رواية البقاء في المنزل يأبي الفصول 140-142



الفصل 140: تغيير زي يان
"لست في وضع يسمح لي بالكشف عن التفاصيل ، لأن السيد هان يانغ ... رجل غير مبال بالشهرة والثروة." هز Xue Qian رأسه.

"غير مبال بالشهرة والثروة!" ضيّقت كاندي عينيها وقالت بابتسامة: "من النادر حقًا لمؤلف أغاني موهوب ألا يؤلف من أجل الشهرة ، ولكن للحفاظ على إيمانه. حسنًا ، ضع هويته جانبًا ، لنتحدث عن شيء آخر. على سبيل المثال ، كم عمر السيد هان يانغ؟ هل لديه صديقة؟ هل هو وسيم؟ كيف هي شخصيته؟ أتمنى أن تجيب على هذه الأسئلة لإرضاء فضول المعجبين ".

"ها ها ها، حسنا. ثم سأخبرك ". ابتسم Xue Qian وهز رأسه قائلاً ، "لم أكن على اتصال بالسيد هان يانغ لفترة طويلة ، لكنني أعرفه إلى حد ما. بادئ ذي بدء ، موهبة السيد هان يانغ لا شك فيها. إنه أكثر ... كاتب أغاني مميز رأيته في حياتي ".

"إنه رجل وسيم للغاية يبلغ من العمر 26 عامًا تقريبًا. لا أعرف ما إذا كنت على حق."

"واو ، إنه شاب وسيم ، هل لديه صديقة؟" تظاهرت كاندي بأنها ثملة وطلبت بابتسامة.

"إنه ... ليس لديه صديقة." هز Xue Qian رأسه وضحك. لكنه غير الموضوع في اللحظة التالية وقال ، "لكن لديه زوجة. لم أر زوجته قط ، لكني قابلت ابنته. إنها أجمل فتاة رأيتها في حياتي. علاوة على ذلك ، لا يزال السيد هان يانغ يملأ ابنته ، الأمر الذي قد يجعل الأطفال الآخرين يشعرون بالغيرة ".

"هل هو؟ إنه رجل دافئ حقيقي ". هتف الحلوى.

"ثانيًا ، السيد هان يانغ شخص عادي جدًا. لقد كتب لي الممثلة لي في الأصل. عندما زرته لاحقًا ، بعد الدردشة معي بشكل ودي ، أمضى السيد هان يانغ فترة بعد الظهر يكتب لي أغنيتين أخريين ، ثم ... انتهت القصة. " ضحك شيويه تشيان وهو يمد يديه.

"تم كتابة أغنيتين بعد الظهر؟ هل حقا؟ هل كان ذلك ممكنا؟ " كاندي لم تصدق ذلك. قالت بشك ، "كما نعلم جميعًا ، لا يمكن كتابة الأغاني بشكل عرضي وحتى عملية صنعها ثبت أنها صعبة ، ناهيك عن المرافقة ، وتطور الإيقاع ، والتحكم في العاطفة ، وملء الكلمات وما إلى ذلك.

"ومع ذلك ، هذه هي الحقيقة." مد Xue Qian يديه مع ارتباك وذهول في عينيه. لم يصدق مثل هذا الشيء من قبل ، لكن الرؤية كانت تصديقًا. وأضاف بعد التفكير لفترة ،

"دعني أخبرك بشيء آخر. قلت في حفلتي الموسيقية أن السيد هان يانغ سيفاجئك والآن تم الكشف عن المفاجأة. الليلة الماضية ، تم اختيار رسائل أربعة موسيقيين على مدونة السيد هان يانغ واليوم تم إنتاج أغانيهم. لقد استمعت إليهم ويجب أن تجرب. الأغاني تسمى Wasted Love، 9420، No Contact and Bridge of Peace ".

"هل حقا؟ لذا ... دعونا نلعب واحدة منهم الآن. وحدة التحكم ، يرجى البحث عن الحب الضائع ويمكننا الاستماع إليه أولاً ". قال كاندي.

كان تسجيل البرنامج مختلفًا عما يشاهده الناس على التلفزيون. لا يمكن تشغيل البرنامج إلا بعد صنعه ، لذلك كان التسجيل عاديًا تمامًا. بعد سماع ما قاله كاندي ، بحث الموظفون على وحدة التحكم مباشرة عن الأغنية وشغلوها.

"مع العلم أن حبك ليس له نتيجة ، ما زلت مجنونًا على أمل أن تعطيني الحلاوة."

أدى الإيقاع المبهج وكلمات الأغاني الأنيقة إلى تسمم مئات الأشخاص في مكان الحادث.

بعد الانتهاء من الاستماع ، اتسعت عيون كاندي. قالت متشككة ، "حقا؟ هل هذه الاغنية صنعت في ليلة واحدة؟ هل أنت متأكد من أنه لم يكتب من قبل؟ "

"ها ها ها ها. بالطبع أنا متأكد. إذا لم أره بأم عيني ، لما كشفت التفاصيل بثقة. علاوة على ذلك ، ليس علي أن أكذب ، أليس كذلك؟ "

"نعم." أومأت كاندي برأسها ونظرت إلى الجمهور قبل أن تقول ، "أريد الاستماع إلى الأغاني الثلاث الأخرى. ما رأيك؟"

"استمع!"

"حسنا!"

