تحديثات
يحيا الاستدعاء! الفصل 122
0.0

يحيا الاستدعاء! الفصل 122

اقرأ يحيا الاستدعاء! الفصل 122

اقرأ الآن يحيا الاستدعاء! الفصل 122 بالعربية فقط وحصريا علي مقهي الروايات. كما يمكنك قراءة العديد من الروايات المختلفة; صينية, كورية, يابانية والعديد من الروايات العربية المميزة.




مرة أخرى في قلعة Yue Clan. غادرت المبارزة الملكية للعثور على جون وو يو للإبلاغ عن حادثة وفاة مستحضر الأرواح في وادي إيجلز كراي في جوي جيان تشو.

في البداية ، اعتقد يوي يانغ أن مكافأته ستُمنح له على الفور. لم يعتقد أبدًا أن Jun Wu You ستصبح غاضبًا للغاية بدلاً من ذلك.

جون وو كنت تعتقد أن هذين الشقيين المتهورين لم يعدا فقط للإبلاغ عندما رأوا مستحضر الأرواح ، بل قرروا إجراء تحقيق شامل في الأمر. لقد ارتكبوا خطيئة تلو الأخرى. على الرغم من أن يوي يانغ والسيوف الملكي قد أعادا النصر للوطن ، إلا أنه اعتقد أنهما كانا محظوظين. لو التقوا بـ Lich أو Lich العظيم بدلاً من ذلك ، لكانت حياتهم الصغيرة في خطر شديد. أصدر الإمبراطور بعد ذلك أمرًا بإيقاف ابنتها ، التي تولت الأمر بتهور ، لمدة ثلاثة أشهر. لحسن الحظ ، تم اعتبار يوي يانغ مجبرًا على التعاون مع المبارزة الملكية وكان ضحية لتهور ابنته. لم ينال عقوبة شديدة.

قال الحارس الذي أرسلته Jun Wu You أنه بالنسبة لقطرة تجنب الماء التي أرادها Yue Yang ، لم يكن الأمر يتعلق بـ Jun Wu الذي لا يمكنك إعطائه له ، بل كان فقط أنه يجب عليه اجتياز إحساس Battle Sense. اختبار.

لم يكن لديهم متطلبات عالية عليه ؛ سيكون بخير طالما مات.

ومع ذلك ، فإن هذا النوع من الاختبارات التي لم تكن مثل أي اختبارات في المدرسة العادية جعلت الحياة صعبة للغاية بالنسبة لـ Yue Yang ... ناهيك عن نفسه ، حتى Yue Bing ، الذي درس لمدة أربع سنوات في أكاديمية Shang Jing لن يكون قادرًا على المساعدة يو يانغ.

أفكر في الغش؟ آسف ، لا يمكن أن تفعل.

كانت هناك بعض الأشياء التي بدت سهلة على السطح. على سبيل المثال ، كان أحد الأسئلة: كيف كانت [محارة ملتوية من الذهب الأرجواني] و [برغي ملتف ذهبي أرجواني] مرتبطين ببعضهما البعض؟

كان أحدهما وحشًا من نوع القشريات. كان الآخر جزءًا من وحش دمية معدنية. من الذي سيعرف كيف يرتبط هذان الشيئان ببعضهما البعض؟

لم يفهم يو بنج أيضًا. في النهاية ، انتهز يوي يانغ الفرصة ليسأل الشيخ الخامس عندما زاره. في النهاية ، أومأ الشيخ الخامس برأسه رسميًا وقال إن هذين الاثنين مرتبطان بالفعل ببعضهما البعض. علاوة على ذلك ، كانت مترابطة بشكل وثيق للغاية. ومع ذلك ، عندما سأله يوي يانغ عن علاقتهما ، تظاهر هذا الرجل العجوز بأنه سري بدلاً من ذلك. بغض النظر عن الطريقة التي أقنع بها يوي يانغ سرًا يو شوانغ الصغير المؤذ لسحب لحيته ، فإنه لن يقول كيف كانا مرتبطين ، بغض النظر عن السبب.

