استيعاب الشر الفصل 228


الفصل 228: شو تشيولنغ
عندما تلامس شفاههم وألسنتهم ، امتص نينغ فان السم في جسده ، وحوله إلى مغذيات لـ Yin Yang Locket.

بعد فترة طويلة ، ابتعدت شفاههم بعيدًا حيث ترك نينغ فان Su Yao. مسح اللعاب من فمه بينما استمرت عيناه في التحديق في سو ياو ، يفكر في الرائحة اللطيفة من جسدها.

"سمعت أن سيد الطائفة سو ياو يزرع طريقة زراعة عنصر الخشب - سجل اللوتس الأخضر. يقال إن مزارعي هذه الطريقة يمتلكون رائحة النعناع الطبيعية حتى دون الحاجة إلى وضع العطر. من المؤكد أن الشائعات صحيحة ".

"يا…"

بعد تلقي هذه الإطراءات من Ning Fan ، لم يعرف Su Yao ما إذا كان سيكون غاضبًا أو ممتنًا له.

استعاد جسدها الذي كان ضعيفًا وضعيفًا قوته تدريجياً بسبب اختفاء السم.

لكنها ما زالت تشعر بدرجة حرارة جسم نينغ فان على شفتيها.

عندما فكرت في كيفية إزالة نينغ فان لها من السموم عن طريق امتصاص السم من جسدها إلى داخله ، لم تستطع منع نفسها من لمسها.

قد يكون مسحوق تساقط العفة سمًا مثيرًا للشهوة الجنسية للنساء ، ولكنه سم قاتل للرجال. ناهيك عن كيف امتص نينغ فان السم منها ، كانت نواياه الطيبة بالمخاطرة بحياته لإنقاذ حياتها كافية لكي تتعهد بالزواج منه.

ومع ذلك ، فإن الخنازير ستطير في السماء إذا وقعت في حبه بسهولة بعد مقابلته عدة مرات.

ومع ذلك ، فإنها لن تكون قادرة على محو ظل نينغ فان من قلبها بعد ما مرّت به.

"شكرا ..." نهضت ببطء من السرير وقامت بترتيب شعرها الفوضوي. بعد أن جعلت نفسها نظيفة ، أعطت Ning Fan ابتسامة رائعة ، تمامًا مثل اللوتس الأخضر.

"عندما أنقذ شخصًا ما ، لا أحفظه مقابل لا شيء. إذا كنت تريد حقًا أن تشكرني ، فأظهر لي صدقك في المرة القادمة التي أزور فيها Bi Yao Sect. علاوة على ذلك ، لا يزال هناك سموم متبقية داخل جسمك. ولكن مع مستوى زراعة عالم الروح الوليدة الخاص بك ، لن يكون من الصعب عليك طردها من جسمك. خذ قسطا جيدا من الراحة. لا يزال لدي أشياء للتعامل معها. لذا يرجى المعذرة ... "

"هل تريد المغادرة بالفعل؟" سألت Su Yao بشكل غريزي دون أن تدرك تمامًا ما قالته للتو. في اللحظة التالية ، أدركت كم كان سؤالها غير مناسب وغامض.

في مثل هذا الوقت في مثل هذا المكان ، قد يساء تفسير كلماتها لأنها توحي بأنها تريده أن يبقى في غرفتها ويستريح طوال الليل ...

عندما حاولت الشرح ، رأت أن نينغ فان لم تأخذه على محمل الجد. ابتسم دون أن ينطق بأي كلمة من فمه. ثم مشى إلى الطاولة أمام النافذة وكتب شيئًا. بعد ذلك ، حمل جثة الأنثى وخرج من الغرفة ، واختفى في الثلج.

أخيرًا تم رفع الحجر الثقيل في قلب سو ياو ...

ومع ذلك ، عندما رأت كيف أمسك نينغ فان بيد جثة الأنثى ، شعرت بخيبة أمل طفيفة ...

عندما وصلت نينغ فان في وقت سابق ، كانت تخاف منه. ولكن عندما غادرت نينغ فان ، شعرت بالضياع.

وضعت يديها على شفتيها ، متذكّرة كيف قبلتها نينغ فان بقوة الآن. مثلما عادت تلك المشاهد إلى الظهور في ذكرياتها ، تحول وجهها إلى اللون الأحمر.

"تقبيل ... هل يمكن اعتبار هذا أنني أفقد عذريتي؟"

كانت أفكارها في حيرة.

وقفت ومشى بخفة نحو النافذة.

حجر أملس مضغوط على قطعة من الورق الأبيض. كانت هناك كلمات قليلة مكتوبة عليها. كانت الكلمات مكونة من ضربات حادة وسريعة في آن واحد وأظهرت إحساسًا بالرشاقة والحيوية ، لتكشف عن قوة وأسلوب شخصية الكاتب.

كانت تلك الشخصيات مكتوبة بشكل ممتاز.

طوال سبعمائة عام من الزراعة ، شاهدت Su Yao ودرست أنواعًا مختلفة من الناس. لذلك ، عرفت كيف تحكم على الشخص من خلال كلماته.