صرخ الناس في نفس الوقت. لقد استهوتهم الأغنية التي سمعوها. في الواقع ، كانت الموسيقى المحبوبة لديهم دافعًا للمجيء إلى هنا ، لذلك كان من الطبيعي أن يشعروا بالسكر عند سماع الأغاني الجيدة.

ثم حان وقت تشغيل الأغاني الثلاث الأخرى.

بعد الاستماع إلى الأغاني الثلاث ، تنهد كاندي بهدوء وقال بمزيج من المشاعر ، "هناك عدد قليل من العباقرة في العالم وأعتقد أن السيد هان يانغ هو واحد منهم. يمكنه إنتاج مثل هذه الأغاني الممتازة في مثل هذا الوقت القصير. إنه قوي للغاية ".

"لقد صدمت أيضًا لفترة طويلة ..."

ثم تحدث كاندي مع Xue Qian لفترة. أخيرًا ، غنت Xue Qian الممثلة على المسرح ، منهية مقابلة اليوم.

سيعرض هذا البرنامج على تلفزيون Jiangcheng في الساعة 6:00 مساءً بعد تحريره وتم تضمين ذروة الأغاني الأربع في العرض بعد التحرير. مع بث هذا البرنامج ، زادت معدلات البحث عن الأغاني الأربع بشكل كبير. ركضت هذه الأغاني من فم إلى فم وأصبحت شائعة فجأة.

في البداية ، تم تصنيف الأغاني في المرتبة 500 أو نحو ذلك في قائمة الموسيقى. بعد 10 دقائق فقط من بث البرنامج ، كانت هذه الأغاني الأربع جميعها ضمن أفضل 500 أغنية في نفس الوقت. بعد ساعة واحدة ، احتلوا المرتبة الأولى في 200. وبعد فترة وجيزة ، ارتفع ترتيب هذه الأغاني واحتلت في النهاية المرتبة الثلاثين الأولى!

العودة الى المطعم.

تلقى Zhang Han مكالمة من Zi Yan في حوالي الساعة 5 صباحًا.

"تشانغ هان ، سأنطلق وأصل إلى المنزل في الساعة 6."

بعد تشويش كلمة "المنزل" ، احمر خجل زي يان وصحح نفسها ، "سأصل إلى المطعم في الساعة 6. هل… هل هناك شيء لذيذ على العشاء؟ لم أتناول الطعام في الظهيرة وأنا جائع حقًا ".

فكر تشانغ هان لفترة من الوقت قبل أن يقول ، "سأطبخ أوزة متبلة في الليل."

"هل هذا دهني جدا؟" تابعت زي يان شفتيها. لم تكن تحب تناول الطعام الدهني للغاية. على الرغم من أن الدجاج الأصلي الذي أكلته آخر مرة كان طعمه رائعًا ، إلا أن الأوز بدت دهنية للغاية.

"لا ، يمكنك تجربتها عندما تعود." أجاب تشانغ هان بابتسامة.

"لذا سأعود وأجربها." قال زي يان ثم أغلق الهاتف.

في ذلك الوقت ، لم تتمكن تشو فاي ، التي كانت تقود السيارة ، من كبح جماح نفسها. سألت على عجل: ماذا نأكل في الليل؟ أنا جائع. هل سيحضر صهر القدر الساخن؟ "

"لا ، إنها ليست وعاء ساخن."

”هل هناك أي لحوم؟ اريد ان اكل اللحم. لقد قلت للتو أنها ستكون دهنية ، لذلك لا بد أنه سيطبخ اللحم ، أليس كذلك؟ تذكرت الدجاج المطهو ​​في صلصة الصويا التي أكلتها في المرة السابقة ، وبدأت في الترويل. ابتلعت لعابا ثم خرج صوت عال.

"يا له من شره." أرادت زي يان أن تضحك وتبكي في الحال وقالت مباشرة ، "ستستمتع بالعشاء. سوف يطبخ الإوزة المتبلة ".

"آه؟ هل حقا؟ ذلك رائع. ها ها ها ها. شقيق الزوج رائع جدا! " ضحك تشو فاي بصخب.

"هذا يكفى. Zhang Han ليس هنا ، لذلك لا أحد يهتم بما تقوله. علاوة على ذلك ، هل تعودت على مناداته بصهر الآن؟ لا علاقة لي به حتى الآن! " قال زي يان بغضب. .

"الأخت الكبرى يان ،" ابتسم تشو فاي وقالت: "ألم تلاحظ أن نبرة صوتك قد تغيرت عندما تتحدث إلى زوج أختك هذه الأيام. والأخت الكبرى يان ، منذ أن كنت على اتصال بصهر ، تبتسم كثيرًا وتصبح أكثر سحراً. باختصار ، ما زلت جذابة. هذا غير صحيح كيف يمكنني وصفك؟ أوه ، لقد نسيت هذه الكلمة ".

”لا تثرثر! لقد بدأت بالكاد ". نظرت لها زي يان بنظرة غاضبة ولم تستطع أن تسأل بعد فترة ، "هل أبتسم كثيرًا؟"

"نعم ، لم تجدها بنفسك؟ هاه ، أعتقد أنها ابتسامة حب. الأخت الكبرى يان ، ستقع في الحب ". ضحك تشو فاي وهو يلعب نكتة عليها.

"أنت أكثر شقاوة."

شخر زي يان ، ونظر من النافذة. عندما هدأت ، تذكرت تشانغ هان.

"هل أبتسم أكثر؟"

"هل أقع في حبه؟"

"لا ، من الواضح أنني لا أحبه. لكني أشعر براحة تامة معه ".

