تحديثات
بوابة الإله الفصل 134
0.0

بوابة الإله الفصل 134

اقرأ بوابة الإله الفصل 134

اقرأ الآن بوابة الإله الفصل 134 بالعربية فقط وحصريا علي مقهي الروايات. كما يمكنك قراءة العديد من الروايات المختلفة; صينية, كورية, يابانية والعديد من الروايات العربية المميزة.




الفصل 134: العاصفة المقفرة تتجمد نهر يي

مترجم: Sparrow Translations Editor: Sparrow Translations

في هذه اللحظة ، حتى يان شيوى نظر إلى فانغ تشنغ تشي وتشي غويان ، ووجهه مليء بالصدمة. لم يستطع حقًا أن يفهم لماذا يوجه فخر السماوات ، تشي جويان ، مثل هذه الدعوة فجأة إلى فانغ تشنغ تشى؟

الجلوس معا!

لم يكن يان زيو شخصًا يقدر الخلفيات العائلية ، لكن هذين الشخصين أمامه ...

واحدة كانت ابنة الشرطي الإلهي في الصحراء الشمالية ، الفتاة الموهوبة الأولى في أسرة شيا العظيمة ، بطلة التنين المزدوج ، التي تم تعيينها في المستقبل للمارشال الأول لأسرة شيا العظمى.

ماذا عن الآخر؟

لقد كان مجرد عالم من قرية بعيدة ، لم يدخل قاعة داو من قبل.

هذان الشخصان ، بغض النظر عن شكله ، لا ينبغي أن يكونا قادرين على التفاعل مع بعضهما البعض ، أليس كذلك؟

علاوة على ذلك ، الأهم ...

منذ وقت ليس ببعيد ، أرسل تشي جويان أمرًا جنائيًا بالمطالبة. الاتهام والقوة المؤذية في كلماتها لا تتطلب مزيدًا من التخمين ، ولكن الآن ...

ألم يكن التغيير في الموقف سريعًا جدًا؟

فقط لأن Fang Zhengzhi حقق لقب River of Trust Capital مزدوج لفة؟

بغض النظر عن شكله ، لا يبدو أنه ممكن تمامًا.

"لا تقل لي أنه بينهما ... هناك سر لا يمكن لأحد أن يعرف عنه؟" لأول مرة ، بدا أن يان شيو يشعر أن دماغه لم يكن مفيدًا بما يكفي.

كما أسقط مسؤولو عواصم الصحراء الشمالية الخمس فكيهم. كيف يمكن لشخص كان بطلًا مزدوجًا في اختبار رأس المال أن يتلقى مثل هذا العلاج؟

هذا المقعد ...

بخلاف سيد الشرطة الإلهية ، فقط الأشخاص الذين يتمتعون بمكانة مثل الملك دوان أو ولي العهد سيكونون قادرين على الجلوس هناك ، أليس كذلك؟

مدني عادي ...

لماذا ا؟

...

في الواقع ، أراد Fang Zhengzhi أيضًا أن يسأل لماذا. لأنه بمجرد أن غادرت كلمات تشي جويان فمها ، شعر بالآثار العميقة لكلمات تشي جويان.

النظر إلى عيون تشي جويان الواضحة والمشرقة.

بارد جدا في القمة؟

هذه القمة كانت عالية حقا!

كما يقول المثل ، ينبع الشر من عدم الرضا ، والأخطاء تنبع من الجشع ، فقط عندما يعرف المرء كيف يكون قانعًا يمكن أن يكون سعيدًا حقًا. كان المعنى واضحا. كان أصل كل الشرور والأخطاء عدم معرفة القناعة.

بدت دعوة تشي جويان وكأنها رفعته عالياً ، ومنحته أعلى درجات الشرف والمجد اللامحدود. لكن هذا المجد بدا وكأنه يقترب من الغسق.

هل لدي القدرة الآن على الجلوس في ذلك المقعد الرئيسي؟

بالطبع لا.

ومن ثم ، فإن الوضع الحالي لـ Fang Zhengzhi كان تمامًا كما قالت. الجو بارد جدًا في الأعلى ، علاوة على ذلك ، كان صقيعًا شديد البرودة.

