استيعاب الشر الفصل 215


الفصل 215: نقاوة باي شياومان!
عندما ظهر Ning Fan في السماء فوق مدينة Xuan Wu ، سقط صمت شديد على المدينة.

على الرغم من أن نسيم البحر كان مالحًا قليلاً ، إلا أنه لا يزال غير قادر على التخلص من رائحة الدم الكريهة القادمة من جسده. تكثف تشى العنيف الهائل الذي تراكمه في آثار الضوء الأحمر الوامض حول جسده.

تحت نظره ، لم يجرؤ أي مزارع في المدينة على النطق بكلمة واحدة!

تلك الهيبة الشيطانية غير الملموسة جعلت بعض الوحوش القديمة تنهمر بخوف!

تشو مينغ! هذا الشخص قتل ثلاثة أسياد برج قصر العالم الضائع بنفسه! لا أحد من خبراء عالم الروح الوليدة الذروة الثلاثة يمكن أن يفلت من الموت!

أقوى خبير تحت مملكة قطع الروح! هذا الشخص حقا يستحق هذا اللقب!

"استبعاد…" كان صوت نينغ فان عميقًا وخافتًا. ومع ذلك ، فإن تقنية الصدى جعلت صوته الخافت صدى عاليًا في الهواء.

في الثانية التالية ، قام جميع المزارعين بقبضة قبضتهم على عجل نحو نينغ فان وغادروا.

أصبحت المدينة التي كانت في الأصل صاخبة ومزدحمة هادئة وفارغة بسبب الكلمة الواحدة التي نطق بها نينغ فان.

أغمض عينيه وعدل مشاعره. تلاشت النظرة اللامبالية على وجهه ببطء.

هذا الشعور جيد. الآن ، أفترض أنه لن يجرؤ أحد على طلب المتاعب مني في البحر الذي لا نهاية له.

كانت السمعة السيئة السمعة لقوته المرعبة أكثر فاعلية وعملية من الأساتذة الشباب الذين اعتمدوا دائمًا على نشر خلفيتهم غير المألوفة لكسب الاحترام والحماية.

في البحر الذي لا نهاية له والذي كان يُعرف أيضًا باسم قبر المزارعين ، كانت الخلفية القوية والوجه عديم الفائدة. كانت هيبة القوة والشيطان الضمانات الوحيدة للحماية!

بعد أن هبط على الأرض ، عاد إلى جانب جثة الأنثى.

تغير تعبيرها الأصلي الهادئ على الفور بعد أن لاحظت شحوب وجه نينغ فان. مدت يدها الباردة ولمست خديه.

"خفيف… مصاب…؟"

”لا تقلق. إنها مجرد إصابات طفيفة. لنذهب. نظرًا لأنني ساعدت Lost World Palace في إنهاء ثلاثة تهديدات محتملة ، فليس من المنطقي إذا لم يكن Lu Qing ممتنًا لأفعالي.

زينت ابتسامة باهتة وجه نينغ فان. كان يمسك بيد الجثة الرقيقة ويتجول في الشارع الفارغ.

برج الحبة الجنوبية لقصر العالم المفقود.

كانت تعابير وجه مو يون معقدة. كان من الصعب معرفة ما كان يشعر به الآن. أما بالنسبة لليو لونج ، الجد القديم ، فقد كان في حالة قلق شديد.

كل سبعة وعشرين سادة أقراص الثورة الثالثة وخمسة من أساتذة أقراص الثورة الرابعة أمسكوا بألسنتهم. كان الجو مهيبًا.

بعد انتشار الأخبار حول وفاة أسياد الأبراج الثلاثة ، كان الجميع يناقش كيفية التعامل مع القاتل ، تشو مينغ.

يمكن للجميع أن يقولوا أن لو تشينغ كان في الواقع يستعير يدي نينغ فان لقتل أسياد البرج الثلاثة لأنه لم يكن يتوسط بين الطرفين منذ البداية.

لوضعها بطريقة أخرى ، كان Zhou Ming هو الشخص الذي قتل علنًا سادة البرج الثلاثة بينما كان Lu Qing هو الذي حرضه على القيام بذلك في الظلام.

إذا كانت نية لو تشينغ الضمنية للقيام بذلك ، فسيتم اعتبار تشو مينغ غير مذنب. بدلا من ذلك ، قدم خدمة جديرة بالتقدير!