"في الحقيقة ، إنه رجل طيب وليس متعجرفًا كما قال الآخرون. ربما غيره مينجمينج ".

"ربما ... كان تغييره بسببي."

شعرت زي يان بالتشابك والراحة في قلبها. لم تدرك أن تشانغ هان يمكن أن يؤثر على مزاجها. إذا كانت لديها تجربة حب ، لكانت تعلم أن التخمين هو بداية الحب.

على الجانب الآخر ، بدأ Zhang Han بالفعل في الطهي في المطعم.

أول طبق من العشاء كان أوزة متبلة.

الأوز المربى في جبل القمر الجديد كان له ريش بني وأجنحة. كان لون حواف ريشها وأجنحتها فاتحًا نسبيًا ، وكان ريشها البني من الرأس إلى مؤخرة العنق صلبًا. كان لديهم أجزاء سفلية بيضاء وأجسام مربعة ورؤوس وأعناق كبيرة وأرباب أمامية مرتفعة قليلاً. بعد أن أعادهم Zhang Han وبحثهم على الإنترنت ، وجد أن هذا النوع من الأوز يسمى أوزة رأس الأسد.

كانت أوزة رأس الأسد أكبر سلالة من الأوز المزروعة في الريف في الصين ، كما كانت أيضًا واحدة من الأوز الكبيرة في العالم.

كان الطبق الخاص المصنوع من أوزة رأس الأسد عبارة عن أوزة متبلة من مطبخ شاوشان ، والتي يمكن أن تسمى أيضًا أوزة تشوشان المتبل ، وكان طبقًا تقليديًا شهيرًا في تشوشان ، قوانغدونغ.

الاوزة المتبلة كانت بجودة عالية لذيذة معطرة وسلسة. لذلك ، كان Zhang Han يهدف إلى المحاولة.

أعطى Zhang Han الأوز الثلاثة للمدير المجاور وطلب منه تنظيف ريشهم. بالطبع ، سيترك تشانغ هان 100 يوان للعمل اليدوي في كل مرة يطلب فيها تنظيف الدواجن.

لقد طلب منه فقط تنظيف الريش لأن Zhang Han خطط للتخلص من الأحشاء بنفسه وصنع طبق آخر مشهور عالميًا.

في الساعة 5:30 مساءً ، كان Zhang Han ذاهبًا لترتيب الأوز الثلاثة.

في ذلك الوقت ، حضر بعض الضيوف إلى المطعم وامتلأت المقاعد الستة العادية. وصلت Liang Mengqi ورفاقها في وقت مبكر. بعد أن أدركوا أن Zhang Han كان ينوي صنع الأوز ، أصبحوا متحمسين للغاية.

سرعان ما جاء وانغ تشيانغ ووو لي يينغ وبيرسون إلى المطعم.

—————

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

141 الحلقة 141
لماذا جاء بيرسون مع هذين الشخصين؟

من الواضح أن هذا كان بسبب "احتراف" بيرسون. لاحظ أنه على الرغم من بيع 10 بطاقات عضوية ، إلا أن تسعة أعضاء فقط كانوا يأتون إلى هنا مؤخرًا. لذلك سأل وعلم أن وانغ تشيانغ لديه ثلاث بطاقات ، واحدة منها تخص حفيدته أو حفيده الذين جاءوا إلى هنا لتناول العشاء من حين لآخر.

لذلك جاء بيرسون بفكرة جديدة. بعد الإزعاج ، نجح في إقناع وانغ تشيانغ بإعارة بطاقة العضوية عندما لم يحضر حفيده لتناول العشاء.

ومع ذلك ، لا يزال يتطلب موافقة تشانغ هان. لذلك ذهب بيرسون مباشرة إلى Zhang Han بعد دخوله المطعم وهمست بإحراج ،

"بوس ، أريد أن أسألك معروفًا."

لم يكن بيرسون مضطرًا لقول أي شيء بمجرد أن عرّف عن نفسه في مطاعم أخرى في أوقات أخرى.

هويته جعلت منه ضيف شرف. لكنه كان يعلم أن وكيل الطعام كان مشابهًا لـ "الوكيل العاطل" في نظر المدير الذي لم يكن مهتمًا به على الإطلاق.

"إنطلق." رد تشانغ هان بشكل عرضي.

"Erm ... لقد تشاورت مع العم وانج ، عضو المطعم ، الذي لديه ثلاث بطاقات عضوية. هل يمكنني استخدام بطاقة عضويته المجانية لتناول العشاء عندما يأتي بدون أقارب؟ " قال بيرسون بنظرة غير مريحة للغاية.

لقد توسل إلى Wang Qiang لفترة طويلة للحصول على هذه الفرصة للحصول على بطاقة العضوية. إذا لم يوافق الرئيس ، فإن أيام جهوده ستذهب بلا فائدة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قلب بيرسون سيتألم إذا لم يستطع الاستمتاع بمأكولات الأعضاء الشهية.

وقف تشانغ هان بلا عاطفة تحت نظره. نظر إلى وانغ تشيانغ بعيدًا وأومأ برأسه قائلاً ، "حسنًا".

"نعم!" ضحك بيرسون ، ويبدو أنه فاز في معركة ، وشكر Zhang Han بشكل متكرر ، "شكرًا لك أيها الرئيس. شكرا جزيلا."