مثال آخر هو سؤال طبي بسيط. إذا تعرض محارب للعض من قبل وحش نجمي منقط ، فما هو أفضل نوع من الأدوية يمكن استخدامه على الفور؟ هل كان هذا هو لعاب سحلية ثورنيباك جالس ، أم نسغ شجرة الشجرة ذات الشعر الفضي؟

بعد البحث في موسوعة الوحش والطب للتحقق ، أصيب يوي بالصدمة.

كان هذا ليس فقط لسم ثعبان الرمال ، و "الطب" الآخران ، ولعاب السحلية الشائكة والنسغ شجرة شجرة الشعر الفضي كلها سوائل شديدة السمية. سيموت الأشخاص العاديون في نفس واحد إذا قاموا بتطبيق أي من الثلاثة على إصابتهم. هل يمكن أن تحارب هذه الأشياء السم بالسم؟ كان يوي يانغ يتعرق بشدة عندما رأى هذا. يا له من سؤال مجنون! حتى Yue Bing ، الطالبة النموذجية في أكاديميتها ، لم تعرف الإجابة. كيف نشأ هذا السؤال؟

كانت هناك بعض الأسئلة التي بدا أن Yue Bing قادرًا على القيام بها ، ولكنه أيضًا غير قادر على القيام بذلك. على سبيل المثال ، مناقشة مستوى الوحش ، ونوعية جوهر الكريستال الشيطاني ، وقلب الدمية ، ولغات Demon Abyss ...

أدرك Yue Yang أنه إذا اضطر إلى إجراء الاختبار بقوته الخاصة ، فيمكنه فقط الحصول على صفر كبير.

بمساعدة Yue Bing ، يمكنه الحصول على 10 نقاط فقط.

"لا بد أن زميل جون وو يو كان حرا لدرجة أن مؤخرته بدأت تؤلمه. أكره هذا النوع من الناس أكثر من غيرهم. لم يوزع كنزًا بشكل مباشر حتى لو كان لديه كنزًا ، ولكن بدلاً من ذلك قصفني بهذا الاختبار الهراء ". كان يوي يانغ غاضبًا للغاية. بغض النظر عن أي شيء ، كان لا يزال ملك الاختبارات الصغير في العالم الآخر. يمكن اعتبار أساليب الغش الخاصة به على مستوى الساحر الكبير. من كان ليعرف أنه سيفشل في البحث بشدة هذه المرة.

الشيء الذي دفع Yue Yang إلى الجنون هو أن المبارزة الملكية قد سجلت 65 نقطة عندما أجرت ورقة الاختبار هذه. أما بالنسبة لـ Jun Wu You ، فإن ابنة الإمبراطور المنحرفة الأخرى التي كان عمرها 112 عامًا ، أخت السيوف الملكية البالغة من العمر ست سنوات ، اللولي الصغيرة التي لعبت مع Yue Shuang خلال السنوات الجديدة ، سجلت 80 نقطة في الاختبار.

كان هذا محرجًا للغاية.

يمكنه السماح لها بالذهاب إذا لم يستطع تسجيل أعلى من المبارزة الملكية. لقد تلقت تعليمًا لشخص كان يعتبر الإمبراطورة المستقبلية لإمبراطورية دا شيا بعد كل شيء. لكنه لم يستطع حتى المقارنة بطفل عمره ست سنوات ...

تلقت يوي يانغ ضربة قوية وقررت الذهاب إلى الأكاديمية للحصول على درس إضافي مكثف.