احتوت تلك الأحرف القصيرة ذات السطر الواحد المكتوبة بالحبر على الحيوية التي كانت قادرة على السيطرة على الأراضي تحت السماء ، مما جعل عيون سو ياو تومض في رهبة.

"خط اليد الجيد ..."

كانت كتابات اليد لطيفة بالفعل. ومع ذلك ، فإن الرسالة الواردة في الكلمات جعلت وجه سو ياو يتدفق في حرج وبصق بغضب لعنة عليه.

"المرأة الوحيدة التي تمارس العادة السرية ليست مخطئة. وبالمثل ، أن تكون أنانيًا ليس خطأً لأن لكل شخص شياطينه في قلوبهم ".

* باه * اعتقدت أن تشو مينغ كان رجلاً محترمًا. لكن الرسالة التي ألمح إليها غير لائقة ...

ماذا يقصد ب "المرأة التي تمارس العادة السرية ليست خطأ" ...؟

كيف لا يعتبر مثل هذا العمل المخزي عملاً غير مشروع؟

انتظر. لقد رآها حقًا ، أليس كذلك ؟!

"قال إنه يريدني أن أشكره في المرة القادمة التي يأتي فيها إلى Bi Yao Sect ... لا تخبرني ... يريدني ... أن أمارس الجنس معه ..."

ارتجفت يدا سو ياو وهي تحتفظ بالورقة بعناية.

عضت شفتها بقلق يملأ عينيها.

...

بعد فترة قصيرة ، ترك نينغ فان مسألة سو ياو جانبًا.

بخلاف إرضاء النساء ، كان لا يزال لديه أشياء أكثر أهمية للقيام بها.

لحسن الحظ ، مع يو لونج كخادم له ، لم يكن بحاجة للترفيه عن المزارعين الذين جاءوا لزيارته. بالنسبة له ، يجب أن يتعامل خادمه مع تلك الشكليات غير الضرورية والزائدة حيث يجب أن يركز على زراعة وقتل الآخرين!

سيبدأ المزاد في غضون 7 أيام أخرى. قبل ذلك ، أراد مقابلة شو روشان.

كان قادرًا على الانتظار لفترة أطول قليلاً للحصول على القلب العميق لأمنا الأرض. ومع ذلك ، فقد أراد الاحتفاظ بجميع المراجل البشرية التي سيتم بيعها بالمزاد العلني لنفسه أولاً.

إذا كانت هناك فرصة ، فإنه يريد أيضًا أن يضع يديه على مرجل بشري في عالم قطع الروح الذي سمعه من الشائعات أيضًا!

نتف مرجل بشري في عالم الروح الوليدة سيمنحه ما يقرب من 20 إلى 30 وحدة من القوة السحرية.

لكن نتف مرجل بشري في عالم يقطع الروح سيمنحه 500 وحدة على الأقل من القوة السحرية!

مع مستوى زراعته الحالي ، سيكون قادرًا على الاحتفاظ بقوة سحرية أكبر بكثير إذا استهلك شعلة العنقاء الخضراء ، مما يمنحه ما يقرب من مائة وحدة من القوة السحرية.

يجب أن تحتوي جزيرة الشيطان الممتعة هذه على الكثير من الحبوب التي يمكن أن تزيد من مستوى الزراعة لمزارعي عالم الروح الناشئ المتأخر.

إذا سارت الأمور بسلاسة ، فسيكون Ning Fan قادرًا على تجميع قوة سحرية كافية لاختراق عالم الروح الوليدة الذروة ... ولكن فيما يتعلق بتفاصيل الخطة ، لن يعرف إلا بعد الاجتماع مع Xu Rushan.

إلى جانب ذلك ، كانت الأوردة الروحية والمعادن الروحية لهذه الجزيرة وفيرة من عنصر الذهب. لا يوجد مكان آخر سيكون أفضل من هذا بالنسبة لـ Ning Fan لزراعة الإصبع الثاني من Sword Finger.

ومع ذلك ، إذا كان سيطور هذه التقنية ، فقد يتسبب في فقدان الجزيرة لمعظم قوتها الروحية. إذا حدث ذلك ، فقد يرى Xu Rushan أن Ning Fan هو عدوه وستكون النتيجة غير مواتية لـ Ning Fan.

نظرًا لأن Xu Rushan عاملني جيدًا ، سيكون من الأنسب أن أستشيره بشأن اقتراحه ، تمامًا كما يقول المثل ، تتطلب المجاملة المعاملة بالمثل.

في الثلج ، قد لا تكون حركته سريعة ولكن جسده بدا وكأنه يطفو مثل الشبح.

من حين لآخر ، يتحول جسده تقريبًا إلى عاصفة من الدخان الأخضر تطفو في الهواء.

كانت كل خطوة يخطوها مثل رجل يمشي مكتوفي الأيدي في فناء. ومع ذلك ، فإن كل خطوة من خطواته ستجعله يختفي في دخان أخضر ويعود للظهور مرة أخرى على الفور.