بعد الانتهاء من التحدث ، عاد إلى طاولة الطعام بابتسامة وجلس على جانب وانغ تشيانغ. وشكر وانغ تشيانغ ووو لي يينغ مرة أخرى ، الأمر الذي أثار ضحك وو لي يينغ. اعتقدت أن هذا الأجنبي مثير للاهتمام حقًا.

في المطبخ ، وضع Zhang Han ثلاثة أوزات رأس أسد على كتلة التقطيع واستعد لتنظيفها. نظر بيرسون إلى المكان بمجرد انتقال تشانغ هان.

"هاه؟ هذه تبدو مثل إوز رأس الأسد ، لكن لماذا هي كبيرة جدًا؟ أتساءل ما نوع الأطباق التي سيطبخها الرئيس مع هذه الأوز الثلاثة ذات رأس الأسد ".

أضاءت عيون بيرسون. كان على يقين من أن الطعم يجب أن يكون غير عادي بالنظر إلى عرض إوز رأس الأسد.

جذب هذا المشهد أيضًا انتباه الناس في المطعم حتى أنهم وضعوا هواتفهم المحمولة. كانت عملية الطبخ في Zhang Han وليمة للعيون. لا يزال بعض الناس يتذكرون المرة الأولى عندما قام تشانغ هان بتمديد الشعرية. كانت يداه ، التي بدت وكأنها ترسم دوائر تاي تشي ، والمعكرونة التي أصبحت تدريجيًا رقيقة مثل الشعر ، مثل المعجزات!

تحت أنظار الناس ، أخرج تشانغ هان سكين نزع العظام بشكل عرضي. قلب السكين دائرة في يد Zhang Han وأمسكه Zhang Han بظهره. قام بجرح في صدر إوزة بطرف السكين لكنه لم يؤذي أحشاء. كان هذا أسلوبًا للتحكم في الطاقة.

ثم وصل تشانغ هان إلى الفجوة وأخرج بعناية كبد الأوز الذي كان أكبر من راحة يده!

"ماذا رأيت؟"

وقف بيرسون فجأة. علق عينيه على كبد الأوز وصرخ: "كيف يمكن أن يكون بهذا الحجم؟ من المحتمل أن يكون كبد الأوز أكثر من 1000 جرام ، أليس كذلك؟ هل كبد أوزة رأس الأسد كبير جدًا؟ كيف يمكن ذلك؟ "

"مرحبًا ، كفى. ما الذي يجب أن تتفاجأ به؟ هم ، كيف يمكنك ، أيها وكيل مهمل ، أن تفهم المكونات التي طرحها رئيسنا؟ " قال تشاو داهو بشخير.

"صحيح. هذه ليست مشكلة كبيرة! " قال Liang Mengqi.

"حسنًا ، أنت لا تعرف ماذا يعني ذلك." جلس بيرسون على كرسيه وهو يبتسم بابتسامة ساخرة: "إن أفضل ثلاثة أطباق شهية في العالم ، كبد الأوز ، والكافيار ، والكمأ ، لا تضاهى في المذاق وقيمة مثل الذهب. كبد الأوز المذكور هو كبد الأوز الفرنسي ، الذي اشتهر بكونه ملك الطعام الأخضر في العالم ".

"يزن كل من كبد الأوز الفرنسي ما بين 700 جرام و 900 جرام بشكل عام وقد يكون أحيانًا أثقل أو أخف وزنًا. بصرف النظر عن الوزن ، فإن لونها مهم أيضًا. بعضها عاج وردي فاتح ، وبعضها ذهب فاتح ، وبعضها أصفر سماوي فاتح. إنهم ليسوا متفائلين. لذا فإن كبد الأوز في مثل هذا المطبخ عالي الجودة ليس من النوع العادي ".

ومع ذلك ، يجب أن يكون كبد الأوز أكثر من 1000 جرام. إذا حكمنا من خلال نعومته ولونه ، فمن الواضح أنه عنصر ذو جودة عالية. لقد أكلت أوزة رأس الأسد من Chaoshan عدة مرات ، ولكن لم يكن أي من كبد الأوز الذي أكلته ممتلئ الجسم مثل هذا ".

أبقى بيرسون عينيه على كبد الأوز. لقد أدرك أن كبد الأوز كان غير معتاد إلا برؤية هذا.

"حسنًا ، رئيسنا جيد في تربية كل شيء. هيه ، فقط شاهد أيها العميل الصغير ". ضحك Liang Mengqi وقال.

"صحيح. إنه مجرد كبد أوزة ". قال يو تشينغ تشينغ ، يلف شفتيها.

"إنها بالفعل مفاجأة. بما أنك لا تفهم ، سأخبرك ". هز بيرسون رأسه مرارًا وتكرارًا عندما سمع ذلك قائلاً: "كبد الأوز الفرنسي مشهور عالميًا وسعره مرتفع للغاية ، ما بين 200 و 300 يورو. تتمتع بشعبية كبيرة بين النبلاء بسبب تكلفة زراعتها العالية وتغذيتها الغنية. هناك قول مأثور: لم تستمتع بالطعام الفرنسي الحقيقي حتى تأكل كبد الأوز الفرنسي. في فرنسا ، إذا كنت لا تعرف كبد الأوز الفرنسي ، فأنت لست من محبي الطعام الأصيل. وضع كبد الأوز الفرنسي واضح ".

"زراعة الإوز هي أيضًا قاسية للغاية لأن كل أوزة لديها بضع ساعات فقط من الحياة الطبيعية ، وهي مجبرة على الإفراط في تناول الطعام في بقية حياتها لجعل كبدها يكبر."