ألم تتنمر عليه العشيرة لعدم حصوله على التعليم الأساسي؟

إذا لم يكن هو ، ولكن الرجل المثير للشفقة ، الذي لا يقرأ سوى الكتب في المنزل كل يوم ، ربما يكون قد سجل علامة النجاح. لقد تم نقله إلى هنا منذ وقت ليس ببعيد ، فكيف يعرف أيًا من هذه الأشياء؟ إذا كان قد ذهب إلى المدرسة لمدة عام ، ألن تكون هذه الأشياء سهلة مثل العبث بأصابعك؟

كما شعرت يوي بينج ، التي كانت قد تجاوزت دراستها في دراسة المعرفة التي كانت تتعلق فقط بالوحش من النوع النباتي ، بالخجل من نفسها. لم تكن تعرف أي شيء آخر غير الوحوش من نوع النبات.

"أخي ، أريد أيضًا أن أذهب إلى المدرسة معك. ومع ذلك ، قد يكون الأمر مزعجًا للغاية بالنسبة لي للانتقال إلى مدرستك من أكاديمية شانغ جينغ ". أراد Yue Bing ترك أكاديمية Shang Jing ، التي تتمتع بسمعة طيبة ، والانتقال إلى أسوأ مدرسة في أسوأها ، أكاديمية Ivy. في الواقع ، لا يهمها أي مدرسة ذهبت إليها. أرادت فقط أن تتبع شقيقها. كانت أكاديمية Ivy في الواقع واحدة من المدارس التقليدية ، والتي لا يمكن مقارنتها بأكاديمية Shang Jin فيما يتعلق بالدورات التدريبية للوحوش من نوع النبات ونوع الحشرات. ومع ذلك ، فإن الدورات التدريبية من نوع الوحش والطيور لم تكن أسوأ من أكاديمية شانغ جينغ. بالطبع ، لم تكن كل هذه الأشياء مهمة بالنسبة لـ Yue Bing ، الذي كان متوافقًا فقط مع الوحوش من النوع النباتي.

"يبدو أنه يجب علي إرسال رسالة إلى يي نان ،"

قرر يوي يانغ إرسال رسالة إلى يي نان من أجل سعادة حياته الجنسية في المستقبل. أمر خادمه بالذهاب إلى نقابة Assassin's Guild في تجمع المحاربين لإرسال الرسالة.

كانت هذه رسالته: الأخ يي نان ، كما يقول المثل ، سيكون مضيعة لشبابك إذا لم تكن كنزًا للوقت وتناضل من أجل النجاح والإنجازات. لهذا السبب ، علينا أن نعتز بوقتنا ونحصل على المزيد من الفتيات بينما ما زلنا صغارًا ، حتى نتمكن من الدخول في حياة البالغين السعيدة في وقت مبكر. سمعت أن هناك الكثير من الفتيات الجميلات في الأكاديميات. هم أيضا منفتحون جدا وعاطفون. في بعض الأحيان ، لم يتمكنوا حتى من الانتظار للحصول عليه ودفعوا الأولاد الوسيمين في أي مكان ، الحديقة ، العشب ، الغابة ، التلال ، أو حتى الأجنحة. من أجل إنقاذ هؤلاء الفتيات ، اللائي يائسات من الحب ، من أجل تحريرهن من العاطفة الحارقة المؤلمة التي تدمر أجسادهن ، اتخذت قرارًا كبيرًا ونكران الذات. لقد قررت أن أذهب إلى المدرسة وأعلمهم كيف يحبون بشكل صحيح. سأحقق كل فضولهم من الجنس الآخر وأساعدهم على فهم المزيد عن أشياء أعظم. هذا كله من أجل بناء أساس قوي لحياتي الجنسية السعيدة في المستقبل ... بالطبع ، من الصعب أن تكافح بمفردك. قد أختنق بسهولة بسبب كثرة صدورهم. في هذا النوع من المواقف المهمة أحتاج إلى مساعدتك ، الأخ يي نان. لطالما اعتقدت أنه مع وجود مثل هذا الصديق المخلص مثلك الذي يحفزني من الخلف ، فإن قوة معركتي ستزيد عشر مرات ، بل حتى مائة مرة أكبر من المعتاد. تعال ، الأخ يي نان ، لنسبح في بحر الصدور معًا ... قد أختنق بسهولة بسبب كثرة صدورهم. في هذا النوع من المواقف المهمة أحتاج إلى مساعدتك ، الأخ يي نان. لطالما اعتقدت أنه مع وجود مثل هذا الصديق المخلص مثلك الذي يحفزني من الخلف ، فإن قوة معركتي ستزيد عشر مرات ، بل حتى مائة مرة أكبر من المعتاد. تعال ، الأخ يي نان ، لنسبح في بحر الصدور معًا ... قد أختنق بسهولة بسبب كثرة صدورهم. في هذا النوع من المواقف المهمة أحتاج إلى مساعدتك ، الأخ يي نان. لطالما اعتقدت أنه مع وجود مثل هذا الصديق المخلص مثلك الذي يحفزني من الخلف ، فإن قوة معركتي ستزيد عشر مرات ، بل حتى مائة مرة أكبر من المعتاد. تعال ، الأخ يي نان ، لنسبح في بحر الصدور معًا ...

