استيعاب الشر الفصل 220


الفصل 220 (1) عالم اليوان ياو الخاص بي!
لقد أمضى شهرًا كاملاً لتحقيق الاستقرار في عالم الزراعة المحسن حديثًا.

تناول كل الحبوب البدائية السماوية له شهرًا آخر.

كانت وحدات القوة السحرية البالغ عددها 460 وحدة هادئة مثل البحر في دانتيان. كان قريبًا تقريبًا من إجمالي كمية القوة السحرية لمائة من مزارعي عالم النواة الذهبية. بغض النظر عن أي شيء ، كانت قوته السحرية لا تزال غير قابلة للمقارنة مع خبير عالم الروح الوليدة الذروة ، ناهيك عن خبير في عالم الروح.

بعد الجلوس على حشرة القطيفة لفترة طويلة ، فتح أخيرًا عينيه التي كانت هادئة مثل البركة الباردة.

"القوة السحرية هي إحدى المشاكل التي يواجهها المزارعون في بلوغ ذروة عالم الروح الوليدة. تعتبر الحالة الذهنية تحديًا آخر ... كان تحسين عالم الزراعة سريعًا جدًا لدرجة أن حالتي الذهنية فشلت في اللحاق بالركب وكانت لا تزال عالقة في عالم الروح الناشئ الأوسط. سوف يستمر في البقاء في هذا المجال ما لم أحصل على بعض الأفكار من التدريب في الخارج ... ربما حان الوقت لمغادرة بينغ لاي ".

بينما كان يتمتم لنفسه ، أخرج قطعة من اليشم وضغطها.

على الفور ، تومض زلة اليشم بشكل ساطع وعرضت خريطة افتراضية للبحر في الغرفة.

تضمنت هذه الخريطة كل جزء تقريبًا من البحر اللامتناهي الخارجي ، بما في ذلك الحدود البحرية الداخلية التي لا نهاية لها.

عشرات الملايين من لي بعيدًا في الاتجاه الشمالي الشرقي لجزيرة شوان وو حيث توجد طائفة شيطان المتعة. تساقط الثلج الأسود من السماء في البحر هناك على مدار السنة. الى جانب ذلك ، كانت المنطقة غنية بالمعادن الروحية. كانت القوة المغناطيسية المنبعثة من المعادن قوية جدًا لدرجة أنها يمكن أن تسبب اضطرابًا في الإحساس الروحي لكل مزارع. أي شخص لم يكن على دراية بالمكان سينتهي به الأمر بالضياع في بحار تلك المنطقة ، ما لم يصلوا إلى عالم قطع الروح.

على الرغم من أن مسافة السفر إلى المنطقة كانت طويلة نوعًا ما ، إلا أن Ning Fan لم يعتبرها مشكلة. عندما كان لا يزال في Harmonious Spirit Realm ، قد يحتاج إلى بضع سنوات لقطع مثل هذه المسافة في عجلة من أمره. ومع ذلك ، كان الأمر مختلفًا الآن. إذا طار بكل قوته ، فستكون سرعته مساوية تقريبًا لسرعة خبير في عالم قطع الروح. إلى جانب ذلك ، كان لديه الكثير من القوة السحرية التي مكنته من النقل الفوري. يمكنه الآن النقل الفضائي بثلاثة آلاف لي * في المرة الواحدة! بالنسبة له ، لم يكن من الصعب نقل ملايين اللي * في يوم واحد!

قد لا يكون على دراية بالطريق البحري ، لكنها لم تكن مشكلة لأن Yu Long الذي زرع الختم العقلي عليه كان هو الحل لهذه المشكلة.

أما الخطر الذي قد يواجهه في ذلك المكان ، فلم يكن حتى يعتبر مشكلة. في البحر الخارجي الذي لا نهاية له ، هو فقط ، نينغ فان ، الذي يمكن أن يجلب الخطر للآخرين ولا يمكن لأحد أن يهدده.

ومع ذلك ، لم تكن رحلته مجرد حضور مزاد المراجل البشرية Peak Nascent Soul Realm ولكن أيضًا لاستكشاف العالم السري للعالم المكسور.

على الرغم من أنه يمكن قتل الوحوش البرية المزيفة ، فلا يجب التقليل من شأنها ...

"قوة عالم تقطيع الروح لا تزال قوية للغاية ... في حين أن سيف قطع روح السماء العميقة قد يكون مجرد كنز معيب في السماء العميقة ، فإن قوة ضربة واحدة منه لا تزال أقوى من جميع تقنياتي!"

كان إحساسه الروحي بالفعل في عالم قطع الروح بنصف خطوة. كان من الصعب تحقيق تحسن آخر ، ما لم يحدث شيء ما كما حدث في الماضي مما سيسمح له بالدخول في عزلة الآن ورفع مستوى إحساسه الروحي إلى عالم تقطع الروح ... وإلا ، فإن الطريقة الوحيدة لتحقيق اختراق كانت بالانتظار \ في الانتظار.

ولكن حتى لو عرض فن تمزق العاصفة السوداء بإحساسه الروحي الحالي ، فإن قوته لا يمكن مقارنتها بقوة السيف المائل لروح السماء العميقة.

