تحديثات
بوابة الإله الفصل 133
0.0

بوابة الإله الفصل 133

اقرأ بوابة الإله الفصل 133

اقرأ الآن بوابة الإله الفصل 133 بالعربية فقط وحصريا علي مقهي الروايات. كما يمكنك قراءة العديد من الروايات المختلفة; صينية, كورية, يابانية والعديد من الروايات العربية المميزة.




الفصل 133: برد شديد في القمة

مترجم: Sparrow Translations Editor: Sparrow Translations

في الواقع ، بخلاف مدبرة المنزل ون التي شعرت بالمرض ، فإن فانغ تشنغ تشى الذي كان جالسًا في الزاوية الغريبة لم يكن جيدًا أيضًا. أو يمكن القول إنه شعر بمرض شديد.

لم تصدق فانغ تشنغ تشى أنه مع ذكاء تشي جويان ، فإنها ستختار فجأة مثل هذه المسألة غير المهمة لمناقشتها في مثل هذا المكان المهم.

بالتالي…

كان هناك احتمال واحد فقط.

فعل تشي جويان ذلك عن قصد!

ماذا كان هدفها؟ أولاً ، أشر إليه بشكل عرضي ، ثم هل تجد فرصة لمهاجمته؟ أو تأمر بإلقاء القبض عليه مباشرة؟

كان هذا هو الشرطي الإلهي؟

أين من المفترض أن أركض إلى…؟

فكر Fang Zhengzhi في الطريق المتعرج عندما دخل ، وشعر بالعجز داخل قلبه. ناهيك عن مدى حراسة الشرطة الإلهية جيدًا ، حتى لو سُمح له حقًا بالركض ، فمن المحتمل أنه لن يكون قادرًا حتى على النفاد في غضون ساعة.

أصبح جو العيد بأكمله غريبًا فجأة ، وسقطت نظرة الجميع بشكل غريزي على Fang Zhengzhi الذي كان في الزاوية الغريبة.

لقد رأوا بشكل طبيعي فانغ تشنغ تشى.

لكنهم لم يفهموا ، لقد كان مجرد بطل مزدوج لفحص رأس المال ، فلماذا كان يستحق اهتمام تشي جويان؟

كانت حبات العرق قد تشكلت بالفعل على جبين مدبرة المنزل ون في هذه اللحظة ، وتفكر بسرعة في قلبه.

ما هو الخطأ؟

لا تخدمه بشكل صحيح؟ هذا ليس صحيحًا ، لقد خدمته شخصيًا ، علاوة على ذلك ، لقد أصدرت تعليمات خاصة للأشخاص أدناه لمنع أي حادث يتم فيه الاستهزاء بـ Fang Zhengzhi بسبب هذا الوضع.

ثم…

موضع؟!

أدركت مدبرة المنزل ون فجأة مشكلة كبيرة ، لكن هذه المشكلة لم تكن مرتبطة به. لأن ترتيب المقاعد في وليمة الشرطة الإلهية أمر شخصيًا من قبل تشي هو بالجلوس بناءً على الحالة.

على الرغم من أن Fang Zhengzhi كان بطل لفة مزدوجة في اختبار رأس المال ، إلا أن وضعه كان لا يزال مدنيًا وقرويًا مدنيًا.

ولكن ، على الرغم من أن هذا كان كذلك ، إذا كان هناك بالفعل شيء لم يكن تشي جويان راضيًا عنه ، فمن المؤكد أنه سيكون الشخص الذي وقع في مشكلة.

لا تشي هوى.

"سيدة ، أرجوك سامحني. ترتيبي كان خاطئًا ، وأنا على استعداد لدفع ثمن خطئي!" عرفت مدبرة المنزل وين أن هذه اللحظة التي ستؤدي فيها الجدل بالتأكيد إلى عقوبة أشد من الاعتراف.

"ما الخطأ الذي تعترف به مدبرة المنزل ون؟" رن صوت تشي جويان مرة أخرى. كان هادئا جدا.

"هذا ... بسبب ترتيب الجلوس ..." نظرت مدبرة المنزل وين بشكل غريزي إلى تشي هو ، وتقطر العرق من جبهته مثل المطر.

عندما رأى تشي هوى المظهر الذي أعطته له مدبرة المنزل ، كان قد فهم أيضًا بشكل أو بآخر. ومع ذلك ، فقد أمر بترتيب الجلوس هذا شخصيًا من قبله ، إذا كان قد اعترف بذلك الآن ، بناءً على شخصية تشي جويان ...