لم يكن يعرف أي نوع من التعبير يمكن أن يكون لتلك الفتاة ، يي نان ، عندما تقرأ هذه الرسالة.

ومع ذلك ، يمكن أن تضمن Yue Yang أن يي نان ستسرع بسرعة كبيرة إلى الأكاديمية بعد قراءة الرسالة.

في الوقت نفسه ، كتب Yue Yang أيضًا بعض الرسائل إلى Fatty Hai و Ye Kong والآخرين. ومع ذلك ، لم يكتب عن الجمال. احتوت خطاباته على بضع كلمات فقط: التسجيل في أكاديمية Ivy.

تنفس أفراد العشيرة الصعداء عندما سمعوا عن يوي يانغ ، المشاكس ، الذي قرر الذهاب إلى المدرسة. لقد رعاوه بمائة ذهب. بالطبع ، في قلب يوي يانغ ، ما زال يعتقد أنه سيعاني من خسائر. كان هذا لأن Yue Clan قد حصلت على الهيكل العظمي لـ Giant Frost Dragon ... قال الشيخ الخامس أنه يمكن تحويل الهيكل العظمي لهذا التنين العملاق إلى دمية تنين عملاقة. ستستغرق العملية برمتها حوالي ثلاث سنوات. لقد اعتقد أنهم سيكونون قادرين على صنع دمية تنين عملاقة من المستوى البرونزي.

عندما سمع أن الهيكل العظمي للتنين لا يزال يتمتع بهذا النوع من الفائدة ، شعر Yue Yang أنه عانى من خسارة أكبر.

لم يعتقد حتى أن الهيكل العظمي للتنين العملاق كان شيئًا لم يكن يريده حتى من قبل وأعاده شخص ما بناءً على أوامر Yue Clan ...

من أجل مدح Yue Yang لقتله التنين الصقيع العملاق ، أشاد الشيخ Yue Hai بمهارات رعاية ابن الأم الرابعة عمدًا خلال عيد عشيرتهم. حتى أنه اقترح فيما يتعلق بمسألة الأم الرابعة تقنيات رعاية استثنائية ليتم كتابتها ضمن سجلات الأحداث الرئيسية للعشيرة ، بحيث يمكن لأجيالهم اللاحقة أن تتذكر مساهمات الأم الرابعة لعشيرة Yue وتستخدمها كنموذج يحتذى به للزوجة الفاضلة.

كانت كتابة اسم زوجة الابن في سجلات الأحداث الرئيسية للعشيرة بحاجة إلى مناقشتها من قبل الشيوخ الثلاثة ، لكن الشيخ يوي هاي اقترح ذلك خلال عيد العشيرة بدلاً من ذلك. لقد صدم هذا الأمر العشيرة بأكملها.