"كنوز سحرية من الدرجة الأولى ، يمكنني تجاهلها. من ناحية أخرى ، كنوز روحية ... أحتاج إلى تعزيز كنوزي السحرية. يمكن أن يقتل Lightning Whip الروح الوليدة للمزارع من خلال ضرب كنزهم السحري. عند مواجهة عدو ، سيكون هذا السلاح مفيدًا للغاية لأنه لن يكون قادرًا على التنبؤ بقدرته. ومع ذلك ، بمجرد وصولي إلى عالم فصل الروح ، لن أتمكن بعد الآن من تحسين هذا السلاح بمساعدة محنة برق الدم. سيكون من الصعب تحسينه ... علاوة على ذلك ، فقد اكتشفت اسمًا لهذا السلاح. سوف أسميها فقط "روح سحق السوط"! الروح التي ستسحقها هي الروح البدائية! وظيفة هذا السلاح هي قتل الروح الوليدة للعدو بضرب كنوزهم السحرية. إذا تم تعزيز هذا السلاح وحقق الدرجة الروحية ،

تومض عينيه عندما كان ينظر إلى سلاحه الإلهي القديم الثاني. كان هذا السلاح بالفعل كنزًا سحريًا عالي الجودة. إذا كان بإمكانه فقط العثور على المزيد من البرق لتحسينه ، فسيكون بالتأكيد يمتلك قوة لا حدود لها! علاوة على ذلك ، قد يتجاوز حتى الأصل الذي استند إليه والذي كان الكنز الخالد - سوط الضرب بالروح!

أما عن أول سلاح إلهي قديم ...

وضع نينغ فان إصبعه على جبهته وأخرج شيئًا متلألئًا صغيرًا تحول في النهاية إلى سيف قاتل الانفصال.

امتلك هذا السيف قدرة إلهية في عالم الفراغ المميت - اشتعال الروح. ومع ذلك ، كلما كان الأعداء أقوى ، كان تأثير هذه القدرة على أعدائه أضعف. علاوة على ذلك ، كان مجرد كنز سحري عالي الجودة. لا يمكن حتى استخدامها للقتال ضد مزارع عالم الروح الوليدة ، ناهيك عن خبير عالم تقطيع الروح ...

يبدو أنني مضطر إلى التهام المزيد من الأوردة الروحية لصقل هذا السيف.

إذا تمكن من اكتشاف الأوردة الروحية لطائفة تقطع الروح والتهمها ، فلن يكون قادرًا فقط على صقل سيفه ولكن أيضًا إتقان الإصبع الثاني من إصبع السيف.

قد يؤذي الإصبع الأول من إصبع السيف مزارعي عالم الروح الوليدة.

كان الإصبع الثاني من هذه التقنية قادرًا على إصابة خبراء عالم تقطيع الروح!

أول إصبع كان سحق الجبل!

الاصبع الثاني سيكون ... الجنة قواطع!

لم تومض عيون نينغ فان.

لقد فهم بوضوح أن درجة سيف قاتل الانفصال بحاجة إلى التعزيز. من أجل سوط روحه ، كان بحاجة إلى إيجاد مكواة روحية فريدة لترقيتها.

بالنسبة له ، كان يريد فقط الحديد الروحي في عالم الفراغ المميت لأن الدرجات الأخرى من الحديد الروحي ستكون مضيعة للارتباط بسلاحه الإلهي القديم الذي كان له إمكانات غير محدودة.

ربما يحصل حتى على بعض الحديد الروحي المناسب الذي يحتاجه عندما يصل إلى بحر الشيطان. بعد كل شيء ، كان معروفًا أنه مكان غني بالمعادن الروحية.

من بين جميع الأسلحة والكنوز السحرية ، لم يكن لدى Ning Fan سوى ما يكفي من الصبر لتحسين وترقية الأسلحة الإلهية القديمة. بالنسبة للكنوز السحرية الأخرى ، كانت مجرد أشياء مؤقتة بالنسبة له. علاوة على ذلك ، بعد أن يصل إلى عالم زراعة أعلى ، يمكنه ببساطة أن يسرق كنوزهم السحرية من الآخرين.

احتفظ بسيفه القاتل الانفصال. جلس في صمت وعيناه مثبتتان على حلقة الإبهام ذات الدم الأحمر ، يدرسها بدقة.

كنز الكون ، يوان ياو جايد!

كنوز الكون لها درجاتها الخاصة. كانت حلقة الإبهام التي كان يرتديها تحتوي على عالم يوان بداخلها وكان مجرد عالم من الفلفل الحار.

كانت وظيفتها مختلفة تمامًا عن حلقة المرجل!

يمكن استخدامه لإبقاء شخص ما بالداخل. ومع ذلك ، نظرًا لأنه كان لديه بالفعل خاتم مرجل ، لم يكن بحاجة إلى استخدام هذا الكنز لهذا الغرض بالذات.

وظيفة أخرى لـ Treasure of the Cosmos هي أنه يمكن أن يسجن أعداء المالك!

ومع ذلك ، لم تكن أهم قدرة للكنز. وبدلاً من ذلك ، سمح لصاحب الكنز بإنشاء تشكيلات داخل عالم الكنز لمهاجمة أعدائه!