لكن لا يجب مكافأة Zhou Ming والثناء عليه في الأماكن العامة. نظرًا لأن الخبراء الثلاثة الذين ماتوا كانوا أعضاء في قصر العالم المفقود ، إذا كان لو تشينغ سيكافئ تشو مينغ ، فإن أفعاله ستلوث سمعة قصر العالم المفقود.

التآمر على جريمة قتل أسياد عشيرته مع شيطان أجنبي لأن لديهم دوافع خفية ... كانت هذه بالفعل تسمية مشينة.

لذلك ، كان Zhou Ming في وضع غير معروف. لا يكافأ ولا يعاقب ...

إن إنجازه غير المسبوق المتمثل في القضاء على ثلاثة من خبراء Peak Nascent Soul Realm وحده جعله يُعرف بأنه أقوى خبير تحت عالم تقطيع الروح. مع هذا النوع من القوة ، ربما لا يكون حتى خبير حقيقي في عالم تقطيع الروح المبكر قادرًا على أسره.

إذا حاول أي شخص الإمساك به وفشل ، فسيخلق لنفسه فقط عدوًا هائلاً آخر. لن يستحق الأمر حقًا الإساءة إلى سيد شيطان لا يرحم مثله.

بالنسبة للآخرين ، كان رجلاً مجنونًا. سيكون هناك حمام دم أينما ذهب ...

حمام الدم في تل الموت ، حمام الدم في بوابة مرجل حبوب منع الحمل وحمام الدم في مدينة شوان وو ... علاوة على ذلك ، فإن أي شخص كان متيقظًا سيتذكر أنه في اليوم الذي توفي فيه الشيخ السابع لطائفة ختم الشيطان ، توفي النسر كرين شيخ ، انطلق تشو مينغ من الجزيرة الخالدة ...

من المرجح أن يكون قتل الشيخ السابع لطائفة ختم الشياطين قد قام به!

كما يقول المثل ، فإن إصابة جميع أصابع العدو ليست بنفس فعالية تقطيع أحدهم. إذا أرسل قصر العالم المفقود أشخاصًا بعد تشو مينغ وفشل في قتله ، فسوف يسيئون إليه وسيكون عمل أحمق!

على هذا النحو ، قررت جميع الوحوش القديمة التزام الصمت في الاجتماع لمناقشة كيفية التعامل مع تشو مينغ.

إن التحدث عن شيء خاطئ لن يؤدي إلا إلى حدوث مشاكل لنفسه.

كلهم يعرفون ذلك ولم يكن أي منهم حمقى ...

كان لو تشينغ يحتسي كوبًا من الشاي الصيني المعطر بينما كان يطرق بإصبعه على طاولة اليشم. بدا هادئًا وخاملًا ، إلا أن السرعة السريعة لطرق إصبعه على الطاولة كشفت عكس ذلك. في أعماقه ، كان غير مستقر. منذ البداية ، لم يكن لديه أي نية للقبض على تشو مينغ. لقد كان مترددًا فقط بشأن نوع الفوائد التي يجب أن يمنحها سرا Zhou Ming كمكافأة.

في المعركة الشرسة الآن ، يبدو أن هذا الرجل يعرض عن قصد نوعين من اللهب الشيطاني الوريدي الأرضي الذي يمتلكه.

كما يتذكر لو تشينغ عن ذلك ، كان يشعر بالصداع.

من وجهة نظر المزارعين الآخرين ، يبدو أن Zhou Ming قد أظهر النيران لتثبيط سادة البرج الثلاثة. ومع ذلك ، لم يكن شخصًا يُظهر أوراقه الرابحة بسهولة قبل بدء المعركة. كان يحاول إرسال إشارة إلى لو تشينغ بأنه كان قادرًا على التهام نوعين من اللهب الشيطاني الوريدي الأرضي وأنه كان يتوهم على لهب فينيكس الأخضر!

"إنه أمر مزعج للغاية ..."

في الواقع. كان حقا مزعجا.