زيادة المكانة من خلال إنجازات الابن. (شيرو: بعض المصطلحات الصينية. حاولت)

بسبب قوة Yue Yang ، صعد موقع الأم الرابعة في Yue Clan فجأة إلى القمة. لن يجرؤ أي شخص على السخرية منها الآن.

هؤلاء الأقارب والخدم الذين قاموا بالتنمر عليها سابقًا ، على وجه الخصوص ، قد زاروها جميعًا وطلبوا منها المغفرة.

لحسن الحظ ، كانت الأم الرابعة شخصًا خيرًا. لم تجادلهم ، وإلا فإن الكثير من الناس سيحتاجون بالتأكيد إلى تلقي الضرب الخشبي ... في الوقت الحالي ، فهمت عشيرة Yue بأكملها موقف الأم الرابعة. علاوة على ذلك ، فإن مركزها لن يتراجع لفترة طويلة من الزمن ، وبدلاً من ذلك ، سيصبح موقعها أكثر أهمية في المستقبل. كان هذا بسبب يوي يانغ ، ذلك الرجل المجنون ، الذي لم يقم حتى بضرب جفن عندما قتل شخصًا ما ، كان قد ارتفع فجأة في السلطة. في المستقبل ، لم يكن معروفًا مدى قوته.

اعتقد الكثير من الناس أنه حتى باستخدام التقدير الأكثر تحفظًا ، فإن هذا الرجل المجنون سيكون على الأقل ثاني Yue Qiu. باتباع خطى والده ، سيصبح ثاني [أفرلورد] في العشيرة.

لم يحضر Yue Yang وليمة العشيرة ، لكن Yue Hai قد رتب بالفعل ليكون مقعده قريبًا جدًا من جانبه.

كان أقل من السيد الأول يوي شان والسيد الثاني يو لينغ.

ومن ثم ، يمكن القول أن تأكيد Elder Yue Hai لـ Yue Yang كان واضحًا للغاية.

لم ير الشيخ يوي هاي Yue Yang ، لذلك لم يذكر Yue Yang خلال عيد العشيرة على الإطلاق. ومع ذلك ، فقد مدح الأم الرابعة عدة مرات ، حتى أنه كافأها بمذكرات أحد أسلافها. على السطح ، قال إن المذكرات كانت تكافئها على فضائلها ، لكن حتى الأحمق سيعرف أن هذه كانت طريقته في إعطاء Yue Yang دليل الدمى.

كان هذا كتابًا تم كتابته بالتعاون بين Ghost Genius Yue Gong و Five Great Puppet Masters من عائلة Yue ، تاي وهوا وهنغ وهنغ وسونغ ، بعنوان دليل الدمى. كان أعظم كنز Yue Clan. يمكن حساب عدد الأشخاص الذين امتلكوا هذا الكتيب في Yue Clan بأقل من عشرة أصابع. كان المعلم الشاب الأول يوي تيان والسيد الشاب الرابع يو يان يتوقان إلى ذلك لفترة طويلة ، لكن يوي هاي وكبار السن الآخرين لم يعطوه لهم أبدًا. من كان يظن أن الشخص الذي حصل على هذا الكنز اليوم هو يوي يانغ ، الشخص الذي صنع عدوًا من العشيرة بأكملها؟ كان هذا دليل على أن القوة كانت أهم شيء في هذا العالم. كان هذا صحيحًا أيضًا وفقًا لطرق Yue Clan التي دعمت الجيل بعد الأجيال.

قيل أن رئيس القبيلة البديل ، يوي شان ، لم يكن غاضبًا على الإطلاق ، بل إنه صفق بحماس ، وقام شخصياً بتسليم كتيب الدمى إلى الأم الرابعة. علاوة على ذلك ، فقد اعتذر أيضًا عن جميع حالات سوء الفهم السابقة لديهم.

عندما أخبرته Yue Bing عن هذا بعد عودتها ، شعر Yue Yang بالرعب الشديد.