بالطبع ، لا تزال هناك طرق أخرى لزيادة شدة الهجوم داخل العالم.

بخلاف إنشاء التشكيلات ، يمكن للمالك ملء العالم بكنوز سحرية متعددة والاستفادة من قدراتهم ...

كانت جثة الأنثى لا تزال مستلقية على جانب السرير. حدقت عيناها الجميلة البراقة في Ning Fan دون أن ترمش.

نهض نينغ فان وسار بالقرب من النافذة. قام بملامسة وجه الجثة الذي كان باردًا نسبيًا وتمتم ، "ويليانغ ، انتظر عودتي. أريد الذهاب إلى مكان ما ... "

"حسنا ..." أجابت بطاعة.

في اللحظة التالية ، تومض حلقة الإبهام واكتسحته قوة المجال الداخلي للحلقة ، مما جعله يختفي!

خرجت بقلق من لحافها الرقيق وقامت من السرير. ومع ذلك ، كانت في حيرة مما يجب أن تفعله بعد ذلك.

"ضوء ... لا ... تذهب ..."

بدأ ضوء خافت في الوميض في عينيها. تسبب الاختفاء المفاجئ لـ Ning Fan في أن تكون على وشك أن تتغلب عليها ضراوتها.

لحسن الحظ ، ظهر نينغ فان مرة أخرى في مكانه الأصلي مع وميض قوة الكنز.

عندما رأى جثة الأنثى كادت تفقد هدوئها ، أمسكها على الفور بين ذراعيه وربت على شعرها مثل تهدئة طفل يبكي.

"كنت أعرف ذلك ... لا بد لي من اصطحابك معي إلى عالم الحلبة. خلاف ذلك ، إذا أصبت بالجنون ، فستواجه مدينة Xuan Wu بأكملها خطر الإبادة ... "

"ضوء ... ضوء ..." عندما رأت نينغ فان مرة أخرى ، تلاشى الضوء الخافت في عينيها وعادت سلمية مرة أخرى.

"لنذهب. لا يمكن فتح عالم Yin العميق إلا بمجرد وصول تحول Yin Yang إلى العالم الثالث. اسمحوا لي أن أريكم عالمي الأول ، عالم اليوان ياو! "

تومض قوة الحلقة مرة أخرى وهذه المرة ، اختفى الاثنان معًا.

عندما فتحوا أعينهم مرة أخرى ، ظهروا في عالم فارغ.

ومع ذلك ، لم يكن عالم الفراغ الحقيقي. كانت مجرد مساحة سوداء بدون قوة الفراغ. ومع ذلك ، حتى لو كان هذا العالم يمتلكه ، فلن يخاف نينغ فان كما كان لديه جرس المحيط الشرقي.

في هذا العالم ، كان الأمر تمامًا مثل الليل في العالم الحقيقي.

تحت أقدامهم أرض شاسعة مقفرة ذات سطح وعر ، تمامًا مثل سطح نجم.

كانت هذه الأرض على الأقل عشرات الملايين من اللي * كبيرة ، مما يجعلها تبدو بلا حدود!

على الرغم من ذلك ، لم تكن هناك شمس ولا مطر ولا ندى ولا زهور ولا طيور ولا حشرات ولا أسماك ... لم يكن هناك شيء على هذه القطعة من الأرض.

في السابق ، كان باي شياومان ينوي سجن نينغ فان في هذا المكان.

"ضوء ... أنا ... أنا ... خائفة ..." كانت يداها متشبثتين بإحكام على زاوية كمه وعيناها ممتلئتان بالخوف.

"لا تخف ... عاجلاً أم آجلاً ، ستشهد أشعة الشمس والمطر في هذا المكان. ستكون هناك أيضًا أشجار وأنهار ... كانت باي شياومان كسولة جدًا. لم تقم بإصلاح هذا المكان عندما كانت لا تزال صاحبة هذا العالم. أعتقد أن المسؤولية تقع على عاتقي مرة أخرى ... كما ترى. إذا زرعت الجبال والأنهار على هذه الأرض العظيمة ، يمكن إنشاء تشكيلات. إذا ملأت سماء الليل بالكنوز السحرية ، فسوف تتخللها أضواء النجوم ... إذا تم تصميم هذا العالم وإعادة تشكيله بشكل صحيح ، فحتى خبير عالم تقطيع الروح المبكر سيموت هنا بمجرد أن يُحاصر بالداخل! "

"الضوء ... هو ... الأفضل ..." في الواقع لم يكن لديها دليل واحد عما كان يتحدث عنه نينغ فان. ومع ذلك ، تومضت عيناها في الإعجاب.

كان هذا نوعًا من التبعية. لم يكن لديها أي ذكريات ولا ذكاء روحي. على هذا النحو ، أصبح الاعتماد على Ning Fan أحد ميولها الطبيعية.

ضحكت نينغ فان من رد فعلها ومشطت شعرها بلطف مرة أخرى.

