الخاتم الذي يتحدى السماء الفصل 121



الفصل 121: إنزال الوتد أو اثنين
مترجم:  EndlessFantasy Translation  المحرر:  EndlessFantasy Translation

"آه فاي ، هل تريد أن تتعلم كيف تقاتل؟" نظر تشن شي إلى جيانغ فاي بفضول.

"بلى!" أومأ جيانغ فاي برأسه ، مترددًا بعض الشيء. كان تشن شي نحيفًا ونحيلًا. لم تكن تبدو مثل مدرب القتال الذي كان في ذهن جيانغ فاي. ومع ذلك ، نظرًا لأن هان تيانيو قد تركه هنا بمفرده ، فسيكون من الوقاحة الخروج الآن.

لم يكن يأخذ تشين شي على محمل الجد. بادئ ذي بدء ، بدت وكأنها في نفس عمره ، وكانت أنثى. لم تستطع جيانغ فاي إقناع نفسها بأن لديها أي مهارات تتحدث عنها. على الأكثر ، ربما كانت مثل سون مينجمينج ، شخص يعرف كيف يتظاهر ويظهر بشكل جيد في المواقف الفنية ، لكنه يفتقر إلى القوة الحقيقية. ربما كان بإمكانها أن تدقق بشكل منتظم ، لكن قوة جيانغ فاي الحالية وتكييفها قد تجاوزت الشخص العادي لفترة طويلة. إلى أي مدى يمكن أن تساعد المهارات عندما يتعلق الأمر بالوقوف ضد إنسان خارق ضعيف القوة؟

"حسنا! تعال إلي ، أريد أن أرى كم أنت جيد! " من ناحية أخرى ، كان تشن شي يأخذه على محمل الجد. أولاً ، كان جيانغ فاي صديق هان تيانيو. ثانياً ، كان والدها يحترم جيانغ فاي كثيراً. خلال اليومين الماضيين كانت ترعى والدها حتى يستعيد صحته. في المقابل ، قصف أذنيها بالمديح المستمر لهذا الطفل.

"هل أنت واثق؟ ماذا لو جرحتك عن طريق الخطأ؟ " كان جيانغ فاي مترددًا بعض الشيء. لم يعتقد أن تشن شي كان جيدًا. كان على المرء أن يعرف أن جيانغ فاي لم يعد شخصًا عاديًا. بعد أن مر بعشر زجاجات من Evolution Blood ، كان عليه على الأقل أن يكون على قدم المساواة مع ملاكم مستوى البطل. علاوة على ذلك ، ما زال لا يعرف كيف يتحكم في قوته. سيكون أمرًا سيئًا إذا أصاب شخصًا آخر عن طريق الخطأ!

"هيه ، فقط افعلها. إذا تمكنت حقًا من إيذائي ، فلن تحتاج إلى هذا الدرس! "

ابتسم تشين شي بثقة.

"ثم أنا قادم ، دعني أحذرك مقدمًا ، أنا أقوى مما أبدو!" أعطى جيانغ فاي تحذيرًا قبل أن يبدأ هجومه. على الرغم من أن Chen Xi بدت نحيفة بما يكفي لطيها إلى قسمين ، إلا أنها كانت ترتدي تدريبًا حقيقيًا ، في غرفة التدريب الخاصة بها ، في مركز فنون الدفاع عن النفس. يجب أن تكون قادرة على تقليل أي ضرر محتمل!

"اجلبه!" طلبت من جيانغ فاي أن تتقدم بيديها. في الوقت نفسه ، تجعدت زوايا فمها قليلاً. كانت قد اتخذت قرارها. لم تكن جيانغ فاي تأخذها على محمل الجد. لقد حان الوقت لإسقاطه على الأرض!

"هاه!" صرخ جيانغ فاي ، وألقى لكمة. كانت تشبه لكمة فعلية ، لأنه تلقى تدريبًا محدودًا من فترة خدمته القصيرة في الخدمة الوطنية. ومع ذلك ، فقد كانت قذرة ، وغير ممارسه ، وفي كل مكان.

"هيه ..." بمجرد أن رأت لكمة جيانغ فاي ، ضحكت الفتاة. كما يقول المثل ، "من الداخل يعرف الحبال ، بينما الشخص الخارجي يمضي في الركوب." يمكن أن يقول تشين شي أن جيانغ فاي كان هاوًا كاملاً. لقد أعطت لكمة كل شيء.

تجنب تشن شي لكمة بسهولة. في الوقت نفسه ، رفعت يدها عرضًا ووضعت راحة يدها بحيث تهبط قبضة جيانغ فاي عليها.

"هممم؟ أنت قوي جدًا! " عندما لمسوا ، فوجئ تشين شي قليلاً. إذا كان هناك أي شيء جدير بالثناء فيما يتعلق باللكمة ، فقد كان يمتلك بعض القوة.

"لكن القوة ليست كل شيء!" عندما سقط صوت تشن شي ، أمسكت بمعصم جيانغ فاي وجرفت ساقيه من تحته ، مما أدى إلى فقدانه التوازن

"اللعنة!" لم يكن تفادى تشين شي لكمة مفاجأة كبيرة. بعد كل شيء ، أرسلته Han Tianyu إليها ، لذلك كان عليها بالتأكيد أن تتمتع ببعض المهارة. كان قلبه شيئًا آخر تمامًا.

لم يعد جيانغ فاي هو الترهل الذي كان عليه. سيكون من المبالغة أن نطلق على لكمة بسرعة البرق ، لكنها كانت بالتأكيد سريعة بما يكفي للقبض على أي جو متوسط ​​في وجهه. تشن شي لم يتجنب فقط لكماته. لقد أمسكت بمعصمه بالفعل ، وأعطت شحنته الصغيرة تلك الجاذبية الصغيرة لتتجاوزها. هذه الفتاة لديها تقنية فعلية!

