القس المجنون الفصل 2000




2000 قوة الشيطان الخالد
شيطان الخالد تشي جو!
أعلن Gu Immortal الغامض عن هويته ، وصمت المكان بأكمله.

اهتزت Gu Immortals من الأطراف الثلاثة. وفقًا للتاريخ ، كان Demon Immortal Qi Jue شخصًا تمت مطابقته بالتساوي مع Limitless Demon Venerable في معركة في مرحلة ما!

عبس وو شواي ، الذي كان داخل قصر التنين ، أنه أدرك أشياء كثيرة: "يبدو أنه في حياتي السابقة ، فشل Demon Immortal Qi Jue في الإحياء. خلاف ذلك ، لن يكون هناك أي معلومات حول إحياء Demon Immortal Qi Jue. هناك سببان محتملان ، أحدهما هو أن القدر لم يدمر Gu في ذلك الوقت ، والثاني هو أن Spectral Soul نجحت في تنقية الجنين الخالد ذو السيادة Gu ، من بين جميع العلامات المعروفة ، فقد تسلل بالفعل إلى Heavenly Court وحصل على السيطرة الكاملة على الموقف. لن يسمح لشخص مثل Demon Immortal Qi Jue بالانتعاش ".

بالتفكير في هذا ، شم وو شواي ببرود كما يشاء.

هدير-!

في اللحظة التالية ، تحرك التنين الشرير.

في وقت سابق ، بسبب تيارات تشي التي لا تعد ولا تحصى التي أعاقته ، كان التنين الشرير مغطى بالإصابات. ولكن الآن بعد أن تم استيعاب كامل كهف Qi Jue من قبل Demon Immortal Qi Jue باستخدام طريقة لا يمكن تصورها ، استعاد التنين الشرير الحرية ، واتهم شيطان الخالد Qi Jue بفرض الهالة مرة أخرى.

بمجرد تحركه ، بدأت الرياح البرية تهب.

كان جسم التنين الشرير الضخم مثل سلسلة جبال متحركة ، تجتاح السماء والأرض.

انسَ جسم الطفل الصغير لـ Demon Immortal Qi Jue ، حتى قصر التنين العظيم لا يمكن أن يتطابق مع جسد Evil Dragon.

"ههههه تعال." تم ملء رؤية Demon Immortal Qi Jue بواسطة Di Zang Sheng.

لم يكن مرتبكًا ، بل ابتسم بهدوء.

لم يراوغ ، ومد يده الصغيرة مباشرة نحو دي زانغ شنغ.

حركة قاتلة خالدة - قبضة تشي رائعة!

بصوت عالٍ ، انطلقت تيارات تشي بيضاء لا نهاية لها من جسم Demon Immortal Qi Jue ، مكونة يدًا عملاقة بخمسة أصابع.

كانت اليد بحجم منزل غو الخالد في البداية ، لكنها تضخمت ببطء إلى حجم التل. بعد ثلاثة أنفاس من الوقت ، توسعت يد تشي الحالية بالكامل إلى حجم رأس التنين الشرير.

لكن اليد الحالية تشى بيضاء حليبي واصلت النمو!

وصل دي زانغ شنغ بالفعل.

بام.

اصطدم الجانبان ، ولكن من توقعات الجميع ، تم تدمير اليد الحالية لـ Demon Immortal Qi Jue بسهولة في خطوة واحدة.

لم يتباطأ Di Zang Sheng ، واستمر في ملاحقة Demon Immortal Qi Jue.

لم يراوغ الشيطان الخالد Qi Jue ، استمر في مواجهة Di Zang Sheng بشكل عرضي.

تم شحن Di Zang Sheng لبضع ثوانٍ فقط قبل أن يتباطأ ، وكان يصدر صوتًا مرتفعًا كما لو كان يعاني من ألم شديد.

"قبضتي العظيمة للتشي يمكن أن تتشكل وتتشتت حسب الرغبة. يمكنها الاستيلاء على الجبال والبحار إذا تشكلت ، لكنها قد تغزو أيضًا الأعضاء عندما تتشتت. كيف ستتعامل معها؟ " وقف الشيطان الخالد تشي جو بغطرسة وقال.

صُدم الخالدون.

استخدم Demon Immortal Qi Jue خطوة واحدة لإخضاع Di Zang Sheng ، كان لديه قوة معركة زائفة حقيقية!

"خبير مسار شيطاني آخر!"

"تنهد ، مع تدمير مصير جو ، سيدخل العالم في الفوضى."