داخل حلقة المرجل ، كان هناك نبع قمر بارد. كان عنصرًا حصل عليه من Hu Clan of Yue Country. ومع ذلك ، كان من المفترض أن تستحم النساء في حلقة المرجل. لجعل عالم يوان ياو مليئًا بالجبال والأنهار ، لم يكن أمام نينغ فان أي خيار آخر سوى بنائها من الصفر.

على هذا النحو ، كان لدى Ning Fan مهمة أخرى على طول الرحلة إلى متعة بحر الشيطان.

...

في اليوم التالي ، غادرت نينغ فان وجثة الأنثى مدينة شوان وو وجزيرة بنغ لاي الخالدة. كان هناك شخص آخر انضم إليهم في رحلتهم. لقد كان الجد القديم المثير للشفقة يو لونغ الذي زرعه نينغ فان الختم العقلي.

منح لو تشينغ نينغ فان قاربًا بحريًا عظيمًا. من الواضح أن نينغ فان لن يرفضها. حصل عليه لكنه لم يستخدمه.

أما بالنسبة لـ Bei Xiaoman ، فقد أخفت نفسها عن عمد من Ning Fan. لم تأت لتوديعه. ظهرت فقط عند حافة النافذة في الطابق العلوي من البرج الجنوبي عندما تلاشى ظل نينغ فان على حافة السماء. كانت تداعب إناء من الورد بجانب النافذة وتنهدت.

كان الأمر بمثابة تنهيدة خيبة أمل ، لكنها بدت أيضًا وكأنها تنهيدة ارتياح.

”تشو مينغ. لقد ولت هذه الآفة أخيرًا ... بدون حماية Stone Warrior ، من الأفضل ألا أتحرك وحدي لأنني على وشك الوصول إلى عالم تقطيع الروح. خلاف ذلك ، سيكون الأمر ممتعًا إذا تابعت Zhou Ming إلى Pleasure Devil Sea للعب ... انتظر! ما الذي أتحدث عنه ؟! باه! لماذا اريد اتباع يرقة ؟! أنا لست وحيدًا بعد كل شيء ... لا يزال أمامي خمسون عامًا متبقية قبل إكمال تدريبي في عالم الموتى. كم مرة يمكنني مقابلة Zhou Ming مرة أخرى؟ ربما في المرة القادمة التي ألتقي فيها به ، ربما يكون قد وصل إلى عالم تقطيع الروح أيضًا ... أريد أيضًا الاستعداد للتأمل المنعزل. هممف! يجب أن لا أخسر له! في المرة القادمة ، سأتأكد من أنه لا يمكنه صد ركلتي بهذه السهولة مرة أخرى! و… و… اليوان ياو اليشم خاصتي. سأهزمه عادلاً ومربعًا واستعيده! هممف! لا أريد الزواج منه! "

ومع ذلك ، عندما فكرت في زلة اليشم التي تضمنت تسجيلًا لممارستها العادة السرية ، تحول وجهها على الفور إلى اللون الأحمر وبصق عليها لعنة بغضب.

حقا هذا تشو مينغ وقح.

ومع ذلك ، لا تخبرني أنه في الواقع سوف يشاهد سجل اليشم ينزلق بهدوء وسرية بنفسه ... هل سيستمني أثناء مشاهدة المقطع ...

”تشو مينغ! إذا كنت تجرؤ على استخدام مقطع الفيديو الخاص بي للاستمناء ، فسوف أقتلك! "

ملأ قلب باي شياومان شعور بالاشمئزاز.

...

هب نسيم بحر قوي عبر سطح البحر. في طريق الزراعة ، تم نسيان السنوات بسهولة.

لقد مرت بالفعل أكثر من عشر سنوات منذ أن غادر Yue Country.

أمسكت إحدى يديه بيد جثة الأنثى بينما أمسك الآخر برقبة يو لونغ ، ممسكًا إياه مثل الدجاجة. صعدوا على سطح البحر للتحرك.

كان السبب في عدم اختياره الطيران عالياً في السماء لأنه أراد الاحتفاظ ببعض مياه البحر في عالم يوان ياو.

كما يقول المثل ، لا يمكن تكوين عالم بدون ماء. الماء هو مصدر كل أشكال الحياة.

في الجانب الشرقي من عالم يوان ياو ، تم تجويف ثلاثين مليون لي * طويل من الأرض بواسطة نينغ فان لصب مياه البحر من أجل تكوين بحر داخل العالم.

لزيادة روحانية البحر ، غاص في قاع المحيط وجمع عددًا لا يحصى من الشعاب المرجانية والشعاب البحرية والرمال والنباتات ...

نتيجة لذلك ، أصبح ثلثا سطح عالم يوان ياو بحرًا.

ملحوظة :

قياسات :

أ. لي (里) = 500 م

ب. تشانغ (丈) = 3.13 م

ج. تشي (尺) = 30.7 سم


الفصل 220 (2) عالم اليوان ياو الخاص بي!
بعد الحصول على ما يكفي من الماء لعالم اليوان ياو ، بدأوا في الطيران إلى الاتجاه الشمالي الشرقي. استولى على أي جزيرة عائمة ظهرت في بصره طوال رحلته دون إعطاء أي تفسير لأهالي الجزيرة!

