تحديثات
بوابة الإله الفصل 114
0.0

بوابة الإله الفصل 114

اقرأ بوابة الإله الفصل 114

اقرأ الآن بوابة الإله الفصل 114 بالعربية فقط وحصريا علي مقهي الروايات. كما يمكنك قراءة العديد من الروايات المختلفة; صينية, كورية, يابانية والعديد من الروايات العربية المميزة.




الفصل 114: زهر الكمثرى

مترجم: Sparrow Translations Editor: Sparrow Translations

مسح فانغ تشنغ تشى الابتسامة عن وجهه. لقد فكر في طرق لا حصر لها لإقناع يان شيوى ، على سبيل المثال ، بتلاوة الرباعية من سبع خطوات لإثبات أنه يجب أن تكون هناك صراعات بين الإخوة.

على الرغم من أن لقبه لم يكن يان.

علاوة على ذلك ، فقد فكر في الجلوس معًا والدردشة ، ثم المصافحة وجعلها تعادلًا ، لذلك سيصبح كلاهما بطل لفة معًا.

ومع ذلك ، كما كان يعتقد ، كان لديه دائمًا شعور.

عدم احترام!

بغض النظر عما إذا كان هو الذي اعترف بالهزيمة ، أو يان شيوى الذي اعترف بالهزيمة ، فقد كان ذلك عرضًا لعدم الاحترام. علاوة على ذلك ، من تعبير Yan Xiu الجاد ، يمكن الاستدلال على أن Yan Xiu أراد حقًا أن يكون له تطابق مناسب معه.

"هيا نتعارك!" أشار Fang Zhengzhi إلى الباب الحجري الذي ظهر.

"نعم!" أومأ يان شيوى مرة أخرى.

سار الاثنان جنبًا إلى جنب ، ودخل كل منهما الأبواب الحجرية الخاصة بهما.

تغير المشهد. ما ظهر أمام الاثنين كان ساحة ضخمة ، بنيت بالكامل باستخدام اليشم الأبيض. تولى Fang Zhengzhi و Yan Xiu الجانب الأيسر والأيمن من الحلبة على التوالي.

وحول الساحة ، جلس العديد من الممتحنين على كراسي حجرية.

كانوا جميعًا موهوبين وعلماء اجتازوا بلا شك امتحان رأس المال. وكان من بينهم هوا كانغان ، وتشانغ هيتونغ ، والبقية.

وعلى رأس الساحة صف من القضاة. جلس هان تشانغ فنغ ، الذي كان يرتدي رداءًا رسميًا أبيض ، في المقعد الرئيسي ، بينما جلس بجانبه إمبريال ماسنجر تشين وعدد قليل من الفاحصين الآخرين.

عندما ظهر Fang Zhengzhi و Yan Xiu ، أطلق الممتحنون على الفور موجة من الهتاف.

لأن هذه كانت المعركة الأخيرة ، وقد قررت هذه المعركة من سيكون بطل لفة هذا الاختبار القتالي.

"هل أنت بحاجة إلى الراحة؟" وقف هان تشانغ فنغ وسأل.

"لا حاجة!"

بدا أن يان شيوى وفانغ تشنغ تشى قد تحدثا في نفس الوقت.

"حسنًا ، فلنبدأ!" عندما انتهى هان تشانغ فنغ من الكلام ، جلس.

هبت الرياح اللطيفة ، مصحوبة بموجة من البرودة. أمسك الممتحنون الموجودون أسفل الساحة أنفاسهم في هذه اللحظة ، منتظرين تحسباً لهذه المعركة الكبرى الأخيرة.

سواء كان يان شيوى من عائلة ليانغ يان الغربية ، الذي ترك المنزل في السادسة عشرة ، أقوى ، أم أن فانغ تشنغ تشى ، الذي كانت قدراته سرية وغامضة ، كانت أقوى؟

كان هذا سؤالًا لا يهتم به الممتحنون فقط ، بل حتى جميع الممتحنين كانوا قلقين أيضًا. لأنه لم يستطع أحد أن يختم المرحلة التي وصل إليها الشخصان الموجودان أمامهما.