كان هذا النوع من تقنية الحركة أعمق بكثير من النقل الآني. كانت تشبه تقنية التحول الفوري لخبير في عالم فصل الروح ، على الرغم من أنها كانت لا تزال أبطأ بكثير من تقنية حركة عالم قطع الروح.

بعد أن مر بسوق آخر ، وصل إلى الحاجز الحدودي للجزء الخارجي من الجزيرة. خارج البوابة ، ستكون المنطقة المحرمة - الجزء الداخلي من جزيرة بليجر ديفيل ...

مر نينغ فان عبر كل خط دفاع في نقطة التفتيش ولكن لم يتمكن أي من خبراء عالم الروح الوليدة من اكتشاف تدخله.

عندما ظهر ظله في الجبل الذي تم تعليقه في الجو - قمة النعيم ، أصيب حراس مملكة جوهر الذهب في الجبل بصدمة شديدة.

"من أنت ؟!"

عندما أدركوا أن الرجل الذي جاء هو الشخص الذي أمر شو روشان بمعاملته باحترام شديد ، شعر الحراس بالارتياح فقط. ومع ذلك ، ما زالوا غير قادرين على كبح جماح أنفسهم من أن يصابوا بالذهول من أسلوب الحركة المرعب الذي اتخذه الشاب أمامهم الذي تجاوز نقطة التفتيش الحدودية دون أن يلاحظه أحد.

"تحياتي السيد الشاب تشو! الجد القديم لديه أوامر بأن السيد الصغير يمكنه الدخول مباشرة إلى القاعة الداخلية بمجرد وصولك. "

كانوا يعلمون أن لقب نينغ فان هو Zhou ولكن لم يتم إخبارهم بأن اسمه المستعار الكامل هو في الواقع Zhou Ming.

"مممممم."

أومأ نينغ فان برأسه وجلب جثة الأنثى معه إلى الجبل.

كانت قمة السعادة جبلًا من المعادن الروحية. كان طوله مائة ألف جانغ *. من بعيد ، بدا الجبل متلألئًا بسبب سطحه الأسود اللامع. تم تجويف الجزء الداخلي من الجبل لبناء غرفة تشبه القصر.

على جانبي الممر إلى الجبل ، تم إرفاق عدد كبير من الأسلحة والكنوز السحرية على الجدران. القوة المغناطيسية للذهب والحديد كانت القوة المغناطيسية البدائية.

على طول الطريق ، أحصى نينغ فان عدد الأسلحة على الحائط. في المجموع ، كان هناك أكثر من مائة من الكنوز السحرية من الدرجة الأولى. وهذا يعني أن ما لا يقل عن مائة من خبراء عالم الروح الوليدة قد هُزموا وقتلوا من قبل شو روشان.

قد يكون Xu Rushan معتدلاً في موقفه تجاه Ning Fan ، لكن موقفه يعتمد في الواقع على الأشخاص الذين يواجههم.

عندما ارتكب مذبحة وحشية في البحر الخارجي الذي لا نهاية له ، ربما لم يكن نينغ فان قد ولد في هذا العالم.

عندما ساروا في منطقة نائية من الجبل ، تم تقسيم المسار إلى مداخل متعددة.

في موقعه الحالي ، إذا نشر إحساسه الروحي لاستكشاف المسارات ، فسوف يصاب بالتأكيد من قبل القوة المغناطيسية البدائية. كان يحدق في كل طريق أمامه ، محاولًا اكتشاف الطريق. وفجأة ظهرت خادمة واقتربت منه.

"آنسة ، قد ..."

قبل أن يتمكن من طرح سؤاله ، أخذت الخادمة زمام المبادرة للتحدث معه.

"هل السيد الشاب ضاع؟"

"إيه. نعم."

"إذا كان هذا هو الحال ، يرجى متابعتي ..."

سقطت عيناها على جثة الأنثى بجانب نينغ فان ، وشعرت بالدهشة من الجمال المطلق لهذه الأخيرة. ومع ذلك ، تم استبدال مظهرها المذهل على الفور بالغرابة.

لماذا أحضر هذا السيد الشاب امرأة عندما جاء لحضور موعد Mistress للإعجاب بجمال الزهور ...

لم يفكر نينغ فان كثيرًا في ذلك.

لم يسأل عن المكان الذي يتجهون إليه ، بل اتبع الخادمة بهدوء ، معتقدًا أن هذه الخادمة كانت شخصًا أرسله شو روشان لإرشاده.

لم يكن طريقهم مستقيماً على الإطلاق. كان عليهم أن يستديروا يمينًا ويسارًا كما لو كانوا يتسلقون جبلًا. عندما وصلوا أخيرًا إلى قمة الجبل ، سطعت وجوههم على الفور.

انفجرت روائح الزهور على وجوههم ، ودخلت أنوفهم. أخيرًا تحول المسار المظلم القاتم إلى حديقة خلفية جميلة وساحرة.