في كل مرة وصل فيها إلى جزيرة ، كان يلقي يو لونغ جانبًا ويقطع نصف الجزيرة ويحتفظ بها في عالم اليوان ياو!

أغضبت أفعاله قوى لا حصر لها من البحر الخارجي الذي لا نهاية له. كان هناك العديد من مزارعي عالم الروح الوليدة وعالم الذهب الأساسي الذين لاحقوه لمطاردته! ومع ذلك ، في الجزيرة الحادية عشرة توقف عندها ، قضى على أحد عشر من خبراء عالم الروح الوليدة وثلاثمائة مزارع في عالم جوهر الذهب. عندها فقط بدأ الناس يدركون أن الشخص الذي كانوا يلاحقونهم هو تشو مينغ ، المعروف أيضًا باسم Revered Ming!

كلهم تراجعوا عن أوامرهم بملاحقته!

أما الأطراف الذين أرسلوا الناس بعد نينغ فان ، فقد بدأوا يخشون أن ينتقم منهم!

لحسن الحظ ، كان نينغ فان مشغولا. كان مشغولاً في تحسين عالمه اليوان ياو أثناء السفر. في الوقت الحالي ، لم يكن في مزاج "يعتني" بأولئك الضعفاء.

بعد ذلك ، بدأت جميع الطوائف التي كانت قائمة على الجزر العائمة قبل رحلة نينغ فان في التحرك. أفرغوا نصف الجزيرة ليقطعها نينغ فان.

هذا في الواقع وفر له الكثير من الوقت لأنه لم يكن بحاجة إلى التعامل مع تلك الذباب بعد أن قسم الجزيرة إلى نصفين.

مئات الجزر العائمة على طول طريقه لم تستطع الهروب منه. تم تقسيم كل واحد منهم إلى نصفين واحتفظوا به في عالم اليوان ياو. الآن ، ثلث الجانب الغربي من العالم بدأ به جبال وأنهار.

الآن تشكلت الجبال والأنهار! أصبحت هذه الأرض المقفرة أكثر حيوية!

على الأرض التي كانت بها جبال وأنهار ، أنشأ نينغ فان 4999 عين تشكيل مع كل واحدة منها تحتوي على 4999 من اليشم الخالد.

لقد أنفق ما يقرب من 25 مليون من اليشم الخالد فقط لتأسيس تشكيل مملكة ذروة الروح!

يتم تصنيف التكوين في الواقع بهذه الطريقة.

تعتبر التكوينات ذات 10 عيون تشكيل أو أقل من تشكيلات عالم الروح.

التكوينات التي تحتوي على 10 إلى 100 عين تشكيل تعتبر تشكيلات للعالم الأساسي.

تعتبر التكوينات التي تحتوي على 100 إلى 1000 عين تشكيل بمثابة تشكيلات عالم الروح الوليدة.

تعتبر التشكيلات التي تحتوي على 1000 إلى 5000 عين تشكيل بمثابة تشكيلات لعالم فصل الروح.

تعتبر التشكيلات التي تحتوي على 5000 إلى 100000 عيون تشكيل بمثابة تشكيلات عالم الفراغ المميت.

أخيرًا ، تعتبر التكوينات ذات 10000 إلى 999999 تكوينات لعالم الفراغ الخالد!

بالنسبة للتشكيلات في مملكة فصل الروح وما فوقها ، يجب ملء عيون التكوين بيشم خالد. الحد الأدنى من المتطلبات هو أن كل عين تشكيل يجب أن تملأ باليشم الخالد الذي يعادل العدد الإجمالي لعيون التكوين.

بالنسبة لتشكيل عالم الفراغ المميت ، سيكلفه ما لا يقل عن عشر مرات أكثر من اليشم الخالد الذي أنفقه في التشكيل الحالي.

أما بالنسبة لتشكيل عالم الفراغ الخالد ، فسيكون بسيطًا مثل درجات التكوينات التي يمكن تنشيطها بمجرد اليشم الخالد.

تم تسمية تكوين عالم ذروة الروح هذا بتشكيل بحر الجبل .. ولهذا السبب احتاجت إلى 4999 عين تشكيل واحتاجت كل عين تشكيل 4999 يشم خالد ، كلفه ما يقرب من 25 مليون من ثروته بالكامل.

إذا قام بإعداد تشكيل الفراغ المميت - الحركة العكسية للجبال والنهر ، فستحتاج إلى 7000 عين تشكيل. سيحتاج ما لا يقل عن 500 مليون من اليشم الخالد لملء كل عين من عيون التكوين.

في الماضي ، أظهر التكوين الذي استخدمه لإبادة طائفة فصل السماء القليل من إمكاناتها الحقيقية. لم يكن لديه ما يكفي من اليشم الخالد لتفعيله بشكل كامل. ومع ذلك ، كان التشكيل قادرًا على القضاء على الطائفة مع جميع أعضائها ، وإراقة الدماء مثل النهر.

من المحتمل ألا يتمكن أي خبير في عالم قطع الروح الذي يصبح محاصراً داخل العالم من الهروب سالماً تحت التكوين الذي أنشأه في عالم يوان ياو ، حتى لو كان لديهم كنوز سحرية أو أسلحة لتدمير التشكيل.