"مات شيطان الخالد Qi Jue منذ أكثر من مليون سنة ، مصدر الفوضى هذا منحه فانغ يوان الفرصة للإنعاش!"

داخل مجلس الحكم الشيطاني ، صرَّ الخالدون في محكمة هيفنلي على أسنانهم ، وكان لديهم تعبيرات قبيحة.

بعد حرب القدر ، سقط طريق الصالح بينما انطلق المسار الشيطاني!

مات دوق لونج ، الذي كان العمود الذي كان يمثل الدعامة السماوية ، وفنغ جيو قه ، الذي عهدوا إليه بآمالهم ، في حين أن فانغ يوان ، الذي كان الجاني وراء تدمير القدر ، لا يزال خاليًا من الأسطوانة!

والآن ، كان هناك هذا الشيطان الخالد تشي جو.

كانت هناك صرخات حزينة حيث أدرك Gu Immortals من Heavenly Court أن مستقبل المناطق الخمس والسماتين أصبح أكثر قتامة الآن.

لم يفكروا حتى في تجنيد Demon Immortal Qi Jue.

على الرغم من أنه عارض في التاريخ Limitless Demon Venerable ، لم يكن هناك أيضًا احتمال أن ينضم إلى الطريق الصالح.

الشيطان الخالد Qi Jue ، فقط الشيطان باسمه ذكر ما هو واضح. بعد كل شيء ، يقول المثل: هناك أسماء خاطئة فقط ، وليست عناوين خاطئة.

"شياو هي جيان ، ما الذي تنوي فعله حقًا؟ لقد خلقت مثل هذا العدو الضخم لتحالفنا السماوات! " داخل قصر التنين ، صرخ آيس كريستال الخالد فجأة.

شياو هي جيان لم يستطع توبيخه ، أصبح وجهه شاحبًا.

لقد شعر بالكثير من الخوف المستمر ولكن أيضًا بالارتياح. لقد شعر بالارتياح لأنه انضم إلى تحالف السماوات ، وإلا ، مع نفسه فقط ، لكان قد أصبح الحمل القرباني لإحياء Demon Immortal Qi Jue بالفعل.

"هذا مخطط ، أنا ضحية أيضًا." شياو هي جيان أعرب عن براءته.

"هذا مخطط ، مخطط Demon Immortal Qi Jue." في الوقت نفسه ، تنهد وو يونغ داخل مبنى Clear Jade Dripping Tiny Bamboo.

تنهد Luo Zu بعمق: "Demon Immortal Qi Jue هو مزارع مسار تشي ، لكنه في الواقع تنبأ بالأحداث بعد مليون سنة في المستقبل؟ أي نوع من المستوى وصل إليه ؟! "

عبس وو يونغ قليلاً ، نظر من خلال مبنى الخيزران الصافي الذي يقطر اليشم النظيف باتجاه قصر التنين.

يمكنه فهم ترتيبات Demon Immortal Qi Jue ، لكن كان لديه بعض الشك في ذهنه ، هل كان Wu Shuai يعلم بهذا السر؟

الآن بعد أن تذكرها Wu Yong ، كان Wu Shuai يتحكم في Evil Dragon لإحداث الدمار في كل مكان ، هل كان ذلك لأنه كان واضحًا وأراد استخدام القوة الغاشمة ، أم أنه كان يحاول عمداً تدمير ترتيبات Demon Immortal Qi Jue؟

من الواضح ، أنه بسبب الدمار المتفشي لـ Evil Dragon ، تم إحياء Demon Immortal Qi Jue في وقت مبكر.

كان وو يونغ شخصًا رائعًا ذا عقل حاد ، وكلما فكر في الأمر ، زاد اشتباهه في تصرفات وو شواي.

"من الممكن أن يعرف Wu Shuai بوجود Demon Immortal Qi Jue. بعد كل شيء ، لديه نوع من العلاقة مع فانغ يوان ، وفانغ يوان يمتلك زيز الربيع والخريف ، وليس من الغريب أنه يعرف بعض الأسرار ". فكر وو يونغ في فانغ يوان.

"هل جاء فانغ يوان إلى هنا؟" داخل مجلس الحكم الشيطاني ، كان Gu Immortals من Heavenly Court يخمن.

كان فانغ يوان شخصًا قد ولد من جديد ، إذا كان يعرف سر إحياء Demon Immortal Qi Jue ، فمن المحتمل أن يختبئ في مكان ما ليقوم بخطوته!