وقد نحتت الأواني التي كانت تحتوي على هذه النباتات وزينت بطريقة طبيعية. كانت هناك الحشائش النادرة في العالم الفاني. الزهور الخالدة لعالم الزراعة ؛ وكذلك الفراشات الملونة التي ترقص من حولهم.

كان العشرات من الأساتذة الشباب الأنيقين وذوي المظهر الجيد يناقشون النباتات في الحديقة أثناء الاستمتاع بالمناظر الجميلة. لقد تصرفوا وكأنهم يحبون النباتات ولكن إذا نظر المرء عن كثب ، فإن نفاد الصبر يملأ أعينهم.

ملأ اللحن اللطيف الهواء من مسار عميق داخل الحديقة. كانت هناك عريشة هناك وشخص يلعب دور qin2.

وقفت خادمتان بحذر بجانب الفتاة ذات الرداء الأصفر التي كانت تغلق عينيها بينما كانت تنتف بشغف الأوتار غير المشدودة على تشين.

"هممم؟ هنا يأتي "شخص آخر يسعى للربح"؟ "

كان حاسة السمع لديها حادة للغاية لدرجة أنها كانت قادرة على سماع خطى من مسافة بعيدة ، على الرغم من أن ذلك لم يقاطعها.

ولكن عندما واصلت الاستماع ، اكتشفت أن هناك شخصين بالفعل.

كان لإحداهما خطوات ناعمة ، تظهر وزن جسمها الخفيف بينما خطى الآخر كانت ثقيلة وثابتة إلى حد ما.

أفترض أنهما رجل وامرأة.

ضحك Xu Qiuling ضاحكًا ، لكن عينيها بقيتا مغلقتين بينما استمرت أصابعها في الرقص على تشين.

كان هذا المكان حديقة Xu Qiuling الشخصية.

كان ينبغي على Xu Rushan نفسه دعوة الرجال الآخرين لمناقشة زواج ابنتها ، Xu Qiuling. إذا كانت Xu Qiuling تتوهم أي من السادة الشباب وأومأت برأسها بالموافقة ، فستشرع Xu Rushan على الفور في التخطيط لزواجها.

لسوء الحظ ، لم يكن هناك من تحبه.

الشخص الوحيد الذي كانت تنظر إليه بإعجاب هو الرجل الذي ظهر من العدم في السوق في ذلك اليوم - الشاب الأنيق وغير التقليدي الذي لم يكشف عن اسمه.

"عشيقة. ألق نظرة من فضلك. هذا السيد الشاب الذي وصل حديثًا هو وسيم جدًا. ومع ذلك ، يبدو أنه رجل متزوج لأنه أحضر امرأة أخرى هنا ... والمرأة أيضًا جميلة للغاية ... "

"المظهر السطحي مثل السحب العائمة. الناس سوف يشيخون في النهاية بغض النظر عن ... "سمح Xu Qiuling بتنهيدة خافتة. على الرغم من أن الخادمة أثنت على الشاب ، إلا أنها لم تكلف نفسها عناء فتح عينيها.

"بعد وصول العشيقة إلى عالم تقطع الروح ، سيكون هناك الكثير من الحبوب للسيدة. كيف ستصبح عشيقة قديمة؟ أعتقد أن عشيقة ستبدو شابة وجميلة إلى الأبد ... "

"قد لا يشيخ البشر ولكن القلب سوف. في ملاحظة مماثلة ، حتى لو ظل المظهر كما هو ، فإن القلب لا ... هؤلاء الناس يبحثون فقط عن فوائد من طائفتنا من خلال الزواج بي ... انظروا إلى كل الرجال الذين جاؤوا للإعجاب بالزهور. أي منهم ليس لديه دوافع خفية ويحب الزهور مثلي فقط؟ كل ما يريدونه هو قوة والدي ... بالحديث عن ذلك ، لماذا لم يظهر الأبناء السبعة للبحر اللامتناهي المتعطشون لسلطة والدي ... "

"عشيقة. سمع هذا الخادم أن أحد الأبناء السبعة ، السيد الشاب تشاو ، من طائفة الفضيلة العميقة قد قُتل. بعد ذلك الحادث ، غادر الستة الباقون هذه الجزيرة على الفور ... "

* بينج *

انكسر الخيط على تشين.

بعد لحظة من الصمت ، احتفظت بـ تشين وأخرجت واحدة جديدة أخرى واستمرت في نتف الأوتار.

ثم قالت بنبرة باردة: "أوه .. إنه ميت؟ قد يبدو Zhao Ziji راقيًا وأنيقًا على السطح ولكن في الداخل ، كان شريرًا. الشخص الأنيق لن يعيش أبدًا في البحر الخارجي الذي لا نهاية له. الشخص الشرير ، الذي لا يمتلك القوة الحقيقية ، لن يكون إلا مهرجًا يقوم بأعمال غريبة. ليس غريباً على الإطلاق أنه سيموت. ومع ذلك ، أتساءل من قتله. علاوة على ذلك ، هل هذا السيد الشاب متورط؟ "

بالمقارنة مع Zhao Zijin ، كان من الواضح أن Xu Qiuling كانت قلقة بشأن السيد الشاب الذي التقت به للمرة الأولى عن طريق الصدفة في السوق.