* دوك دوك دوك دوك ... * ركض جيانغ فاي خمس أو ست خطوات إلى الأمام قبل أن يستعيد قدرته في النهاية. بعد كل شيء ، كان لدى جيانغ فاي أكثر من مجرد قوة. كان لديه براعة وخفة حركة ومهارة أكثر من معظم الآخرين في سنه. أي شخص آخر سينتهي به المطاف على الأرض!

"أوه. أنت لائق تمامًا! " فوجئ تشن شي. كانت تتوقع منه أن يسقط على وجهه. كانت هذه هي نيتها بعد أن صرح بشكل غير مباشر أنها قد تتأذى. كانت الفتيات سادة بالفطرة عندما يتعلق الأمر بحمل الضغائن! كيف يجرؤ على النظر إليها.

"ما رأيك؟" ظل جيانغ في جاهلًا كما كان من قبل. نظرًا لأنه لم يتعلم كيفية القتال من قبل ، فقد اعتقد حقًا أن هذا كان اختبارًا.

"لا يمكنني القول بحركة واحدة فقط ، حاول مرة أخرى!" غير سعيدة لأنها لم تستطع إرساله إلى وجهه بشكل مسطح ، فقررت أن تقوم بمحاولة أخرى.

"يا!" اعتقدت جيانغ فاي بسذاجة أنها كانت تضعه في الاختبار بصدق ، لذا أومأ برأسه وألقى لكمة على تشين شي مرة أخرى!

"هاي!" عندما صرخت ، أنزلت تشين شي جسدها ووقعت تحت لكمة جيانغ فاي. في الوقت نفسه ، أمسكت معصم جيانغ فاي بكلتا يديها وشدته. استعارة زخم جيانغ فاي ، قلبت جيانغ فاي فوق رأسها!

*جلجل*

نظرًا لأن Chen Xi كان يتراجع قبل ذلك ، تمكن Jiang Fei من استعادة توازنه. هذه المرة ، كانت مصممة على تعليمه درسًا ، لذلك لم تتح الفرصة لـ Jiang Fei. بعد الطيران لأعلى في نصف دائرة ، عاد محطمًا على الأرض.

"اللعنة ... ليس لديك رحمة ..." على الرغم من أن حصيرة سميكة غطت الأرض ، إلا أنها لم تكن سقوطًا خفيفًا لـ Jiang Fei.

"همف! أتحداك أن تنظر إليّ في المرة القادمة! " تمتم تشن شي بهدوء. في الوقت نفسه ، اتسعت الابتسامة على وجهها ، وأومأت بيديها مرة أخرى.

"مرة أخرى!" من حيث كان يرقد على الأرض ، وصل بصيص ابتسامتها الشماتة إلى عينيه. أثار استفزازه وانزعاجه ، وشد قبضتيه واستيقظ على الفور مع ثيران آخر.

"لكمة لطيفة!" ابتسم تشين شي قليلاً ، وخطاه جانبًا. ثم رفعت قدمها وركلت جيانغ فاي في مؤخرتها.

"أوتش!" الركلة لم تؤذي حقا. لكن جيانغ فاي اتهمها بكل قوته. أعطته هذه الركلة قوة دفع كافية للركض بتهور في الحائط.

"كيف حالك بهذه السرعة؟ يبدو أنك بحاجة إلى حركة واحدة فقط ، وانتهى بي المطاف بأن أخدع نفسي ... "بدا جيانغ فاي مرًا. كان عليه أن يعترف بأن هذه الفتاة كانت سيدة حقيقية. كل هذا بينما ، حتى الآن ، يبدو أنها تتلاعب به فقط ...

"اه اه. من حيث السرعة الأولية ، أنت شيء. لا يمكنني مواكبة ذلك. لكن يمكنني أن أقرأ لك مثل كتاب. لغة جسدك تقول كل شيء. تعرف على عدوك ... "ابتسم تشين شي.

"هل أنت في القوة الخاصة؟" سأل جيانغ فاي. بعد كل شيء ، كانت هذه ابنة لواء. لن يتفاجأ إذا كانت أيضًا جزءًا من الجيش.

"ما زلت طالبة!" قال تشن شي بابتسامة.

"آه؟" كان جيانغ فاي في حيرة من أمره. لقد كانت ماهرة للغاية لدرجة أنه اعتقد للحظة أنها خدمت الجيش بالفعل لعدة سنوات إلى جانب والدها منذ ولادتها!

"ما زلت أدرس في مدرسة عسكرية ، لكنني أيضًا مدرس مساعد!" وأوضح تشن شي. في تلك اللحظة ، كانت عيناها قد انحنيت بالفعل لأعلى في شكل يشبه الهلال. من الواضح أنها كانت مسرورة لرؤية جيانغ فاي مقتنعة بمهاراتها الآن!

"مدرب دورة القتال؟ F * ck me! " أقسم جيانغ فاي في هان تيانيو. جعله هان تيانيو يخدع نفسه. هذا هو السبب في أن هان تيانيو تعمد حذف مثل هذه المعلومات الحيوية عن هذه الفتاة المتواضعة.

إذا أخبر هان تيانيو أن تشين شي كان مدربًا قتاليًا محترفًا حقيقيًا ، فهل يجرؤ على النظر إليها؟
 

Copyright © 2015 مقهي الروايات™ is a registered trademark.

Designed by Templateism | Templatelib. Hosted on Blogger Platform.

الوضع الليلي