بخلاف التكوين الذي أنشأه ، ملأ Ning Fan السماء الليلية لعالم Yuan Yao بأنواع مختلفة من الكنوز السحرية.

نهب كنوز سحرية من الدرجة العليا من كل جزيرة ذهب إليها لملء سماء الليل.

كل من الكنوز ينبعث منها ضوء النجوم في سماء الليل. بعد نهب مئات الجزر ، أصبحت سماء الليل الآن مليئة بعدة مئات من ضوء النجوم ، مما يجعلها تبدو وكأنها سماء مليئة بالنجوم.

كلهم سيهاجمون دخيل العالم معًا عندما ينشطهم Ning Fan بقوته السحرية!

إذا فعل Ning Fan ذلك حقًا ، فسيكون ذلك بمثابة مئات الهجمات على مستوى عالم الروح الوليدة. حتى خبير عالم قطع الروح لن يكون قادرًا على الصمود أمامهم.

أخيرًا حصل العالم الداخلي للحلقة على الجنة والأرض والهواء والريح.

تمت إعادة هيكلة العالم الداخلي للحلقة الآن إلى عالم لقتل أعدائه بنفسه!

مع هذا الكنز ، لم يعد يخشى عدوًا في عالم قطع الروح المبكر. حتى أنه كان لديه ضمان بنسبة ثلاثين في المائة بقتلهم إذا أصبحوا محاصرين داخل العالم!

بمعنى آخر ، إذا أصبحت جثة الأنثى مجنونة مرة أخرى أو إذا خانه Stone Warrior ، فسيكون قادرًا على قمعها!

لم يكن بحر الشيطان اللطيف بعيدًا الآن!

بدأ الثلج الأسود يتساقط من السماء.

"تقديم التقارير إلى الماجستير. البحر على بعد مليون لي * أمامه هو بحر الشيطان اللطيف ... يجب على السيد ألا ينشر إحساسك الروحي في هذه المنطقة. إذا كان على السيد أن يفعل ذلك ، فلا يجب على المعلم أن ينشر إحساسك الروحي كثيرًا. وإلا ، فإن السيد سوف يتضرر من القوة المغناطيسية البدائية. "

"القوة المغناطيسية البدائية؟ حسنا. اني اتفهم…"

كانت القوة المغناطيسية البدائية قدرة إلهية فريدة تم إنشاؤها عن طريق الاندماج بين القوة البدائية للسماء والأرض والمعادن الروحية.

يمكن للمزارع زراعة الضوء الإلهي للمغناطيسية البدائية باستخدام القوة المغناطيسية البدائية.

إذا تم تطوير القدرة إلى أقصى مستوى ، فستصبح القدرة الإلهية الخالدة الحقيقية المشاع - الضوء الإلهي لخمسة ألوان.

عالم تقطع الروح ، سلف قديم لطائفة الشيطان الممتعة ، شو روشان!

كان هذا الشخص مزارعًا للنور الإلهي للمغناطيسية البدائية!

من بين الخبراء الثلاثة عشر في عالم الروح الذي يقطع الروح في البحر اللامتناهي الخارجي ، تم تصنيف أسلوبه في أعلى القائمة.

"Xu Rushan ..."

تمتم نينغ فان لنفسه. فجأة ، أصبحت عيناه حادة وواضحة.

دخلت نفحة من رائحة الدم في أنفه في العاصفة الثلجية السوداء.

"هممم؟ تلك المرأة مألوفة إلى حد ما ... نعم. إنها هي ".

...

وسط الثلج الأسود ، تلهث مجموعة من المزارعين يرتدون أردية خضراء بشدة للحصول على الهواء. كل واحد منهم أصيب بجروح خطيرة.

كان هناك أكثر من 30 مزارعًا في هذه المجموعة. كل واحد منهم لديه وجوه جميلة وأجسام أنيقة. لم تكن عوالم الزراعة الخاصة بهم ضعيفة لأن الأضعف بينهم كان في عالم جوهر الذهب المبكر. علاوة على ذلك ، كان هناك ثلاث نساء من عالم الروح الوليدة في المجموعة!

كانت المرأة التي قادت المجموعة ترتدي تنورة القصر ذات اللون الأخضر الزمردي وكانت من مزارعي عالم الروح الوليدة المبكرة. بدت وكأنها أصيبت بجروح خطيرة حيث كان وجهها شاحبًا بينما كانت شفتاها ظلال أرجوانية سوداء.

كانت المرأتان إلى جانبها مسنات إلى حد ما. كانوا مزارعي مملكة الروح في منتصف الوليدة وكانوا حكماء الرتبة الإقطاعية للطائفة.

في البحر اللامتناهي الخارجي ، يمكن اعتبار هذه المجموعة من النساء المزارعات قويات جدًا. ومع ذلك ، فقد أصبحوا الآن محاطين بخمسة رجال أصلع كانوا يبتسمون لهم بفظاعة.

من بين الخمسة ، أربعة كانوا من مزارعي مملكة الروح الوليدة وقائدهم كان راهبًا أصلعًا من مملكة الروح الوليدة المتأخرة!