كان هذا Yue Shan عمليا منافقا هائلا. لحسن الحظ ، لم يكن Linghu Chong ، وإلا فسيكون الأمر مأساويًا حقًا ...

(شيرو: Linghu Chong هو الشخصية الرئيسية في رواية Jin Yong ، The Smilling ، Proud Wanderer https://en.wikipedia.org/wiki/The_Smiling،_Proud_Wanderer)

بعد عشرة أيام.

يوي يانغ ويوي بينغ ودعوا الأم الرابعة ، وبدأوا رحلتهم نحو شانغ جينغ في عاصمة إمبراطورية دا شيا.

ذهبت Yue Bing لإعداد إجراءات انسحابها من أكاديمية Shang Jing ، بينما توجه Yue Yang نحو أكاديمية Ivy مباشرة مقابل أكاديمية Shang Jin للإبلاغ عن حضوره. مقارنة بالبوابة الأمامية الطويلة والبطولية لأكاديمية Shang Jing ، فإن Ivy Academy ، التي تم فصلها فقط عن أكاديمية Shang Jing عن طريق طريق كبير بينهما ، كانت مجرد قمامة لا يمكن أن تكون أكثر قمامة. بخلاف المساحات الخضراء الجميلة ، لم يكن لديها أي شيء على الإطلاق.

"هل من أحد هنا؟" كان يوي يانغ قلقًا من أنه إذا صرخ بصوت أعلى ، فسوف ينهار السقف والجدران المتداعية. ومن ثم ، صرخ فقط بصوت ناعم.

"لا بأس ، هذا الباب كان هكذا منذ مئات السنين ، ولن ينهار. لا تقلق كثيرا وتعال ". كان هناك رجل مسن بلحية لحية دس رأسه من الداخل ، وهو يلوح ليوي يانغ. بدأ يوي يانغ في التعرق في صمت. كان بإمكانه السماح لها بالرحيل إذا كانت البوابة الأمامية لأكاديمية شانغ جينغ طويلة وبطولية المظهر فقط ، ولكن كان لديهم حتى امرأة ساخنة ومثيرة وجميلة تنتظر الترحيب بالطلاب الجدد ، وتعيين طلاب وسيمين كقادة طلاب. كان هناك أيضًا حراس مدرعون من الفضة ذوو المظهر المهيب يقفون في الخارج ... كانت أكاديمية آيفي هذه مثل حفرة جهنم. إذا أراد تصوير فيلم رعب ، فلن يحتاج حتى إلى البدء في إطلاق دخان أبيض ، يمكنه فقط البدء في التصوير على الفور. في ظل هذه الظروف، حتى أنهم أرسلوا رجلاً مسنًا مخادعًا وله لحية صغيرة للترحيب بالطلاب الجدد. ألم يكن هذا هو نفسه إجبار جميع الطلاب الوافدين على أكاديمية شانغ جينغ بدلاً من ذلك؟

في مثل هذه الأكاديمية ، هل يمكنه حقًا العثور على فتاة جميلة؟

بدأ يوي يانغ يتعرق بغزارة.

لم يستطع التوقف عن التفكير في قهر بعض الجمال. وفقًا لما قاله Fatty Hai ، فإن فرص قهر الفتيات الجميلات من أكاديمية Shang Jing ستكون بالتأكيد أفضل.

عند النظر إلى هذا المسن ، الذي بدا وكأنه مالك ريفي جشع ، سأل يوي يانغ دون تحفظ ، "أين المعلم الجميل * من أكاديميتك؟ لماذا أرسلوك للترحيب بالطلاب الجدد؟ ألا تعلم أن مظهرك سيؤدي ببساطة إلى إبعاد الطلاب الجدد؟ "

* (شيرو: ذكر فاتي هاي أنه كان هناك مدرس جميل في أكاديمية آيفي من قبل)

لوح ذاك جاتي إلدر بيديه ، "هذا الطالب هنا ، أنا بالفعل المعلم الأفضل مظهرًا في هذه الأكاديمية بأكملها. فقط تحملها ".