ومع ذلك ، لم ترد عليها الخادمة. كخادمة ، لم يكن هناك أي وسيلة لمعرفة تفاصيل حادثة كهذه.

من ناحية أخرى ، كان نينغ فان غير مدرك تمامًا. دون فعل أي شيء ، تم تعريفه بالفعل على أنه سيد شاب علماني تملأ الأثرياء والأقوياء من قبل شو تشيولينغ.

علاوة على ذلك ، لم يكن لديه أي فكرة عن أن وجوده كان محفورًا بعمق في قلبها.


الفصل 228: شو تشيولينغ

تقضي بعض النساء بقية حياتهن بصمت في انتظارك أن تكون رفقاء روحهن ، وذلك بسبب سلوكك الذي جذبهن دون وعي على الرغم من أنهن لا يعرفن حتى اسمك.

ترك Xu Qiuling تنهيدة خافتة أخرى. ظلت يداها على تشين تنتف الأوتار ولكن هذه المرة فتحت فمها وغنت. كان صوتها رقيقًا ولطيفًا ، مما أدى إلى تناغم لحن تشين.

"فتحت عيني طوال الليل ، ظننت أنه سيعوض ابتسامتك الباهتة. نفخ الشمعة والسير إلى ظل الزهرة في ضوء القمر. مرت عشر سنوات ، ما زلت أشعر بك ؛ مرت عشر سنوات وما زال قلبي ينبض من أجلك ... "

ساد صوتها شعور بالندم. نأسف لعدم إتاحة الفرصة لها للتعرف على الرجل.

وبينما كان صوتها يتردد في الهواء ، قام كل من السادة الشباب بتحريك آذانهم حيث ملأت الإثارة تعابيرهم.

غنت هذه العشيقة شو فجأة. هل يمكن أن يكون قلبها قد لمسه أحد بيننا؟

خلاف ذلك ، بناءً على موقفها اللطيف وغير المبالي ، فإنها ستحتقر الغناء للآخرين.

عندما وصل صوتها إلى أذني نينغ فان ، لم يستطع إثارة مشاعره كثيرًا ، رغم أنه كان من الجيد سماعه.

لم يكن عديم الثقافة ولكن كان هناك الكثير من الوقت لم يكن يعرف كيف يستمتع بهذه الفنون والثقافة. في الواقع ، لم يجد شيئًا يستحق الفحص في هذه الحديقة المليئة بالزهور الغريبة والأعشاب النادرة. أيضًا ، لم يكن يعرف لماذا هذا الصوت الذي بالكاد يمكن اعتباره حلوًا يمكن أن يجعل السادة الشباب يشعرون بالإثارة.

ثم أدرك نينغ فان أنه جاء إلى المكان الخطأ.

ربما أخطأت الخادمة في أنني سيد شاب جاء لحضور اجتماع Xu Qiuling.

في الواقع ، كان لديه انطباع جيد عن تلك السيدة ولكن كان هذا هو الحال.

ومع ذلك ، لم يكن نينغ فان ينوي المغادرة على الفور. بدلاً من ذلك ، اجتاحت بصره جميع الأساتذة الشباب في الحديقة. عندما لم تكن هناك علامة على الأبناء الستة ، انحني شفتيه بابتسامة متكلفة.

مات Zhao Zijin لكن الستة الآخرين ليسوا هنا ...

كان السبب في وصول سبعة أبناء من البحر الخارجي الذي لا نهاية له إلى متعة بحر الشيطان من بعيد هو أنهم تمت دعوتهم أيضًا إلى هذا التجمع وأيضًا ، حملوا جميعًا نية إرضاء Xu Qiuling. لكن في النهاية ، بعد وفاة أحدهم ، اختار الستة الآخرون الهروب.

بالطبع هربوا حفاظا على حياتهم لأنهم لم يظهروا في الحديقة.

إذا لم يكن يان تشونغتسي ، فلا بد أن تشو تونغ هو الذي اصطحب الستة منهم على عجل ، خوفا من أن أقضي على الستة الباقين بسبب الغضب.

ربما يكون سبب غياب الأبناء الستة في هذه الحديقة.

يبدو أن هيبتي الشيطانية قد أثارت الخوف في قلوب خبراء عالم تقطيع الروح في البحر الخارجي اللامتناهي.

مرافقة التلاميذ ليهربوا ليلا .. هممم. مثير للإعجاب.

لقد رأيت الزهور والناس هنا. ليس هناك معنى بالنسبة لي للبقاء أكثر.

حمل جثة الأنثى ، عازمًا على الابتعاد ولكن لدهشته ، نفضت يد نينغ فان ومد يدها للحصول على أوركيد بيل والتقطتها.

عندما انفصلت أوركيد بيل أوركيد الرمادي عن ساقها ، رن بحزن.

فجأة ، استدار جميع الأساتذة الشباب تجاههم بتعبير مصدوم.