بسبب هذا القلق على وجه التحديد ، لم يتخذ مجلس حكم الشياطين أي إجراء. واضح اليشم يقطر الرياح كان مبنى الخيزران الصغير ينتظر أيضًا حدوث شيء ما.

لكن Demon Immortal Qi Jue لم يرغب في تركهم.

"اليوم هو اليوم الرائع الذي أحيته ، تعال ، تعال ، واسمحوا لي أن أرى ما هي الأساليب التي يمتلكها Gu Immortals في هذا العصر!"

ظهر Demon Immortal Qi Jue على شكل صبي لكن لهجته كانت لرجل فخور بتجربته ، لقد هاجم مرة أخرى.

في الحال ، تدفقت تيارات qi البيضاء اللبنية ، ملأت العالم بتسونامي ، و Heavenly Court ، والتحالف الجنوبي ، وجانب Wu Shuai.

"همف! الوغد القديم Qi Jue ، لا تكن متعجرفًا جدًا ، نحن لسنا خائفين منك ، نحن فقط حذرون من أن فانغ يوان قد يكون مختبئًا في مكان ما ". تحدث وو يونغ ، مستخدما مبنى الخيزران الصافي الذي يقطر الرياح اليشم الشفاف للتراجع على الفور.

دوى صوت فانغ تشنغ من لوحة حكم الشيطان: "بالضبط! كبار المسار الشيطاني ، على الرغم من أنك مشهور في التاريخ ، لا يمكنك مقارنته بالشيطان الأول في العالم الحالي ، Gu Yue Fang Yuan! هذا الشخص دمر مصير قو في محكمتي السماوية ، بدونه ، ما كنت لتستعيد الحياة ".

”فانغ يوان؟ سأتذكر هذا الاسم ". مد الشيطان الخالد Qi Jue ذراعيه ، وأطلقت تيارات تشي بسرعة: "لكن لن يهرب أي منكم!"

كان مثل ثقب لا قاع له ، يطلق باستمرار تيارات تشي بيضاء حليبية.

كانت تيارات تشي هذه فريدة من نوعها ، ولم تستطع الحركات القاتلة الخالدة العادية تدميرها. في الحال ، سقطت ثلاثة منازل Gu Immortal من الدرجة الثامنة في مأزق ، وانخفضت سرعاتها بشكل كبير.

استنشق وو شواي ، وسيطر على قصر التنين للتقدم بدلاً من التراجع ، مهاجمة الشيطان الخالد تشي جو.

ضحك الشيطان الخالد Qi Jue بصوت عالٍ: "جيد ، شخص لديه شجاعة فعلية."

طار أثر من الدخان من قصر التنين.

حركة قاتلة خالدة - دخان خفيف حالمة!

لم يتفادى Demon Immortal Qi Jue ذلك ، فقد أصيب بالدخان ، واختفى على الفور.

كان لدى وو شواي تعبير محير ، كان مثل صياد ينشر شبكته ، استخدم كل قوته لإلقاء شبكة الإنترنت ، لكن في النهاية ، لم يمسك سوى ببعض الفقاعات دون أي سمكة.

ظهر جسد Demon Immortal Qi Jue مرة أخرى ، هذه المرة ، كان بعيدًا.

نظر إلى قصر التنين بعمق بتعبير عن الحذر: "جيد ، سأتذكر هذا."

لقد تخلى عن قصر التنين ، وذهب لمهاجمة Clear Jade Dripping Wind Tiny Bamboo Building و Demon Judgment Board بدلاً من ذلك.

انبعثت رياح اليشم الصافية من مبنى الخيزران الصغير رياحًا برية بينما أطلق مجلس حكم الشيطان الأضواء الحمراء القوية ، أظهر كلاهما قوتهما.

كانت تحركات Demon Immortal Qi Jue في الغالب كبيرة وواسعة النطاق ، وتمكن من قمع منزلي Gu الخالد.

بعد أكثر من عشر جولات ، سطع ضوء ساطع في عينيه وهو يصرخ: "جيد ، جيد ، جيد ، أن يعتقد الناس أن الناس قد خلقوا بالفعل مسار الرياح ومسار الدم ، هذا مثير حقًا. لم أضيع جهدي في الترتيب لإحيائي في هذا العصر العظيم! "

"بخلافكم أيها الناس ، من غيرك موجود في هذا العالم؟" سأل شيطان الخالد Qi Jue.