إذا كانت قوة Zhou Ming كافية لقتل Bei He فقط ، فإن Lu Qing لا يزال يعتبره خبيرًا مهمًا لمهاراته الاستثنائية في تكرير حبوب منع الحمل. بناءً على خبرته وفهمه عن أساتذة الحبوب ، كان أقصى ما يمكن أن يقدمه هو بضع وصفات لتنقية حبوب الثورة الخامسة من أجل التخلص منها.

لسوء الحظ ، قتل تشو مينغ الثلاثة منهم. علاوة على ذلك ، انتهت المعركة بسرعة كبيرة. كانت قوته وسرعته في القضاء على أعدائه غير مألوفين. شعر لو تشينغ أنه إذا كان سيحارب ضد أسياد الأبراج الثلاثة ، فمن المحتمل أن تكون النتيجة التي سينتجها هي نفس النتيجة التي حققها تشو مينغ.

هذا الشخص حقًا لا يسبر غوره ...

الآن ، هذا الرجل الذي لا يسبر غوره أراد شعلة العنقاء الخضراء ولم يجرؤ لو تشينغ على تجاهله.

خطتي لاستعارة يديه لقتلهم عملت بشكل جيد. لكن بطريقة ما ، جعلت الأمور أسوأ.

بعد اختفاء أسياد البرج الثلاثة الذين كانوا يتطلعون إلى شعلة العنقاء الخضراء ، هنا يأتي Zhou Ming ...

"هاي ... الأمر صعب جدًا ..."

ألقى لو تشينغ نظرة على باي شياومان الذي كان يأكل بذور البطيخ بشكل مؤسف وتشكلت ابتسامة مرة على وجهه.

"عشيقة. ما رأيك في الكيفية التي يجب أن نتعامل بها مع تشو مينغ ... "

ذكر "تعامل" وليس "يد" ... لم يكن لديه أي عداء تجاه نينغ فان على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، كان يحاول اكتشاف بعض الطرق لمصادقة Ning Fan.

قد يبدو الأمر وكأنه مزحة للآخرين لأن أحد خبراء عالم تقطيع الروح أراد أن يصادق أحد خبراء عالم الروح في منتصف الوليدة. ومع ذلك ، بغض النظر عن قوة Ning Fan ، فقد كان لا يزال سيدًا في حبوب منع الحمل في الثورة الخامسة وكان قادرًا على صقل الحبوب التي يمكن أن تساعد في رفع عالم زراعة خبير في عالم تقطيع الروح. بمعنى آخر ، قد يحتاج لو تشينغ إلى طلب حبوب منع الحمل من نينغ فان.

على الرغم من وجود أكثر من اثني عشر من أساتذة حبوب منع الحمل من الثورة الخامسة الذين شغلوا مناصب فخرية في قصر العالم المفقود ، إلا أن معظمهم كانوا أعضاء في قصر Rain World. علاوة على ذلك ، فقد أقاموا عادة في مكان ما بين ثمانمائة دولة زراعية ولم تطأ أقدامهم البحر اللانهائي إلا إذا أرادوا استخدام برج العالم المفقود لأغراض الزراعة.

كان نينغ فان هو سيد حبوب منع الحمل الوحيد في الثورة الخامسة الذي يمكن أن يقابله ، لو تشينغ ، وجهاً لوجه!

اصدقه ... يجب أن أكون صداقة معه ... لكن المشكلة هي كيف ...

"ما الصعوبة في ذلك؟ فقط اقتله! هممف! على الرغم من أنني أشعر أيضًا بالرضا عما فعله ، إلا أنه أكثر شخص أكرهه! لو تشينغ ، من الآن فصاعدًا ، أنت مسؤول عن القضاء عليه ، حسنًا؟! "

*نفخة*

اندلعت جرعة الشاي من فم لو تشينغ عندما سمع بكلمات شياومان. كان رد فعله الوحيد هو هز رأسه على مضض مع الحفاظ على الابتسامة على وجهه.

كانت بالفعل عشيقة مدللة. لقد أرادت فقط القيام بالأشياء بطريقتها الخاصة دون النظر إلى إيجابيات وسلبيات أفعالها.

"العشيقة بالغت في تقدير قوتي. يمكنني قتل تشو مينغ. ولكن إذا قتلت حقًا خبير حبوب منع الحمل من الثورة الخامسة مثله ، فقد يسيء أفعالي سرًا إلى بعض خبراء عالم سيفرز الروح ... "

كان سيد حبوب منع الحمل من الثورة الخامسة يتمتع بكاريزما مرعبة حقًا!