الآن ، فهم أيضًا فجأة لماذا يرسل تشي غويان أمر الطلب الجنائي. منذ البداية ، كان تشي جويان يعتزم أن يقف في القمة.

بدون أمر الطلب الجنائي هذا ، بطبيعة الحال ، لم تكن حادثة تجمع العلماء من العواصم الخمس في نهر تراست كابيتال لتحدث ، ولن يحدث مثل هذا الفحص الصعب لرأس المال.

لكن...

لا يزال يحصل على لقب River of Trust Capital.

لم تكن هذه النتيجة بطبيعة الحال ما تمنى تشي جويان رؤيته. ومن ثم ، في العيد الكبير ، وضعه تشي جويان مرة أخرى في القمة.

لكن هذه المرة ...

لقد كان مرتفعًا جدًا حقًا.

إذا جلست هناك ، أعتقد أن علماء أسرة شيا العظمى بأكملها سيكونون مستائين.

ستكون النتائج النهائية واضحة للغاية. في الصحراء الشمالية بأكملها ، أو حتى سلالة شيا العظيمة بأكملها ، فإن الأشخاص الذين أرادوا الجلوس على هذا المقعد ليصبحوا ناجحين بين عشية وضحاها سيتحدون فانغ تشنغ تشى. بعد ذلك ، أخبر الجميع في العالم ، انظروا ، لقد هزمت فانغ جينجي ، الشخص الذي جلس في المقعد الرئيسي في العيد العظيم للشرطة الإلهية ...

كيف الاستبداد ، كيف مرضية.

أما بالنسبة لـ Fang Zhengzhi؟ سيكون بلا شك نقطة انطلاق يود جميع العلماء في العالم أن يخطو عليها.

بعد أن داسوا على نقطة الانطلاق مرارًا وتكرارًا ، مرات عديدة حتى أنه يفقد قيمتها ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو الوقت الذي يُطرد فيه بعيدًا.

في ذلك الوقت ، سواء كانت وفاة أو عجز ...

كان من الصعب حقا التنبؤ.

فهم فانغ تشنغ تشى هذه النقطة. بعد لحظة من الصدمة ، أدرك تشي هو ومسؤولو العواصم الخمس هذه النقطة بطبيعة الحال. ومن ثم ، بعد التفكير في أمر الطلب الإجرامي الذي أرسله تشي غويان منذ وقت ليس ببعيد ، ثم التفكير في تشي جويان يشير بشكل خاص إلى فانغ تشنغ تشى في العيد العظيم منذ لحظة ...

بدأت الصدمة على وجوههم تتحول تدريجياً إلى سخرية وسخرية.

لم يفهم لو يوشينغ ، لكنه رأى تأثيره. لأنه استطاع بالفعل رؤية الوهج الساطع الذي تومض في عيون العلماء المحيطين به.

كان هذا وهجًا باردًا ظهر عندما التقى وحش بري بفريسته.

بهذه اللحظة. كما فهم يان شيوى. افترق شفتيه قليلا. وبينما كان يستعد لإيقاف فانغ تشنغ تشى ، رأى فانغ تشنغ تشى يهز رأسه برفق تجاهه.

كان فانغ تشنغ تشى يعرف بطبيعة الحال أن الرفض كان خطة أدنى.

ناهيك عن أنه بعد الرفض ، قد يعاقبه تشي غويان لأنه "غير قادر على التمييز بين الخير والشر" ، مجرد فعل الرفض وحده قد لا يكون ممكنًا.

إذا كان تشي جويان.

ثم ، بالتأكيد ، ستدعو مرارًا وتكرارًا ومرة ​​أخرى ...

وعندما يحين ذلك الوقت ، كان من الطبيعي احترام تشي غويان لتقديره الجدارة. أما عن نفسه؟ على الأرجح ، سيصبح مجرمًا يدينه الجميع؟

في كلا الاتجاهين ، يمكن أن يقتله الجميع.

كان الاختلاف ، أن أحدهما يُقتل في الأعلى ، والآخر يُقتل في عمق الوادي.

"مات!"

الجلوس يعني الموت ، وليس الجلوس يعني الموت أيضًا!