"لماذا تشتهر كبد الأوز الفرنسي على مستوى العالم؟ بصرف النظر عن الذوق ، فإن سلالته هي سبب آخر. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من كبد الأوز الفرنسي: كبد أوزة ستراسبورغ وكبد أوزة لاندز وكبد أوزة تولوز. كل واحد منهم جيد المظهر ، كبير الحجم وغني بالتغذية. تمتلئ جميعها بالرائحة بعد طهيها وتتميز بمذاق جيد. وأشهر أنواع كبد الأوز بين هذه الأنواع الثلاثة هو كبد الأوز في ستراسبورغ الذي تذوقه لويس السادس عشر في الماضي ".

كما أن ظهور كبد الأوز عامل مهم أيضًا. كلما زاد وزن كبد الأوز ، زادت جودته وسعره. أما بالنسبة لكبد الأوز الذي يقل وزنه عن 700 جرام ، فإن جودته سيئة نسبيًا. بالطبع ، لونه وسلامته وتنوعه لهما أيضًا أهمية كبيرة ".

رفع بيرسون إصبعه وأشار إلى كبد الأوز على قطعة التقطيع قائلاً ، "الآن هل تعرف مدى جودة كبد الأوز هذا؟ يزن أكثر من 1000 جرام وهو أصيل تمامًا بسبب لونه. علاوة على ذلك ، فإن المدير لديه يد خفيفة ولا يضر بكبد الأوز على الإطلاق. لكن هذا التنوع ... لا يصلح لصنع طبق بجودة عالية ، أو أن كبد الأوز هذا هو الأفضل ".

جعلت كلمات بيرسون كل الناس في المطعم هادئين. الآن عرفوا أخيرًا أن كبد الأوز هذا يستحق الكثير!

بعد أن اندهش الناس للحظة ، همس الناس ،

”أخبرتك أن هذا المطعم رائع. صدقني وانتظر قليلاً للاستمتاع بالأرز المقلي بالبيض وحساء المعكرونة الإلهي! أنا متأكد من أنها طعم جيد. الرجل الذي تحدث الآن هو وكيل طعام ميشلان ، يمكنه تقييم المطعم! إنه رجل رائع جدا! "

"ماذا؟ ميشلان؟ "

"أو ما رأيك؟ ستجد تدريجياً أن فئة هذا المطعم أصبحت أعلى وأعلى. كل طعام شهي جديد سيقود الاتجاه ".

"لقد صدقت ذلك بالفعل الآن ، لأن سعر بطاقة العضوية يفسر كل شيء! من يجرؤ على زيادة السعر إذا لم يكن الطعام لذيذًا؟ "

"..."

لم يستمعوا إليه فحسب ، بل استمع إليه تشانغ هان بآذان صاغية. بعد سماع ما قاله ، لم يستطع Zhang Han مساعدتك في القول ، "أنت تعرف الكثير".

كان يعلم أن كبد الأوز والكافيار والكمأ كانت أعظم ثلاثة أطباق شهية في العالم. علاوة على ذلك ، فقد تذوق كبد الأوز الفرنسي والكافيار ، ووجدهما لذيذًا. ومع ذلك ، لم يكن Zhang Han على دراية بالقصص وراء هذه الأطباق الثلاثة الشهية.

في هذا الوقت ، عند سماع كلمات تشانغ هان ، وجد بيرسون أخيرًا أن رئيسه يبدو أنه يحترمه. لذلك قال بكل فخر ، "بالطبع ، تمامًا كما يقول المثل في الصين: صناعة الجراحة للتخصص. همهمة ، همهمة ، هذا تخصصي ".

"يا."

استجاب تشانغ هان بعيدًا وبدأ في صنع أوزة متبلة.

ما قاله تشانغ هان جعل بيرسون قلقًا للغاية.

"هذا كل شئ؟ أي مجاملة أخرى؟ "

شعرت بيرسون بالحرج لبعض الوقت. ولكن عندما رأى Zhang Han يطبخ ، انجذب تدريجياً. بعد فترة وجيزة ، اكتشف في النهاية ما كان Zhang Han سيطبخه ، لذلك قال ،

"بوس ، هل ستصنع أوزة متبلة؟"

"نعم."

قال بيرسون بحماس: "ها ، يبدو أني أعشق الحلويات اليوم".

"هل تعرف أوزة متبلة جيدًا؟" سأل تشانغ هان عرضا.

"بالطبع ، أنا على دراية بالمأكولات الشهية في العالم. بشكل عام ، يُطلق على أوزة متبل مصنوعة من إوز رأس الأسد اسم أوزة شاوشان المتبل. لقد تناولته مرتين من قبل وأعتقد أنه طعمه رائع. ومع ذلك ، لا يمكن أن تنطبق المطاعم في الصين على المطاعم المصنفة بالنجوم الآن. وإلا ، فسأختبر الأطعمة الشهية واحدة تلو الأخرى ". قال بيرسون وهو يهز رأسه.

"بوس ، ماذا ستفعل بأكباد الإوز هذه؟" تنهد بيرسون بعاطفة وسأل بفضول.

"كبد الأوز المنقوع بالمحلول الملحي."

"كبد أوزة رأس الأسد المنقوع بالمحلول الملحي رائع ، ولكن بالنظر إلى جودته العالية ، أعتقد أنه يمكنك تجربة كبد الأوز المقلي ، وهي طريقة تقليدية لصنع كبد الأوز الفرنسي." نصح بيرسون.