هناك مجانين تجرأوا على قطف زهرة السيدة شو المفضلة ؟! هل يغازلون الموت ؟!

"مهلا! من اي عشيرة انت؟ كيف تجرؤ على قطف سحلية المسترس شو؟! "

ركز المضاعفات الشرسة وغير اللطيفة عليهم. ومع ذلك ، لم يكن لدى جثة الأنثى أي فكرة عما كان يحدث. بعد أن قطفت الأوركيد الداكن ، ارتدته على أذنيها.

ثم التفتت نحو Ning Fan وأطلقت عليه نظرة نقية بريئة مزينة بابتسامة عريضة.

"الضوء ... هل ... هو ... لطيف؟" سألت بلهفة كما لو أنها تريد الحصول على مجاملة منه.

"نعم. جميل. لكنك حقًا مسبب للمشاكل ... "

فركت نينغ فان شعرها وضحكت.

قطفت الزهرة وكانت أكثر زهرة عزيزة من Xu Qiuling….

أتساءل عما إذا كان هذا Xu Qiuling سيتحول إلى لبؤة وسيجد مشكلة معي.

توقف شو Qiuling عن الغناء. توقف لحن تشين عن الصدى في الهواء كما لو أنه سمع عويل السحلية المكسورة. حياكة حاجبيها بانزعاج وفتحت عينيها الثاقبتين.

"أي سيد شاب سيكون قاسيًا جدًا على سحليتي ..."

عندما كانت تنتقد الشخص بشدة ، أصبحت فجأة مقيدة لسانها. تحول الحزن والغضب المتراكم في عينيها على الفور إلى مفاجأة.

"انه انت!"

انه انت؟

أصيب جميع الأساتذة الشباب من العائلات المعروفة الذين توقعوا أن يشهدوا مصيبة نينغ فان بالحيرة. توقعاتهم لم تتحقق.

علاوة على ذلك ، بعد أن رأت Mistress Xu Ning Fan ، لم تعاقبه على نتف الزهرة المفضلة لديها على الإطلاق. على العكس من ذلك ، فإن الحزن الذي كانت تشعر به في عينيها في وقت سابق تحول إلى سعادة.

بدأ الجميع في إيواء العداء تجاه نينغ فان.

من هذا الشاب؟! يبدو أنه نجح في الاستيلاء على قلب العشيقة شو!

"أنا آسف. لم تكن Weiliang منطقية في وقت سابق لأنها قطفت زهرتك ​​للتو ... "

"ويليانغ هي زوجتك؟ لديها اسم جميل ... بما أن الضرر قد حدث بالفعل ، لا يمكنني فعل أي شيء حيال ذلك. لكني أتساءل ما الذي جعلك تأتي إلى منزل زهور Qiuling. لا تخبرني ... "

لا تقل لي أنه جاء ليتحدث معي عن الزواج؟

كان محرجًا جدًا لها أن تفتح فمها وتطرح عليه هذا السؤال مباشرة. أصبح عقلها فارغًا ولكن في أعماقها شعرت بلمحة من الحلاوة.

كانت الحلاوة التي شعرت بها بسبب ظهور السيد الشاب المجهول الذي كانت تتوق إليه.

كان فراغ عقلها لأن السيد الشاب كان لديه بالفعل زوجة ...

”ويليانج؟ نعم. أعتقد أنها يمكن اعتبارها زوجتي ... "

ظهرت نظرة حزينة على مظهر Ning Fan.

إذا لم تكن هناك جثة أنثى ، لكان قد مات بالفعل في مدينة نينغ. كان هو الذي لطخ نقاوتها. لذلك ، شعر بالمسؤولية عنها.

"نور ... أنا ... زوجتك؟"

أشارت جثة الأنثى إلى نفسها. بدت عيناها الكبيرتان المستديرتان مشوشتين. من الواضح أنها ليست لديها فكرة عما تعنيه كلمة "زوجة".

"نعم. زوجة."

تلك النظرة المفقودة على وجهها جعلت نينغ فان تشعر بالتعاطف معها. ثم ربَّت على رأسها ، وشعر بمزيد من التصميم لمساعدتها على استعادة روحها الكاملة.

التفت نحو Xu Qiuling وقال ، "أعتذر عن وقاحتي. في الواقع ، السيد الشاب زو ليس هنا لحضور المسألة المتعلقة بالسيدة شو. لقد كنت فقط ... تائه ... "

*قهقه*

غطت Xu Qiuling فمها بكم رداءها لأنها لم تستطع كبح الابتسامة في Ning Fan.

عندما اكتشفت أن نينغ فان لم تأت من أجلها ، شعرت بالإحباط قليلاً. ومع ذلك ، بدا هذا أكثر ملاءمة حيث يمكن اعتبار إحضار زوجة للمجيء والبحث عن تحالف زواج عملاً وقحًا تجاه Xu Qiuling. إذا كان هذا هو الحال بالفعل ، فستصاب بخيبة أمل أكبر.

بعد سماع نينغ فان خاطب نفسه باللقب تشو ، تذكرته سرا.