"أنا ذاهب إلى البيت." عند سماعه أن المعلم الجميل لم يكن موجودًا ، وأن الشخص الأكثر وسامة في المدرسة هو هذا الرجل العجوز ، اعتقد أنه سيعاني بالتأكيد إذا التحق بهذه المدرسة.

"لا تكن هكذا ، سيظل المعلم الجميل هنا للتدريس. ومع ذلك ، هذا الطالب هنا ، أعتقد أنك تفهم أيضًا أن هواء الجمال كبير بشكل خاص. كلما كان مظهرهم أفضل ، كلما كانت أجوائهم أكبر. إذا كانت المعلمة الجميلة قد وقفت هنا حقًا للترحيب بالطلاب الجدد ، فهذا يعني أنها لم تكن جمالًا حقيقيًا حقيقيًا ... سيكون من الصعب دائمًا التقاط الأشياء الجيدة. إذا كنت ترى الأمواج على السطح فقط ، فكيف ستكتشف اللآلئ المترسبة على قاع المحيط؟ " أوقف شيخ Goatee على عجل يوي يانغ من المغادرة ، وأخرج في ظروف غامضة كتابًا ملونًا من رداءه. "لا توجد طريقة اخري. سأدعك ، هذا الطالب الجديد ، ترى كتالوج جمال مدرستنا. هناك أربع جميلات رائعات في أكاديميتنا ، كل واحدة هي جمال مدمر. هناك أيضًا أربع أزهار مدرسية رائعة ، وكل واحدة منها طازجة ورائعة وحلوة. أخيرًا ، لدينا أيضًا مدرسان جميلان ... هل تريد رؤيته؟ "

"نعم!" لم يكن لدى يوي يانغ أي مقاومة للجمال.

”ادفع أولاً. كتالوج الجمال لدينا ليس مفتوحًا للعامة ". كادت كلمات The Goatee Elder أن تسقط يوي يانغ على الأرض.

لكنها كانت أيضًا جيدة بهذه الطريقة ، على الأقل لن يحتاج إلى القتال مع ذئاب أكاديمية شانغ جينغ ، الذين جاءوا لنهب موارد الجمال المحدودة هناك.

عانى يوي يانغ من الألم في قلبه وحصل على خمس ذهب ، مستعدًا لدفع رسوم التسجيل والحصول على كتالوج الجمال الملون هذا.

من كان ليعرف أن هذا الشيخ اللوز صافح رأسه ويديه وقال: "هذا الطالب هنا ، رسوم مدرستك ليست مجرد 5 ذهب ... إنها 50 ذهبية. من الأفضل أن تدفع 50 ذهبًا أخرى كوديعة ، وإلا فلن أجرؤ على السماح لك بالتسجيل ".

بسماع هذا ، فوجئت يوي يانغ بشكل كبير.

بعد فترة وجيزة ، أمسك بملابس جواتي إلدر وصرخ بشدة ، "أيها الرجل العجوز ، تجرأت على رفع السعر أمام وجهي؟ كل شخص عليه أن يدفع 5 ذهب فقط ، فلماذا سأدفع 50 ذهبًا؟

نشأ The Goatee Elder في الهواء في قبضة Yue Yang ، ولكن تعبيره كان بدلاً من ذلك تعبيرًا لطيفًا ومبتسمًا ، "نحن ، أكاديمية Ivy ، نعلم الطلاب بناءً على قدراتهم. تلك الفتاة الصغيرة التي سارت معك الآن لديها الكثير من روح تشي ، وسيكون مستقبلها بالتأكيد مشرقًا. إنها أيضًا جميلة ويمكن أن تساعد في جذب طلاب جدد إلى أكاديميتنا. لا نمانع في قبول تسجيلها مجانًا ، ولكن بالنسبة لك ... من الواضح أنك منحرف قليلاً ، إذا قمت بالتسجيل ، فسوف تسرق بالتأكيد بعض احتياطيات الجمال لدينا. أنت على عكس الطالب السابق تمامًا. علاوة على ذلك ، لديك مزاج سيء. إذا كنت ستقاتل عدة مرات مع الآخرين في شهر واحد ، فكيف لا يمكننا قبول المزيد من الأموال من شخص ضخم مثلك؟ رسوم الإيداع الإضافية البالغة 50 ذهبًا هي مجرد إجراء احترازي ،