في الماضي ، كان هناك خبير شيطان في عالم تقطيع الروح الوسطى الذي لطخ نقاء المرأة. من قبيل الصدفة ، أكثر امرأة محبوبة من سيد أقراص الثورة الخامسة. بعد أن علم بما حدث لحبيبتها ، غضب وأعلن أن من يقتل مملكة تقطيع الروح الوسطى ، سوف يكافئهم بأقراص!

خبراء عالم ذروة الوليدة الذين أتوا للمساعدة سيحصلون على "حبة الفصل ولم الشمل" التي يمكن أن تزيد من معدل نجاح تحقيق عالم قطع الروح!

سيتم منح كل خبير في عالم تقطيع الروح المبكر عشرة "حبوب شل البدائية" التي يمكن أن تزيد من عوالم الزراعة الخاصة بهم!

سيكافأ كل خبير في عالم تقطيع الروح الوسطى بـ "حبة الفهم الإلهي" التي يمكن أن تساعدهم في فهم قدراتهم الإلهية!

بعد ذلك ، جلب خبير حبوب منع الحمل من الثورة الخامسة المئات من خبراء عالم الروح الوليدة الذروة ، وأحد عشر خبيرًا في عالم تقطيع الروح المبكر وثلاثة خبراء في عالم تقطيع الروح المتوسطة. حاصروا طائفة الشيطان الخبير وحوصروه في الداخل وقتلوه!

لم يستطع لو تشينغ تخيل مدى قوة القوى التي يمكن أن يستدعيها نينغ فان. ومع ذلك ، يمكنه أن يقول أنه سيكون هناك خبراء في عالم تقطيع الروح الذين هم على استعداد لمساعدة Ning Fan إذا أساء إليه. بحلول ذلك الوقت ، سينتهي به المطاف ميتًا ...

كان لو تشينغ شخصًا مدروسًا. لن يجعل نينغ فان عدوه. إلى جانب ذلك ، أراد أن يكون أحد خبراء عالم قطع الروح الذين أصبحوا أصدقاء لهذا الأخير!

ومع ذلك ، كان Bei Xiaoman مختلفًا.

كانت تتمتع بوضع استثنائي. عندما تكره شخصًا ما ، فإنها لا تتصرف بطريقة أخرى. بغض النظر عما إذا كنت خبيرًا في عالم تقطيع الروح أو خبير في عالم صقل الفراغ ، فإنها لا تزال تجرؤ على التحديق في عينيك بغض النظر عن مشاعرك.

"عشيقة. لا تنس أنه حتى لو كانت لديك هوية استثنائية ، فلا يجب أن تفعل ذلك مع Zhou Ming ... "فتح Lu Qing راحة يده وقام بإيماءة خمسة. احمر وجه باي شياومان على الفور.

على وجه التحديد…

هو سيد حبوب منع الحمل في الثورة الخامسة. حتى أنني تلقيت تعليمات من والدتي بعدم الإساءة إلى أي من أسياد حبوب منع الحمل من الثورة الخامسة في العالم الفاني ...

لكن هذا Zhou Ming مكروه للغاية ...

"لا أريد أن أهتم بهذا الأمر بعد الآن! الكل في الكل ، فقط افعل ما تريد! ومع ذلك ، هناك استثناء واحد فقط. يجب ألا تُمنح لهب العنقاء الأخضر! "

رأى باي شياومان بالفعل من خلال أفكار لو تشينغ.

بعد أن خرجت من البرد ، وقفت وغادرت القاعة.

في هذه اللحظة ظهر ظلان في البرج الجنوبي.

كانا رجلا وامرأة. بالطبع ، كانوا نينغ فان وجثة الأنثى!

"يبدو أن السيدة باي لديها شكاوى مني. ومع ذلك ، فإنني أدرك بوضوح أنني لم أفعل أي شيء يسيء إلى السيدة باي. على العكس من ذلك ، كانت السيدة باي هي التي تجسست علي عندما كنت أقضي وقتًا ممتعًا مع محظياتي ... لقد رأيتني عارية بأم عينيك. متى ستقوم Mistress Bei بتعويضني ... "

”باه! من أراد التجسس عليك! يعوضك؟ انظر إلى جسدك الصغير ... "

ستكون باي شياومان منزعجة بشكل غير معقول عندما ترى نينغ فان وهي بصق كل الكلمات التي كانت في ذهنها دون تصفية أي منها.