يا. هذا السيد الشاب يحمل في الواقع لقب Zhou.

لكن كان من المتوقع تمامًا أن تخبرها نينغ فان أنه فقده.

يبدو أن هذا السيد الشاب لا يهتم كثيرًا بموقفه المحرج.

انه حقا رجل غريب

"أين تريد أن تذهب؟ اسمح لي ، Qiuling ، بإرشادك شخصيًا هناك ... حتى لا تضيع مرة أخرى وتدخل غرف السيدات الأخريات في هذا الجبل عن طريق الخطأ. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيغضب والدي منك ... "

"إنه أمر سخيف بعض الشيء. عشيقة هي ابنة رجل مهم. يبدو أن وجود عشيقة في دور دليل السيد الصغير زو هو فعل متعالي ". نينغ فان ألقى لها بابتسامة.

هذه السيدة مثيرة جدا للاهتمام.

"سيكون الأمر على ما يرام ... شياو لينغ ، شاهد الزوار بالخارج!"

أمرت إحدى خادماتها بلا مبالاة. من البداية وحتى الآن ، لم تلقي حتى نظرة على الشباب الآخرين.

في الحديقة بأكملها ، بدا أن نينغ فان فقط هي الرجل الوحيد الذي لفت انتباهها.

جاء كل من أحفاد العائلات النبيلة أيضًا للبحث عن تحالف زواج. ومع ذلك ، فقد تم "طردهم" جميعًا من قبل Xu Qiuling بطريقة جاهلة. وبطبيعة الحال ، شعروا بعدم الرضا.

كانوا يغارون من Ning Fan ، خاصة عندما رأوا عشيقة عائلة Xu المحترمة تنحدر لتعرضه على توجيهه.

على ماذا؟!

لماذا يعامل هذا الرجل بهذه الطريقة بعد ما فعل ؟! لماذا حتى يقدرها ؟!

"هذا الصديق. هل يمكنك أن تخبرنا على الأقل باسمك ؟! " سأل عدد قليل من السادة الشباب من القوى القوية بنبرة حازمة.

"لن ترغب في معرفة اسمي. لأن الشخص السابق الذي سأل عن اسمي قد مات بالفعل. أفترض أنكم جميعًا يجب أن تعرفوا من كان الراحل تشاو زيجين ... إذا كان أي منكم يريد أن يسير على خطاه ، بكل الوسائل ، من فضلك ".

* مص في أنفاس باردة *

تغيرت تعبيرات كل من الأساتذة الشباب بعد الاستماع إلى كلمات نينغ فان.

التقى تشاو زيجين ، أحد أبناء السبعة للبحر اللامتناهي ، من طائفة الفضيلة العميقة بموت مفاجئ. كل منهم سمع عنه على الأقل. علاوة على ذلك ، فإن أي خبر عن وفاته قد أغلقته الطوائف العشر الأولى ، ناهيك عن معلومات الشخص الذي ارتكب جريمة القتل. كانت هذه الحقيقة وحدها كافية لإظهار أن القاتل كان شخصًا يمتلك قوة تتحدى السماء أو لديه خلفية مؤثرة للغاية يمكن أن تجبر الطوائف العشر الأولى على الحفاظ على سريتها!

القاتل هو هذا السيد الشاب أمام أعيننا ؟!

إذا كان هو حقًا ، فهو شخص يجب ألا نسيء إليه أبدًا!

أولئك الذين كانوا يتصرفون بصرامة وجرأة في وقت سابق أبقوا أفواههم مغلقة بإحكام بسبب كلمات نينغ فان.

بطريقة ما ، كان ذلك شيئًا جيدًا لأنه أنقذ نينغ فان جهود قتل مجموعة من الكائنات غير المهمة التي كانت مماثلة لمجموعة من القطط والجراء.

كان فم Xu Qiuling الصغير أغابي قليلاً. لم تتخيل أبدًا أن مروحة نينغ اللطيفة والأنيقة قادرة على قتل تشاو زيجين.

ومع ذلك ، لم تكن تعتقد أن نينغ فان كان يكذب ولا أن عمله كان خاطئًا في البحر الخارجي الذي لا نهاية له.

في مكان مثل هذا ، إذا لم تكن قادرًا على حماية نفسك بقتل الآخرين ، فسوف ينتهي بك الأمر بالموت ، وتقتل من قبل الآخرين ... هذه هي الحقيقة المحزنة التي لا يمكن إنكارها حول عالم الزراعة.

ومع ذلك ، إذا كان بإمكانه قتل Zhao Zijin ، فيجب أن يكون مستوى تربيته على الأقل في مملكة روح منتصف الوليدة.

ظهرت ذكريات الماضي في ذهنها.

في الماضي ، قامت سرا بمسح ختم تتبع الإحساس بالروح لتشاو زيجين على Ning Fan.

في الماضي ، ذكّرت نينغ فان بأن تكون أكثر حذرًا في البحر اللامتناهي الخارجي.