يان شيوى ، مرتديًا درعه ، قام بتهوية الجبل والنهر والسماء والأرض مروحة.

من ناحية أخرى ، ارتدى Fang Zhengzhi درع Jade Sea Armor ، مع سيف أبيض على حزامه. على الرغم من أن كلاهما سُرِق من يدي Hua Kangan ، الآن ، كلا الاسمين كانا Fang.

لم يكن لدى يان شيوى وفانغ تشنغ تشى عادة احترام الآخرين أثناء المعارك ، لكن هذه المرة ، كلاهما ، ضمنيًا للغاية ، كانا يحترمان بعضهما البعض.

ثم تحدث كلاهما بكلمة "من فضلك" في نفس الوقت.

ثم انتقل يان شيوى. لوح الجبل والنهر ومروحة السماء والأرض. على الفور ، ظهر تيار من حبات الماء التي تشبه الكريستال على المروحة.

"داو كل الخلق ينشأ من الشكل! الشيخ هان لديه بعد نظر ، يان شيوى وصل بالفعل إلى دولة تكتل النجوم!" هتف الممتحنون بإعجاب عندما شاهدوا هذا المشهد.

غادر يان شيوى المنزل في سن السادسة عشرة ، وهذا يعني أنه لم يبلغ من العمر ستة عشر عامًا فقط هذا العام. الوصول إلى تكتل النجوم في سن السادسة عشرة ، في عهد أسرة شيا العظيمة بأكملها ، ربما لم يكن هناك سوى عشرين أو ثلاثين شخصًا فقط حققوا ذلك.

كان الممتحنون المحيطون متحمسين بالمثل. على الرغم من أنهم قد خمّنوا بالفعل أن Yan Xiu كان سيصل بالتأكيد إلى Star Conglomerate ، إلا أن الشعور بالتخمين ورؤيتها لأنفسهم كان مختلفًا تمامًا.

"تقنية السيف هذه الخاصة بي تسمى" زهرة الكمثرى الطوفانية ". وتتكون من الماء والجليد والزهور ، وهذه الأشكال الثلاثة من داو لجميع المخلوقات!" حدق يان شيوى في حبات الماء على مروحته وشرح لفانغ تشنغ تشى.

سيل بيربلوسوم؟ كان فانغ تشنغ تشى مرتبكًا إلى حد ما. في الواقع ، لم يفهم ما الذي تحدث عنه Torrential Pearblossom Yan Xiu ، ولكن ربما كان أسلوبًا يمكنه دمج Dao of All Creations.

كانت هناك نقطة أخرى لم يفهمها تمامًا ، لماذا كانت هذه تقنية سيف؟

على الرغم من أن Fang Zhengzhi لم يفهم المعنى الكامن وراء كلمات Yan Xiu ، إلا أنه كان هناك نقطة واحدة يفهمها. تتكون تقنية السيف ليان شيوى من الماء والجليد والزهور ، وهذه الأشكال الثلاثة من داو لجميع المخلوقات.

بعد ذلك ، شعر أنه يجب عليه أولاً شرح التقنية التي كان على وشك استخدامها ، تمامًا مثل Yan Xiu.

لسوء الحظ…

لم يكن يعرف كيف.

"إذن ، لنبدأ!" أومأ فانغ تشنغ تشى برأسه اعترافًا.

ظهرت بصيص من الصدمة على وجه يان شيوى في هذه اللحظة. لقد شعر أن Fang Zhengzhi لا ينبغي أن يخفي تقنيات السيف الخاصة به ، لكن Fang Zhengzhi لم يكشف عنها حقًا.

لقد صدم هذا إلى حد ما ، لكنه سرعان ما فهم.

لأنه فكر في العديد من العشائر التي أخفت نفسها عن العالم ولم ترغب في الكشف عن تقنياتها للعالم.