"السيد الشاب فانغ ، من فضلك!" رأى تشي جويان أن فانغ تشنغ تشى لم يتحرك ، وانحنى بخفة مرة أخرى. بدا هذا الموقف بالتأكيد وكأنه قائد أعلى متعطش لأشخاص يستحقون.

ولما شهد المسؤولون في العيد هذا ، بدأ كل واحد منهم في الإيماءة.

"بطل Double Dragon Roll يصدم العمل ، في الواقع ، إنها سمعة مستحقة!"

"مجرد بطل مزدوج لفحص رأس المال سيحصل على مثل هذه المعاملة ، إذا كان بإمكاننا المساهمة بشكل كبير في ساحة المعركة الشمالية ، أتساءل حقًا ما الذي سنحصل عليه؟"

"سيكون للجنرال ابنة نمر. تعاليم تشي هو رائعة حقًا!"

لم ينتبه أحد إلى سبب جلوس فانغ تشنغ تشى على المقعد الرئيسي. لأنهم رأوا جنرالًا حقيقيًا وقائدًا يحترم شعبها.

وقف تشي هو في هذه اللحظة أيضًا من مقعده وأومأ برأسه نحو فانغ تشنغ تشى ، ووجهه لطيف مثل نسيم الربيع.

عرف فانغ تشنغ تشى أنه في هذه اللحظة ، قد خطى بالفعل خطوة واحدة نحو باب الموت. في العيد العظيم للشرطة الإلهية ، كان مجرد قطعة من العشب يمكن أن يسحقها أي شخص.

كانت قدراته منخفضة للغاية.

الوقت والموقع والأشخاص ...

لم يكن يمتلك أيًا منهم.

قبل ثماني سنوات ، عندما هزم تشي غويان في خطته الرئيسية ، بسحب الوقت ، كان لديه ميزة الوقت. كما استفاد من ميزة الموقع ، وهو المسار أسفل المنصة. علاوة على ذلك ، هرب بشكل غير متوقع.

وبطبيعة الحال ، يمكنه الهروب حتى من السماء.

لكن الآن؟

دون أن يمتلك شيئًا ، كيف يمكنه الخروج من هذا الطريق المسدود؟

نظر Fang Zhengzhi إلى Chi Guyan التي كانت على بعد بوصة واحدة منه ، وشعرت بالضحك الخافت في عينيها اللامعة والواضحة. شعر فجأة أنه ، ربما طوال الوقت ، لم يهرب أبدًا من بين يدي تشي جويان.

منذ اللحظة التي أرسلت فيها أمر الطلب الجنائي ، إلى الشرطة الإلهية بدعوة العلماء الذين قاموا بإجراء فحص نهر تراست كابيتال من الدرجة الأولى إلى العيد العظيم.

كل هذه كانت تحت سيطرة تشي جويان.

بالنسبة له ، خطوة واحدة في كل مرة ، سار في طريق مسدود حدده تشي جويان.

هبت عاصفة خفيفة من الرياح ، فجرت شعر تشي جويان برفق. كما انتفخت حواف فستانها مع الريح ، كانت جميلة جدًا ورائعة ، كأجمل زهرة في مهب الريح.

لكن هذه الزهرة احتوت على أشواك تومض بريقًا باردًا.

فجأة كان لدى فانغ تشنغ تشى رغبة ملحة.

الرغبة في اقتلاع كل الأشواك من هذه الزهرة.

شوكة تلو شوكة ، اقتلاعهم جميعا!

تمامًا مثل الملابس التي كانت ترتديها على جسدها.

بعد ذلك ، ترك زهرة واحدة جميلة ذات جمال لا مثيل له ، وازدهارها ، كان كل ذلك تحت سيطرة أفكاره.

فكر أحدهم ، الزهرة تفتح ، فكر آخر ، الزهرة أغلقت.

بما أن كل شيء أدى إلى الموت ، فما الذي يخاف منه إذن؟

بما أنه كان طريق مسدود ، فلماذا لا تموت حتى النهاية؟

العاصفة المقفرة تتجمد نهر يي ، البطل المنكوبة جعلت رغبته في الموت ...

كما كان يعتقد ، أضاءت عيون Fang Zhengzhi فجأة. ثم امتد هذا الضوء في عينيه بسرعة مروعة ، كما لو أنه رأى ألمع شعاع من الضوء في الظلام.