تبرز معابد جماجمهم إلى الخارج وارتدى كل منهم فستانًا أسود. كان بعضهم سمينًا بينما كان بعضهم هزيلًا. حمل كل واحد منهم تمثالًا أسودًا لبوذا وطفو في الهواء عن طريق الدوس على سحابة سوداء. انبثق وجودهم من هالة شريرة شديدة ، وخاصة الراهب العجوز.

كان جسده ممتلئ الجسم لدرجة أنه بدا وكأنه جبل مصنوع من اللحم من بعيد.

تومض عيناه بالخبث عندما اجتاحت مجموعة النساء وركزت في النهاية على المرأة في المنتصف. لعق شفتيه بشهوة.

"سيد طائفة بي ياو ، سو ياو! هيهي. لماذا لم تبقى بهدوء في طائفتك بدلاً من المجيء إلى متعة بحر الشيطان للعب. * نقرات اللسان * هذا ليس المكان الذي كان يجب أن تأتى إليه ، أيها المزارعات ... لا تقل لي أنك غير مدرك أن جميع النساء في هذا المكان يعتبرن مراجل بشرية؟! "

"هممف! من انتم جميعا ؟! مع العلم أنني سيد طائفة إحدى الطوائف العشر الأولى ، كيف تجرؤ على تسميمنا ... "بدأ احمرار غريب يملأ وجه Su Yao الشاحب وأصبحت أطرافها ضعيفة.

صُدم شيخا مملكة الروح الوليدة بشدة عندما تعرفا على السم في جسد سو ياو!

"مسحوق سقوط العفة"! حتى مزارعات عالم الروح الوليدة ستعاني من فقدان القوة بعد شمها وتصبح لعبة لأعدائها! This… This… هذا العنصر لا تمتلكه إلا طائفة بوذا الأسود من البحر الداخلي اللامتناهي. أنتم جميعًا أعضاء في طائفة بوذا الأسود! "

"على وجه التحديد! أنا التاسع في الطائفة ميليان! اليوم ، يبدو أنك وستقعين في يدي أنت وهؤلاء العذارى. هيهي. لا أحد منكم يستطيع الهروب! إلى جانب ذلك ، فإن ما يسمى بالطوائف العشرة الأولى للبحر اللانهائي الخارجي ليست شيئًا لطائفة بوذا الأسود! في الأصل ، جئت لشراء مرجل بشري لعالم فصل الروح. بشكل غير متوقع ، هيه ، قبل وصولي إلى طائفة الشيطان الممتعة ، أمسكت بمجموعة من المرجل! "

أخرج الراهب العجوز جرسًا ذهبيًا داكنًا وهزه برفق. ملأت الأجواء المحيطة بالرمال السوداء على الفور. كل امرأة تستنشق الرمال السوداء ستشعر بموجة شديدة من الرغبات الشهوانية داخل أجسادها.

لم يكن هذا الرمل الأسود رملا عاديا. تم إنشاؤه باستخدام الحقائب المنوية لشياطين البحر في عالم الروح الوليدة. كان الرمل هو المنتج النهائي لطحن تلك الأكياس. على الرغم من أن مسحوق تساقط العفة لم يكن فعالًا ، إلا أنه لن يكون بمقدور أي مزارعات تحت مملكة الروح الوليدة مقاومته.

بمجرد ظهور الرمال السوداء ، تأثرت جميع مزارعات المجموعة ، باستثناء اثنين من شيوخ عالم الروح في منتصف الوليدة ، بالسم المنشط للشهوة الجنسية وفقدوا قوتهم القتالية.

قامت طائفة بوذا الأسود بتربية "الزن السعيد". كان لديهم عدد لا يحصى من الفنون السرية لإخضاع النساء والقبض عليه!

أما الشيخان فلم يتأثرا بالسم لكن طريق هروبهما تعطل بفعل الريح التي تحمل الرمال مما جعل من المستحيل عليهما الفرار.

في نظر الراهب العجوز ، كان الأمر أشبه بلعبة القط والفأر. لقد استمتع بمشاهدة النساء يستسلمن لرغباتهن ويقدمن أنفسهن له بينما يعرف بوعي أنه عدوهن.

كان وجه سو ياو مليئًا باليأس. شعرت تدريجياً أن الجزء السفلي من جسدها مبلل بسائل لزج.

كان السبب الرئيسي وراء قدومها إلى طائفة Pleasure Devil Sect هو الحصول على فاكهة داو من عالم الروح الوليدة لأختها ، Yin Suqiu ، لمساعدتها في تكوينها الوليدي.

كانت تعرف بوضوح أن طائفة الشيطان الممتعة كانت مكانًا يحكمه مزارعو الشياطين. ومع ذلك ، فإن جميع مزارعي البحر اللامتناهي الخارجيين لن يجرؤوا على لمسهم لأنهم سيعطون وجهًا لسمعة طائفتهم.

لكن المزارعين من البحر الداخلي اللانهائي كانوا مختلفين.

كانت الطوائف العشر والجزر الثلاث الشهيرة تعتبر قوى عادية في نظر الفلاحين من البحر الداخلي اللامتناهي!