"يبدو بخير." أومأ تشانغ هان.

لذلك بعد أن انتهى من تتبيل الأوز ، قطع كبد الأوز إلى شرائح وقليها. كانت الطريقة التقليدية للطهي. وصنع كبد الأوز المنقوع في الماء المالح مع كبد الأوز الآخرين.

أثناء صنع أوزة رأس الأسد ، أنهى البطاطس المطهية بالفاصوليا وحساء الطماطم والبيض والخيار بصلصة الثوم في نفس الوقت.

عندما تمت إزالة الطبق من القدر ، نظر ليانج مينجكي وبيرسون وآخرون إلى الأوز المتبل وكبد الأوز.

حتى أن بيرسون لم يستطع السيطرة على نفسه. كان بجودة عالية. لكنه لم يكن يعرف ما إذا كان سيكون أكثر لذة من كبد الأوز الفرنسي.

ومع ذلك ، تحت نظره ، أخذ Zhang Han مباشرة لوحين من كبد الأوز وخطى نحو الطابق الثاني.

"لا لا لا!" تغير وجه بيرسون. نهض بسرعة وقال ، "بوس ، لماذا أخذت كل شيء؟ ألا تترك لنا البعض؟ "

"يا؟" ألقى تشانغ هان نظرة عليه ، مازحا بابتسامة ، "إذا قلت أكثر من ذلك بقليل ، فسوف آخذ كل الإوزة المتبلة."

—————

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

142- التسبب في السخط العام

"لا!" صرخ يو تشينغ تشينغ ، وقف وألقى نظرة غاضبة على بيرسون قائلاً ، "يجب أن تكون ممتنًا لأنك تستطيع تناول وجبة للأعضاء. كيف يمكنك دفع حظك؟ يا رئيس ، اتركه وشأنه فقط افعل أشياءك الخاصة. لا يمكنك أن تأخذ الإوزة المتبلة! "

لم تستطع يو تشينغ تشينغ ، التي كانت تحب اللحوم أكثر من غيرها ، أن تقبل أن تنزلق الأوز المتبل من عينيها.

"آه ..." نظر بيرسون إلى تشانغ هان بألم وقال ، "بوس ، هل يمكنني المحاولة قليلاً ، فقط قليلاً."

"رئيس ، في الواقع ... في الواقع ، أريد أيضًا أن أجرب." همس ليانغ مينجكي.

"بوس ، آه ... ليس عليّ أن آكل ، لكني أريد أن أعطي أبي قطعة من كبد الأوز." قال سون دونغهينغ بخجل.

كان يدرك قيمة كبد الأوز مما قاله بيرسون للتو. كانت نبرة بيرسون هي التي كشفت أن كبد الأوز لم يكن أدنى من كبد الأوز الفرنسي وكان من أفضل نوعية.

لذلك ، أراد سون دونغهينغ أن يجرب والده. لم يكن يعرف كم من الوقت يمكن أن يعيش والده ، لذلك أراد بطبيعة الحال أن يتذوق والده المزيد من الطعام اللذيذ.

نظر تشانغ هان إلى الحشد. بعد أن رأى عيونهم مليئة بالحماس ، ابتسم وقال ، "سأترك لك قطعة من كبد الأوز لكل شخص."

كان هؤلاء الأعضاء محترمين لـ Zhang Han ، ومن بينهم Sun Ming و Liang Mengqi كان جيدًا مع Mengmeng. سيحضر Sun Ming هدايا صغيرة في كل مرة يأتي فيها ، في حين أن Liang Mengqi سيغتنم كل فرصة للعب مع Mengmeng. لذلك كان على تشانغ هان إظهار الاحترام الواجب لهم.

ومع ذلك ، نظرًا لعدم وجود الكثير من كبد الأوز ، أعطى Zhang Han قطعة واحدة لكل منهم ، والتي كانت كافية لأشخاص مثل Liang Mengqi لأخذ بضع لقيمات.

"شكرا لك يا رئيس."

"شكرا لك يا رئيس."

لقد شكروا تشانغ هان مرارًا وتكرارًا.

لكن هذا المشهد أصبح موضع حسد لدى الأكل العاديين على الجانب الآخر.

على الرغم من أن سعر بطاقة العضوية كان مرتفعًا بشكل يبعث على السخرية ، إلا أنه بإمكانهم أن يطلبوا من رئيسهم الأطعمة الشهية بمجرد أن يصبحوا أعضاء. في الوقت نفسه ، تنهدوا بشكل لا مفر منه لحقيقة أن الضيوف يتوسلون بشكل غير متوقع لتناول الطعام في هذا المطعم الذي كان يجب أن يقدم الخدمة!

إذا خرج هذا الآن ، فسيحدث ضجة كبيرة. تشير التقديرات إلى أن عددًا لا يحصى من الناس سيقولون إن رئيس هذا المطعم كان متعجرفًا جدًا.

لكن ... هل كان متعجرفًا؟ بالنظر إلى الوجوه السعيدة لهؤلاء الأعضاء ، كان من الواضح أنهم كانوا ممتنين للرئيس من أعماق قلوبهم.

عندما ترك Zhang Han كبد الأوز بالنسبة لهم ، جاء Zi Yan و Zhou Fei أيضًا. كان Zi Yan لا يزال يرتدي قبعة وزوجًا من النظارات الشمسية. شممت رائحة الإوزة المتبل بعد أن دخلت.