ابتسم وو يونغ ببرود: "تجاهل أي شخص آخر ، البحر الشرقي لديه شخص هائل. كما أنه يزرع مسار qi ، وقوة معركته أعلى بالتأكيد من قوتك. إنه يبقى في بحر تشي ، يطلق على نفسه اسم Qi Sea Ancestor ، وهو القائد بلا منازع للطريق الصالح الحالي للبحر الشرقي! "

"يا؟ هناك مزارع مسار تشي؟ مرة أخرى في يومي ، كان مسار qi يتراجع بالفعل ، لأعتقد أنه سيظل باقياً حتى اليوم! جيد جدا ، يبدو أنني سأحتاج إلى مقابلته ". ضحك الشيطان الخالد Qi Jue بصوت عالٍ في الفرح.

تابع Wu Yong: "بخلاف Qi Sea Ancestor ، هناك أيضًا مسار شيطاني سليم خالد اسمه Feng Jiu Ge. لقد هزم أيضًا Evil Dragon في خطوة واحدة بسهولة أكبر منك. في المعركة السابقة ، خان المحكمة السماوية علانية والآن مكان وجوده غير معروف ، لكن محكمة الجنة لا تجرؤ على إصدار أمر اعتقال بحقه ".

”فنغ جيو قه؟ جيد ، سأتذكره. اي شخص اخر؟" تألق عيون الشيطان الخالد تشي جو.

قاطعه وو شواي في هذه اللحظة: "تجاوزنا أولاً ، أيها الرجل العجوز."

كما قال ذلك ، طار قصر التنين مرة أخرى.

ابتسم الشيطان الخالد Qi Jue بخفة وهو يشير: "Qi السفلى".

تدفقت تيارات تشي الأبيض اللبني وتسببت في سقوط قصر التنين في الارتفاع.

في هذا الوقت ، حملت Clear Jade Dripping Wind Tiny Bamboo Building عاصفة معها حيث اتجهت نحو Demon Immortal Qi Jue.

أشار الشيطان الخالد Qi Jue بإصبع آخر: "تشي العلوي".

جرفت تيارات تشي التيارات تشي ، وهي تحلق إلى أعلى دون حسيب ولا رقيب.

وصل مجلس حكم الشياطين أمامه.

قام Demon Immortal Qi Jue بتمديد إصبعين وهو يشير إلى هذا المنزل: "تشي لاهث التنفس العلوي السفلي."

اندلعت لوحة حكم الشياطين بصوت عالٍ حيث بقيت ثابتة في الجو. كان لدى Gu Immortals بالداخل تغيرات في التعبيرات ، وأصبح الجوهر الخالد الذي حاولوا غرسه متقطعًا ، كان منزل Gu الخالد هذا من المرتبة الثامنة مثل رجل عجوز يحتضر لم يستطع التنفس بشكل مناسب في هذه اللحظة.

"جونيورز ، لن ألعب معك بعد الآن. اذهب وانشر الكلمة ، وأخبر فانغ يوان ، و Qi Sea Ancestor ، و Feng Jiu Ge أنني سأزورهم قريبًا. لا يمكنهم الاختباء مني ".

قال شيطان الخالد Qi Jue هذا للتو عندما اختفى شخصيته ، لم يعد يظهر بعد الآن.

كان جميع الخالدين حذرين الآن ، بعد التخلص من تيارات تشي البيضاء المتبقية ، أكدوا أن Demon Immortal Qi Jue قد غادر المشهد حقًا.

"هل نطارده؟" سأل شخص ما داخل قصر التنين.

شم وو شواي ببرود: "أين ذهب؟ لماذا لا تخبرني؟ "

غو الخالد الذي طلب تحول إلى شاحب ، خفض رأسه ، ولم يجرؤ على قول كلمة أخرى.

"دعونا نتراجع." ابتسم وو يونغ ، دون أن ينسى إنقاذ الروح المعنوية: "على الرغم من أننا لم نحقق الكثير من المكاسب هذه المرة ، فإن القتال ضد شخص مثل Demon Immortal Qi Jue يستحق الزيارة بعد كل شيء."

"تنهد! بعد أن يأتي فانغ يوان Demon Immortal Qi Jue ، أنا حقًا لا أعرف أي خبير عظيم سينتعش بعد ذلك! " كان فانغ تشنغ مليئًا بالمخاوف ، وقام بتعبئة مجلس الحكم الشيطاني لمغادرة ساحة المعركة بسرعة.
 

Copyright © 2015 مقهي الروايات™ is a registered trademark.

Designed by Templateism | Templatelib. Hosted on Blogger Platform.

الوضع الليلي