عندما وصل إلى هذه الفكرة ، أعطى تشي هوو مدبرة المنزل ون نظرة تحفيزية للغاية ، ثم أدار رأسه ببطء إلى الجانب.

عندما رأت مدبرة المنزل ون أفعال تشي هو ، سقط قلبه على الفور في قاع الوادي.

هو يعرف…

لقد حان الوقت لتحمل العواقب.

"كما يقول المثل: الجدارة هي المفتاح. شرطتي الإلهية التي حمت الصحراء الشمالية بجيشنا ، ودافعت ضد البرابرة الشماليين لم تعتمد أبدًا على الحكم على الناس بناءً على الأسرة التي ولدوا فيها. وهذا الخطأ الذي ارتكبته مدبرة المنزل وين اليوم ليس جريمة صغيرة! " واصل تشي جويان.

"أعترف بخطئي ، وآمل أن تأخذ Missus في الاعتبار سنوات خدمتي لإلغاء تعيين مدبرة المنزل ، ثم تغريمني ثلاث سنوات من راتبي السنوي!" عرف مدبرة المنزل ون أنه كان عليه أن يتحمل العواقب ، ومن ثم أخذ زمام المبادرة بشكل طبيعي لاقتراح عقوبته.

"نعم ، لا بأس ما دمت تعلم أنك مخطئ. اذهب وقم بإجراء مزيد من الترتيبات!" في هذه اللحظة ، تحدث تشي هو أخيرًا.

كان من الطبيعي أن يكون لديك شخص يتحمل العواقب. عرف تشي هو بالتأكيد أن تشي جويان كان يطرح موضوعًا ، والآن يمكنهم أخيرًا إدخال القضية الرئيسية المطروحة.

"حاضر!" عندما سمعت مدبرة المنزل ون هذا ، شعر على الفور كما لو أنه حصل على عفو كبير ، وعلى الفور على استعداد للاستمرار.

"انتظر لحظة!" في هذه اللحظة ، وقف تشي غويان فجأة.

"سأذهب شخصيا!"

بمجرد أن خرجت الكلمات من فمها ، ذهل جميع المسؤولين والعلماء في العيد تمامًا.

دعا عيد الشرطي الإلهي المسؤولين من العواصم الخمس للصحراء الشمالية ، وكذلك العلماء من جميع أنحاء العالم. قبل بدء العيد ، استفاد تشي جويان من حادثة فانغ تشنغ تشي لإثبات عزم الشرطة الإلهية على تقدير الجدارة.

كان القصد من هذه الخطوة بطبيعة الحال كسب قلوب الناس.

ربما ، منذ البداية ، وضعت الشرطة الإلهية هذه الخطة بالفعل ، وبالتالي ، لم يكن هذا شيئًا يجعل الناس يشعرون بالصدمة الشديدة.

لكن ، تشي غيان شخصيًا ، فإن المعنى الكامن وراء ذلك أصبح الآن مختلفًا تمامًا.

من هو تشي جويان؟ كانت الفتاة الموهوبة الأولى في أسرة شيا العظيمة ، بطلة Double Dragon Roll التي صدمت العالم ، المشير الأول في المستقبل لسلالة شيا العظمى. هل تتمتع بمثل هذا الوضع ، مع دعوة شخصياً لعالم اجتاز للتو امتحان رأس المال؟

بغض النظر عن الطريقة التي ينظرون بها إلى الموقف ، لا يزال الأمر لا يبدو بسيطًا مثل طرح موضوع ما.

ظهر أثر للصدمة أيضًا على وجه تشي هو في هذه اللحظة.

كان مغرمًا جدًا ومحبًا لتشي جويان. أو يمكن القول أنه بدون تشي غويان ، كان من المعقول القول إنه ربما لا يكون حتى في مثل هذا الموقف الثابت للسلطة اليوم.

عندما سمع محاولة تشي جويان لكسب قلوب الناس ، فهم أيضًا جيدًا نوايا تشي جويان ، ولكن الآن ...

لم يفهم تمامًا.

مما يتذكره ، لم تتكون أسرة شيا العظمى من الكثير من الأشخاص الذين دعاهم تشي جويان شخصيًا. هل يهم إذا كان الملك دوان؟ كان الأمير الإمبراطوري قد انتظر أكثر من عشرة أيام في الشرطة الإلهية ، ومع ذلك ، لم يقابله تشي غويان مرة واحدة.