هل كان فانغ تشنغ تشى أحدهم؟ لم يكن يعلم! ولكن بما أنه كان يعتقد أن الأمر كذلك ، فقد كان الأمر كذلك.

ومن ثم ، انتقل يان شيوى. طارت حبات الماء إلى السماء مثل تنين صاعد من البحر ، وبعد لحظة ، شكلت العديد من أزهار الكمثرى البيضاء.

تشكلت كل زهرة فقط من الثلج الأبيض والثلج ، ولكن على البتلات ، انبثق إحساس بالبرودة. لم يكن على المرء أن يلمسها ليشعر بالحدة في الداخل.

كان فانغ تشنغ تشى قد فهم بشكل أو بآخر سبب تسمية يان شيوى هذا الزهر الكمثرى الطورى بأسلوب السيف.

لان...

لقد كان حقا حاد جدا!

"تكبير / تصغير تكبير ..."

انفجرت أزهار الكمثرى في السماء على الفور ، وسقطت مئات البتلات نحو فانغ تشنغ تشى مثل مطر السيوف.

أراد Fang Zhengzhi بشكل غريزي أن يجد مكانًا للاختباء ، لكن المنطقة التي غطتها البتلات كانت شاسعة جدًا. على أقل تقدير ، لم يكن هناك مكان واحد للاختباء في هذه الساحة بأكملها.

"لماذا يجب أن تكون خطوته الأولى متطرفة بالفعل ؟!" شعر فانغ تشنغ تشى ببرودة وحدة البتلات ، ولم يكن قادرًا تمامًا على التكيف مع هذا.

بعد كل شيء ، إذا ناقش المرء هذا الأمر حقًا ، فإن معاركه مع معارك Star Conglomerate States كانت قليلة جدًا. كانت مباراته السابقة مع Hua Kangan تعتمد في الغالب على السرعة ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها تقنية هجوم منطقة ضخمة كهذه.

ماذا أفعل؟

كما يقول المثل ، المكان الأكثر خطورة هو دائمًا المكان الأكثر أمانًا.

على سبيل المثال ، يجب ألا تهاجم هذه البتلات يان شيوى نفسه ، أليس كذلك؟

هكذا كان يعتقد Fang Zhengzhi ، ومن ثم انتقل. قبل أن تهبط البتلات على الأرض ، كان قد انطلق بالفعل نحو يان زيو ، الذي يشبه شبح السرعة.

قبضة واحدة ...

لا يستهدف الأول.

بدلا من ذلك ، لكمات في صدر يان شيوى.

بدا أن يان شيوى توقع طريقة فانغ تشنغ تشى في الهجوم. عندما اتهمه فانغ تشنغ تشى ، كان قد بدأ بالفعل في التراجع. كل خطوة إلى الوراء كانت كما لو كان يدوس على قطعة من الجليد.

خطوة ، زلة. على الرغم من أن سرعته لا يمكن مقارنتها مع Fang Zhengzhi ، لكن الفرق لم يكن كبيرًا.

علاوة على ذلك ، كان الأمر أكثر تميزًا ، فكلما هبطت أقدام يان زيو ، أو استدار جسده ، كان هناك دائمًا إحساس بعاصفة من الرياح تهب على جسده ، بعيد المنال ولا يمكن التنبؤ بها.

"السرعة لم تعطيني اليد العليا ؟!" كانت هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها Fang Zhengzhi مثل هذا الموقف. في الواقع لم تضرب قبضته؟

تماما كما كان مليئا بالصدمة في الداخل ، وقع حادث أكثر مأساوية. لأنه ، مع تحرك يان شيو ، بدا أن البتلات المتساقطة من السماء قد غيرت منطقة هجومها.

في هذه اللحظة ، وصلوا بالفعل إلى قمة رأس Fang Zhengzhi ، وضغط عليه فجأة جو من البرودة.