دون أن تدري ، جعلت كلماتها جميع الخبراء في قصر العالم المفقود يمتصون أنفاسًا باردة.

تجسست العشيقة حقًا على Zhou Ming عندما كان يمارس الجنس مع محظياته ... هل يمكن أن تكون العشيقة تحب Zhou Ming؟

نعم نعم. من حين لآخر ، كانت Mistress تغمغم بغضب على نفسها كما لو كانت توبيخ شخصًا ما عندما تكون بمفردها. الاسم الذي خرج من فمها هو Zhou Ming ...

لا يمكن. لا يمكن!

كانت السيدة الرابعة المحترمة من عالم السماء سيدة يحلم بها عدد لا يحصى من الخالدين الحقيقيين. الآن ، وقعت في مجرد خبيرة من العالم الفاني ؟!

لا ، حتى لو لم تحبه ، فقد رأت جسده العاري بالكامل ، بما في ذلك جسده. قد يعتبر هذا من شأنه أن يؤثر على نقاوتها!

لم يعرف لو تشينغ ما يجب فعله بخلاف الشكوى الداخلية دون توقف. كان موقف باي شياومان هذا سيئًا حقًا. لم تكن شخصًا يتطلع بشدة إلى نقائها. لكن لو تشينغ والآخرين لم يكونوا قادرين على تحمل العواقب الوخيمة لها.

لإخفاء قضية نقاوتها المفقودة ، كان لو تشينغ أكثر من راغب في منح Ning Fan أي شيء ، بما في ذلك Green Phoenix Flame وموقعه كقائد برج للبرج الرئيسي من أجل إغلاق فم الأخير.

كانت جثة الأنثى ترتدي تعابير فارغة. لم تفهم لماذا شعر الناس من حولها بالحيرة الشديدة.

أما بالنسبة لـ Ning Fan ، فإن شفتيه منحنية بابتسامة لا توصف.

قال هذه الكلمات عمدا في وقت سابق.

"بعد ذلك ، لدي شيء لأناقشه مع Tower Master Lu و Mistress Bei. أي شخص ليس له صلة قرابة يرجى المغادرة للحظة. "

"تراجع الآن!" ترك لو تشينغ الصعداء للأسف. إذا كان يعلم أن نينغ فان سيكشف عن مثل هذه الأشياء ، فلن يسمح لـ Mo Yun والخبراء الآخرين بالبقاء في القاعة.

"أنت. أنت لا تزال مدينًا لي بختم عقلي. لا تنسى ذلك ... "وأشار نينغ فان إلى يو لونغ بابتسامة.

كان الشعر على ذراعي يو لونغ مستقيماً. كما يمكن الشعور بقشعريرة في عموده الفقري. كان الرد الوحيد الذي تلقاه هو إيماء رأسه بأقصى قوة ممكنة.

"أنا ، يو لونغ ، لا أجرؤ على عصيان أمر Revered Ming. إنه لمن ثروتي حقًا أن أكون عبدًا لمينغ. أنا فقط أتوسل إلى أن Revered Ming سيحافظ على حياتي الضئيلة ... "

لم يخفض يو لونغ أبدًا كبريائه مثل هذا من قبل طوال حياته.

كانت تلك هي الكلمات الوحيدة التي يعرف أنها تبتلعها لشخص آخر ...

بعد كل شيء ، لم يكن لديه أي خيارات. كانت مكانة تشو مينغ الشيطانية مخيفة للغاية. جعل لو تشينغ يشعر بالعجز والعشيقة باي تشعر بالغضب.

هاي ... آمل ألا أسيء إلى هذا الشخص مرة أخرى في المستقبل ... إذا كان من الممكن أن تنقذ حياتي كعبد له ، فسأطيع ...

ملحوظة :

قياسات :

أ. لي (里) = 500 م

ب. تشانغ (丈) = 3.13 م

ج. تشي (尺) = 30.7 سم
 

Copyright © 2015 مقهي الروايات™ is a registered trademark.

Designed by Templateism | Templatelib. Hosted on Blogger Platform.

الوضع الليلي