًا!

قام تشو تشينغ بقبض قبضتيه بغضب.

إذاً أنا من قلل من شأن تشو مينغ؟

لم يكن هناك من طريقة يمكنه تحمل هذا الإصبع!

هذا Zhou Ming ليس فقط الخبير الأقوى في ظل عالم فصل الروح. في الواقع ، لن يتمكن سوى عدد قليل من خبراء عالم قطع الروح من توجيه أصابعهم!

إلى جانب ذلك ، ما زال يقول "إنه أمر مؤسف"؟

لا تقل لي أنه لا يزال غير راضٍ بعد تدمير جسد Evil Light المادي؟ هل يريد أن يقتل روحه البدائية أيضًا؟

تم ثقب فخر ابن الجنة لعشيرة Zhou Clan Zhou Qing. لقد شعر أنه لم يكن مهمًا تمامًا قبل نينغ فان ...

"هزم مزارع عالم الروح الوليدة خبيرًا في عالم تقطيع الروح ..."

تذكر Guan Xiong وميض السيف في وقت سابق.

خيوط التحول السيف؟ لا يمكن أن يكون خطأ! كانت تلك الخيوط السوداء التي لا حصر لها سيوفًا في شكل خيوط!

"لقد كنت أمارس مهارة المبارزة منذ ثلاثة آلاف عام ، ومع ذلك ، لم أفهم تقنية تحويل السيف إلى خيوط. هذا الطفل فعل ذلك عندما كان في مملكة الروح الوليدة المتأخرة! لسوء الحظ ، إنه ليس عضوًا في جزيرة السيف الخاصة بي. وإلا فسيكون هو الذي سيخلف السيف المبجل! "

امتلأت عيون الأرجواني قو تاويست بالصدمة المطلقة.

لقد تعرف بالفعل على Ning Fan باعتباره الشخص الذي قتل Eagle Crane Elder بمجرد ظهوره.

ولكن عندما شاهد الإصبع الواحد الذي استخدمه Ning Fan للقضاء على Evil Light ، كان يعلم أنه سيعاني أيضًا من أضرار جسيمة ، على الرغم من كمية الديدان التي لديه الآن!

"مقتل شيخ طائفتي ... لا يمكن حله بمجرد نسيانه…. لكنه ليس رجلاً يجب العبث به. إذا واجهته بنفسي ، فسأصاب بالتأكيد بجروح خطيرة ... "

قد يبدو نينغ فان تائبًا بسبب عدم قدرته على التخلص تمامًا من Evil Light ، لكنه استدار نحو غرفته الخاصة ومرر رسالة باستخدام التخاطر.

"كبير دونغ شو ، أريد روحه البدائية!"

"هيهي. حسنا. حسنا. مجرد عالم يقطع الروح في وقت مبكر من طائفة بوذا السوداء الصغيرة ... حتى لو ركض لملايين اللي * ، لا يزال بإمكان هذا الرجل العجوز أن يلحق به ... "

الكل في الكل ، قضى Ning Fan على Evil Light ولكن ليس روحه البدائية.

ومع ذلك ، لا يزال لديه أشخاص يمكنهم مساعدته في الإمساك بـ Evil Light! سيكون مضيعة له إذا اختار عدم الاستعانة بخبير قوي مثل Dong Xu!

كما يقول المثل ، قم بقطع الأعشاب واستخراج الجذور.

لا يمكن للضوء الشرير أن يهرب! ومع ذلك ، لن يكتشف أحد أن Ning Fan هو الشخص الذي يقف وراء وفاة Evil Light!

"إنه أول عالم تقطع الروح الذي قتله!"
 

Copyright © 2015 مقهي الروايات™ is a registered trademark.

Designed by Templateism | Templatelib. Hosted on Blogger Platform.

الوضع الليلي