إذا كان على المرء أن يفكر في شخص ما سيدعوه تشي جويان شخصيًا ، فقد يكون هذا هو Nangong Hao فقط.

لكن من كان نانغونغ هاو؟

العالم الحقيقي الأول في عهد أسرة شيا العظمى ، مرحلة ذروة الانعكاس السماوي ، احتل المركز الأول في لفة التنين الخفية لحظة خروجه ، ثم احتل المركز الأول في لفة التنين الصاعد.

إذا لم يكن الأمر كذلك لـ Chi Guyan ، فربما يكون بالفعل ألمع نجم في عهد أسرة شيا العظمى.

بالمقارنة مع مثل هذا العبقري العظيم مثل Nangong Hao ، ما هي القدرات والشخصية التي يمتلكها Fang Zhengzhi؟ لقد كان مجرد بطل مزدوج لفحص رأس المال ، ولم يكن لديه سوى قدرة Star Conglomerate State ، على الأكثر ، سيكون في Star Conglomerate Peak Stage.

قد يكون قادرًا على أن يكون من بين العشرة الأوائل في فيلم Hidden Dragon Roll ، ولكن ، في Rising Dragon Roll ، كان هناك العديد من حالات الانعكاس السماوي ، والتي من شأنها أن تولي أي اهتمام لشاب لم يصل إلى الانعكاس السماوي حالة؟

المعنى وراء Hidden Dragon ، يعني أن المرء لديه بعض الإمكانات الخفية.

هذا كل شئ…

ولكن ، هل يعني وجود إمكانات خفية أنه بالتأكيد سيصبح ناجحًا ويحقق أشياء عظيمة؟

لا أحد يوافق على ذلك. لأنه ، من حالة تكتل النجوم إلى حالة الانعكاس السماوي ، كان هناك باب ضخم وثقيل يفصل بينهما. من كان يعرف عدد الأشخاص ، طوال حياتهم ، لم يتمكنوا من اتخاذ الخطوة الحاسمة من دولة تكتل النجوم إلى حالة الانعكاس السماوي.

عندما امتلأ تشي هو والحشد بالصدمة ، كان تشي غويان قد سار بالفعل نحو اتجاه المقعد الأخير.

هذا المشهد.

حتى أنه تسبب في أن تكشف عيون يان شيوي عن بصيص من الصدمة والارتباك.

"انتم تعرفون بعض؟" نظر يان شيوى إلى فانغ تشنغ تشى.

"..." لم يرد فانغ تشنغ تشى. لأنه ببساطة لا يعرف كيف يجيب على هذا السؤال. أجب بأنه لا يعرف؟ قبل ثماني سنوات ، نجح في ركل تشي جويان في النهر.

ولكن إذا أجاب أنه يعلم.

خلال هذه السنوات الثماني ، وحتى عدم ذكر التواصل عبر الرسائل ، لم يقابلها مرة واحدة.

هل نعرف بعضنا؟

لا نعرف ...

لا أعرف؟

حسنًا ، في الواقع ، نحن نعرف بعضنا البعض.

بغض النظر عما إذا كانوا يعرفون بعضهم البعض أم لا ، شعر Fang Zhengzhi أنه يمكنه البدء في الجري الآن. بدون لقاء في ثماني سنوات ، لكنك ما زلت تعرفني؟ كان ذلك حقًا مثل رؤية شبح.

بغض النظر عما إذا كان الآخرون يصدقون ذلك ، فإن فانغ تشنغ تشى بالتأكيد لم يصدق.

ومن ثم ، ركض Fang Zhengzhi.

ومع ذلك…

بمجرد أن غادر مقعده ، كان تشي جويان قد منع طريق فانغ تشنغ تشى بالفعل.

تسبب هذا في شعور Fang Zhengzhi بالصدمة إلى حد ما. كيف يكون هذا ممكنا؟ أمام الكثير من الناس ، كيف تعرفت على نفسه في لمحة واحدة؟ لا تقل لي أنه بسبب جلوس يان شيوى بجانبه؟

"السيد الصغير فانغ ، كيف حالك هذه السنوات الثماني؟" وقف تشي غويان بهدوء أمام فانغ تشنغ تشى. كانت قريبة جدا ، وعيناها ساطعتان كالنجوم.

يمكن أن يشعر فانغ تشنغ تشى بالحرارة الخافتة المنبعثة من جسد تشي جويان. لقد كان حقيقيًا جدًا ، لكنه لم يعجبه هذا الواقع تمامًا.