"هل كنت تعتقد أنني طاغية شرير ، من الذي سيذهب يغتصب النساء؟ أنا ... عائلتي فقيرة حقًا ، وكان من الصعب علينا كسب الرزق. لطالما أرادت أجيال الثمانية عشر من العمال المهاجرين طلب المعرفة ، ومع ذلك كانوا جميعًا مزارعين. بعد وفاة والدي ، اعتمدت على عمي وخالتي اللذان رباني بشق الأنفس. أنا آكل فقط لإشباع جوعى. خمسة ذهب هو في الواقع مدخراتي بعد تحمل الجوع لمدة عشر سنوات. من خلال العيش بشكل مقتصد ، شيئًا فشيئًا ، تراكمت أخيرًا هذا القدر ". كاد يوي يانغ أن يقول إنه كان الفتاة الصغيرة في كتاب هانز أندرسون.

"اني اتفهم. أنا أيضا أتعاطف مع ظروف عائلتك. ومع ذلك ، فأنت أول طالب في تاريخ المدرسة تجرأ على انتزاع أطواق مدير المدرسة. ليس من الارتفاع أن أطلب منك 50 ذهبًا ". ابتسم شيخ السكسوكة بلطف كما أوضح.

"أنت مدير المدرسة؟" يوي يانغ وضع شيخ السكس على عجل عندما سمعه.

"نائب." اعترف شيخ السكسوكة.

"إذن من هو الحقيقي؟" قبل مجيئه إلى هذا العالم ، كان يوي يانغ قد قرأ الكثير من القصص من هذا العالم المختلف. غالبًا ، في المدارس في تلك القصص ، كان نائب المدير رجلًا سيئًا ، بينما كان المدير هو الرجل الطيب. في كثير من الأحيان ، يتجاهل مدير المدرسة الأمور الإدارية ويشرب حتى يشرب بدلاً من ذلك. ومع ذلك ، على الرغم من أنه كان يتصرف مثل الأحمق ، إلا أنه كان في الواقع خبيرًا قويًا ، والذي من المحتمل أن يقبل الشخصية الرئيسية كتلميذ له. الأهم من ذلك ، بغض النظر عن مدى قبح هذا المدير ، سيكون لديه بالتأكيد حفيدة وحيدة وجميلة.

في الختام ، حتى بعد أن تم نقله إلى عالم آخر ، كان عليه الابتعاد عن نائب مدير المدرسة.

ولكن إذا أصبح على دراية بنائب المدير ، فسيكون من الأسهل عليه الحصول على فتيات.

"كان المدير الحقيقي هو ذلك المعلم الجميل الذي كان لديه رف ضخم ذكرته للتو. إنها واحدة من معلمينا الجميلين ، وهي أيضًا واحدة من أجمل عشر جماليات لدينا ". قلب Goatee Elder كتاب الرسوم التوضيحية للجمال عن قصد إلى صفحة بسرعة كبيرة أمام Yue Yang. يوضح الرسم التوضيحي للجمال هناك فتاة نصف عارية (oneesan) بجسم حار للغاية وصدور وافرة تخرج للتو من حمامها. لم يتمكن يوي يانغ من بلع لعابه بشكل مفاجئ عندما رأى ذلك. هل يمكن أن يكون هذا الشخص هو مدير المدرسة؟