”الأطباق جاهزة. ها ، ها ، صهر عظيم جدًا! كن سريعا!" صعد Zhou Fei إلى الطابق العلوي على عجل.

ولكن عندما صعدت Zi Yan إلى الطابق العلوي ورأت Li Anna جالسة مع Zhang Li ، أصبحت مرتبكة وعدائية بعض الشيء.

"من هذه المرأة؟"

جعلت ابتسامة لي آنا تجاه تشانغ هان زي يان غير مرتاحة للغاية ، لذلك قالت بعيدًا ، "من هي؟"

عندها فقط استعاد تشانغ لي عينيها من الإوزة المتبلة. بعد سماع كلمات زي يان ، أجابت بابتسامة ، "أخت الزوج ، دعني أقدمها. هذا هو أفضل صديق لي ، لي آنا. آنا ، هذه زوجة أخي الجميلة ".

"إيه ..." وقفت لي آنا بسرعة وسارت إلى مقدمة زي يان. ابتسمت ومد يدها. لم تكن تعرف اسمها ولم ترغب في الاتصال بشقيقة زوجها ، فقالت مباشرة ، "مرحبًا".

"حسنا مرحبا." ابتسم زي يان. بعد مصافحتها ، خلعت قبعتها ونظارتها الشمسية مباشرة.

"هاه؟" تجمدت لي آنا عندما رأت خدود زي يان الرقيقة. لم تكن تتوقع أن تكون والدة مينجمينج جيدة المظهر حقًا. ومع ذلك ، كلما نظرت إلى زي يان ، كلما كانت أكثر دراية بها كما لو كانت قد رأتها في مكان ما. أخيرًا ، تذكرت أنها شاهدت الأخبار بالصدفة في اليومين الماضيين. فتحت فمها وقالت في مفاجأة ، "زي يان؟ هل أنت زي يان؟ "

"آه ، نعم ، اسم ماما الخاص بي هو زي يان. إنها أجمل امرأة ". جلست منغمينغ على الأريكة ، أرجحت ساقيها وذراعيها ذهابًا وإيابًا وكانت عيناها الكبيرتان الشفافتان مليئتان بالجدية.

"إنها حقا جميلة." تابعت لي آنا شفتيها وقالت بمزيج من المشاعر. "لقد تساءلت من أنجب مثل هذا الطفل الجميل والرائع. اتضح أنها Zi Yan حتى أستطيع أن أفهم. مرحباً ، الأخت زي يان ".

على الرغم من أن كلماتها كانت مهذبة ، إلا أن لي آنا أصيبت بخيبة أمل إلى حد ما ، ليس فقط بسبب طيبة زي يان ولكن أيضًا لأنها كانت تعلم أنه لا توجد وسيلة لها لتكون مع تشانغ هان.

كانت جميلة الجمال ، لكنها لم تكن رقعة على زي يان من حيث المظهر.

"آنا ، تعال واجلس. فقط اجعل نفسك في المنزل ". قال زي يان بابتسامة. لقد تصرفت بلطف وتحدثت مثل المضيفة هنا.

حتى أن لي آنا شعرت أنها وزانغ هان مخلصان لبعضهما البعض وكانا حنونين بشكل علني.

في الأوقات العادية ، قد تدلي Zhou Fei ببعض الملاحظات المضحكة ، لكن عينيها سقطتا في الإوزة المتبلة الآن.

"الأخت زي يان ، من فضلك اجلس. يعاملني الأخ تشانغ هان جيدًا. أنا لست قاسيًا على الإطلاق هنا ". قالت لي آنا بابتسامة بعد الجلوس.

"هل حقا؟ إنه شخص لطيف ، وإلا فلن نعيش معًا ". قال زي يان بابتسامة. المثال الذي قالت هذا ، تجمد أشخاص آخرون. ثم نظر كل من Zhang Li و Zhou Fei إلى بعضهما البعض ، ووجد كل منهما الابتسامات في عيون بعضهما البعض. كانت Zi Yan تتبنى إعلان ملكية ، مما يعني أنها و Zhang Han قد يقتربان!

كان Zhang Li و Zhou Fei يأملان بصدق أن يكونا معًا ، لكن Zhang Li كان قلقًا نسبيًا. كان لشقيقه صديقات في الماضي ولم يكن مبتدئًا في الحب. لماذا لم يتخذ إجراءات لمواجهة زي يان؟ كانت قلقة جدا!

بعد أن جلست زي يان ، نظرت إلى تشانغ هان بعيون جميلة وقالت ، "اجلس ، من فضلك. كنت مشغولا لفترة طويلة. لنبدأ في تناول الطعام ".

أعطى تشانغ هان زي يان نظرة بابتسامة. بعد أن جلس ، بدأ كل الناس يأكلون. ثم يسمع الثناء من وقت لآخر في الطابق الثاني.

ترك زانغ هان الناس في الطابق السفلي إوزًا كبيرًا ونصفًا تم تقطيعه إلى قطع باستثناء الأجنحة والساقين. قطع تشانغ هان بسرعة ودقة ، وقطع الأوز الثلاثة الكبيرة بسهولة إلى قطع. لم تكن كل قطعة كبيرة جدًا ولا صغيرة جدًا وجعلت الناس يسيل لعابهم.