"أنا أعلم!"

ألم يريده تشي جويان أن يشعر بالبرد في القمة؟

بعد ذلك ، سيقف أعلى ، ارتفاع مرتفع جدًا لدرجة أن تشي جويان لن يكون قادرًا على التحكم فيه.

شعر Fang Zhengzhi أنه كان يراهن. لقد راهن على أن تشي جويان لم يكن يريده أن يموت بعد. على الرغم من أنه لم يكن لديه ثقة مائة بالمائة في هذا الأمر ، إلا أنه كان لديه تسعين على الأقل.

بعد كل شيء ، مع قدرات ومكانة تشي جويان.

إذا أرادت حقا أن يموت.

قبل ثماني سنوات ، كان قد مات بالفعل. ثم كيف يمكن أن يعيش حتى الآن؟

يريده أن يشعر بالصقيع في الأعلى ، لكن لا يريده أن يموت على الفور. كان هذا بالتأكيد موقف صياد.

قيل: عندما يصطاد صياد ناجح فريسة مخيفة لأول مرة ، فإنه لن يقتل الفريسة على الفور ، بل يستخدم طرقًا مختلفة لتحريض هذه الفريسة وتحليل ردود أفعالها. لأنه كان بحاجة إلى فهم عادات مثل هذه الفريسة.

ثم اصطاد المزيد من الفرائس من نفس النوع.

بغض النظر عن طريقة تفكير تشي جويان ، كانت هناك نقطة واحدة مؤكدة.

لم تكن تريده أن يموت بعد ...

ولما كان الأمر كذلك ، فماذا كان يخاف ؟!

بعد الوضوح بشأن شيء واحد ، أصبح كل شيء واضحًا. نظر Fang Zhengzhi إلى Chi Guyan الذي كان على بعد بوصة واحدة منه ، ثم نظر إلى عينيها اللتان كانتا ساطعتان كنجوم ، وانحني حواف فمه تدريجياً إلى ابتسامة.

كانت الابتسامة مشرقة جدًا ، تمامًا مثل الربيع المشمس بعد ذوبان الثلج ...

كانت Chi Guyan قريبة جدًا من Fang Zhengzhi ، وكانت قريبة جدًا لدرجة أنها شعرت بتنفس فانغ تشنغ تشى. لأنه كان عليها التأكد من أن كلماتها قد تم نقلها بالكامل إلى آذان فانغ تشنغ تشى.

علاوة على ذلك…

يجب ألا يسمعها شخص ثالث.

ومن ثم ، كانت هذه هي المسافة التي سمحت لها بتحقيق ذلك.

ثم رأت فانغ تشنغ تشى ، الذي كان يحمل تعبيرًا مريرًا طوال الوقت ، يبتسم. علاوة على ذلك ، ابتسم بشدة.

إنها حقًا لم تفهم تمامًا كيف يمكن لهذا اللقيط الوقح أن يضحك في مثل هذا الوقت؟ لا تقل لي أنه قد تخلى بالفعل عن النضال؟

كما اعتقدت ، شعرت فجأة بدفء في يدها.

ثم تخفض رأسها لتنظر ...

على يدها كانت هناك يد كبيرة أخرى ؟!

كانت هذه اليد كبيرة جدًا ، لكنها لم تكن خشنة ، ولم تكن هناك مسامير الحرب التي كانت بيد والدها. على العكس من ذلك ، شعرت بالدفء والسلس.

علاوة على ذلك ، شعرت أنه عندما تمسك يده الكبيرة بيدها الصغيرة ، بدا أنها فركت يدها عن قصد.

يبدو أن هذا التمسيد ...

"الوغد وقح ، كيف تجرؤ!" أقسمت تشي جويان داخليًا ، وأرادت بشكل غريزي سحب يدها. لكن تلك اليد الكبيرة كانت قوية جدًا ، وتمسك بإحكام بيدها الصغيرة.

نظر تشي جويان إلى فانغ تشنغ تشى ، وأدرك أنه في هذه اللحظة كان يصر على أسنانه. يبدو أن محاولتها الانسحاب تسببت في إنفاق بعض الطاقة. لكن لماذا لا يزال يضحك؟