في الماضي ، حاولت أيضًا إغراء Ning Fan بعشرة آلاف من اليشم الخالدة لـ Bell Orchid.

الآن ، يبدو أن كل ما فعلته غير ضروري.

إذا كان حقًا من مزارعي مملكة الروح الوسطى ، فإن ما فعلته يجب أن يكون مثيرًا للضحك في عينيه.

احمر وجهها من الخجل. كانت ترغب في الحصول على مكان تختبئ فيه نفسها الآن.

"يبدو أن السيد الشاب يخفي الكثير عن نفسك ..."

"ومع ذلك ، ما زلت لا أستطيع مطابقة العشيقة ... تم تسمية هذا المكان باسم قبر الزهور. لكنها ليست لدفن الزهور. في حين أن…"

"لا تتكلم!" تحولت عيون Xu Qiuling إلى اللون الأحمر كما لو كانت تحجم شيئًا حزينًا عن نفسها. في الثانية التالية ، تلاشى الحزن المفاجئ على وجهها ، وحل محله ابتسامة هادئة.

"السيد الشاب يفهم حقًا Qiuling. اسمحوا لي أن أكون صريحا مع السيد الشاب. ما قلته صحيح…"

نعم. أنا ، Xu Qiuling ، ليس لدي الكثير من الوقت.

نعم. تم إعداد هذا المكان لدفنني ...

لكنه رأى من خلالها.

إنه حقًا الشخص الذي أنتظره بعد فترة طويلة. لكنه ظهر متأخرا قليلا ...

"ألا تقود العشيقة الطريق ..."

"آه. كدت أنساه. أنا آسف ... أين يريد السيد الصغير أن يذهب؟ أنا على استعداد لقيادتك إلى كل مكان بما في ذلك المكان الذي يخزن فيه والدي كنوزه وأقراصه السحرية ، ولكن بالطبع باستثناء منطقة معيشة النساء "

"يا؟"

نينغ فان لم يستطع إلا أن يضحك.

هذا Qiuling يشبه Lan Mei كثيرًا.

بعد لقاء بعضنا البعض عدة مرات ، هي على استعداد لإحضارني ، وهو غريب ، إلى غرفة الكنز وغرفة حبوب منع الحمل في Xu Rushan.

يقول الناس أن قلوب النساء تميل إلى الانفتاح على الآخرين. لكن ناهيك عن اسمي الحقيقي ، لم أخبرها بعد باسمي المستعار الكامل.

يبدو أن المشاعر الجيدة التي كانت لديها قد تطورت بسرعة كبيرة.

هي متأكدة أنها سيدة مثيرة ، أليس كذلك؟

"في الواقع ، لدي شيء لأناقشه مع كبير Xu. آمل أن تتمكن من قيادتنا إلى هناك ".

"هذا ..." عبس Xu Qiuling كما لو أن Ning Fan جعلت الأمور صعبة عليها.

"هل أنا أزعجك؟"

"لا. إنه ليس… ولكن اليوم سيستضيف والدي ضيفًا مهمًا. إنه سيد شيطان في البحر الخارجي اللامتناهي الذي ارتكب جرائم قتل لا حصر لها وانتهك عدد لا يحصى من الزوجات والبنات. إنه قاس وعديم الرحمة وقد ارتكب كل جريمة شنعاء. يجب أن يكون السيد الشاب حريصًا جدًا على عدم استفزازه عند مقابلته لاحقًا ... وإلا ، حتى لو كان السيد الشاب من منتسبي عالم الروح الناشئ ، فقد ... "

"مم-هم. شكراً لاهتمامك سيدتي كيولينج. سأحيط علما بذلك ... "

لم يعرف نينغ فان ما إذا كان يبكي من الضحك.

هل سمعتي بهذا السوء؟

بالنسبة لـ Qiuling ، عندما سمعت Ning Fan تنادي باسمها ، احمر وجهها باللون الأحمر بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

لقد دعا للتو ... اسمي ...

في عيون العديد من الأساتذة الشباب الحسود ، دخل Ning Fan و Xu Qiuling إلى القاعة الداخلية لـ Blissful Summit.

كان هذا هو المكان الذي دخل فيه شو روشان في التأمل المنعزل. كانت منطقة ممنوعة لا يدخلها الناس العاديون أو الأفراد بمن فيهم!

ترك Ning Fan انطباعًا إيجابيًا في عيون Xu Qiuling وتمكن من الدخول.

في هذه الأثناء ، تم إرشاد بقية الأساتذة الشباب إلى الباب وتم إرسالهم إلى منازلهم.

الآن ، لم يعودوا يجرؤون على كره Xu Qiuling أو Ning Fan بدافع الغيرة.

الأولى كانت ابنة خبير في عالم قطع الروح بينما الأخير كان سيدًا شيطانيًا شرسًا ادعى أنه قتل أحد الأبناء السبعة.

لا يمكنهم تحمل استفزاز أي منهما!
 

Copyright © 2015 مقهي الروايات™ is a registered trademark.

Designed by Templateism | Templatelib. Hosted on Blogger Platform.

الوضع الليلي