لم يتوقع Su Yao أنه سيكون هناك مرجل بشري من عالم Severing Realm للبيع في هذا المزاد. بسبب هذا المرجل ، انجذب عدد لا يحصى من مزارعي الشياطين من البحر الداخلي الذي لا نهاية له إلى طائفة شيطان المتعة.

لقد تصرفوا بتهور دون خوف. لم يكونوا خائفين من اسم جزيرة بي ياو الخالدة على الإطلاق!

"مقيت. أفضل ... الموت على أن يذلّني هذا الراهب القذر! "

ملأ البؤس عينيها. كان الاختلاف بين خبير عالم روح الوليدة المتأخرة ومزارع عالم الروح الناشئ الأوسط عالمين مختلفين. مجموعة الفلاحين لن تقف أمام الفلاحين الخمسة حتى لو لم تكن لديهم الفنون السرية لكبح جماح النساء!

عندما أخرجت خنجرًا واستعدت لتقطيع حلقها ، هالة هائلة يمكن أن تصدم السماء حتى هزت الرمال السوداء بعيدًا عن الغلاف الجوي!

كان رهبان الشياطين الخمسة كالنمل قبل الهالة!

تحت تأثير الهالة ، شعر ميليان بألم حاد في صدره كما لو أنه تلقى لتوه ضربة قوية وتراجع عشرات الخطوات ليثبت نفسه.

كما عانى الرهبان الأربعة الآخرون من نفس الوضع وأطلق كل واحد منهم فمًا من الدم الأسود!

هدأ ميليان نفسه بقوة. ومع ذلك ، فقد أصابه الخوف بالفعل على الرغم من أنه لم يلتق بعد بالخبير القوي الذي انبثق مثل هذه الهالة المرعبة.

هذه الهالة قوية!

ما جعل ميليان أكثر خوفًا هو اللون الأحمر المركّز فيولينت تشي في الهالة!

كم عدد خبراء عالم الروح الوليدة الذين قتلهم لتجميع مثل هذه الكثافة العنيفة Qi ؟!

"من أنت؟! كيف تجرؤ على منعنا نحن أعضاء طائفة بوذا الأسود من البحر الداخلي اللامتناهي من القيام بـ "الأشياء الجيدة" ؟! هل تغازل الموت ؟! لا تقل لي أنك لا تعرف أن سيد طائفتي هو خبير في عالم فصل الروح المتوسطة؟! " ميليان صر على أسنانه بغضب.

"تشو مينغ ..."

ظهر ببطء شاب يرتدي رداءًا أبيض ملفوفًا بعباءة سوداء. خلفه كانت جثة الأنثى ويو لونغ.

سو ياو ، التي شعرت باليأس واليأس ، وسعت الآن عينيها في حالة عدم تصديق عندما رأت ظهور الشاب.

لقد قابلت هذا الشخص من قبل!

لقد سمعت بهذا الاسم منذ وقت طويل!

"إنه ... كيف يحدث ... إنه أنت ، أنت حقًا!"

كان هذا الشاب هو الشخص الذي اصطحب Yin Suqiu إلى جزيرة Bi Yao الخالدة.

ومع ذلك ، لم يستطع Su Yao فهم ...

في المرة الأولى التي قابلته فيها ، اعتقدت أنه خبير في عالم الروح في منتصف الوليدة. في النهاية ، أخبرها Yin Suqiu أنه كان مجرد مزارع لعالم الروح المتناغم.

مزارع عالم روح متناغم؟

لكن هالة الشاب كانت أكثر رعبا من تلك الخاصة بخبير عالم الروح الوليدة الذروة!

إذا لم يكذب Yin Suqiu ، فهذا يعني ببساطة أن هذا الشخص قد تمت تربيته إلى Peak Noul Soul Realm من Harmonious Spirit Realm خلال عشر سنوات فقط!

علاوة على ذلك ، إذا كانت الشائعات حوله ليست مزيفة ، فهو ليس فقط قادرًا على هزيمة خبراء Peak Nascent Soul Realm ولكن أيضًا منقطع النظير بين جميع الخبراء تحت مملكة Severing!

"أنت ... أنت ..." كان Su Yao مذهولًا جدًا للتحدث.

"سو ياو شيانزي ، لقد مرت عشر سنوات منذ آخر لقاء لنا. لا يزال سلوكك كما هو في الماضي ... بالمناسبة ، كيف حال Suqiu ... "

أطلق الشاب الذي كان باردًا مثل الجليد ابتسامة دافئة عندما تحدث عن Suqiu. حتى البرودة في عينيه تضاءل قليلا.

ومع ذلك ، شعر Su Yao الذي تأثر بسم مثير للشهوة الجنسية أن ابتسامته كانت الأكثر وسامة بين جميع الرجال تحت السماء.

جعل قلبها يضرب بقوة وكأنها وقعت في حبه ...

أصبحت حافزها لا يطاق ...

ملحوظة :

قياسات :

أ. لي (里) = 500 م

ب. تشانغ (丈) = 3.13 م

ج. تشي (尺) = 30.7 سم
 

Copyright © 2015 مقهي الروايات™ is a registered trademark.

Designed by Templateism | Templatelib. Hosted on Blogger Platform.

الوضع الليلي