"ثماني سنوات؟ ما ثماني سنوات؟ ما الذي تقوله الأميرة؟ أنا لا أفهم على الإطلاق ..." شعر فانغ زينغزي أنه في هذه اللحظة ، إذا اعترف بكلمات تشي جويان ، فسيكون غبيًا لدرجة أنه سيكون لطيفًا.

ألم يكن هذا مجرد اعتراف بأنه قبل ثماني سنوات ركلها في النهر؟

ها ها ...

حتى لو تعرض للضرب حتى الموت ، فلن يعترف بذلك.

"هل هذا صحيح؟" ظهر أثر للابتسامة عبر عيون تشي جويان.

ثم رفعت قدميها بلطف ، وخطت خطوة أخرى نحو فانغ تشنغ تشى. كانت المسافة بين الشخصين قريبة للغاية بالفعل ، لكن تشي جويان ما زال يخطو خطوة إلى الأمام.

شعر Fang Zhengzhi كما لو أن المسافة بينهما كانت قريبة جدًا.

لم يكن Fang Zhengzhi فحسب ، بل شعر المسؤولون والعلماء في المشهد أيضًا أن المسافة بينهما كانت قريبة جدًا.

"إذن ، هل تعرف ما هو" البرودة الشديدة في الأعلى "؟" رن صوت تشي جويان مرة أخرى. كان رقيقًا جدًا ، كما لو كانت قد دفعت صوتها إلى خط رفيع جدًا.

علاوة على ذلك ، عندما قالت هذا ، من الواضح أنها بدت وكأنها تبتسم بصوت خافت.

اتسعت عيون Fang Zhengzhi على الفور.

لقد عرف أخيرًا سبب اتخاذ تشي جويان خطوة أخرى ، لأنه كان عليها أن تقول هذه الجملة ، ويجب ألا يسمع الآخرون هذه الجملة.

بارد جدا في الأعلى ...

لم يكن معنى هذا معقدًا في الواقع. ووصفت شخصًا وقف في مكانة عالية ، لكنه لم يكن قادرًا على تحمل الرياح الباردة هناك.

لكن ، فانغ تشنغ تشى لم يفهم تمامًا سبب قول تشي جويان له. أو بعبارة أخرى ، ماذا كانت نيتها؟

أعلى؟

كم كان ارتفاع القمة؟

قبل أن يفهم فانغ تشنغ تشى ، تحدث تشي جويان مرة أخرى.

"السيد الشاب فانغ قوي وموهوب ، ومع ذلك ، فأنت مهمل من قبل الشرطة الإلهية. لا أشعر بالرضا حيال هذا ، ومن ثم أعتذر إلى السيد الشاب فانغ. السيد الشاب فانغ شهم ، ومن ثم سيسامحني بالتأكيد على سوء المعاملة. أود أن أدعو السيد الشاب فانغ للجلوس معي! " بينما كانت تشي جويان تتحدث ، انحنى برفق نحو فانغ تشنغ تشى.

في لحظة.

ظل العيد صامتًا تمامًا ، ولم يرن أي صوت آخر.

حدق الجميع وأعينهم مفتوحة على مصراعيها. لم يظن أحد أن تشي جويان ستدعو فانغ تشنغ تشى للجلوس معها.

كان هذا هو المقعد الرئيسي ...

المقر الرئيسي للشرطة الإلهية!

من كان يظن أن الشاب الذي اجتاز للتو امتحان العاصمة ، ولم يرتد حتى رتبة رسمية ، سيكون قادرًا على الجلوس في المقعد الرئيسي للعيد الذي نظمت فيه الشرطة الإلهية وجمع المسؤولين والعلماء من العواصم الخمس للصحراء الشمالية.

علاوة على ذلك…

تمت دعوته شخصيًا من قبل تشي جويان.

تم فتح فم لو يوشينغ في هذه اللحظة على نطاق واسع بحيث يمكن حشو قبضة يده ، ووجهه محمر باللون الأحمر. وأشار إلى أنه في اللحظة السابقة ، كان لا يزال يسخر من فانغ تشنغ تشى.

فانغ تشنغ تشى ، مدعو للجلوس مع تشي جويان ؟!

كان هذا بالتأكيد حادثة هزت العواصم الخمس للصحراء الشمالية ، وحتى أسرة شيا العظمى بأكملها.