لأن أوزة رأس الأسد لم تكن صغيرة الحجم ، لذلك كانت أوزة واحدة فقط من التوابل تكفيهم. أخذ Zhang Han أجنحة وأرجل بشكل خاص من إوزة أخرى وترك أجزاء أخرى لـ Mengmeng ، لكنه ترك أيضًا Liang Mengqi والأعضاء الآخرين أوزة كاملة بأجنحة وأرجل.

بعد أن أخذ Liang Mengqi وآخرون جميعًا أطباقهم الخاصة وجلسوا على الطاولة ، أخذ بيرسون أولاً لقمة من الإوزة المتبلة وأصبح في حالة سكر فجأة.

بدا بيرسون جادًا "أوتش ، أوه ، أوه ...". عندما انتهى من تناول لقمة من الإوزة ، لم يستطع مقاومة ادعاء تقييمه الخاص ،

"يا إلهي ، لحم الأوز هذا هو أفضل طعام أكلته على الإطلاق. إنه ليس فقط بجودة عالية للغاية ولكن لديه أيضًا مزيج مثالي من اللون والرائحة والذوق والمظهر. على الرغم من أن حجم الأوز كبير جدًا ، إلا أنه لا يحتوي على الكثير من الدهون. جلده طري وطري ولحمه طري ومضغ ، دهني لكن ليس دهني. لحم جيد ، لحم جيد! هذا ببساطة أفضل غذاء في العالم! "

"خذ قضمة أخرى من كبد الأوز!"

التقط بيرسون قطعة من كبد الأوز المنقوع بالمحلول الملحي ووضعها في فمه. لقد ذاقها وعيناه مغمضتان. بعد الانتهاء من الأكل ، أصبحت عيناه زجاجيتين. وأشاد ،

"إنه طري ، ناعم وسلس ومذاقه يفوق الوصف. يا إلهي. حتى أنها يمكن مقارنتها بأعلى كبد الأوز الملكي. إنها فقط لويس فويتون وبرادا في كبد الأوز. لا يصدق."

"ثم جرب كبد الأوز المقلي."

"هو! هذه النكهة ، يا إلهي ، أفضل من كبد الأوز الفرنسي الأرثوذكسي. كيف يمكن أن يأتي من أوزة رأس الأسد؟ كيف يمكن أن يكون كبد الأوز لإوزة طبيعية؟ طعمها رائع وكان ألذ كبد أوزة تذوقته على الإطلاق ".

بعد تذوق أوزة رأس الأسد ، لم يستمر بيرسون في أكل لحوم الأوز بل تذوق أطباق أخرى ،

"أخيرًا يمكنني تناول الطعام هنا. كان علي فقط أن ألقي نظرة عليه قبل أيام قليلة. آه ، دعني أجربها أولاً ".

"لماذا هذا ، هذه البطاطا المطبوخة في المنزل مع الفول لذيذ جدا؟"

"الخيار ذو رائحة طيبة. هذا هو ملك الخيار! "

"إنه لأمر لا يصدق أن حساء الطماطم والبيض ، مثل هذا الحساء الشائع ، له رائحة نقية."

"وهذا ..."

عندما سمع Liang Mengqi وآخرون تعليقات Pearson الاحترافية ، لم يقلوا شيئًا ولكنهم استمتعوا بالعشاء بينما كان الضيوف على الطاولة العادية على الجانب الآخر مذهولين قليلاً.

تباطأت سرعاتهم في تناول الطعام تدريجياً. حدقوا في الطعام هناك كما قال بيرسون وحاول اثنان منهم حتى تناول الطعام بعيون متلهفة.

على الرغم من أنهم لا يعرفون بالضبط ماهية الطعم ، إلا أنهم لم يتمكنوا من تحمل رائحة الإوزة المتبل.

بالنسبة لعشاق الطعام ، فإن أكثر الأشياء التي لا تطاق هو أنهم لا يستطيعون تناول طعام لذيذ أمامهم. لذلك ، في ذلك الوقت ، كانوا في حالة مزاجية سيئة. بعد سماع كلام بيرسون ، لم يستطع الرجل المساعدة في الضرب على الطاولة. كان سيبكي على ما يبدو وقال بحزن ،

"الاخ الاكبر! من فضلك توقف عن الغمغمة. ماذا تفعل؟ نحن نشعر بالجوع ونحن نأكل. الأخ الأكبر ، من فضلك اسكت. "

بمجرد أن تحدث ، رد العديد من الأشخاص الآخرين ورددوا صدى حزنهم الشديد ،

"صحيح. وكيل الأخ ، من فضلك توقف عن القول. لا تعلق بعد الآن ".

"ما قلته جعل لعابي يتدفق إلى حساء المعكرونة."

"إنه أمر قاس منك أن تعلق مثل هذا ، مما يؤثر بشكل سيء على مزاجنا أثناء تناول الأرز المقلي بالبيض. من فضلك توقف عن الحديث عن ذلك ، أو سنجد الرئيس ليشتكي منك! "

عند سماع هذا ، صُدم بيرسون وقال بسرعة ، "حسنًا ، أعرف. أنا آسف. سوف أتوقف."

لم يجرؤ على ترك هؤلاء الناس يشتكون منه. لقد بذل بعض الجهد للاستمتاع بالطعام اللذيذ في هذا المطعم. إذا فقد مؤهلاته بسبب تعليقاته ، فسيصاب بالاكتئاب الشديد!

—————
 

Copyright © 2015 مقهي الروايات™ is a registered trademark.

Designed by Templateism | Templatelib. Hosted on Blogger Platform.

الوضع الليلي